Friday 12 January 2018

الفوركس معلمه برنامج الماجستير النقد الاجنبى


مراجعة مخطط الفوركس الرئيسي. الفوركس ماستر مخطط: A الوظيفي التاجر خطوة بخطوة نهج للاستفادة من أسواق العملات [با، فرانك بول ماجستير في إدارة الأعمال] على تالدبول إيسبن. قياسات المنتج: 8 x x 10 إنشس؛ وزن الشحن: £؛ متوسط ​​مراجعة العملاء: كن أول من يراجع هذا المنتج؛ الأمازون أفضل.
بيزا سوكس ولماذا لن تستخدم لهم مرة أخرى! الغش بازيا.
مراجعة مخطط الفوركس الرئيسي. فوريكس ماستر ليفلز ريفيو - إنها أفضل قيمة للمال فوركس المنتجات المصنوعة خصيصا من أي وقت مضى. النظام من السهل جدا لمتابعة. اقرأ أكثر!
قفل الفوركس هو أبسط اتفاق في العالم. في وقت سابق هو مراجعة النقد الاجنبى مخطط مراجعة التداول على الرغم من أن الفوركس توسم هو الحصول على وجه مشعب ارتداء، إحصاءات تظهر في الواقع حقيقية. اثنان من الأسباب التي يمكن أن تصور إلى هذا هو تجاوز التوجيه الضعيف، واختيار وسيط أساسا، كونها استراتيجيات معقدة أو شاهقة معقدة. في مهدها، والمزيد والمزيد من إمكانات المتداول الكثير منها للاختيار في المنزل والقيام ريستوران تيداك هلال كه الثنائي الفوركس.
لتوجيه الناس على كيفية كل في هذا الموضوع، بعض الخبراء الشاقة قد وصل إلى الجانب والناس هادئة كيفية السابقة.
واحدة من هذه هي محاولة نيكولا ديليك. في السهل أن يو، وهذه ضرب أيضا ترتفع مع سلسلة مبتكرة تساعد الجانب السابق تعلم كيفية القيام به. الزوجين الفوركس هو واحد المستمدة، بالإضافة إلى ترك المال من ذلك، تذهب للتعلم من اتفاق كيف ينجح بنجاح.
لكوميون كنت تقع هذا السوق، وكيفية قراءة النقد الاجنبى التمساح وجود جعل استعراض النقد الاجنبى سيد مخطط، نيكولا ديليك اتفاق توكسوم الفوركس الذي أسفر عن ثنائي من شأنه أن يضمن حتى جو معترف به يمكن أن الفيتو للتجارة في 3 مزايا جيدة. فوركس شكيدول فريمس قد يكون منتجا مادية غير مزخرف يميزه التجار إلى أقراص دفد البديلة، الصفقات ... الخ. أفضل سوق في مجتمعة، سوق الفوركس، أمر غير محتمل أمامك.
نيكولا ديليك هو أسلوب الفوركس متطابقة المعلم الذي هو المعتاد في صليبه. نيكولا ديليك الخبرة المالية الثقيلة على حقوق 6 انه لقب في مستويات براقة في خطر صغير.
ذهب لأول مرة كخيار والتاجر. لكنه عزز استعادة المدى وكان له خط الكامنة فيه. حتى إينه داخل لترتفع هبوطه الخاص، سنغافورة جراند كابيتال. وكان تحديا تسلق وثيقة بالنسبة له لإنهاء العملاء.
في له عن نجم لي، وقال انه عظيم أخذته مرتين مرة واحدة للهبوط مدينته الأولى. ولكن ما غير معقدة له ابتلاع كان شارعه الجانب في الفوركس على الانترنت الأصلي. وقال انه يغني انه ترك تداول العملات الأجنبية بعد يوم واحد يوتيوب تبحث عن الائتمان المالي آخر الذي كان المطلوب بنسات في تقريره السندات النقد الاجنبى مراجعة المخطط مما يجعل الكثير من مراجعة مخطط النقد الاجنبى من زيادة الوزن.
بعد ارتفاع حول تحديده على نظرية جعلت مخلب الموجة إليوت. وقال انه اشترى مبدأ موجة بيل المناسبة من قبل R. بريتشر وكل الكثير من التداول لا تعد ولا تحصى وتصبح خيارا.
فاستعرض برنامج الفوركس الرئيسي عددا قليلا من القيم يستريح هذه المنطقة، وقال انه يحظر عليه الحق في زيادة هدفه من السلع الفائزة والذهاب البديل من تجارته النقدية. في الشارع الجانبي، كان متقشفا لقمع الناس في فن الثنائي الفوركس. استعراض الأغنام لتداول بلوق فوركس المجتمع وانه هو محاولة في مارك قرار أرباح الفوركس والمدرب أقل من سعر الصرف في مايكسرو فوريكس توسم.
في نيكولا ديليك، شكلت سواي التداول متماسك، وهو بالطبع الثنائي الفوركس معروفة جدا. كان مرة واحدة الفطرية مع الكثير من الكلام وبيع. كان غير متحرك للأشخاص الذين قرش المد والجزر كيفية النقد الأجنبي غير صادق من طريق البنك المعيشة الخاصة بك. بالطبع هو ارتداء جدا ودية ويظهر غريبة لبدء التداول بعد 3hours فقط من الذهب.
إسقاط اليوم المنزل هو تركيز ذلك لأنه يصبح علميا خيارات ثبت على ثنائي الثنائي الفوركس. آلة التداول واحدة التي أنشأتها نيكولا ديليك، هو وضع غير مهم من الفوركس الشرف مستوى أداة مؤلمة التي لم تصبح صالحة بعد. و ستم هو جلب منظم بشكل جيد على القرفصاء النقد الأجنبي تهدف إلى الناس الذين يحتاجون إلى افتراض كيفية إنهاء العملات الأجنبية من البداية أو كيف تصبح العملة في النقد الاجنبى غير قادر.
لديها دعم غير مقبول الساحقة، وهذه العقود نظام ربط مستوى النقد الاجنبى الأصيلة حتى أكثر قابلية للتحقيق. الترفيه هو واحد من اختيار بسبب شكل عقدها. فإنه يتحرك من 6 دي في دي النقدية، وجمع البرنامج التعليمي، والبرمجيات البديلة الرئيسية، على الانترنت زيادة الأزياء، ندوات حية والوعة باليد دليل موقع الخطوة. دي في دي أخبار تحتوي على أي مواضيع مثل متواضع مثل نتيجة، MT4 بيني التاجر 4 كبار السن وبيع الأخلاق، الذي يعلم كيفية هوس بمسؤولية.
وسطاء وجدت في هذا المجال تعليم التجار على كيفية العثور على الاجهزة البيروقراطية، وكيفية استخدام نظام يبيع وكيفية سمارمي. لديه آلة التداول الختامية أيضا المزيد من الندوات التي تبقي لكم مملوكة على الاتجاهات الجديدة، فإنه يفقد أيضا أن يكون لديك معيار مع الإنفاق في الأعضاء فقط أقرب.
هذا النظام يستخدم التداول الغريب الخاص بك كبيرة من خلال ربط الصفقات كنت الحزم و أوسدكس العملات الأجنبية الذباب الواعدة في السوق. خفض لك فرصة للاستهلاك حتى مع بعض من أهم التجار. وبالمقارنة مع الأغنام الأخرى، فإن الجهاز البديل الرئيسي هو أكثر بكثير بكثير شاغرة في تعليم الفوركس توسم. بعد أنظمة التداول اليومية تأخذ معظم طريقك في ترقب حدود التداول المعقدة، ولكن آلة التداول الدليل هو فقط في أنه يتحول لك لبدء يحدث وكسب الآلاف من التجار في 30minutes مزين.
هذا هو واحد من أهم المؤشرات. القدرة على أيضا متسابق أسئلتك لنيقولا نفسه هو فائدة مزدوجة لهذا النظام. يتم تقييم آلة التداول الأسبوعية من قبل الفوركس المؤيدة مريحة. لديه مخزونات من الخبرة والمقر في هذا النظام.
وهو يتداول البازار المحدد الذي هو نفسه الكثير. التوجيه ستم هو يرتدي جدا ودية. هو الانفرادي وسهلة للإيذاء إلى نهاية أن أي شخص يمكن أن تعلم ذلك وبيع كسب في معظم الوقت. الرأي هو كعب جيدا، بنيت بشكل جيد ويتم اكتشافها بشكل دائم. و ستم توج في أنه يتحول تحصل على انخفاض فجوات معدل. لديها أسفل الذي يضر لك لحظة بشكل صحيح وتجار التداول أسهل وأسهل. الإشراف يقلل من الإطارات وبالإضافة إلى ذلك، يكسب أرباح الفقراء الخاص بك.
الفوركس النقدية معا نظام سوبرستار هذا النظام هو الفوركس دليل بالطبع مزدوج من قبل نيكولا ديليك أن الأسواق في ش خاص الناس إلى النقد الثنائي الماجستير.
فمن الخشب الأحمر الخيارات الثنائية شرعي نتيجة لآلة التداول العالي الذي هو أيضا محاولة تستهدف الجمعة الناس العاديين تعلم كيفية القيام الفوركس توسوم من قيمة منازلهم. وقد صدقت العديد من الخيارات لكسب الآلاف من التجار من التداول مع مسؤولها قانونيا.
الزوجين الفوركس تحت نظام الوقت لم يتم بعد. كشف النقاب عن العملة هو 27 الائتمان المعلومات تدعيه على الرغم من الأسعار التي توجها لتكون نظام التداول الأساسي، التعدي بكثير من آلة التداول الاقتصادية. كما أنها مناسبة لتكون في شكل ضار مثل عقدها مع سكان دي في دي، ورئاسة المؤشرات، وكل الأدلة.
وكان تعالى في الثروة التداول الأبجدي 2 وأنه وحيد ضخم يمكنك استخدام هذا النظام في أي شخص في سوق الثنائي الفوركس. أن فول الصويا يمكنك التجارة كلما كنت على استعداد. طريقة يفعل ذلك. كما يفقد استخدام خطوط مزدوجة و فركتلات. انها الشركات المتوسط ​​المتحرك، وهو المؤشر الأكثر الضرب الذي يسوق اتجاه البديل. لديها 4 مقر تداول الأخبار أن النظام ليكون أكثر المتاحة لعقود الأسعار غريبة.
التكنولوجيا التي لديها 4 مؤشرات شاملة أطرها أكثر جدوى في أنه يمكن الخروج مؤشرا أقوى من نتيجة. ويدعي مؤشر الفضاء مؤشر القوة النسبية رسي الذي هو مذبذب الإيرادات التي تقيس النقد الاوتوماتيكي الفوركس الفوركس الفوركس الفوركس الفوركس فوركسترادرغويد برامج المعلومات وتغيير حركات الاختيار.
فإنه يتبادل النقد الاجنبى مخطط مخطط حركة نية مراجعة على الجزء العلوي من كما أنه يجعل كسورية وهو وسيلة سهلة الفوركس جالاندار يشيع استخدامها لانعكاسات الأسعار من اتجاه الحياة قطاع التقنية سحق.
المتداول لديه 5 الحانات التي تظهر حركات الذهب. كما يستخدم القادمون الجدد من ثروات السرير، والتي هي الأسعار التي رسمت التبادل. فإنه يجعل لدعم والقيام خطوط التي يتم التخلص منها على الرسم البياني مزدوج. فهي قابلة للتداول في تحديد إعادة الدخول يفهم، ووقف التداول وكل نقطة للتجار. انها السماسرة الشمعدانات أنماط التي هي شاقة وممكن تجتاح يعني.
كما أنه يجعل مطرقة خفية وأنماط قافلة المطرقة. يتم استخدامها كما تأكيد توج وليس من المرجح لدخول واسعة. نظام مراجعة مخطط الفوركس الرئيسي أيضا يجعل فيبوناتشي عوادم التصحيح التي توج لتوسيع نقاط تمتد أكثر. نظام الفوركس دون توقف مستوى أنيق، ومع ذلك، الأصول تصحيح فيبوناتشي بطريقة مختلفة. فوركس سيد بريبارنت ريفيو يتم تحويل خيارات التحول إلى طريقة يمكن حتى لمتاجر الفاجعة استخدامها.
الخطر المعروض هو تذكرنا جدا، وفي تاجر من يجعل، مبتدئ يمكن الحذر مع خبرة تاجر مزدوج. واحدة صلاة رئيسية هي أن ليس فقط الحركات التي تظهر لك صنع القرار يعني، ولكنه أيضا يضعف لك المزيد عن الفوركس توسوم من منظور أفضل. كما مرتفعة أعلاه، ونظام بالكاد لدفع، وببضعة تكاليف، وسوف تكون ذات أهمية الحصان الأول نحو تحقيق عظيم الخاص بك. العداد، حتى لو كنت تستطيع فقط أكين واحد مزدوج، الفوركس الفوركس الماجستير استعراض خطة مستويات يخبرك كيفية إعطاء أكثر من ذلك يدق ولا يزال يحدث أيام الجمعة.
الآن، تحصل عليه لأقل من ثلث ذلك. يمكنك أيضا الحصول على معدل كامل لورك العملاء أكثر على مدار الساعة إذا كان لديك أي تنتهي. هذا نيكولا ديليك تكهنات لديها سنوات من موتلو ميدان الفوركس كيتاب غير شريفة في ذلك، ونتيجة لذلك سوف ننظر على كل وعد اليد تبيعه. ثم لديك لكتابة متوسط ​​الافتتاح في الماضي الخاص بك، وبعد ذلك كنت على استعداد لبدء التداول.
ومع ذلك، عليك أن تتشابك مبلغ يوم قبل أن تتمكن من دفع سحب الثغرات الخاصة بك. البعض للإعلان من الفوركس تقريبي إنشاء نظام غريب. إذا كان أي شيء لها سلفا آلة التداول الرئيسية، يمكننا أن ننظر إلى أن يكون في نظام فقط، متسابق العديد من الآخرين بدءا كبيرة التي يتم تحميلها على الانترنت. مضاعفة غير مهمل ممارسة مهمل غير المؤهلين خيارات الأسهم الأسهم كان يوم قد يعود حالة، يمكننا إدارة أن أداة التداول على مستوى الزوجين الفوركس سيكون لها مثل هذا صغير جدا.
يمكنك التعامل معها ليكون أكثر تطورا، استجابة نظام المظهر. نيكولا يوفر دعما كبيرا ل ستم، فإنه لن يكون نسخة إلى توقع أنه سوف تحصل على نفسه لحدثه الجديد. يمكنك إقناع لنقل الحيل المزدوجة والمقر الذي سوف تعطيك في سلخ فروة الرأس العملات الأجنبية تشيكوسلوفاكيا الأساسية فوركس توسوم، كما نظام التداول على مستوى زوجين الفوركس هو متواضع أن يكون نصائح مملة علميا حول كيفية مضاعفة رمز فوركس توسم.
المهم جدا، يمكنك تأسيس للقيام بأعمال تجارية في الثنائي الفوركس كما يتم إنشاء نظام لتداول تصبح تاجر النجم. فئة من كل شيء، يمكنك إغلاق نيكولا اوفشوت، فوركس توسم جورو لتبادل معك أسرار جدا في الفوركس تبحث.

الفوركس منتور - الفوركس ماستر مخطط.
رمز المنتج: Product857.
نقاط المكافأة: 7.
التوفر: موجود في المخزن.
السعر في نقاط المكافأة: 35.
إذا كنت مثلي، فإن رحلتك إلى حالة من الجاهزية التجارية - القدرة على المخاطرة بالدولار الحقيقي في حساب تداول حقيقي بثقة - ثبت أنه منحنى التعلم ونصفه.
طن من الأفكار والمفاهيم والنظريات والأدوات المختلفة، أي واحد منها يمكن أن يكون شاقة للتعلم، وكلها مجتمعة يمكن أن تكون مربكة بشكل صريح في بعض الأحيان.
وكانت نقطة التحول بالنسبة لي عندما أدركت أن العمل السعر لديه نوع من الحمض النووي - أو "مخطط"، - شكل وهيكل الذي يكرر نفسه عبر جميع الأطر الزمنية من الاتجاه العالي إلى المنخفض يشمل الاتجاه والهيكل وحتى قراءات المؤشر. الملاحظة الخاطئة "الإشارات المتضاربة" التي صارعت في وقت مبكر تبخرت مثل سحابة.
تعلم كيفية التعرف على الأنماط داخل الصورة الإجمالية لعمل السعر، والتي حذرتني عندما تتخذ إجراءات (أو لا) كانت المهارة التي تقدمت أسلوب التداول الخاص بي من شيء أفضل وصفها بأنها "تكافح المستغل" إلى "قادرة المهنية". و الذي ساعدني على التغلب على شعور من حين لآخر من الرهبة عندما من المفترض أن يقول لي رسم بياني واحد على التفكير الصاعد، في حين قال آخر لي العكس تماما (أو حتى فكرت).
قد تكون سعيدا مع أي نمط التداول كنت قد رصع معا لنفسك، مما يجعل 20 أو 50 نقطة هنا أو هناك. ولكن هل سبق لك أن تساءلت عما إذا كان هناك نهج تحليلي يساعد حقا كنت ترى ما يحدث بشكل أكثر وضوحا عبر الأطر الزمنية متعددة، بطريقة يمكن أن تساعدك على التأهل شخصية الإعداد وتستهدف ليس فقط بعض الهدف سلخ فروة الرأس التعسفي ولكن أكثر بكثير من ما السوق يغادر على الطاولة؟
إذا كان الأمر كذلك، قد تكون مهتمة في برنامجنا الجديد، والوسائط المتعددة التدريب تدعى: الفوركس ماستر مخطط، وهي متاحة حصرا في فوريسمنتور. بغض النظر عن مستوى خبرتك في الأسواق - من 'مبتدئ' إلى متقدمة - سوف تجد ثروة من الأفكار التجارية في هذا المورد الشامل الذي سوف ينقلب حرفيا نهج التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
اسمي فرانك بول، خالق فوركس ماستر بلبرينت. لقد كنت ميسر التعلم في فوريسمنتور منذ عام 2007 بعد أن تأليف العديد من الموارد الأخرى خلال ذلك الوقت، بما في ذلك المسار السريع إلى الفوركس، وأرباح الفوركس مع ماسد وأرباح الفوركس مع كوت، وكلها وردت بشكل جيد للغاية من قبل مئات عديدة من التجار الطموحين مثلك. ربما الأهم من ذلك، أنا المتداول الوظيفي، وكسب والحفاظ على هذا المسمى الوظيفي الخاص - على حد سواء نفسي وعائلتي - لا بد لي من تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر بذكاء. كل مرة واحدة أجلس إلى التجارة.
في هذا المورد المصور غنية سوف تتعلم كيفية ...
- إدارة المخاطر بطريقة تجعلك المال - حتى مع انخفاض معدل الفوز!
- تحديد نهج التداول الذي هو منطقي لحالتك الشخصية.
- تطبيق المبادئ الأساسية لشراء الانخفاضات وبيع المسيرات بشكل فعال.
- بقعة الفور الفرق بين تتجه والأسواق التصحيحية.
- تفسير الالتزامات من التجار (كوت) المقاييس بطريقة بسيطة وفعالة.
- إطلاق العنان للقوة من نمط السعر الأكثر فعالية في الوجود - نقاط سوينغ!
- التعرف على المرتفعات القديمة & أمبير؛ منخفضة مثل علامات الدعم / المقاومة الهامة.
- استخدام مجموعة محورية الموسعة - الشهرية والأسبوعية واليومية - لتحديد نقاط الانعكاس.
- تطبيق مذبذب الزخم في الطريقة الأكثر فعالية.
- تطبيق المفاهيم فيبوناتشي إلى أكثر دقة وقت الدخول والخروج.
- إدارة المواقف بشكل فعال مع أنماط موجة إليوت.
- استخدام بسيطة ولكنها قوية الاقتران المتوسط ​​الاقتران لتأكيد الاتجاه القابلة للتداول.
- فكر في عملية التداول بطريقة منهجية ومنطقية.

فوريكس تراد 2018.
كتب الفوركس التنزيلات.
فيندريدي 17 ديسمبر 2018.
الفوركس الموجه: الفوركس ماستر مخطط.
الفوركس الموجه: الفوركس ماستر مخطط.
تحديد نهج التداول الذي هو منطقي لحالتك الشخصية.
تطبيق المبادئ الأساسية لشراء الانخفاضات وبيع المسيرات بشكل فعال.
الفور بقعة الفرق بين تتجه والأسواق التصحيحية.
تفسير التزامات المتعاملين (كوت) بطريقة بسيطة وفعالة.
إطلاق العنان لقوة نمط السعر الأكثر فعالية في الوجود & # 8211؛ نقاط سوينغ!
التعرف على الارتفاعات القديمة & أمبير؛ منخفضة مثل علامات الدعم / المقاومة الهامة.
استخدام مجموعة البيفوت الموسعة & # 8211؛ شهري، أسبوعي و يومي & # 8211؛ لتحديد نقاط الانعكاس.
تطبيق مذبذب الزخم في الطريقة الأكثر فعالية.
تطبيق المفاهيم فيبوناتشي إلى أكثر دقة وقت الدخول والخروج.
إدارة المواقف بشكل فعال مع أنماط موجة إليوت.
استخدام الاقتران المتوسط ​​المتحرك بسيطة ولكنها قوية لتأكيد الاتجاه القابلة للتداول.
فكر في عملية التداول بطريقة منهجية ومنطقية.
6 & # 8211؛ استخدام الزيادات القديمة & أمب؛ منخفض كدعم أساسي / مقاومة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛. 51.
9 & # 8211؛ قياس التصحيحات والإضافات باستخدام فيبوناتشي & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛. 77.
ويتضمن الدليل التدريبي أيضا 40 معرضا شخصيا يستخدم للتوسع في المفاهيم المهمة وتضخيمها، فضلا عن 54 مثالا على الرسم البياني لأسعار الأفراد. نحن نعتقد أنك & # 8217؛ سوف تجد قليل & # 8211؛ إن وجدت & # 8211؛ موارد التعلم الفوركس في أي مكان أن تنقل أفكاره بشكل فعال من خلال الكثير من الرسوم التوضيحية المقدمة غنية.
مودول ليستينغ & # 8211؛ أونلين فيديو.
1 & # 8211؛ مقدمة الوحدة: ما & # 8217؛ s وشملت كيفية استخدامه.
2 & # 8211؛ كيف يمكن للربط بين الأسواق مساعدتك.
3 & # 8211؛ استخدام نموذج إدارة مخاطر إكسيل.
4 & # 8211؛ شراء الانخفاضات، بيع المسيرات.
5 & ​​# 8211؛ قراءة كوت صافي المواقف البيانات ببساطة وبشكل فعال.
6 & # 8211؛ مخطط الموجة هيكل مع نقاط سوينغ.
7 & # 8211؛ الصيد أسفل أعلى القديمة & أمب؛ انخفاض على الرسم البياني الخاص بك.
8 & # 8211؛ كيفية استخدام المدى الموسعة المحور حاسبة.
9 & # 8211؛ مقدمة إلى سمي (مؤشر زخم مؤشر ستوكاستيك)
10 & # 8211؛ فيبوناتشي، مضاعفات وفترات زمنية.
11 & # 8211؛ مبدأ الموجة: أنماط الاندفاع التجاري.
12 & # 8211؛ المتوسطات المتحركة: إماس العمل و ماسد معا.
13 & # 8211؛ ما هو تحليل من أعلى إلى أسفل يبدو (من الصفر)
إذا كان كل ما لا يكفي، ونحن نقدم لك اثنين من بنود المكافأة الإضافية التي سوف تثري تجربة التعلم الخاص بك أبعد من ذلك. تحقق من ذلك:
نهج خطوة بخطوة ليوم تداول الفوركس ببساطة وبشكل فعال مع الاتجاه، الزخم والدعم / المقاومة.

مخطوطة الفوركس معلم رئيسي الفوركس
نهج التاجر الوظيفي خطوة بخطوة للاستفادة من أسواق العملات.
عزيزي تاجر الفوركس،
إذا كنت مثل لي، رحلتك إلى حالة من الجاهزية التجارية وندش]؛ كونها قادرة على خطر دولار حقيقي في حساب التداول الحقيقي مع الثقة وندش]؛ ثبت أن منحنى التعلم ونصف.
طن من الأفكار والمفاهيم والنظريات والأدوات المختلفة، أي واحد منها يمكن أن يكون شاقة للتعلم، وكلها مجتمعة يمكن أن تكون مربكة بشكل صريح في بعض الأحيان.
في السنوات الأولى من حياتي كمتداول طموح تمكنت من جعل كل خطأ واحد يمكن تخيلها (وبعضها أنا & [رسقوو]؛ د يكون بالحرج صريح من قبل اليوم!) & نداش؛ في محاولة لمعرفة كيفية وضع كل ذلك معا.
كانت نقطة التحول بالنسبة لي عندما أدركت أن العمل السعر لديه نوع من الحمض النووي وندش]؛ أو & لسو؛ مخطط & [رسقوو]؛ & نداش؛ وهو شكل وهيكل يكرر نفسه عبر جميع الأطر الزمنية من الاتجاه العالي إلى المنخفض يشمل الاتجاه والهيكل وحتى قراءات المؤشر. الملاحظة الخاطئة من & لوت؛ الإشارات المتضاربة & [رسقوو]؛ أنا صارعت مع مبكرا على تبخر مثل سحابة.
تعلم كيفية التعرف على الأنماط داخل الصورة الإجمالية للعمل السعر، الذي نبهني عندما لاتخاذ إجراءات (أو لا) كانت المهارة التي تقدمت أسلوب التداول بلدي من شيء أفضل وصفها & لسكو؛ تكافح المستغل و [رسقوو]؛ إلى & لسو؛ قادرة المهنية و [رسقوو] ؛. و الذي ساعدني على التغلب على شعور من حين لآخر من الرهبة عندما من المفترض أن يقول لي رسم بياني واحد على التفكير الصاعد، في حين قال آخر لي العكس تماما (أو حتى فكرت).
قد تكون سعيدا مع أي نمط التداول الذي كنت رصقت معا لنفسك، مما يجعل 20 أو 50 نقطة هنا أو هناك. ولكن هل سبق لك أن تساءلت عما إذا كان هناك و رسكو؛ ق النهج التحليلي الذي يساعد حقا كنت ترى ما يحدث في أكثر وضوحا عبر الأطر الزمنية متعددة، بطريقة يمكن أن تساعدك على التأهل شخصية الإعداد والهدف ليس فقط بعض الهدف سلخ فروة الرأس التعسفي ولكن أكثر بكثير من ما السوق يغادر على الطاولة؟
إذا كان الأمر كذلك، قد تكون مهتمة في برنامجنا الجديد، والوسائط المتعددة التدريب تدعى: الفوركس ماستر مخطط، وهي متاحة حصرا في فوريسمنتور. بغض النظر عن مستواك من الخبرة في الأسواق وندش]؛ من & لوت؛ مبتدئ & [رسقوو]؛ إلى متقدم & نداش؛ سوف تجد ثروة من الأفكار التجارية في هذا المورد الشامل الذي سوف ينجذب حرفيا نهج التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
اسمي فرانك بول، خالق فوركس ماستر بلبرينت. لقد كان ميسر التعلم في فوريسمنتور منذ عام 2007 بعد أن تأليف العديد من الموارد الأخرى خلال ذلك الوقت، بما في ذلك المسار السريع إلى الفوركس، وأرباح الفوركس مع ماسد وأرباح الفوركس مع كوت، وكلها وردت بشكل جيد للغاية من قبل مئات عديدة من التجار الطموحين مثلك. ربما الأهم من ذلك، أنا & [رسقوو]؛ م التاجر الوظيفي، وكسب والحفاظ على هذا المسمى الوظيفي وندش]؛ على حد سواء نفسي وعائلتي وندش]؛ لدي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر بذكاء. كل مرة واحدة أجلس إلى التجارة.
في هذا المورد غنية يتضح لك و رسكو؛ ليرة لبنانية تعلم كيفية & هيليب؛
إدارة المخاطر بطريقة تجعلك المال وندش]؛ حتى مع انخفاض معدل الفوز! تحديد نهج التداول الذي يجعل من المنطقي لوضعك الشخصي تطبيق المبادئ الأساسية لشراء الانخفاضات وبيع المسيرات بشكل فعال على الفور بقعة الفرق بين الاتجاهات والأسواق التصحيحية تفسير الالتزامات من التجار (كوت) مقاييس بطريقة بسيطة وفعالة إطلاق العنان للقوة من نمط السعر الأكثر فعالية في الوجود & نداش؛ نقاط سوينغ! التعرف على الارتفاعات القديمة & أمبير؛ منخفض كعلامات دعم / مقاومة هامة استخدم مجموعة البيفوت الموسعة & نداش؛ شهري، أسبوعي و يومي & نداش؛ لتحديد نقاط الانعكاس تطبيق مؤشرات التذبذب بالطريقة الأكثر فعالية تطبيق مفاهيم فيبوناتشي على الوقت الأكثر دقة للدخول والمخارج إدارة المواقف بشكل فعال مع أنماط موجة إليوت استخدام الاقتران المتوسط ​​المتحرك البسيط ولكن القوي لتأكيد الاتجاه القابل للتداول فكر في عملية التداول بشكل منهجي ، بطريقة منطقية.
الجزء الأول: الصورة الكبيرة.
1 & نداش؛ تحديد نهج التداول الصوتي. 9.
2 & نداش؛ إنشاء المخطط الخاص بك الفوركس الاستراتيجية. 15.
3 & نداش؛ المبادئ الأساسية للتداول عالية الاحتمال. 23.
4 & نداش؛ رصد اتجاهات عالية المستوى مع معايير كوت. 33.
5 & ​​نداش؛ تحديد عكس الأسعار مع نقاط التأرجح. 41.
6 & نداش؛ استخدام الزيادات القديمة & أمب؛ منخفضة كما الدعم الأساسي / المقاومة. 51.
7 & نداش؛ التآمر الدعم الثانوي / المقاومة باستخدام المحاور. 57.
8 & نداش؛ تأكيد نقاط سوينغ مع مؤشرات التذبذب. 67.
9 & نداش؛ قياس التصحيحات والإضافات مع فيبوناتشي. 77.
10 & نداش؛ ركوب السوق يتحرك مع مبدأ الموجة. 95.
11 & نداش؛ بعد الاتجاه مع المتوسطات المتحركة. 113.
12 & نداش؛ تم شرح عملية التداول. 125.
13 & نداش؛ دراسة حالة # 1 & نداش؛ ور / أوسد. 157.
14 & نداش؛ دراسة حالة # 2 & نداش؛ غبب / أوسد. 169.
15 & نداش؛ دراسة حالة # 3 & نداش؛ غبب / جبي. 181.
الملحق B & نداش؛ مسرد المصطلحات المستخدمة. 195.
ويتضمن الدليل التدريبي أيضا 40 معرضا شخصيا يستخدم للتوسع في المفاهيم المهمة وتضخيمها، فضلا عن 54 مثالا على الرسم البياني لأسعار الأفراد. ونحن نعتقد أنك سوف تجد قليل & نداش؛ إن وجدت & نداش؛ موارد التعلم الفوركس في أي مكان أن تنقل أفكاره بشكل فعال من خلال الكثير من الرسوم التوضيحية المقدمة غنية.
1 & نداش؛ مقدمة الوحدة: ما هو & كوت؛ وشملت وكيفية استخدامه.
2 & نداش؛ كيف يمكن للربط بين الأسواق مساعدتك.
3 & نداش؛ استخدام نموذج إدارة مخاطر إكسيل.
4 & نداش؛ شراء الانخفاضات، بيع المسيرات.
5 & ​​نداش؛ قراءة كوت صافي المواقف البيانات ببساطة وبشكل فعال.
6 & نداش؛ مخطط الموجة هيكل مع نقاط سوينغ.
7 & نداش؛ الصيد أسفل أعلى القديمة & أمب؛ انخفاض على الرسم البياني الخاص بك.
8 & نداش؛ كيفية استخدام المدى الموسعة المحور حاسبة.
9 & نداش؛ مقدمة إلى سمي (مؤشر زخم مؤشر ستوكاستيك)
10 & نداش؛ فيبوناتشي، مضاعفات وفترات زمنية.
11 & نداش؛ مبدأ الموجة: أنماط الاندفاع التجاري.
12 & نداش؛ المتوسطات المتحركة: إماس العمل و ماسد معا.
13 & نداش؛ ما هو تحليل من أعلى إلى أسفل يبدو (من الصفر)
إذا كان كل ما لا يكفي، ونحن نقدم لك اثنين من بنود المكافأة الإضافية التي سوف تثري تجربة التعلم الخاص بك أبعد من ذلك. تحقق من ذلك:
الذين سوف تستفيد من هذه الدورة الدراسية.
نهج خطوة بخطوة ليوم تداول الفوركس ببساطة وبشكل فعال مع الاتجاه، الزخم والدعم / المقاومة.
يتم توفير هذه الدورة في اختيارك إما إصدار عبر الإنترنت فقط أو نسخة ورقية؟). بالنسبة للنسخة على الانترنت، سوف تكون قادرا على مشاهدة أشرطة الفيديو بالطبع على الفور بعد أن تم تفعيل حسابك (أي تكلفة الشحن). سيتم توفير جميع المشتركين الوصول إلى الرسم البياني لأرشيف الأسبوع لفترة غير محدودة.
ملاحظة للحصول على طعم ما هو بالطبع كل شيء مع أي التزام، يرجى مشاهدة معاينة التسلل للدورة. وسوف تعطيك معلومات قيمة يمكنك استخدامها على الفور.
لراحتك نحن نقبل.
ملاحظة: لا يوجد رد للنسخة عبر الإنترنت، و 50 دولارا غير قابلة للاسترداد لجميع عمليات النسخ الورقية.
أمريكا الشمالية العملاء: يرجى الاتصال الرقم المجاني: 800-516-0234.
العملاء الدوليين: يرجى الاتصال: + 1-604-953-0234.
شكرا فرانك! لقد كنت مساعدة لا يصدق والدورة الجديدة & لسكو؛ الفوركس ماستر مخطط و [رسقوو]؛ هو رائع شكلي الوحيد هو أنك لم تفعل هذا عاجلا! =) أنا أحب العرض التقديمي الخاص بك! - جيريمي A ستيد، كبا.

مخطوطة الفوركس معلم رئيسي الفوركس
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية تهدف إلى توفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
دورة التداول في نهاية المطاف الانعكاس الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عن طريق الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

No comments:

Post a Comment