Thursday 8 February 2018

الفوركس 100 سنغافورة


تداول العملات الأجنبية.
تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 330 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.
أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.
ينتشر من 0.7 نقطة.
كسب الحسومات النقدية ^
100٪ التنفيذ الآلي.
تطبيق الآن لبدء التداول.
الفوركس كفد تفاصيل المنتج.
عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.
حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
منصة الحائز على جائزة †
منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.
التبديل إلى أسواق سمك.
قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:
منصة التداول الحائز على جائزة والتطبيقات المحلية † الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
قد تكون أيضا مهتما ب:
الأخبار والتحليلات.
كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.
مجموعة من الأسواق.
الاختيار من بين الآلاف من أزواج الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.
تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
* الحد الأدنى من انتشار هو أدنى انتشار التي سيتم عرضها على المنتج معين. إذا اتسع نطاق السوق الأساسي طوال يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات العمل، قد يتسع نطاق المنصة أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.
يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.
يرجى ملاحظة أن التغير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على النظام الأساسي.
في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. اطلع على مزيد من التفاصيل حول تكاليف عقد تداول عقود الفروقات.
† الممنوحة: "أفضل قيمة مقابل المال"، و "أفضل مواد التعليم"، و "أفضل خدمة عملاء"، و "أفضل تجارة موبايل"، و "أفضل أدوات البحث"، واتجاهات الاستثمار 2018، "أفضل ميزات المنصات" و "أفضل تجارة موبايل"، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول بالديون؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل منصة تداول الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018؛ و "أفضل موبايل / تطبيق اللوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.
^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون بكميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، كنت مؤهلا تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ تطبق الشروط.
حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.
# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.
أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.
عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

سنغافورة وسطاء الفوركس.
ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم.
وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات العملات الأجنبية ومؤشر أوتك.
وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس وعقود الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس العاملة خارج سنغافورة.
سنغافورة وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
وتراجعت تداولات سوق الفوركس في سنغافورة، ومن المتوقع نموها الرئيسي من المؤسسات.
سنغافورة، والتي وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية هي من بين أكبر ثلاثة أسواق الفوركس مع متوسط ​​حجم يومي من 517 مليار $ في عام 2018، والحفاظ على موقفها، على الرغم من انخفاض عدد الصفقات، ويبين تقرير اتجاهات الاستثمار في السوق في البلاد . اقرأ أكثر.
فيليب المستقبل يصبح أول وسيط الفوركس لاعتماد MT5 في سنغافورة.
وقال فيليب فيوتشرز، وهو أحد سمسار الفوركس في سنغافورة، وهو عضو في مجموعة فيليبكابيتال، إنه أول وسيط في البلاد يعتمد منصة التداول متعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5). التداول على MT5 متاح بالفعل. اقرأ أكثر.
يحذر منظم سنغافورة من مخاطر وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم.
وقد نشرت هيئة تنظيم الخدمات المالية في سنغافورة، وهيئة النقد في سنغافورة (ماس) تحذيرا استشاريا للمستثمرين من مخاطر التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم والمنصات. اقرأ أكثر.
أواندا توسع بصمة التكنولوجيا العالمية مع إكينيكس في سنغافورة.
وقد أثبتت وسيط الفوركس الكندية ومقرها أواندا أيضا التزامها بتزويد العملاء مع الكمون المنخفض جدا من خلال توسيع شراكتها العالمية مع الربط ومركز البيانات مزود إكينيكس، إلى سنغافورة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)
(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.

سغد - الدولار السنغافوري.
الدولار السنغافوري هو العملة ل سنغافورة. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الدولار السنغافوري الأكثر شعبية هو سعر سغد إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو سغد، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار السنغافوري ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات سغد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: $ 1، S ¢ 5، S ¢ 10، S ¢ 20، S ¢ 50.
الفرق المستخدمة: $ 2، $ 5، $ 10، $ 50.
نادرا ما يستخدم: $ 1، $ 20، $ 25، $ 100، $ 500، $ 1000، $ 10000.
سلطة النقد في سنغافورة.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار السنغافوري؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في سغد؟
تاريخ الدولار السنغافوري.
عملات سنغافورة قبل الاستعمار.
في وقت مبكر من القرن الثامن الميلادي، قدم التجار الصينيين أول عملة موثقة لشبه جزيرة الملايو. وبما أنه لم تكن هناك عملة رسمية في ذلك الوقت، فإن تجار سنغافورة عادة ما يستخدمون الدولار الاسباني والمكسيكي. وبدأت النقود الورقية في الظهور في شبه الجزيرة في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، التي أصدرتها مصارف خاصة مثل المؤسسة المصرفية الآسيوية، والبنك التجاري الراحل في الهند، وشركة شانغهاي المصرفية.
عملة سنغافورة كمستعمرة.
وباعتبارها مستعمرة بريطانية، بدأت سنغافورة باستخدام الدولار المضيق في عام 1845. وكان الدولار المضيق العملة الرسمية للمستعمرة منذ ما يقرب من قرن حتى استبداله الدولار المالياي في عام 1939، مع توقف قصير خلال الاحتلال الياباني. في عام 1953، تم استبدال الدولار المالياي من قبل المالايا وبورنيو الدولار البريطاني.
عملة سنغافورة المستقلة.
أصبحت سنغافورة دولة مستقلة تعرف باسم جمهورية سنغافورة في عام 1965. أنشأ البلد الجديد مجلس مفوضي العملة، الذي قدم الدولار السنغافوري، مع أول سلسلة من الأوراق النقدية صدرت في عام 1967. هذه الملاحظات كانت تعرف باسم "أورشيد" كانت قابلة للتبادل مع الدولار الماليزي على قدم المساواة حتى عام 1973. كانت العملة مرتبطة في البداية إلى الجنيه البريطاني بمعدل 60 سغد إلى 7 غبب. إعادة ربط العملة بالدولار الأمريكي ثم إلى سلة مرجحة من العملات. وفي عام 1985، اعتمد الدولار السنغافوري نهجا موجه نحو السوق وسمح له بالتعويم، على الرغم من أنه لا يزال يراقب عن كثب. وفي عام 2002، تم حل مجلس مفوضي العملة، وتم منح وظائف المجلس إلى سلطة النقد في سنغافورة.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الفوركس 100 سنغافورة
في أكاديمية Forex100، ونحن نسعى جاهدين لتبسيط تعقيدات التداول للسماح لك لتوليد الأفكار من المعرفة. تحويل أفكارك إلى الإجراءات ومن خلال الممارسة المستمرة والصقل، ومساعدتك في تطوير عادة التداول التي تعطي الصفقات المربحة في معظم الوقت. يهدف أكاديمية Forex100 لتجهيز لكم مع العقلية اللازمة قبل أن يغرق هيدفيرست في عالم التداول لضمان ظهورك منتصرا مربحا.
بوم العام للأسهم والسلع، هبوطا للدولار.
وكانت الأسواق الآسيوية تنتهي في عام 2017 في مزاج الحزب يوم الجمعة بعد عام أدى إلى زيادة متسارعة في النمو العالمي، مما عزز أرباح الشركات وأسعار السلع الأساسية، في حين أبقى التضخم المعتدل البنوك المركزية من انتزاع وعاء لكمة النقدية. مؤشر موسي الأوسع نطاقا.
الدولار يتراجع إلى أدنى مستوياته في 3-1 / 2 أسابيع؛ عملات السلع تقف طويل القامة.
كان الدولار في حالة دفاعية يوم الخميس، تعوقه الانخفاض الأخير في عوائد السندات الأمريكية التي استمرت 10 سنوات، في حين تعززت العملات المرتبطة بالسلع الأساسية من خلال ارتفاع أسعار المعادن وأسعار النفط هذا الأسبوع. وانخفض مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية.
ارتفاع أسعار النفط يدعم الدولار الكندي، الدولار الأمريكي ثابت.
واستقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الأربعاء، في حين تم تداول العملة الكندية بالقرب من أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع، مما ساند الدعم بعد ارتفاع أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في 2-1 / 2 سنة. مؤشر الدولار الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ستة كبرى.
البنك المركزي الأوروبي كورودا: يجب أن نراقب المخاطر المفرطة في الأسواق.
قال محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا يوم الثلاثاء انه من المهم فحص ما اذا كان التوسع الاقتصادى يؤدي الى مخاطر مفرطة فى الاسواق المالية. يحضر محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا مؤتمر صحفي في مقر البنك المركزي الياباني في طوكيو، اليابان، ديسمبر.
انقر هنا للتسجيل والاشتراك في المحتوى المتميز.
يمنحك هذا الاشتراك إمكانية الدخول إلى محتوى إنزيديرز وامتيازات العضوية.

No comments:

Post a Comment