Tuesday 6 February 2018

إدارة الاستثمار في الفوركس


إدارة الاستثمار في الفوركس
ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس.
فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف.
لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق.
اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من المخاطر والأرباح. يرجى مراجعة تفاصيل الخطة أدناه:
تم تصميم هذه الخطة لتقديم المستثمرين المحافظين ضمان عوائد أعلى من سوق الأسهم دون أي خطر.
إجمالي العائد: 532٪
تم تصميم هذه الخطة لتوفير المستثمرين المضاربة مضمونة أرباح عالية دون أي خطر.
هذه الخطة هي محفظة استثمار أخرى مثالية للمتقاعدين. استراتيجية الاستثمار المتوازن هي نتيجة استراتيجية الاستثمار الناجحة وإدارة المحافظ.
إجمالي العائد: 700٪
تم تصميم هذه الخطة للتحرك باستمرار نحو أعلى أداء للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد عالية مع الحد الأدنى من المخاطر.

التجارة نيابة عن الزبائن.
توفر غين كابيتال أدوات إدارة الحساب لتداولها نيابة عن عملائك وإدارة حسابات متعددة من شاشة واحدة.
إدارة فكس متعددة & أمبير؛ حسابات كفد.
أدوات إدارة الأصول المهنية (بام).
تقدم للعملاء إدارة العقود الآجلة.
العقود الآجلة المدارة.
فكس و كفد أدوات التداول لمديري الأموال المهنية.
سواء كنت مدير الأصول المهنية، مدير المال أو ببساطة إدارة حسابات التداول متعددة، ونحن نقدم الأدوات اللازمة لتداول الآلاف من العملات الأجنبية، كفد *، خيارات وانتشار الرهان الأسواق * نيابة عن العملاء، وتخصيص الصفقات كما هو مطلوب لكل حساب من حساباتهم.
لدينا عدد من الأدوات إدارة الأصول المهنية (بام) المتاحة لتتناسب مع تعقيد احتياجات التداول الخاصة بك وأداة مدير حساب متعددة (مام) مصممة للعمل بسلاسة مع MT4.
اتصل بنا لمعرفة أي حل من شأنه أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
عرض العقود الآجلة المدارة لعملائك.
يفضل بعض المستثمرين ترك التداول للمهنيين. مع العقود الآجلة المدارة، والمستثمرين من القطاع الخاص الذين يرغبون في المشاركة في تداول العقود الآجلة ولكن ليس لديهم الوقت أو الميل أنفسهم، يمكن أن تسمح المهنيين للتجارة نيابة عنهم.
نحن نأخذ الإدارة من الحسابات المدارة.
يوفر غين كابيتال الأدوات والتعليم والخبرة بالنسبة لك لتقديم العقود الآجلة المدارة لعملائك دون تحويل لكم بعيدا عن عملك الأساسي. ونحن نهدف إلى تخفيف عبء البحث في اختيار كتاس المناسبة لعملائك من خلال توفير قاعدة بيانات لأكثر من 140 مديري الأموال المهنية ومستشار تجارة السلع (كتاس). هذا يسمح لك لمراقبة أداء كتا ويتيح لك المزيد من الوقت لخدمة العملاء بشكل فعال.
العقود الآجلة للتجارة نيابة عن الزبائن.
ل كتاس والوسطاء تداول العقود الآجلة نيابة عن عملائها، وتكنولوجيا التداول لدينا يتيح لك بسهولة وضع أوامر دفعة، وتخصيص الصفقات ومراقبة حسابات العملاء الخاصة بك بسهولة.
لماذا نقدم العقود الآجلة المدارة لعملائك؟
تنويع قاعدة العملاء وجذب المستثمرين الذين يفتقرون إلى الوقت والميل للتجارة أنفسهم.
زيادة طول الحساب المحتمل مع إدارة الحسابات من قبل المهنيين.
وكثيرا ما يكون انخفاض إيرادات الصيانة لأن العقود الآجلة المدارة أقل كثافة من العمالة من الحسابات الموجهة للعميل.
يمكن للعملاء الاستفادة من:
المشاركة في سوق العقود الآجلة دون التزام الوقت من حساب الموجهة ذاتيا / وسيط بمساعدة.
مجموعة واسعة من الأسواق لا يمكن الوصول إليها دائما في محفظة التقليدية.
فوائد ل كتاس والسماسرة الآجلة:
حرية الوصول إلى قاعدة بيانات كتا لدينا.
توفر قاعدة البيانات الخاصة بنا لمحة عامة عن أسلوب الإدارة 140 كتا، وضوابط المخاطر والأداء مما يتيح لك اختيار محفظة يطابق أهداف العملاء.
تنفيذ أوامر سلة من إكسيل.
تحميل أوامر متعددة من إكسيل لطريقة سهلة وفعالة ودقيقة لإدارة تدفق النظام أو الصفقات دفعة كبيرة.
تقليل الاتصال مع المكتب الخلفي.
التخلي عن الصفقات مباشرة على منصة أو في الصفقات كتلة، مما يلغي الحاجة إلى الاتصال المكتب الخلفي.
إدارة العملاء بسهولة.
مراقبة وإدارة تدفق النظام والمخاطر على مستوى الشركة، وسيط والحساب.
تخصيص الكتلة التلقائية.
وتخصص أداة تخصيص الكتلة الصفقات عبر حسابات العملاء تلقائيا، مما يوفر الوقت ويقلل من الخطأ البشري.
المتكاملة ستب.
نحن نقدم كتا مع متكامل، ستب نظام التشغيل، مصممة خصيصا للمؤسسات مع الحسابات المدارة.

الاستثمارات في حسابات الفوركس و بم.
آفاق جديدة للاستثمارات الخاصة بك.
حلول الاستثمار التحقق لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ مع العصر.
حسابات بم.
هذا المنتج المبتكر يسمح لك لكسب في الأسواق المالية دون التداول بشكل مستقل: من خلال استثمار الأموال في حسابات التجار من ذوي الخبرة. ويحصل المتداولون الذين يديرون حسابات بم على أرباح إضافية للتداولات الناجحة.
عدد المستثمرين:
الحد الأقصى لعائد حساب بم في 2018:
محافظ بم.
هذه هي عدة حسابات بم مجمعة في محفظة واحدة. هذا يسمح لك للحد من المخاطر: مصيبة مؤقتة من مدير واحد سيتم تعويضها من قبل الصفقات مربحة من مدير آخر. تجميع محفظة بم الخاصة بك، وإعطاء المستثمرين الوصول إليها والحصول على الربح أدتيونال.
محافظ بم المسجلة:
الحد الأقصى لعائد محفظة بم في 2018:
أكثر من 229٪ سنويا.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 к НГ.
سوبر оферта 5 к НГ.
سوبر оферта 5 к НГ.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
المنتجات المهيكلة.
حلول الاستثمار الجاهزة للاستخدام التي وضعتها المتخصصين لدينا ضمان ما يصل إلى 100٪ حماية الاستثمار الأولي الخاص بك. حدد الخيار الأمثل لتناسب احتياجاتك!
الحد الأقصى لحماية رأس المال.
العائد المحتمل للمنتجات المهيكلة.
أكثر من 100٪ سنويا.
كسب أكثر من ذلك.
وتقيد نقاط المكافأة للعملاء كجزء من برنامج الولاء استرداد النقود ألباري لاستثمار الأموال. ويمكن بعد ذلك تبادل هذه النقاط النقدية الحقيقية. وأكبر حجم الاستثمار، والمزيد من النقاط تكسب!
الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. يوفر ألباري حساب بم كخدمة للمديرين والمستثمرين، ولكن في أي حال من الأحوال تشارك في إدارة أو استثمار الأموال. لا يشارك ألباري ولا يتحمل مسؤولية إدارة أموال العملاء في خدمة حساب بم.
الصفحة الرئيسية الاستثمارات في حسابات الفوركس و بم.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

إدارة الاستثمار في الفوركس
لماذا يمكن أن يكون عام جيد على الدولار من قبل كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك 2017 كان أسوأ عام بالنسبة للدولار الأمريكي في أكثر من & # 8230؛
كيف تغييرات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة في 2018 & # 038؛ ما يعني الدولار.
كيف تغييرات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة في 2018 & # 038؛ ما يعنيه بالنسبة للدولار اليومي فكس ماركيت روندوب 12.28.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس ل بك لإدارة الأصول بعد توحيده من 4 إلى 5 تداول & # 8230؛
اليورو هيتس 1.19، أود و نزد عند أعلى مستوياتها في شهرين.
اليورو يرتفع 1.19 و أود و نزد عند أعلى مستوياته في 2 فكس ديلي فكس ماركيت روندوب 12.27.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك في نهاية العام، استمر ارتفاع الدولار مقابل الدولار اليوم & # 8230؛
الأسبوع الأخير من 2017 لا يرى المشترين مقابل الدولار.
آخر أسبوع من عام 2017 لا يرى المشترين مقابل الدولار الدولار اليومي سوق الفوركس روندوب 12.26.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك هو آخر أسبوع تداول لعام 2017 و & # 8230؛
الفوركس: ما يمكن توقعه في الأسبوع الأخير من عام 2017.
الفوركس: ما يمكن أن نتوقعه في الأسبوع الماضي من 2017 تقرير سوق الفوركس اليومي 12.22.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك يختتم العام مع إغلاق & # 8230؛
أوسد / كاد تعطل على بيانات كاد القوية.
أوسد / كاد تعطل على بيانات كاد قوية بيانات سوق الفوركس اليومي 12.21.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس ل بك إدارة الأصول كانت العملة الأفضل أداء اليوم هي الدولار الكندي الذي أطلق أعلى مستوى له و # 8230؛
فاتورة الضرائب يمر أثار أرباح فكس جديدة.
تصريحات فاتورة ضريبية تثير أرباحا جديدة على الفوركس فكس ماركيت روندوب 12.20.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك معظم العملات الرئيسية التي تداولت اليوم أعلى مع & # 8230؛
الدولار، المخاطر فكس الملوثات العضوية الثابتة كما فاتورة ضريبة الموافقة الأقرب.
الدولار الأمريكي، وفقدان المخاطر فكس كبنود ضريبة فاتورة موافقة بالقرب من السوق اليومي فكس ماركيت 12.19.17 من قبل كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك مع العام الرسم إلى الإغلاق، وتجار الفوركس هي & # 8230؛
دعم المكاسب الضريبية، تأجيج نهاية الأسبوع استرداد الدولار.
دعم أرباح سندات الضرائب، الإمداد بالوقود نهاية تعافي الدولار الأسبوعي تقلبات سوق الفوركس اليومي 12.15.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك قد يكون أسبوعا صعبا ل & # 8230؛

إدارة الاستثمار في الفوركس.
تداول الفوركس مربح كما يعلم الجميع. يستثمر التجار المال ويحصلون على عوائد. ولكن التفكير خارج هذا يمكن أن يؤدي إلى بعض العمليات الحسابية المعقدة التي يجب على التجار الذهاب من خلال لانقاذ واستثمار أموالهم بشق الأنفس بطريقة سليمة. هذا هو المكان الذي يأتي مفهوم إدارة الاستثمار الفوركس في اللعب.
لماذا نحن بحاجة إلى شركات إدارة الاستثمار الفوركس؟
الناس، الذين يرغبون في الاستثمار في هذا المجال، في كثير من الأحيان ليس لديهم الوقت اللازم للدراسة أو البقاء حتى الآن. قد يجد المبتدئون طرقا لتداول العملات الأجنبية لتكون صعبة ومعقدة. فالإخفاقات الصغيرة كثيرا ما تؤدي إلى انفجارات عاطفية تؤدي إلى سوء صنع القرار وتدمير حساب تجاري في النهاية. من ناحية أخرى، كثير من الناس في كثير من الأحيان بدافع من حكايات خيالية من بعض التجار جعل الملايين في أي وقت من الأوقات. وغالبا ما يتداول المستثمرون الذين يضخون الأدرينالين بشكل طموح مما يؤدي إلى سقوط سريع.
ولمنع الحساب من الإفلاس والتأكد من أن المتداول قادر على جني أرباحه، فإن صناعة الوساطة تأتي مع عدد من الصناعات البديلة التي تسمح للتاجر بتحويل السيطرة التجارية إلى طرف ثالث. هذه الشركات لديها خبرة وخبرة خاصة الأفراد الذين يضمنون التداول السليم لموارد العميل بحيث لا يتكبد خسائر أو يحرم من منافعه.
كيف تعمل شركات الإدارة هذه؟
تعين شركات إدارة الاستثمار في الفوركس مديرا مهنيا يتاجر نيابة عن موكله ويحصل في المقابل على مبلغ ثابت من الراتب أو حصة ثابتة من الأرباح. ويجوز للمستثمر تعيين شركة متخصصة أو يعتمد الوسيط على اختياره. وسيوفر له وسيط مرفق برمجيات مصمم تصميما جيدا يسمح لأمواله بالتداول من قبل خبير. هذا لا يوفر طبقة إضافية من الحماية لأموال المستثمر. يجب على المستثمر أن يكون حذرا عند اختيار شركة إدارة الاستثمار.
ما هي مزايا استخدام مدير الاستثمار المهنية؟
وتقدم هذه الشركات عددا من المزايا على النحو التالي:
الخبرة التي يمكن الحصول عليها فقط من خلال مشاركة طويلة الأجل في استراتيجيات السوق. هذا هو أصل كبير جدا التي يمكن أن تقلل من المخاطر المرتبطة بتداول العملات. وبما أن أي مبتدئ سوف يفتقر إلى الخبرة، والتعاقد مع مدير الاستثمار سيكون مفيدا في إدارة الأموال من سوق الاستثمار النقد الاجنبى.
سوق الفوركس ليس لديه أي مكان للانفجارات العاطفية. وهذا يمكن أن يكون ضارا للغاية لحساب الفوركس الفردية إذا كان يتأثر بخسائر صغيرة ويأخذ خطوة خاطئة. توظيف مدير المال يمكن أن يكون مفيدا في إدارة الاستثمار الفوركس السليم.
في كثير من الأحيان يواجه المتداولون صعوبات في إدارة الوقت تمنع الطالب بدوام كامل أو شخص عمل من تكريس كامل لحساب تداول العملات هذا. شركة إدارة لا وظيفة ضمان الصفقات المناسبة، وجمع الأرباح وسلاسة تشغيل موكليه و [رسقوو]؛ حساب التداول.
في نهاية اليوم، الأمر متروك للتاجر ما إذا كان يقرر التجارة شخصيا أو توظيف مدير المال. والهدف النهائي هو كسب الربح وإدارة صناديق النقد الاجنبى الشركات ضمان نفسه. إذا كنت تستطيع أيضا أن تتصل الصعوبات المذكورة أعلاه في الحفاظ على حساب الفوركس الخاص بك، اتصل مدير المال موثوق بها اليوم وضمان إدارة الاستثمار الفوركس السليم.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
مار 25، 2017 2:16:25 آم.
الاستثمار هو فرصة الترحيب للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب قصيرة الأجل والأوراق المالية طويلة الأجل. وقد خلق بالتأكيد عددا من الفرص.
مار 25، 2017 2:10:47 آم.
سواء كنت مبتدئا في التداول أو من ذوي الخبرة، يجب أن يكون لديك خطة أساليب التنفيذ الخاص بك مسبقا. اعتمادا على المهارات الخاصة بك، لديك لتحديد ثم يكون.
مار 25، 2017 2:05:36 آم.
تداول الفوركس هو واحد من أكثر الإدمان مربحة في عالم اليوم. تتبع توقيت الجلسة، والعمل خمسة ونصف يوم في الأسبوع، يحتاج المستثمرون إلى كه.
الفوركس هو مشروع مثير للاهتمام، على أقل تقدير. أما الأرباح المحققة للربح فتشمل أوند.
الفوركس هو العالم أكبر سوق التداول. في هذا الأسرع نموا التجارة عبر الإنترنت.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment