Friday 26 January 2018

الفوركس تاجر البوابة


مرحبا بكم في فكسم حساب البوابة.
فتح حساب مع فكسم هو خطوة أولى مثيرة في تجربة الاستثمار الخاص بك. نريد أن نتأكد من أنك تفهم خياراتك طوال العملية حتى نتمكن من تقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. لذلك، دعونا نبدأ مع ما هو شعبي.
موست فكسم العملاء.
فتح حساب فردي، تداول ذاتي التجارة مع منصة التداول الخاصة بنا منصة التداول ابدأ التداول بحساب مصغر.
ترغب في حفر أعمق لمساعدتك على اتخاذ قرار؟
لجعل أفضل خيار، قد تحتاج إلى تحديد أفضل من أنت.
فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول القوية. العثور على أفضل منصة بالنسبة لك.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

بوابة تاجر الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

وسطاء الفوركس.
كيفية اختيار وسيط فوركس جيد؟ وفيما يلي قائمة بالسماسرة، الذين تم اختبارهم على مدى فترة طويلة من الزمن، والذين يقدمون ظروف كافية ومريحة للتداول.
المزايا الرئيسية:
إن و سينت حسابات بحد أدنى 0.01 لوت تنفيذ مثالي للأوامر الحد الأدنى للإيداع من $ 0 حتى 50٪ مكافأة لكل حساب إيداع تداول ثنائي الخيارات فري فس التداول عبر الهاتف المحمول ينظم بواسطة فسل، سحب الأموال بسرعة.
الوسيط روبوفوريكس لكل عميل جديد (القراء فوركسترادربورتال فقط) يعطي 50 $ مكافأة ترحيب للإيداع. يمكن للعميل التجارة بحرية مع هذا المال.
افتح حسابا.
المزايا الرئيسية:
مرخصة في الاتحاد الأوروبي (سيسيك المنظمة، فكا (المملكة المتحدة) - تسجيل) فروق ضيقة من 0 نقطة الرفع المرن تصل إلى 888: 1 لا عمولات $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ 24 ساعة دعم لا إعادة تسعير بسرعة وسهولة الانسحاب (فيزا ، فيزا الإلكترون، ماستركارد، التبديل، منفردا) البنك الأسلاك، نيتيلر، مونيبوكيرز سكريل، ويسترن يونيون، مونيغرام، ويب ماني، الصين يونيون باي، سوفورت، إديال) الشخصية مديري الحسابات التداول الآلي الهاتف التداول.
افتح حسابا.
المزايا الرئيسية:
أفضل الظروف للعمل مع شبكات و مارتينغال إي & # 8217؛ ق في السوق حسابات سنت مع الحد الأدنى من 0.01 لوت الرافعة المالية إلى 1: 1000 ستب، ند حسابات مع 0.01 دقيقة. لوت الحد الأدنى للإيداع من $ 0 ينظمها فسك (لجنة الخدمات المالية) العالمي بايونير بطاقة الائتمان لسحب الأرباح لا عمولة الخدمات: بم، Share4you، والتأمين على النشاط ل 20 مليون دولار أمريكي.
افتح حسابا.
المزايا الرئيسية:
منذ عام 1998 في السوق الحد الأدنى للإيداع من $ 0 الأداء الجيد أفضل نظام حساب بم في السوق انخفاض سبريدز حسابات سين تنظيم نافد، و فك.
افتح حسابا.
منذ عام 2007 في السوق الحد الأدنى للإيداع من $ 0 ينتشر من 0 نقطة الأدوات المتاحة: 50 الفوركس، 7 المعادن، 26 المؤشرات، 11 السلع، 3 السندات. 55 إتفس، أرصدة أكثر من 1450 МТ4، زستاتيون، منصات متحركة، منصة ويب حسابات مجانية للمقايضة (إسلامية) تداول الأخبار التداول الآلي أقصى رافعة مالية 1: 500 سرعة تنفيذ الطلبات 0.03s مكافأة التجارة تقدم أماركيتس 4 أنواع من الحسابات مع الودائع بالدولار الأمريكي:
· الكلاسيكية ومباشرة مع أي شرط الحد الأدنى للإيداع.
· حساب إن مع 1000 $ الحد الأدنى للإيداع.
· المؤسسية - للمتداولين المحترفين مع الحد الأدنى 100K $. التوازن السلبي حماية اللائحة من فكا المملكة المتحدة، سيسيك، واللجنة المالية.
افتح حسابا.
لا تدخل تاجر. فروق أسعار الفائدة المرتفعة، السيولة العالية، عدم حدوث انزلاق في التنفيذ الفوري وعدم إعادة تسعير عمليات تنفيذ السوق؛ مجموعة كبيرة من منصات لسطح المكتب الآلي، على شبكة الإنترنت، وتجارة المحمول. يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي، والين الياباني؛ يتم فصل جميع ودائع العمالء في حسابات الفئة األولى مع البنوك الكبرى، ويغطيها أيضا برنامج تعويض المستثمرين المحليين بما يصل إلى 20،000 يورو. حماية التوازن السلبي؛ خيارات الإيداع / السحب السريعة والمريحة موجودة باستخدام بطاقات الدفع أو التحويل الإلكتروني أو طرق الدفع المحلية الأخرى. تعليق السوق اليومي، وتقاسم الشبكة، ودعم التحليل الفني ضمان أن تستند القرارات على المعلومات في الوقت المناسب. ودية للمبتدئين والتجار المتقدمين.
افتح حسابا.
الوظائف ذات الصلة:
الاقسام.
أوصى وسيط الفوركس.
يجب أن ننظر.
بلدي اختيار فس.
حول هذا الموقع.
لا يفوتون وظيفة!
انضم إلينا على فيس بوك!
مشاركات عشوائية.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 فوريكس تريدر بورتال.
أوميغا وورد موضوع ثيمهال.
تحذير المخاطر. هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل الفوركس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. جميع المشاركات المنشورة على هذه البوابة هي فقط التوصية، وجميع المسؤولية عن القرارات تقع على القراء.

بوابة تاجر الفوركس
كوبوانيغو إبوكا o برايس أكتيون w كراجو.
ستراتيجي ترادينغويج نا فوريكس.
ناجنوسز وبيسي.
داكس إسبريسو.
أوستاتنيو أودكورزيم موج كونتو نا فاسيبوك i تام będę wrzucał موج زاغرانيا زي سكالبوانيا داكس & # 8217؛ a w بوستاسي nagrań bądź سكرينو جاك نيا zdążę odpalić ناغريوانيا 🙂 (ويسيج & هيليب؛)
زابرسام دو سكالبوانيا داكس ط الفوركس.
W بوبرزدنيم وبيسي دويدزيليمي się تشيم داكس جيست، دزيسياج przybliżę وام جاك تو موز wyglądać أود ستروني تراديرا. جاك كادا ستراتيجيا رينكوا، تاكي i تا ويماجا أود ناس شزيغولنيج أواجي i ديسيبليني. (więcej و hellip؛)
سيزي برزيزيادكا نا داكس بيا وارتا زاكودو؟ أوج تاك & # 8230؛ ..
Wększość z ناس (دينوزورو) زاكزيناا swoją przygodę نا رودزيمج جيديزي بابيرو وارتوسيويش بواسطة بو بيونيم تشازي przejść نا رينك فوريكس، كتوري dawał szansę مايم & # 8222؛ إنويستوروم & # 8221؛ نا روزبوكزيسي برزيغودي z رينكامي فينانزوييمي. (więcej و hellip؛)

بوابة تاجر الفوركس
مرحبا، تجار الفوركس زميل! اليوم سنتحدث عن شيء مثل التاجر & # 8217؛ s مذكرات. هذا هو عنصر هام من النجاح الذي يمكن أن تصبح حاسمة على المسار الخاص بك. اليوم سوف نتحدث عن السبب في أننا بحاجة إلى مذكرات، حول ما يسمى التحيز بعد الظهر، حول ما هي أنواع اليوميات موجودة، والتي هي أفضل & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
تحليل رسومي على الفوركس & # 8211؛ ما هذا؟
كما تعلمون، يتم الحصول على حوالي 90٪ من المعلومات حول العالم من حولنا مع مساعدة من الرؤية. وفي الوقت نفسه، يتم عمل ضخم على تصحيح الأخطاء من مستويات مختلفة من الإدراك على مستوى اللاوعي، ونحن على بينة من مجموعة البيانات معالجتها بالفعل. في بعض الحالات، يمكن لهذا & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
مستويات الأسعار النفسية.
تحية لجميع زوار بوابة فوركس لدينا! اليوم سوف نتحدث عن علم النفس من الحشد، ومستويات الأسعار التي تجذب معظم التجار، وما نقوم به مع كل هذا & # 8211؛ على أي المستويات أن تولي اهتماما لكيفية وضع أوامر بشكل صحيح لدخول / الخروج من السوق. و، سوف & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
استراتيجية تداول الذهب في الخيارات الثنائية.
مساء الخير، عزيزي التجار الخيارات الثنائية! غالبا ما يختار المستثمرون من جميع أنحاء العالم الذهب (وفي بعض الحالات، الفضة) لحماية رأس المال على المدى الطويل. إن التضخم، والتأثير الجيوسياسي، وعدم استقرار العملة الوطنية هي الأسباب الرئيسية التي تجعلهم يختارون هذا الأصل كجوء مالي. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة دور & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
10 أشياء أن التجار يخافون.
الخوف والجشع هما الأعداء الرئيسيون للتاجر. هذا هو معروف للجميع. الخوف من فقدان المال في صفقة أمر مفهوم، وهو ما يعنيه دائما عندما يتحدثون عن & # 8220؛ المخاوف والجشع & # 8221؛، ولكن ماذا عن المخاوف الأخرى؟ أقترح أن نلقي نظرة على 10 أشياء توب أن & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
كيفية اختبار إي في اختبار MT5.
قبل إرسال مستشار الخبراء الخاص بك إلى حساب حقيقي، تحتاج إلى معرفة: هل هناك نقطة في ذلك؟ بعد كل شيء، تم تصميم الكثير من الروبوتات الفوركس حصريا للبيع إلى الحمقى الثقة. واحدة من الخطوات الأولى من اختبار الكفاءة مستشار يعمل في اختبار الاستراتيجية. أثناء الاختبار، يكون المستشار هو & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
بسرا طريقة التداول & # 8211؛ انظر إلى الرسم البياني مع صانع السوق عيون.
مرحبا السيدات والسادة، تجار الفوركس! اليوم سوف نتحدث عن طريقة التداول الشهيرة من بسرا. لن تكون هناك أي قواعد واضحة، والتي يوليها مؤلف المنهجية الانتباه إلى & # 8211؛ هذا النهج يعطي فرصة للرؤية الشخصية للتاجر للظهور. في الواقع، هناك العديد من الاستراتيجيات القائمة على هذا & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
كيفية تداول كريبتوكيرنسي تموج؟
مرحبا أصدقاء، تجار الفوركس! في الوقت الراهن، رسملة كريبتوكيرنسيز ينمو فقط، فضلا عن المصلحة العامة في السوق نفسه. هذا النمو ليس خطيا، ولكن الأسي جدا. ومع ذلك، هناك يأتي نقطة عندما تواجه كل كريبتوكيرنسي جديدة مع نفس المشكلة من تحديد الذات. على هذه الخلفية، يقارن التموج بشكل إيجابي & # 8211؛ ليس بالضبط & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
كيفية تطبيق إليوت موجات في الفوركس.
مساء الخير، زملائه تجار الفوركس! اليوم، من خلال طلبك، نحن & # 8217؛ سوف نتحدث عن موجات إليوت. منذ فترة طويلة في أمريكا البعيدة عاش رجل يدعى رالف إليوت. تحليل السوق في أمسيات الشتاء الطويلة، وقال انه طور مفهوم الطبيعة كسورية للسوق. تغيرت عدة أجيال من التجار، ولكن نظريته & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
جميع أسرار التداول على D1.
مرحبا، والأصدقاء، وتجار الفوركس! كانت الرسوم البيانية D1 دائما شيئا خاصا: في الكتب التي وصفها بأنها الخطوة الأولى، والتي يجب أن تبدأ مع (ولكن لا أحد يبدأ)، والناس يخافون منهم (& # 8220؛ تحتاج إلى إيداع كبير، أهه & # 8220. 8221؛)، هناك أساطير حولهم & # 8220؛ يمكن لأي مبتدئ التداول مع الربح على الرسوم البيانية اليومية! & # 8221؛). لذا & # 8230؛ [اقرأ المزيد & # 8230؛]
الاقسام.
أوصى وسيط الفوركس.
يجب أن ننظر.
بلدي اختيار فس.
حول هذا الموقع.
لا يفوتون وظيفة!
انضم إلينا على فيس بوك!
مشاركات عشوائية.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2018 فوريكس تريدر بورتال.
أوميغا وورد موضوع ثيمهال.
تحذير المخاطر. هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل الفوركس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. جميع المشاركات المنشورة على هذه البوابة هي فقط التوصية، وجميع المسؤولية عن القرارات تقع على القراء.

No comments:

Post a Comment