Wednesday 3 January 2018

الفوركس أميكس


تحويل بطاقة الائتمان / الخصم.
فيزا، ماستركارد بطاقة الدفع الإيداع. يستخدم أكسنتفوريكس نظام الدفع ميغاترانسفر * كبطاقة معالجة.
لتجديد صندوق أتسنتفوريكس المال الخاص بك أو حساب التداول عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم يرجى مراجعة صندوق سوم أولا. يجب أن تكون متاحة على بطاقة الدفع الخاصة بك.
تأكد أيضا من تفعيل بطاقة الدفع لدفعات الإنترنت وليس لديها أي قيود من البنك.
الحد الأدنى لصفقة واحدة لمعاملة واحدة بواسطة بطاقة الائتمان / الخصم من 100 دولار أو 100 يورو.
لإيداع حسابك عن طريق بطاقة تحتاج:
يرجى تحديد & # 8220؛ إيداع الأموال & # 8221؛ في المنطقة الشخصية (قائمة الإيداع / السحب). حدد مبلغ الدفعة (لا يقل عن 100 دولار أمريكي / 100 يورو). في & # 8220؛ الغرض من الدفع & # 8221؛ في الحقل اختر حساب أتسنتفوريكس الذي تريد تجديده (كمثال & # 8220؛ ماني بوكس ​​أوسد & # 8221؛) في القائمة المنسدلة. في & # 8220؛ طريقة الدفع & # 8221؛ فيلد بليس تشوز & # 8220؛ كريديت كارد & # 8221؛ في القائمة المنسدلة وانقر على & # 8220؛ الإيداع & # 8221؛ الزر أدناه. في الصفحة التالية & # 8220؛ إيداع الأموال & # 8221؛ يرجى التحقق من المبلغ والعملة التي تريد إيداعها واضغط على & # 8220؛ الإيداع & # 8221؛ زر. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة ميغاترانزفر لإجراء الدفع. ملء باهتمام بيانات البطاقة الخاصة بك على الصفحة التالية: رقم بطاقة الائتمان / الخصم، والمدة، مالك البطاقة (كما ترون على بطاقتك)، رمز كفف، رمز كفك (يمكنك العثور على رموز كفف / كفك على الجانب الآخر من البطاقة ، آخر 3 أرقام من عدد سبعة أرقام بجانب توقيع حامل البطاقة). ثم اختر بلدك، أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك، المدينة، رقم الهاتف والرمز البريدي. المزيد من بيانات التحقق من الوقت وانقر على & # 8220؛ متابعة & # 8221 ؛.
إذا تم تعبئة البيانات بشكل صحيح والأموال المتاحة على بطاقة الدفع، سيتم تحقيق الدفع التلقائي وسوف تقيد الأموال لحساب أتسنتفوريكس الخاص بك في بضع دقائق.
انتباه! يجب أن تكون عملة الدفع هي نفس عملة الحساب لتجديد حساب أتسنتفوريكس.
لا تمر أتسنتفوريكس البيانات الشخصية إلى أطراف ثالثة تحت أي ظرف من الظروف، وفقا للتشريع الحالي.
يرجى ملاحظة المبلغ هو الفضل على حساب أتسنتفوريكس الخاص بك وسوف تكون مختلفة عن المبلغ الذي قمت بإرساله على مبلغ العمولة نظام الدفع ميغاترانزفر يحمل.
يمكن فقط حساب حساب أتسنتفوريكس تحويل الأموال إلى حساب أتسنتفوريكس.
الوسيط لا يأخذ المدفوعات من أطراف ثالثة.
في حالة مطالبة العميل بسحب الأموال وفقا ل & # 8220؛ اتفاقية المتداول & # 8221؛ (العرض العام). تتم معالجة الطلب في غضون يوم عمل واحد أو يومين. تستغرق بعض الطلبات مدة تصل إلى 5 أيام.
أكسنتفوريكس لا تأخذ أي عمولات. يتم عرض جميع رسوم بطاقة الائتمان / الخصم في الجدول أدناه:
رسوم بطاقة الائتمان / الخصم.
* وسيط أتسنتفوريكس سيعوض رسوم كل دفعة إيداع الخاص بك الذي يساوي أو أكثر من 1000 أوسد (ور).
يرجى ملاحظة أن جميع رسوم البطاقة الأخرى يدفعها العملاء.
أتسنتفوريكس وسيط تشغيل نظام ميغاترانزفر لا يكافأ مع أي عمولات أو مكافآت للمشاركة في تقديم الخدمات ولا تتحمل أي مسؤولية عن نشاط ميغاترانزفر.
أتسنتفوريكس وسيط هي شركة مستقلة تقديم الخدمات واتخاذ القرارات بشكل مستقل حول الأسعار والعروض.
نلفت انتباهكم إلى ودائع البطاقة، إلى حقيقة أن البنك المكتسب قد يطلب الحصول على وثائق من حاملي البطاقة وبطاقة تتعلق بالمعاملات. سوف نعلمكم عن مثل هذا الطلب عن طريق البريد الإلكتروني.
شريطة أن تكون قد أكملت التحقق الكامل من أتسنتفوريكس (إد، دليل على العنوان)، وهنا متطلبات الوثائق المقدمة التي قد يطلب:
واحد أو أكثر (إن وجد) من الخيارات التالية لتأكيد حيازة البطاقة من قبل المالك:
- نسخة حديثة من كشف حساب مصرفي يحتوي على اسم حامل البطاقة الكامل، الأول 6 والأخيرة 4 أرقام من رقم البطاقة، والدفع المعني. إذا تم توفير سكرينشوتس، يجب أن يكون ورل مرئية.
- رمز التفويض للدفع المعني (رمز أوث) & # 8211؛ فإنه عادة ما يرد في الصفقة.
- نسخ ملونة واضحة من كلا الجانبين من البطاقة. وينبغي تغطية منتصف رقم البطاقة على كلا الجانبين، وترك 6 الأولى والأخيرة 4 أرقام مرئية؛ على الجانب الخلفي، ينبغي تغطية رمز كفك / كفف. يرجى ملاحظة أن الجانب الخلفي من البطاقة يجب أن يتم توقيعه من قبل حامل البطاقة.
إذا كان لديك أي أسئلة إضافية تظهر مع عملية إيداع بطاقة الائتمان / الخصم يمكنك الاتصال بنا على العنوان التالي:
* ميغاترانزفر (العملة على الانترنت كورب)، المملكة المتحدة. وينظم ميغاترانزفر من قبل فكا، رقم التسجيل 900178. كخدمة مرخصة بالكامل، وجميع المعاملات محمية بموجب معايير الصناعة.
معلومات.
شروط التداول.
فوريكس نيوس.
بوب سوبلي.
أتسنتفوريكس هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة من قبل شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك). رقم الترخيص 17931.
لا تقدم شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك عقود للفرق بين المقيمين في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

تداول الفوركس مع أميكس.
أمريكان إكسبريس هو ثالث مزود الأكثر شعبية من بطاقات الائتمان والخصم. هذه هي واحدة من أقدم شركات الخدمات المالية، وأنها تقدم خدماتها لأكثر من 150 عاما. حاليا، أمريكان إكسبريس هو جزء من مؤشر داو جونز الصناعي ومكونا من مؤشر S & # 038؛ P 500. ووفقا لأرقام العام الماضي، فإن بطاقات أمريكان إكسبريس تولد 24٪ من إجمالي معاملات بطاقات الائتمان في الولايات المتحدة.
على الرغم من اسم الشركة، يتم تقديم بطاقات الائتمان والخصم في جميع أنحاء العالم، لذلك فمن المحتمل جدا أن يمكنك الحصول على بطاقة ائتمان أميكس من المؤسسة المصرفية المحلية الخاصة بك. هذه البطاقات تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، لأنها مقبولة من قبل وسطاء الفوركس الرئيسية، حتى تتمكن من سحب بسهولة أو إيداع الأموال في حسابك.
أميكس وسطاء الفوركس.
بطاقات أميكس هي شعبية جدا بسبب المكافآت النقدية العودة فريدة من نوعها التي تأتي في كثير من الأحيان معهم. في بعض البلدان، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 5٪ استرداد النقود من كل ما تبذلونه من المشتريات القيام به مع بطاقة ائتمان أميكس. ليس هذا فقط، ولكن بطاقات أميكس أيضا لم يكن لديك حد الإنفاق، لذلك لن يكون لديك أي مشاكل في صنع مشتريات كبيرة أو إنفاق الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن. بالطبع، اعتمادا على ميزانيتك واحتياجاتك، يمكنك أن تطلب من المؤسسة المصرفية الخاصة بك أن تضع حدودا محددة.
للأسف، بطاقات أميكس لديها عيب كبير واحد، وهذا هو حقيقة أنها غير مقبولة في العديد من المتاجر الرئيسية، لذلك هو دائما فكرة جيدة أن يكون بطاقة الائتمان احتياطية. المشكلة الأخرى مع بطاقات أميكس هي الرسوم السنوية الكبيرة التي تحتاج إلى دفعها من أجل الاستمرار في استخدام البطاقة، ولكن اعتمادا على ميزانيتك ومتطلباتك، قد لا تكون الرسوم مشكلة رئيسية بالنسبة لك.
هذه البطاقات محبوبة من قبل العديد من تجار الفوركس، لكنها لا تزال غير شعبية مثل فيزا أو ماستركارد. مع بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس، عليك أن تكون قادرا على العمل مع مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس وإيداع أو سحب المال باستخدام العملات المختلفة.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

خدمات تحويل الأموال الدولية.
يمكن أن تجعل أمريكان إكسبريس المدفوعات الدولية بسيطة وآمنة ومجزية.
المدفوعات الدولية للشركات.
إرسال أو تلقي التحويلات المالية الدولية من خلال منصة آمنة على الانترنت. ويتوفر متخصصون في مجال صرف العملات الأجنبية من الاثنين إلى الجمعة. استمتع بأسعار الصرف التنافسية.
النقد الأجنبي للصناعات.
حلول متخصصة مصممة خصيصا للمؤسسات المالية - شراء وبيع العملات الأجنبية، وتقديم عملائك على مستوى عالمي منصة المدفوعات عبر الإنترنت وحلول المال السفر.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية، مع وسيلة بسيطة وآمنة لتحويل الأموال:
تحويل الأموال عبر الإنترنت. لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. خدمات التقارير للمساعدة في إدارة نشاطك التجاري مثل سجل الدفع عبر الإنترنت ونوع العملة والمزيد. تحميل الملف لعدة دفعات. تنبيهات معدل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. العملات الأجنبية (الفوركس) في أكثر من 133 العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع متعددة، مما يجعل من السهل لإرسال المدفوعات إلى العديد من المستلمين. أسعار الصرف التنافسية للتحويلات المالية الدولية. الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني للعملاء يمكن أن تساعد في شرح كيفية تحويل الأموال، من الاثنين إلى الجمعة. نقاط ميمبرشيب ريواردز لمعامالت الفوركس المؤهلة. 1.
أمريكان إكسبريس فكس الدولية المدفوعات يعطي عملك القدرة على سلك المدفوعات بالعملات الأجنبية وتحويل الأموال عبر الإنترنت في 133 العملات.
مع القدرة على قبول التحويلات المالية الدولية واردة في معظم العملات الرئيسية، يمكن عملك تطوير علاقات جديدة مع العملاء في الأسواق الخارجية المحددة. تحتاج إلى وضع أمر عاجل مع مورد في سوق أجنبية؟ يمكن لنشاطك التجاري تحويل الأموال عبر الإنترنت عن طريق تحويلات الأموال الدولية ببساطة وأمان، إلى موردين موثوق بهم أو مثبتين في أسواق خارجية مختارة. يمكن لنشاطك التجاري استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس لدفع الموظفين في أسواق أجنبية مختارة، وإرسالهم مدفوعات في 133 عملة. أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال يمكن استخدام الدفعات لتسوية المدفوعات الخارجية مثل رسوم الترخيص والتعريفات بشكل آمن، حتى تتمكن من القيام بأعمال تجارية في الأسواق الخارجية المختارة. يتيح الإبلاغ عبر الإنترنت لنشاطك التجاري تتبع التحويلات المالية عبر الإنترنت باستخدام أداة سهلة الاستخدام ومركزة لعرض جميع عمليات تحويل الأموال الدولية للأعمال التجارية وعمليات تحويل العملات الأجنبية والمدفوعات والإيصالات. يقدم الإبلاغ عبر الإنترنت العديد من الميزات وأنواع العرض، بما في ذلك: الدفع المفصل وتاريخ الاستلام إيصالات تحويل العملات التفصيلية عرض المعاملات حسب نوع العملة.
عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.
1. عملاء أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس فقط الذين لديهم بطاقة أمريكان إكسبريس أو بطاقة الشركات صالحون للحصول على مكافآت العضوية. وفقا لشروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية الذي أنت مسجل فيه. سوف تكسب 1 نقطة مكافآت العضوية لكل 30 دولار أسترالي تنفقها في مدفوعات بالعملات الأجنبية للمعاملات بقيمة 5000 دولار أسترالي أو أكثر حتى صفقة قصوى تبلغ 300،000 دولار أسترالي. سيتم منح 10،000 نقطة كحد أقصى على أي معاملة واحدة. يتم احتساب النقاط على أساس ما يعادلها بالعملة المحلية وسيتم إضافتها إلى حسابك من 6 إلى 8 أسابيع بعد إجراء معاملة دفع دولية مؤهلة. أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية التحويلات البرقية، مسودات المدفوعات، سحب العقود إلى الأمام أو الدفعات عبر العملات هي المعاملات المؤهلة وتخضع للتغيير. لا يشمل العرض المعاملات بالدولار الأسترالي. مع مراعاة شروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية.
وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذه الصفحة دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب عليك قراءة بدس والنظر في مدى ملاءمة المدفوعات الدولية فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك.
لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "عقود التحويل البرقية والعقود الآجلة" ذات الصلة (بي دي إس).
يتم ترتيب المدفوعات الدولية من خلال أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc. (عبن 15 000 618 208 أفسل No. 237996). تأسست مع المسؤولية المحدودة في ولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية.
& # 174؛ علامة تجارية مسجلة لشركة أمريكان إكسبريس.
يوافق مستخدمو هذا الموقع على الالتزام بشروط قواعد ولوائح موقع ويب أمريكان إكسبريس.

أميكس الفوركس
لا شيء أجنبي عنا.
بدوره حولها مع إكسبريسبوكس لدينا.
MasterCard® كاش باسبورتست هو كيف ينبغي أن المال السفر. انها بديل ذكي لجيوب كاملة من النقد، الشيكات المسافر أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
ابحث عن الأقرب.
يرجى الاطلاع على الفرع الفردي.
لساعات عملهم.
الصرف الأجنبي للقادمين الجدد، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي الخاص بك أو لعملك، يمكن أن تكون شاقة على أقل تقدير. نحن إنديفور لاتخاذ سر من النقد الأجنبي، وجعلها سهلة بالنسبة لك.
فوريكس لرجال الأعمال السفر.
أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
لدينا الحائز على جائزة * الخدمة متاحة في أي من فروعنا 53 أمريكان إكسبريس صرف العملات الأجنبية، لا يوجد شيء أجنبي عنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد إيجار أو إيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة أسعار الفائدة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب هاتف أو مزود آخر للخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات العمل.

معدل التحويل.
يتم تحديث جميع أسعار الصرف بانتظام. هذه المعدلات إرشادية وتستبعد العمولات والرسوم. قد تختلف الأسعار بسبب تغير ظروف السوق ومقدار المعاملة. تذكر، إذا كنت عميل أمريكان إكسبريس أو كنت ترغب في إكمال المعاملات أكبر، هل يمكن أن تكون مؤهلة للحصول على أسعار مخفضة شخصية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد إيجار أو إيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة أسعار الفائدة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب هاتف أو مزود آخر للخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات العمل.

No comments:

Post a Comment