Wednesday 7 February 2018

استراتيجيات التداول يوم أستراليا


كم هو سهل أن يعيش وسيلة التاجر اليوم؟


حسنا هذا هو الحلم. الواقع مختلف. في البداية، فإنه لا يحدث دائما خلال النهار. في حالتي، الأوقات التي تمسك اي فون غارقة في عرق النخيل تميل إلى أن تكون بين 3:00 و 4am. لم أكن أحدق في المارة من مقهى ولكن في السقف في الكفر، وترشيد أن الآلاف من الدولارات تبخر على الخيارات الخيارات بلدي أنفقت على "تجربة التعلم" أفضل من عربة عربة للطفل الجديد.


يوم التداول صعب، في بعض الأحيان المجهدة وإذا فعلت بنجاح، في الغالب مملة. المحرر؟ ليس إذا كان رفاهك المالي والعاطفي وحتى الجسدي يصبح وظيفة من انفصام الأسواق العالمية. ولكن إغراء الحياة اليوم تاجر قوي. في أعماقنا نحن نوجه إلى التحدي الفكري لإثبات أننا أكثر ذكاء من زملائنا الرجل. وما هي أفضل طريقة من الضرب الجماعي الجماعي للأسواق المالية.


وجاءت طلبي في أغسطس الماضي عندما وقعت لتكون جزءا من جويز احتضان التجربة، تحية لتجربة السلاحف الشهيرة التي أجرتها اثنين من التجار من شيكاغو في أوائل 1980s. وفي واشنطن، قال ريتشارد دينيس، "أمير الحفرة"، مع زميله بيل إيكهاردت، أن أي شخص يمكن أن يدرس كيفية التغلب على السوق، ولتسوية النقاش، قام دنيس بتجنيد مجموعة من "السلاحف" التي دربها على معارك السوق. كان جويس نسخة أسترالية من هذه التجربة، التي تفكر بها تاجر ملبورن طموح وناجح باسم كيفن سوندرز.


سوندرز البالغ من العمر 43 عاما هو دليل حي على أنه من الممكن لدفع نفسه في مهنة الأسواق المالية من خلال التعليم الذاتي. A المهنية بدوام كامل مع 30 مليون $ تحت الإدارة في صندوقه تريبيليت كابيتال، سوندرز ليس التاجر ألفا نموذجي الخاص بك. درس غيتار الجاز في غربي أستراليا كونسيرفاتوريوم للموسيقى وللبعض جعل حياته يلعب الدائرة بيرث حانة وتسجيل للفرق. حصل على الميراث له في اللعبة، و $ 10،000 دورة التداول ساعدته على تغيير مهنة. ساوندرز ركب فقاعة التكنولوجيا حتى ثم أسفل، محو 60 في المائة من أرباحه. لم تكن الدورة قد أعدته لسوق الدب، ولكن الخسائر جعلته عازما على حق أخطائه. حصل على معهد الخدمات المالية من دبلوم استراليا، ولم يستغرق وقتا طويلا كمعلمة لكنه يقول أن هذه لم تفعل شيئا لمساعدته على كسب المال. الوقت الصعب بالإضافة إلى التجربة والخطأ، كما يقول، هي ما حوله من المبتدئ إلى تاجر قابل للنسخ الاحتياطي.


اثنين من أساتذة الرياضيات الأوكرانية.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


جاء سوندرز مع التجربة من خلال مشاركته مع رابا، وهو نظام ترتيب المتداول على الانترنت التي أنشأتها المهوس التداول اعترف مايكل بيرمان. كان بيرمان، وهو مهاجر من جنوب أفريقيا، قد تعاون مع اثنين من أساتذة الرياضيات الأوكرانيين لوضع نظام يسمح لهم بتصنيف التجار على أساس ليس فقط كم من المال الذي قاموا به ولكن أيضا على مقدار المخاطر التي أخذوها. من خلال درجاتهم كان سوندرز واحدة من أفضل في الأعمال التجارية. لذلك عندما اقترب سوندرز بيرمان لمساعدته على تجنيد جويس، كان بيرمان أكثر من سعداء لإجبار.


في حين يتمتع سوندرز تبادل بعض الأفكار التي قضى سنوات اكتساب، ودافعه للتجربة ذهب أبعد من النظرية. كان متعبا من تحلق منفردا ومنطق أنه إذا كان يمكن أن تكرر نفسه انه يمكن أن تنتشر عبء العمل المكثف لإدارة صندوقه.


عشرة "جويس" وقعت لقضاء ساعة ونصف كل يوم حتى نهاية العام تعلم لتداول الأسواق المالية، ومن بين هذه المجموعة بقالة ملبورن، ابنة تاجر العقود الآجلة، رجل أعمال ناجح في الولايات المتحدة التكنولوجيا وأنا بصفتي صحفية مالية، كنت معتادا على مشاهدة كل ضربة في السوق، وكنت قد التقيت بعضا من أذكى المستثمرين في العالم، واستهلكت أبحاثا استثمارية عالية الجودة يوميا، هل سيعطيني هذا ميزة؟ خارج.


كان سوندرز قليلا على الجانب غريب الأطوار. لقد كان يحب أن يكون مؤامرا جيدا "التحوط الصفر" حول من كان حقا سحب سلاسل في الأسواق المالية (غولدمان ساكس، بالطبع)، ولكن كان واضحا أنه في حين كان سلوكه مسترخي، كان دقيقا ومنظمة ومنظورة، ونحن واكتشف أنه لا توجد طريقة أخرى إذا كنت تريد أن تغلب على الأسواق المالية. التجارة ليست ل مافريكس ولكن لجنون العظمة، البقاء على قيد الحياة، يجب أن تكون منضبطة في النهج الخاص بك، وحماية رأس المال الخاص بك وإدارة المخاطر الخاصة بك - هاجس.


وشملت الأشهر الأربعة من التدريب الكثير من الأرض، من أساسيات الخيارات لطبيعة الأسواق والعملية من توجيه البرنامج الذي سمح لنا لاختبار والتجارة. قررنا أن نركز تداولنا على الخيارات الأمريكية والأسواق الآجلة والتمسك الأكثر تداولا على نطاق واسع من هذه.


الخيارات تختلف عن الأسهم أو العملات التي تذهب ببساطة صعودا وهبوطا. وهم الحق في شراء أو بيع شيء ما في وقت معين، مما يضيف اعتبارات الوقت والتقلب، وهذا الأخير هو المدى الذي تتحرك فيه الأسعار. لهذا السبب يمكن أن تكون معقدة شرير. المصطلحات اليونانية المستخدمة لوصف هذه الأبعاد الخفية، مثل ثيتا، فيغا وغاما، إضافة إلى التخويف. ميزة مع الخيارات هي أن التجارة معينة لديها تاريخ بداية ونهاية محددة، والأخير هو عندما تنتهي صلاحية الخيار. وهذا أيضا العيب. تتطلب تجارة الخيارات الناجحة التنبؤ الدقيق بتوقيت تحركات الأسعار.


مثل الهيروين: أنهم يشعرون جيدة جدا في البداية.


بعض التجار أقسم الخيارات كأداة إدارة المخاطر التغاضي عنها، ولكن العديد من المستثمرين المعروفين ينعش لهم صراحة. يقول أحد المستثمرين: "إنهم يشبهون الهيروين: فهم يشعرون بالرضا في البداية، ولكنهم سيتحللون ببطء"، أيا كانت سلطاتهم المدمرة، وكلما فهمنا الخيارات، كلما فهمنا العلم الخفي للأسواق ، وساعات التدريب والممارسة التجارية علمتني أكثر عن الأسواق مما كنت استوعبه في سنوات من الكتابة من الهامش، وكسب المال يبدو ممكنا؛ وخلال الشهر الأول من محاكاة التداول أنا نشرت عوائد لائق.


كانت هناك لحظات يوريكا، واحدة هي دور لا يمكن إنكار الحظ. خلال جلسة واحدة قمنا بمحاكاة استراتيجية التداول بوضوح في صالحنا، أقرب إلى مضاعفة أموالك للاتصال بشكل صحيح إرم عملة. ولكن عندما قمنا بتحليل النتائج رأينا أنه يمكن أن يستغرق العديد من التكرارات لتصبح مربحة. يمكن للتاجر الذكية تبدو غبية حقا لفترة طويلة، وبكم واحد الذكية. هذا الأخير قد البقاء على قيد الحياة لفترة أطول وجذب المزيد من رأس المال من السابق بحتة من الحظ.


كما أمضينا وقتا طويلا في فهم الطبيعة "غير العادية" للأسواق المالية، ولماذا الأمر مهم، ومعظم الأنماط في الطبيعة إحصائية "طبيعية"؛ قد يكون هناك فظيع الساخنة 40 درجة أيام أكتوبر أو الغريب 2.2 متر الإنسان، ولكن معظم الأيام والناس لا. ولكن الأسواق المالية تعرض "ذيول الدهون"، أي ما يعادل 120 يوما من أيام و 6 أمتار البشر التي لا وجود لها في الطبيعة. من المستحيل التنبؤ، يمكن للأحداث الدهون الذيل - في لحظة - مسح الأرباح المتراكمة على مدى شهر، سنة، عمر.


كنا مطالبين للحفاظ على السجل اليومي، وتسجيل ما إذا كنا نظن أن السوق سوف ترتفع أو لأسفل في أي يوم معين. وكان الهدف هو إظهار مدى جدوى محاولة التنبؤ بالتحركات اليومية ولكن أيضا لفرض الاتساق في العملية. فاتني الكثير من الأيام، علامة واضحة على أنني يفتقر إلى الانضباط المطلوب.


أنا قلق ما إذا كان السعي لتصبح تاجر هو واحد النبيل. ليلة طويلة انضممت إلى مدير صندوق التحوط الاسترالي الذي قضى حياته المهنية في لندن العمل لبعض من أكثر الأسماء اللامع في هذه الصناعة. قلت له عن بلدي المغامرة التجارية قليلا، والتفكير انه سيكون أعجب. انه يخرج من النبيذ في الاشمئزاز. ولماذا يتخلى شخص ما عن قوة وتأثير الكتابة على تفاؤل خيارات التداول، سأل. إن التحدي الفكري المتمثل في الاستيلاء على الأسواق أمر جذاب، لكن رد فعله دفعني للتفكير فيما إذا كانت هناك فائدة أكبر للمجتمع. هل كان تداول السوق هدر هائل للموارد العقلية؟


جاء عيد الميلاد ومع ذلك، والوقت ل جويس ليتم الافراج عنهم في البرية. في يناير كانون الثاني ذهبت على قيد الحياة، ووضع 12،000 $ في بلدي حساب وسطاء التفاعلية الجديدة على استعداد لنشرها.


انها عقيدة ميكانيكا الكم أن الجسيمات يتصرف بشكل مختلف عندما لوحظ. حسنا، التاجر هو الوحش مختلفة تماما عندما يصبح المال الممارسة المدخرات الحياة الحقيقية.


وبدأت الأسواق المالية هذا العام بطريقة منظمة. الطريقة التي قررت أن التجارة يعني أنه إذا كانت الأسواق هادئة كنت كسب المال - ولكن إذا تحولت أنا سوف تحصل على القبض عليه. أن الأسواق يمكن أن تتحول من حالة حميدة إلى حالة من الفوضى كان شيء الذي تم طحن في لنا، وكنا على استعداد.


ولكن فقدت ذهني.


بحلول نهاية الشهر كنت قد جمعت بلدي الذكاء وعقاب أن السوق سوف التجارة ضمن نطاق معين. لقد تم تدريبنا على النظر في تعديل رهاناتنا إذا كانوا متأكدين من الفائزين وكنت أفكر في التجارة التي من شأنها أن تحقق أرباحا كبيرة إذا استمر السوق في الارتفاع. ولكن بعد المداولة وقتا طويلا، جلست على يدي. في اليوم التالي، ارتفعت السوق. إن مبلغ 2000 دولار الذي فاتته كان سيعيد حسابي إلى التكافؤ. التجارة التي حصلت على بعيدا تسبب لي المزيد من الألم من خسائر أكبر.


وشعر الشهر الأول كتاجر شعر أقرب إلى أن يركض من قبل حصادة. مع ضغوط العمل والمحاكمات والمحن من المولود الجديد والتفاني لا لزوم لها تماما لفريق كرة القدم الإنجليزية سيئة، تساءلت لماذا أضفت مثل هذا المتغير الكبير والمتغير في حياتي.


إذا نظرنا إلى الوراء، كانت أخطاءي في كانون الثاني / يناير كثيرة ومتنوعة - وتجنبت بسهولة مع الخبرة. وكانت الخطة لتخفيف في التجارة والمخاطر أكثر قليلا من بضع مئات من الدولارات، ولكن بطريقة أو بأخرى فقدت أكثر من 2000 $. إذا كنت قد تداولت من قبل الكتاب - التمسك حدود بلدي وأخذ الفرص مرة واحدة كانت التجارة ربح مضمون - كنت قد كسبت المال الجيد. ولكن حتى بعد تلك الخسائر الكبيرة في يناير كانون الثاني، إذا كنت لم تكن جدا بندقية خجولة، فبراير ومارس ونيسان قد جلبت المزيد من النجاح.


في صباح مارس الحار التقيت زميل جوي آلان كليمنت في مقهى سيدني. تحدثنا عن التجربة وكم تعلمنا. اتضح أن لديه قليلا من الخبرة التجارية. بعد أن خسر وظيفته العالية الأجر في تكنولوجيا المعلومات في دويتشه بنك في أعقاب حطام التكنولوجيا 2000، كان يريد شراء الكتب، ودرس التقنيات وكرس نفسه للتداول.


كما نحن تمرير لاتس في الشمس نحن تشريح الحلم. وقد أظهر لنا سوندرز أننا كنا نعيش في عالم حيث كان الرجل الصغير لديه فرصة كبيرة لضرب السوق مثل الأسماك الكبيرة. وكانت الأسواق ديمقراطية إلى حد كبير. وقد تآكلت برامج الحاسوب بأسعار معقولة ومنصات الوساطة منخفضة التكلفة ومعلومات السوق الحرة مزايا المهنيين.


ولكن هذا لم يجعل من السهل. ضرب السوق في منامة الخاص بك هو مثل وظيفة بدوام كامل، أصعب فقط، أكثر خطورة وأكثر إرهاقا. فإنه يأخذ مملة التخطيط والانضباط والمثابرة. كان كليمنت على قيد الحياة كما تاجر لأكثر من عقد من الزمان، وتبدو استرخاء يميل مرة أخرى في كرسيه مقهى. هل كان من السهل حقا كما بدا؟ وقال "بالنسبة للسنوات الثلاث او الاربع الاولى، كان لدي شكوك جدية ستعمل على تحقيقها".


هناك ثم توفي أحلام اليقظة. كنت قد تعلمت ما يكفي لمعرفة ما استغرق ليكون تاجر جيد. ولم أكن واحدة.


يوم التداول دليل.


في بعض النواحي، التداول اليومي هو بمثابة مهنة "مهيأة حسب الطلب". إلى حد كبير، يمكنك العمل متى وأين تريد. يمكنك إملاء بالضبط كيف ومتى تريد التجارة، والعمل من مكتبك أو المنزل، أو حتى عند السفر، وذلك بفضل التقدم في تكنولوجيا الهاتف النقال وزيادة شعبية التداول المحمول.


التداول اليوم الخاص يسمح لك أن يكون مدرب الخاصة بك، مما يضع لكم في السيطرة على الوقت والمال الخاص بك. فما هو الجانب السلبي؟ وحقيقة أن لديك سيطرة كاملة هي في بعض الأحيان آفاق مخيفة لكثيرين، وخاصة أولئك الذين يجدون صعوبة في إنشاء وإدارة الجداول الزمنية الخاصة بهم.


كيف يختلف التداول اليومي عن التداول على المدى الطويل؟


من الناحية الفنية، والفرق الوحيد بين التداول اليوم وغيرها من أشكال التداول هو الإطار الزمني المستخدم. بدلا من اتخاذ مواقف لأسابيع أو سنوات، التجار اليوم عادة ما يشغلون مواقف أكثر من يوم واحد، وغالبا ما تخرج من المراكز قبل إغلاق السوق. يتطلب تداول اليوم النشط التركيز أكثر بكثير من أنواع التداول الأخرى بسبب الإطار الزمني الأقصر، ولأن السوق يتحرك بسرعة على المدى الأقصر.


أشياء يجب تذكرها عند التداول اليومي.


تعرف دولتكم الذهنية.


تقييم الأفكار والدوافع التي تعمل من خلال عقلك أثناء التداول وإذا أفكارك قليلا 'قبالة'، لا تتردد في أخذ قسط من الراحة. يوم التداول هو عمل شاق ويتطلب اهتماما مستمرا. تحتاج إلى أن تكون مركزة وفي الإطار الصحيح للعقل عند التداول.


اتبع القواعد الخاصة بك.


الانضباط هو إلى حد بعيد واحدة من أهم السمات التي تجار ناجحة مشتركة. إبقاء العين الساهرة على العادات السيئة الخاصة بك. تعرف ما هي ونتطلع إلى حلها في أقرب وقت ممكن. طريقة واحدة للتحقق من ما إذا كنت تتداول بطريقة منضبطة هي تحديد مجموعة من القواعد التي تحكم قرارات التداول الخاصة بك ومن ثم تحقق لمعرفة ما إذا كنت تتبع لهم. يجب النظر بعناية في القواعد الخاصة بك وينبغي أن تكون مصممة لمساعدتك على التجارة بنجاح.


كمتداول اليوم، انها فكرة جيدة لإعادة تقييم بك القواعد الخاصة بك في نهاية كل شهر، وذلك بسبب الإطار الزمني أقصر من هذا النمط من التداول. نضع في اعتبارنا أنك سوف كسر القواعد الخاصة بك في بعض الأحيان - انها لا مفر منه، ولكنها ليست عادة جيدة للوصول الى. ابحث عن طرق لمنع نفسك من كسر قواعدك والبحث عن معالجتها إذا أصبحت مشكلة.


إدارة أموالك.


إدارة الأموال أمر ضروري إذا كنت تريد أن تصبح تاجر اليوم ناجحة. في الواقع، إدارة المال هي واحدة من العناصر الأساسية للتداول الناجح على أي إطار زمني. بالتأكيد، إذا كنت تخطط للتجارة لسنوات عديدة قادمة، سوف تحتاج إلى تطبيق استراتيجيات إدارة الأموال الناجحة. هناك كتب كاملة مخصصة لإدارة الأموال، التي تحتوي على العديد من النهج، وتحتاج إلى أن تأخذ من الوقت للعثور على الطريقة التي كنت مرتاحا مع.


بعض التجار ينظرون إلى دخول الصفقات التي لديها القدرة على كسب مرتين ما هم المخاطرة على التجارة. ويعرف ذلك كنسبة من المخاطر إلى المكافأة. إذا تم الحفاظ على نسبة المخاطرة إلى المكافأة التي تزيد عن 1 إلى 2، فإن فرص الربح المتبقي أفضل. تذكر، لا يهم إذا كنت الفوز 90٪ من الوقت إذا كانت خسائرك أكبر بكثير من انتصارات الخاص بك. المهم هو أن يفوز بك أكبر من الخسائر الخاصة بك.


دائما استخدام إدارة المخاطر.


ألا ننسى أبدا أن استخدام وقف الخسارة الخسائر لإدارة المخاطر الخاصة بك عند وضع أوامر الخاص بك لدخول السوق. هذا هو التأمين الخاص بك. تحتاج إلى أن تكون على بينة من بالضبط حيث توقف الخاص بك يجب أن يكون قبل دخول التجارة. هذا هو عادة جيدة أن يكون، وسوف تضمن كنت تفكر باستمرار في كيفية حماية نفسك من الصفقات التي تذهب ضدك.


علم النفس من التداول اليوم.


مرة واحدة كنت قد وضعت رأي مطلع †"في محاولة للتصرف بسرعة وحسم. عندما يتم الوصول إلى مستويات السعر الخاص بك، وقد تم الوفاء بالمتطلبات الأساسية للتجارة الخاصة بك، يجب أن تنظر في التصرف بسرعة، وإلا قد تفوت فرصة التداول وجميع التخطيط والبحوث الخاصة بك قد يكون من أجل لا شيء.


يجب عليك دائما محاولة البقاء هادئا. هذا صحيح بشكل خاص عندما كنت تواجه خسارة. الحفاظ على التصرف الهدوء والرد وفقا للقواعد الخاصة بك. تدرب عقليا السيناريوهات أسوأ حالة لذلك، إذا كانت تحدث، كنت على استعداد ويمكن أن تبقي على رأس المستوى.


لا تدع آراء التجار الآخرين تؤثر على التداول الخاص بك. في بعض الأحيان سوف التجار الآخرين تقديم وجهات نظرهم في السوق وتقديم المشورة دون النظر في منهجية التداول الخاصة بك. تذكر، لا أحد قد وضعت الكثير من الجهد في نظام التداول الخاص بك وأسلوب كما لديك. أنت تعرف الأطر الزمنية الخاصة بك وتوقف الخاص بك، لذلك تحتاج إلى التمسك بها. سوف التجار الآخرين لديهم التحيز. إذا كنت تريد النصيحة يجب عليك استشارة المهنية الذين سوف تكون قادرة على نقدر طريقتك في التداول وإعطاء أفكارهم وفقا لذلك، دون رمي لك بعيدا عن المسار.


الحفاظ على استقلاليتك. إذا وجدت نفسك الوصول إلى الهاتف أو تبحث لإرسال بريد إلكتروني لشخص ما من أجل عمل نسخة احتياطية من وجهة نظركم، ثم لا تضع التجارة. يجب أن تكون قادرا على الثقة الغرائز الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد أجريت التحليل الخاص بك والحسابات وكنت قد وصلت إلى استنتاجاتك، ثم لا شك نفسك. هناك سبب لماذا كنت قد خرجت مع إشارات الدخول والخروج الخاصة بك في النقاط الرئيسية الخاصة بك، لذلك نعتقد في تلك الأرقام، وليس الثانية تخمين نفسك والاعتماد على الآخرين لتأكيد أفكارك.


يجب التركيز على أهمية الصبر عند التداول. إذا لم تتمكن من العثور على أي فرص تجارية قابلة للحياة، لا تجبر نفسك على التجارة. كما تحصل على معرفة السوق قد تجد أن معرفة متى التجارة يصبح أسهل. الحدس الخاص بك هو شيء يشحذ كما تصبح أكثر خبرة كالتاجر.


كن على بينة من مستويات التوتر الخاص بك. يوم التداول يمكن أن تكون مرهقة لأنها تتطلب اهتماما دائما والدافع. يمكنك مواجهة هذا عن طريق أخذ الوقت للتفكير في أولوياتك. الحصول على بعض المنظور على التداول ومكانه في حياتك. زيادة مستويات التوتر يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على قرارات التداول الخاصة بك لذلك، إذا كنت تشعر بأن مستويات التوتر الخاصة بك آخذة في الارتفاع، وربما يكون الوقت المناسب للتخلص. يمكنك العودة إلى التداول في وقت لاحق عندما كنت في الإطار الصحيح للعقل.


عندما كنت التداول فإنه من الضروري أيضا أن تكون مرنة مع المواقف الخاصة بك. يمكن أن تتغير ظروف السوق بسرعة، لذلك عليك أن تكون مرنة في النهج الخاص بك. تحتاج إلى أن تكون على استعداد للتكيف مع تغير ظروف السوق في كل وقت إذا كنت ترغب في البقاء في المستقبل.


التزم بالسوق الذي اخترته والإطار الزمني المحدد. هذه هي معلمتين يمكنك التحكم في بيئة يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة.


لا تخافوا من أخذ الأرباح. إذا وجدت أن كنت قد خرجت من التجارة في الربح ولكن يستمر الاتجاه، لا نأسف قراركم. دعونا التجار الآخرين هناك قتال على الجزء الأخير من هذه الخطوة. لقد حققت ربحا، وهو أفضل بكثير لرصيد حسابك من خسارة، ويمكنك البدء في البحث عن الفرصة التالية. إذا كنت تقلق من أنك تخرج باستمرار في وقت مبكر جدا وتفتقر إلى الأرباح، يمكنك تصميم واختبار تقنية إعادة الدخول. إذا، كما تاجر على المدى القصير، تجد نفسك كسب المزيد من الأرباح من الخسائر، يجب أن لا تقلق كثيرا عن أخذ الأرباح في وقت مبكر قليلا في بعض الأحيان.


الاحتفاظ بسجلات التداول التفصيلية.


عندما تقوم بتشغيل تجارة معينة يجب أن ننظر إلى كتابة الأسباب الخاصة بك لدخوله. وهذا سوف تساعدك في وقت لاحق عندما كنت ترغب في تقييم الصفقات الماضية الخاصة بك من أجل التعلم منها. من خلال الحفاظ على سجلات جيدة وكتابة بالضبط لماذا دخلت التجارة يمكنك زيادة منحنى التعلم والنجاح. أخذ الوقت الإضافي للقيام بذلك يمكن أن يساعدك على تحسين التداول الخاص بك.


تحتاج أيضا إلى الحصول على صورة واضحة عما إذا كنت في الجبهة أو وراء لهذا اليوم أو الأسبوع أو الشهر. الحفاظ على هذه الأرقام في متناول اليد كما كنت في حاجة لتحمل المسؤولية عنها. ونحن نعلم جميعا أن هناك الكثير لتعلمه من بعد، لذلك، بعد أن كنت قد تم التداول اليومي لمدة شهر، يستغرق بعض الوقت لتقييم ما قمت به. انظروا إلى صفقاتكم وسألوا أنفسكم عما إذا كان بإمكانكم القيام بالتجارة مرة أخرى، ماذا ستفعلون بشكل مختلف؟ هذا يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر اتساقا وناجحة على المدى الطويل.


†<سمك ماركيتس هو مزود خدمة التنفيذ فقط. المادة (سواء كانت أو لا تنص على أي آراء) هي لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا تأخذ بعين الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك. ال يوجد في هذه المادة) أو ينبغي اعتباره (مشورة مالية أو استثمارية أو غيرها من النصائح التي ينبغي االعتماد عليها. لا رأي في المادة يشكل توصية من سمك الأسواق أو المؤلف أن أي استثمار معين، الأمن، المعاملات أو الاستثمار استراتيجية مناسبة لأي شخص معين.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


افتح حساب البورصة.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة، أدوات تداول الأسهم والميزات.


افتح حساب تداول كفد.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، كفد أدوات التداول والميزات.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


يوم التداول من المنزل: هل هذا صحيح بالنسبة لي؟


العمل من المنزل هو في نهاية المطاف حلم لكثير من الناس لأنها تبقي التفكير في كيفية يمكن أن يتحقق وما هو الطريق الصحيح لتحقيق ذلك. التداول اليومي، يعني أن تصبح تاجر جيد اليوم هو واحد من الخيارات المتاحة لأحد.


هذا هو بالفعل حقيقة واقعة لمزيد من الناس الذين نجحوا في كسب العيش من خلال التداول (بما في ذلك التداول اليوم)، ويمكن بالتأكيد أن يتحقق من قبل أي شخص مصمم على الاستثمار، وتعلم التجارة ومن ثم وضع في الجهد والانضباط.


هل سبق لك أن قلت لنفسك أو ربما كان واحدا من تلك اللحظات عندما ننظر إلى الوراء في سباق الفئران اليومي الخاص بك، والتفكير:


أنا حقا بحاجة إلى تغيير. أنا ملل جدا من نفس يوم العمل في - يوم الخروج. لقد تم القيام بنفس المهمة لفترة طويلة جدا. أنا تعبت من التنقل اليومي، المرضى من وسائل النقل العام المزدحمة أو الإحباط بسبب حركة المرور البطيئة على الطرق المزدحمة أريد وظيفة مرنة حتى أتمكن من تنظيم أولوياتي (على سبيل المثال رعاية والدي، وقضاء بعض الوقت مع أطفالي / بارتنر / دوغ) أنا مريض جدا من طرح مع زعماء النفس مزعج و هراء الاستعراضات الأداء العادية أريد أن أضع دماغي إلى استخدام جيد وكسب المال دون قيود كثيرة جدا (سوف تعرف ما أتحدث عنه إذا كنت تقاعد في العالم الشركات!) أنا متقاعد الآن ولكن تخمين ما: أحتاج إلى القيام بشيء والحفاظ على الدماغ مشغول وأيضا في السيطرة على استثماراتي أنا في المنزل على أي حال التفكير أطفالي جميل لذلك لماذا لا تحدي نفسي التعلم شيء جديد ووضع في نهاية المطاف بعض النقود في جيبي.


أنا متأكد من أنك أجبت "نعم" على (على الأقل) واحدة من الأسئلة أعلاه. إذا كان هذا هو الحال ثم الحفاظ على القراءة.


هو يوم التداول من المنزل الحل؟


حسنا، هذا هو حلمي وانها فرصة مفتوحة لنا جميعا التي أريد أن أشاطركم. يمكن أن تكون المكافآت مرتفعة، حيث يحصل بعض التجار على آلاف الدولارات في الأسبوع فقط من خلال شراء وبيع الأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات أو الفوركس أو الخيارات، ولكن في الخسائر العالية يمكن أن تكون الخسائر كبيرة بنفس القدر.


في البداية، يوم التداول لا يحدث دائما خلال النهار.


طالما لديك جهاز كمبيوتر أو قرص أو الهاتف المحمول والاتصال بشبكة الانترنت يمكنك اختيار متى للتجارة - الصباح، بعد الظهر، مساء أو الليل.


تطوير في التاجر الناجح اليوم.


يصبح التاجر المهرة والناجحة يتحقق نتيجة لعملية تنموية وليس كما كشف أي إعداد السحر أو مؤشر. التحدي الأكبر الوحيد للتجار هو تسخير له / لها عملية تنموية.


الخطوة الأولى: تعرف نفسك! ما هي نقاط القوة، ما هي نقاط ضعفك؟ كن صادقا ومتواضعا وجرد المهارات الخاصة بك والثغرات.


تعرف نفسك: هل لدي ما يلزم لتصبح تاجر.


اسأل نفسك الأسئلة التالية:


ما هي البيئة التي تحفزني أكثر؟ هل أستمتع بتحيط الناس، رائحة القهوة الطازجة والطعام؟ أو أود أن العمل في العزلة الكاملة، مع عدم وجود الانحرافات وتريد أن يكون الكثير من المراقبين من حولي؟ ما هو الوقت من اليوم / ليلة عندما أنا الأكثر إنتاجية وتنبيه؟ هل أنا شخص الصباح؟ ثم يجب عليك النظر في التداول اللحظي على سوق أسك (على افتراض أن تعيش في أستراليا) - العقود الآجلة ASX200 والأسهم المدرجة أسك أو العقود مقابل الفروقات هل أنت في افضل ما لديكم خلال فترة ما بعد الظهر؟ يجب عليك النظر في تداول الأسهم الأوروبية، والمؤشرات المستقبلية الأوروبية أو العملات التجارية (المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس) هل أنت بومة ليلة؟ لماذا لا تحاول العقود الآجلة والأسهم المدرجة في بورصة نيويورك أو محاولة تداول العملات (تداول الفوركس)


بغض النظر عن الإجابات على ما سبق، وبمجرد أن قررت المضي قدما وتعلم كيفية أن تصبح تاجر اليوم الناجح ثم يجب أن تكون على منحنى التعلم المستمر الذي قد يؤدي في نهاية المطاف لك لجعل معيشة مريحة للتاجر اليوم.


يوم التداول: الأسئلة الأكثر طلبا & أمب؛ الأجوبة.


ما هو تاجر اليوم؟


وعادة ما يكون المتداول اليومي هو المتداول الذي يدخل ويخرج من المركز (أي يشتري ويبيع الأدوات المالية) في نفس اليوم، قبل نهاية جلسة التداول. ومع ذلك، فمن الصعب قليلا التمسك بهذا التعريف عند تداول العملات، والعقود الآجلة أو أي أدوات مالية أخرى التي تفتح ما يقرب من 24 ساعة على مدار الساعة.


المصطلحات الأخرى المستخدمة لنفس المعنى هي التداول اللحظي أو التداولات اللحظية.


كيف يمكنني بدء التداول اليوم؟


كما أي شيء آخر في الحياة، تحتاج إلى البدء في التعلم بقدر ما تستطيع - انظر المزيد من الأفكار والموارد هنا.


هل يمكن أن أصبح تاجر اليوم مع القليل من المال؟


نعم، في الواقع فمن المستحسن أن تبدأ مع كمية صغيرة وبناء المهارات والثقة أولا، قبل استثمار المزيد من المال. بعض السماسرة سيسمح بفتح حساب تداول حقيقي على الانترنت مع 100 دولار إيداع أو في بعض الأحيان قد تقدم مكافأة لذلك كنت لا تحتاج إلى إيداع على الإطلاق. اعتمادا على ما هي الأدوات التي تختارها للتجارة، وهذا يمكن أن يكون كافيا لمساعدتك على الحصول على الشعور التداول الحقيقي.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن يوم التداول قراءة بعض المقالات ذات الصلة والمشاركات:


يوم الاسترالي نصائح التداول.


يوم التداول للدمى.


التجارة الاجتماعية - التورط والتعلم.


هل كنت تفكر في التداول ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟


تاريخ مليون من التجار الذين اكتشفوا أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ تلقائيا التجار الرائدة في مجتمعنا.


تريد، كوبي & أمب؛ الحصول على نسخ.


اعلانات مموله.


الكتب الموصى بها.


الاسترالي يوم التاجر مقالات شعبية.


هيكين أشي تشارتس.


شمعدان الرسوم البيانية & # 8220؛ هيكين أشي & # 8221؛ وأوضح كيف كيف تبدو وما هو مخطط هيكين العشي؟ الرسم البياني هيكين العشي يشبه الرسم البياني الشمعدان، ولكن طريقة الحساب و [& هيليب؛] قراءة المزيد →


تحقيق أرباح كبيرة من انتصارات صغيرة.


جعل أرباح كبيرة من انتصارات صغيرة النجاح في التداول اليوم هو كل شيء عن إيجاد أفضل طريقة لتحقيق أرباح كبيرة من خلال انتصارات صغيرة قابلة للتكرار. العثور على استراتيجية التداول الصحيح [& هيليب؛] قراءة المزيد →


تداول عقود عقود داكس المستقبلية.


لماذا أعجب التداول عقود داكس المستقبلية العقود مقابل الفروقات تستند داكس إلى مؤشر داكس 30 الألماني وتتكون من 30 شركة ألمانية رئيسية تتداول في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية. يتم تداولها بنشاط، مع [& هيليب؛] قراءة المزيد →


تصبح مدرستك التجارية الخاصة.


لماذا لا تصبح معلم التداول الخاص بك؟ وقد سمع معظمنا من & # 8220؛ عشر سنوات حكم & # 8221؛، الذي ينص على أن الخبرة في أي مجال الأداء يتطلب ما لا يقل عن عشرة [& هيليب؛] قراءة المزيد →


يوم قواعد التداول.


إعداد قواعد التداول الخاصة بك في يوم التداول من الأهمية بمكان التأكد من أن قواعد التداول الخاصة بك تدعم لعبة التداول الخاصة بك. هذا هو السبب في أنك سوف ترغب في الحصول على قائمة من القواعد [& هيليب؛] قراءة المزيد →


ترادينغ أدفيس ؛-)


نصيحة للتجار الطموحين: تطوير العمود الفقري ليس العمود الفقري اقرأ المزيد →


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "اصبح يوم التاجر" بالطبع.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (القوة الشرائية 4 × الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment