Friday 23 February 2018

استراتيجيات كسر تداول العملات الأجنبية


استراتيجيات التداول اندلاع 101.
تعلم استراتيجيات التداول اندلاع قناة خطوة بخطوة.
اليوم سوف أشرح لكم كيفية دمج استراتيجيات التداول في قنوات التداول البسيطة في خطة التداول لدينا. في كثير من الأحيان ينتقل المتداولون من التداول قصير المدى إلى التداول اليومي باستخدام طرق بسيطة مثل انقطاع القناة. أشجع المبتدئين على البدء بأساليب بسيطة، ويغوصون فقط في أساليب معقدة عندما تكون مربحة باستمرار.
قناة الاختراق هي واحدة من تلك الاستراتيجيات الأساسية التي مبتدئين يبدو أن ينجذب نحو عندما تبدأ أولا تجريب مع أساليب التداول المختلفة.
زيادة الصعاب في تفضل الخاص بك.
ومن الأسباب التي تجعل استراتيجيات التداول الاختراق شعبية مع التجار ويرجع ذلك إلى زيادة التقلبات والزخم الذي يصاحب اختراق الغالبية العظمى من الوقت. على الرغم من أن هذا يمكن أن تزيد بشكل كبير من احتمال الربح الخاص بك فإنه يمكن في نفس الوقت زيادة خطر الخسارة بنفس السهولة. وعلاوة على ذلك، استراتيجيات التداول الاختراق معروفة لكسر كاذبة، والتي تنتج نسبة منخفضة من الصفقات الفوز بالمقارنة مع الصفقات الخاسرة والعديد من المبتدئين يفضلون الأساليب التي يمكن أن توفر لهم نسبة عالية من الفائزين؛ وهذا يساعد على تحسين الثقة بالنفس ويؤكد التاجر أنهم على الطريق الصحيح.
تجنب الاختراقات الكاذبة عند التداول اليوم.
هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك بعض المرشحات الأساسية بحيث يمكنك معرفة كيفية التداول خلال الانفجارات خلال اليوم في حين خفض النسبة المئوية للكسور كاذبة التي تحدث بشكل متكرر. تأكد من اتباع كل خطوة على طول الطريق وتأكد دائما من أنك تتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي بغض النظر عن الإطار الزمني الذي اخترته للتجارة. نلاحظ أيضا أن هذه الطريقة تنطبق على الأسهم والعقود الآجلة والسلع وعقود العملة.
السوق يجب أن تتجه.
أول شيء في قائمتك يجب أن يكون سوقا تتجه. وأكبر سبب للكسور الكاذب يتخذ إشارات ضد الاتجاه الرئيسي. باتباع الاتجاه الرئيسي سوف تزيد نسبة الربح الخاص بك وزيادة نسبة الفائزين الخاص بك إلى الخاسرين. لذا فإن الخطوة الأولى هي العثور على الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تتجه بقوة لمدة لا تقل عن بضعة أسابيع. في هذا المثال يمكنك أن ترى بوضوح تتجه الأسهم بقوة بعد نمط انعكاس مزدوج مزدوج الكلاسيكية المتقدمة.
الأسهم التي عكست مؤخرا جعل المرشحين كبيرة لهذه الاستراتيجية.
بمجرد تحديد الأسهم أو الأسواق الأخرى تحتاج إلى البدء في مراقبة مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير لفجوة قوية في اتجاه هذا الاتجاه. وستحدث أفضل الثغرات في جرس الافتتاح مع زخم قوي وتقلب.
كان الثغرة واسعة جدا وحمل زخم قوي.
مرة واحدة يتم تشغيل الإعداد الخاص بك قمت بوضع نظام السوق لدخول التجارة. تأكد من أن الفجوة مصحوبة بحجم قوي والزخم يدفع في اتجاه واحد فقط. يمكنك أن تقول عادة من خلال النظر في افتتاح ورؤية إلى أي مدى ضد سعر الافتتاح السهم يسير. في هذه الحالة بالذات، تحرك السهم بشكل مستمر تقريبا بعد جرس الافتتاح. هناك القليل جدا من حجم شراء هذا المخزون في هذه المرحلة.
مراقبة السوق باستخدام الرسوم البيانية اليومية عند وضع أمر الدخول الخاص بك.
بمجرد إدخال الموقف تحتاج إلى وضع وقف الخسارة أو وقف شراء في هذه الحالة لأنك بيع قصيرة. يتم وضع المحطة في منتصف الطريق بين نقطة الدخول وسعر الإغلاق السابق. على سبيل المثال إذا كان الفرق بين سعر الإغلاق السابق وسعر الافتتاح هذا الصباح هو 3.00 دولارات، يمكنك إضافة 1.50 دولار إلى سعر الدخول الخاص بك والتي ستكون وقف الخسارة أو شراء أمر وقف في هذه الحالة. الأرباح المستهدفة لهذه الطريقة هي موك أو السوق عند الإغلاق. وهذا يعني أن موقفك سيتم تصفيته في غضون دقيقة أو اثنين من جرس الإغلاق. وهذا ما يسمى نطاق الإغلاق وخلال هذه الفترة يتم ملء أوامر الراحة.
يكون المريض والسماح للتجارة تطوير حتى جرس الختامية.
استراتيجيات التداول الاختراق مثال طويل.
أبدأ في العثور على الأسهم التي كانت تتجه بقوة في اتجاه واحد. كلما كان الاتجاه أفضل كلما زادت الاحتمالات بأن الاختراق سوف يسير في الاتجاه الصحيح. تجنب محاولة اختيار قمم السوق والقيعان عندما كنت بدأت للتو وتذهب مع الاتجاه الرئيسي.
الأسهم لديها تطور متطور بشكل جيد تحت الطريق.
بمجرد تحديد اتجاه قوي، يجب مراقبة مستويات الدعم والمقاومة اليومية. إذا كان الاتجاه متروك تحتاج فقط إلى إيلاء الاهتمام لمستوى المقاومة وإذا كان الاتجاه إلى أسفل تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لمستويات الدعم. هذه هي مستويات الاختراق حرجة لذلك يجب أن نعرف بالضبط أين هم موجودون.
يجب أن يكون الاختراق اتجاهي جدا.
لا تخافوا من دخول الموقف الذي يتحرك بسرعة. في كثير من الأحيان أرى التجار تجميد عندما الأسواق فتح والمواقف تتحرك بسرعة. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتنفيذ ومعرفة بالضبط ما كنت تسير على القيام به بعد جرس الافتتاح. خطط للمستقبل والحفاظ على دفتر مفصل مع دعمكم ومستويات المقاومة. في هذا المثال التحرك سريع ويحمل زخما قويا في اتجاه واحد. يجب عليك أيضا أن تنظر في السوق من الرسم البياني اليومي والرسوم البيانية خلال اليوم بحيث يمكنك مراقبة عمل التداول عن كثب بينما كنت في وضع في هذا السوق.
وهناك فجوة واسعة يوضح قوية بناء من شراء الضغط.
مرة واحدة يتم ملء موقف وقف الخسارة الخاصة بك يتم وضعها في منتصف الطريق بين دخولك وسعر الإغلاق في اليوم السابق. الغالبية العظمى من الوقت سوف التجارة الخاصة بك لن يعود إلى هذا المستوى إذا كان يعمل بها. وهذا يوفر لك درجة معقولة من الحماية في أسوأ السيناريوهات. لا ننسى للحفاظ على الموقف حتى جرس الإغلاق لكسب أقصى فرصة للحركة في الاتجاه الخاص بك.
وضع وقف الخسارة نصف الطريق بين الإغلاق السابق وسعر الافتتاح الحالي.
هذا هو البرنامج التعليمي التداول اليوم. آمل أن تستمتع هذا البرنامج التعليمي القصير حول استراتيجيات التداول اندلاع. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: مؤشرات التداول على المدى القصير - البولنجر باند تريند تريند و ريتراسيمنت طرق الدخول يمكن لأي شخص أن يتعلم.
أتمنى لك الأفضل.
منشورات شائعة.
كيف تقرر بين الثور دعوة انتشار والثور وضع انتشار؟
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

اندلاع استراتيجية التداول الفوركس.
أفضل استراتيجيات الفوركس للكسر هي تداول الأساليب بناء على سلوك السعر في نطاق التداول القوي. عادة، بعد الاختراق، وتأخير الإشارات، ولكن بعض الطرق تمكن من «الصيد» الاتجاهات القوية التي تؤدي إلى تحقيق الربح في إطار زمني أقل.
أنواع استراتيجيات الفوركس الفوركس.
أي اختراق يعكس رد فعل لاعبي السوق المهتمين بالشراء والبيع. توفر استراتيجيات الفوركس الاختراق إشارة لدخول السوق جنبا إلى جنب مع اللاعبين في السوق قوية. إذا كان التاجر يتخذ الخطوات المناسبة، وقال انه سوف تأخذ ربحا باستخدام اتجاه قوي.
اعتمادا على نوع من مستوى السعر اختراق هناك اختراق: ترندلين؛ دعم / مقاومة المناطق؛ قناة؛ الحد الأقصى / الحد الأدنى المستويات؛ مستويات التقلب.
بعد إستراتيجية كسر العملات الأجنبية، يمكن تأكيد إشارة تجارية موثوق بها من خلال مؤشرات مختلفة، بما في ذلك مؤشرات الحجم. وتتطلب أي استراتيجية لكسر الفوركس الامتثال لقواعد إدارة الأموال، وخاصة الخيارات المضاربة على المدى القصير. لهذا السبب، التداول الاختراق دون وقف الخسارة غير مقبول.
اختراق الاتجاه.
يبدو أن إستراتيجية الفوركس الأكثر شعبية في البورصة بسيطة: يتم رسم خط اتجاه هبوطي ل «سوق الدب»، الاتجاه التصاعدي - ل «سوق الثور».
إذا كان السعر فوق خط الاتجاه التصاعدي، ينبغي إجراء شراء، إذا كان أقل من بيع خط الهبوط هو أن يتم. وقف الخسارة يجب أن تكون ثابتة على خط الاتجاه.
استراتيجيات الفوركس للاختراق من مستويات الدعم / المقاومة.
أفضل استراتيجية الفوركس لاختراق العملات هي التي تركز على التداول حول مستويات الأسعار الرئيسية. الحركة في منطقة سعرية قوية تسبب ظهور عدد كبير من أوامر ويجعل دافعا للتجارة في اتجاه معين. قد تكون المتوسطات المتحركة، مثل سما التقليدي (20) و سما (50) و سما (200) بمثابة خطوط دعم / مقاومة قوية.
الاختراق الفعلي الذي تم إجراؤه بعد عدة محاولات اختبار يعترف بوجود دفعة قوية. العمل المبدئي باستخدام إستراتيجية الفوركس هذه هو قوي جدا، ولكن لا يمكن دائما التاجر لفتح أمر السوق، فإنه بدلا من ذلك تسمح ل «الصيد» الحركة.
وعلاوة على ذلك، للدخول واثق مع استخدام هذه الاستراتيجية يجب أن يكون الاختراق انهيار «صحيح»، التي ينبغي تقييمها بعد شمعة النهائية مغلقة. وعادة ما يتم الإدخال على الأوامر المعلقة مع وقف الخسارة حول المستويات الرئيسية. إن مبدأ اختراق المستوى الديناميكي يشكل أساس استراتيجية الفوركس لكسر العملات الأجنبية في نيويورك. الأزواج المثلى هي غبب / أوسد، أوسد / كاد، الإطار الزمني م 30، دخول الشراء - إغلاق شمعة M15 فوق سما (20) و مومنتوم (5) فوق المتوسط ​​المتحرك.
قناة الاختراق.
قناة الاتجاه يمكن أن تتكون من خطوط ثابتة أو ديناميكية التي تعمل كمؤشرات الدعم / المقاومة. فمن الأفضل أن يشتري عندما ينفجر السعر ويتم إصلاحه فوق الخط السفلي من قناة السعر، وبيع عندما يتم تعيين السعر تحت الخط السفلي من قناة السعر.
مثال على الفوركس افتتاح مجموعة استراتيجية الاختراق. كل يوم يتلقى السوق عددا كبيرا من الطلبات، والتي سوف تبدأ في ممارسة في افتتاح أكبر بورصة (سيدني وطوكيو ولندن ونيويورك وشيكاغو). وتشمل استراتيجية لندن المفتوحة للانفجار الفوركس الشهيرة تحديد الزوج من الأوامر المعلقة قبل افتتاح الجلسة.
تنطبق هذه الإستراتيجية على زوج يورو / دولار ور / أوسد، غبب / أوسد، ولكن بالنسبة للحركة القوية من الضروري أن تأخذ في الاعتبار متطلبات معينة قبل افتتاح الجلسة، وهي: وضع السوق الهدوء نسبيا، والسعر المحدد في نطاق ضيق. انخفاض مستوى أحجام التداول وعدد كبير من الأوامر المعلقة.
بعد لندن المفتوحة استراتيجية الفوركس اختراق الزوج الأول من أوامر الشراء المعلقة ينبغي أن توضع ضمن نطاق الدورة الآسيوية، في حين أن الزوج الإضافي هو أن توضع في نطاق الحد الأقصى / دقيقة من اليوم السابق. يمكن للمتداول اختيار زوج العملات فقط، إذا كان يقوم بتقييم موقف السعر الحالي فيما يتعلق إما (360). وقف الخسارة لكل أمر - خارج النطاق.
الحد الأقصى / الحد الأدنى مستوى الاختراق.
تتضمن هذه الاستراتيجية مزيج من اختراق الدعم / المقاومة واختراق القناة. وكقاعدة عامة، يؤدي أي تطرف محلي إلى مستوى قوي. ويعتبر تجديد الحد الأقصى / دقيقة لتسبب إشارة تجارية قوية في الاتجاه المناسب.
وتتضمن الاستراتيجية حسابا أوليا لمستويات الدخول الممكنة، بينما يتم وضع أوامر معلقة، ولكن أيضا فتح أمر السوق، إذا وصل السعر إلى سجله تقريبا. ويمكن تصحيح مستويات الأسعار تبعا لحالة السوق. ويعتمد نجاح الاستراتيجية على إدارة الأموال المناسبة.
تقلب الاختراق.
واحدة من أفضل استراتيجيات الفوركس كسر هو تجارة البديل. إذا تحرك السوق نسبة معينة من مستوى السعر السابق، وهذا يؤدي إلى استمرار معين من هذه الخطوة. هذا استمرار قد تستمر فقط يوم واحد، أو فقط 5-15 دقائق، ولكن هذا لا يزال كافيا لتحقيق الربح.
ومع تقلب التقلبات، من الضروري تقييم تقلب الأسعار فيما يتعلق بمستوى التقلب المتوسط ​​لفترة معينة على أساس مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي. إذا كان أتر مرتفع، من سيكون هناك المزيد من الفرص لتطوير الاتجاه. يبدأ الشراء عندما يرتفع السعر فوق خط أعلى من التقلبات اللحظية ويتم البيع عندما يكون السعر أقل من أدنى خط أسفل.

A استراتيجية اندلاع الأساسية فوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
نصائح الفوركس لإيجاد الدعم ومستويات المقاومة. تعلم إدخال هروب الفوركس باستخدام قنوات دونشيان. إكمال خطة التداول اختراق مع أوامر وقف.
ومن المعروف أن سوق الفوركس لاتجاهاتها القوية، والتي يمكن أن تجعل التداول استراتيجية الاختراق نهجا فعالا للأسواق. عادة ما تكون الخطوة الأولى لأي استراتيجية اختراق هي تحديد المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة لزوج العملات. اليوم نحن نذهب لمراجعة باستخدام قنوات دونشيان لهذا الغرض فقط، في حين استكمال إعداد التداول على غبوسد.
دعونا نبدأ!
تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد أسعار القنوات.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
ترادينغ دونشيان تش أنيلز.
قنوات دونشيان يمكن تطبيقها على أي مخطط لاستقراء المستويات الحالية من الدعم والمقاومة. ويقومون بذلك من خلال تحديد واضح ومنخفض على الرسم البياني الذي تم إنشاؤه خلال العدد المحدد من الفترات. أعلاه يمكننا أن نرى قنوات دونشيان تطبيقها على الرسم البياني 4Hour غبوسد، وذلك باستخدام إعداد 20 فترة. خطوط القناة تسلط الضوء على 20 فترات الحالية العالية والقيمة المنخفضة، والتي يمكن استخدامها كدعم ومقاومة عند تداول الهروب. سوف يبحث المتداولون في الاتجاه الهبوطي عن السعر للكسر تحت القناة السفلى قبل إنشاء إدخالات جديدة في اتجاه الاتجاه. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الصعودي، حيث سيحدد المتداولون القناة العليا كمنطقة محتملة لدخول السوق.
منذ أن انخفض سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بما يصل إلى 346 نقطة لشهر أكتوبر، فإن العديد من التجار يريدون تحديد إدخالات جديدة لبيع الزوج في اختراق نحو أدنى مستوياته الدنيا. مع انخفاضنا الحالي الذي حددته بالفعل القنوات دونشيان عند 1.5913، يمكن للمتداولين البدء في التحضير لكسر دون هذه القيمة. كما في الصورة أدناه، يمكنك العثور على إعداد اختراق عينة. أوامر الدخول لبيع غبوسد يمكن وضعها على الأقل من نقطة واحدة تحت الدعم، لذلك التجار يدخلون السوق في اختراق إلى أدنى مستوياته.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 4HOUR اندلاع.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
كما هو الحال مع أي استراتيجية، يجب أن يتضمن التجار الاختراق توقف في تداولهم. عند استخدام قنوات دونشيان، يمكن إجراء هذه العملية سهلة جدا. هل تتذكر كيف تشكل قناة التسعير العليا (التي تمثل أعلى 20 فترة)، منطقة مقاومة؟ من المتوقع أن يؤدي السعر الهبوطي إلى انخفاض مستوياته الدنيا والبقاء دون هذه القيمة. إذا تم إنشاء ارتفاع جديد، مع خرق القناة العليا، سوف التجار يريدون الخروج من مواقفهم. قد يرغب التجار أيضا في الذيل يدويا ونقل أمر وقفها لقفل الربح مع استمرار الاتجاه. على المتداولين غيض التداول يمكن أن توظف يتحرك هذا توقف مسبقا جنبا إلى جنب مع انخفاض قناة التسعير كما تتحرك التجارة لصالحهم.
إعداد القنوات.
قنوات دونشيان هي أدوات عظيمة لتحديد مستويات الاختراق المحتملة. ومع ذلك سوف تحتاج إلى تحميلها لإضافتها داخل ماريكتسكوب 2.0. لمزيد من المعلومات حول تحميل هذا المؤشر المجاني وإضافتها إلى ماركيتسكوب 2.0، قم بزيارة فكسم المتجر مرتبطة هنا.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!
سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجية اندلاع الفوركس تحتاج إلى إتقان.
هناك العشرات من استراتيجيات الاختراق المتاحة للتجار، ولكن استراتيجية الاختراق الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة للتعلم هي المفضلة الشخصية. وكانت هذه الاستراتيجية مسؤولة عن بعض أكبر مكاسبي على مر السنين.
في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية تحديد الإعداد، وعندما لدخول السوق، وكذلك كيفية تحديد الأهداف المحتملة. سوف نلقي نظرة أيضا على عدة أمثلة على كل من الرسم البياني لمدة 4 ساعات وكذلك الرسم البياني اليومي. لقد وجدت هذين الإطارين الزمني للعمل بشكل أفضل عند تداول هذه الاستراتيجية الاختراق.
ما هو الاختراق؟
قبل أن ندخل في استراتيجية الاختراق الفوركس المفضلة لديك، واسمحوا & # 8217؛ s أولا تعريف المصطلح، & # 8220؛ اختراق & # 8221 ؛.
الاختراق هو أي حركة سعر خارج منطقة دعم أو مقاومة محددة. يمكن أن يحدث الاختراق على مستوى أفقي أو مستوى قطري، اعتمادا على نمط حركة السعر.
دعونا نلقي نظرة على اثنين من الرسوم التوضيحية من واحدة من أنماط الاختراق الأكثر شيوعا التي تحدث في سوق الفوركس. يظهر الرسم التوضيحي الأول نمط اختراق صعودي.
لاحظ في الرسم التوضيحي أعلاه، لدينا سوق التي تتجه حتى ولكن وجدت مقاومة على المستوى الأفقي. بعد محاولتين غير ناجحين، السوق أخيرا يكسر المقاومة. هذا يشير إلى اختراق صعودي من مستوى المقاومة الرئيسي.
الرسم التوضيحي التالي نحن & # 8217؛ إعادة النظر في ينطوي على اختراق الهبوطي.
كما هو متوقع، فإن الاختراق الهابط يشبه الاختراق الصاعد، إلا أن هذه المرة ينكسر السوق إلى الجانب السلبي. بعد محاولتين غير ناجحة، السوق أخيرا يكسر الدعم. هذا يشير إلى اختراق هبوطي من مستوى الدعم الرئيسي.
السبب في هذه الانفجارات هي مثل استراتيجية تجارية هامة لأنها غالبا ما تمثل بداية زيادة التقلبات. من خلال الانتظار لكسر مستوى رئيسي، يمكننا استخدام هذا التقلب لصالحنا من خلال الانضمام إلى الاتجاه الجديد عند بدئه.
استراتيجية اندلاع الفوركس فقط ستحتاج أي وقت مضى.
هذه الاستراتيجية خاصة الفوركس هو واحد لقد استخدمت لسنوات. وقد أصبح نمطي المفضل للتداول، ويرجع ذلك جزئيا إلى موثوقيتها، ويرجع ذلك جزئيا إلى أكثر من مخاطر مواتية لمكافأة النسب التي تنتج في كثير من الأحيان.
هناك أربعة أجزاء لهذا النمط الاختراق الفوركس.
الرسم التوضيحي أعلاه مشابه جدا للرسوم التوضيحية الأولى. الفرق الرئيسي هنا هو أنه بدلا من وجود خط اتجاه واحد وخط أفقي واحد، لدينا خطان اتجاهان. هناك خط اتجاه واحد يعمل كدعم بينما الآخر يعمل كمقاومة. ويشكل هذا ما يعرف باسم & # 8220؛ إسفين & # 8221 ؛.
يحدث الاختراق لهذا النمط عندما ينهار السوق في نهاية المطاف إلى جانب واحد أو الآخر. في حين أن إسفين هو عادة نمط استمرار، وأنا تميل إلى التجارة على أساس أيهما الطريقة في السوق يكسر. وبعبارة أخرى، اسمحوا لي أن تظهر السوق يدها قبل اتخاذ أي اعتبارات حول حركة الأسعار في المستقبل.
الآن دع & # 8217؛ s تطبيق هذا النمط نفسه إلى أوسجبي 4 ساعات الرسم البياني.
لاحظ كيف في الرسم البياني أعلاه، وقد عملت السوق طريقها إلى نمط إسفين. كما بدأ السوق لتعزيز أكثر تشددا، فإنه كسر في نهاية المطاف دعم إسفين وإعادة اختبارها بعد هذا المستوى الدعم كمقاومة جديدة.
هذا الاختبار أعطى التجار فرصة مثالية للدخول قصيرة.
تنفيذ استراتيجية الفوركس اندلاع.
للحصول على فكرة جيدة عن الإعداد قيد التنفيذ، دعنا نلقي نظرة على كل خطوة بما في ذلك استراتيجية الدخول ومكان وضع وقف الخسارة.
في معظم الأحيان سوف يأتي إدخالك على إعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه اعتمادا على مدى قوة أو ضعف السوق، قد لا تحصل على إعادة الاختبار. وسوف نناقش ذلك بمزيد من التفصيل لاحقا في الدرس. الآن نعرف فقط أنه من أفضل الممارسات للدخول في إعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة، اعتمادا على الطريقة التي يكسر السوق.
يجب وضع وقف الخسارة فوق أو أسفل شمعة الاختراق، كحد أدنى. في حالة نمط الاختراق أوسجبي أدناه، يجب وضع وقف الخسارة فوق الشمعة التي كسرت الدعم.
في الرسم البياني أعلاه، كسر السوق دعم إسفين على شمعة الاختراق وإعادة اختبارها لاحقا الدعم السابق كمقاومة جديدة. أعطى هذا الاختبار فرصة للحصول على قصيرة مع وقف الخسارة فوق شمعة الاختراق.
تعيين هدف.
الآن بعد أن تعرفنا أين ندخل وأين نضع وقف الخسارة، دعونا نناقش كيفية تحديد هدف. كما قد تعرف جيدا، أنا & # 8217؛ م مروحة ضخمة من استخدام مستويات العمل السعر بسيطة. لذلك يمكنك ربما تخمين كيف سنقوم بتحديد هدف الربح.
هنا نظرة أوسع بكثير على الرسم البياني أوسجبي. هذه المرة، نحن & # 8217؛ ننظر إلى الإطار الزمني اليومي لمعرفة ما إذا كنا نستطيع تحديد هدف منطقي للتجارة الاختراق لدينا.
أول شيء سوف تلاحظه هو منطقة الدعم القوية التي كانت موجودة لعدة أشهر. وهذا يجعل لمنطقة مثالية لاستهداف الإعداد التجاري لدينا.
إذن ما هو نوع المخاطر التي ستتحقق من نسبة المكافأة التي نخرج منها من هذا الإعداد التجاري؟ دعنا نلقي نظرة.
في الرسم البياني لساعة أوسجبي 4 ساعات أعلاه، يمكننا أن نرى أن وقف الخسارة كان 13 نقطة من الإدخال في حين كان ربح الربح 50 نقطة من الإدخال. هذا يعطينا 3.8R (50/13). وبعبارة أخرى، إذا كنت قد خاطرت 2٪ فقط على هذه التجارة، كنت قد قدمت 7.6٪ (3.8 × 2٪).
في حين أن هذا مكاسب رائعة من تلقاء نفسها، ما هو أكثر إثارة للإعجاب هو أن كنت قد قدمت 7.6٪ في غضون 32 ساعة فقط.
مزيد من التحليل.
دعونا نلفت انتباهنا إلى مثال آخر لاستراتيجية الفوركس الاختراق. حدث هذا النمط الوتد على الرسم البياني لمدة 4 ساعات غبنزد. أحد الاختلافات الرئيسية هنا هو أنه لم يكن هناك إعادة اختبار الدعم السابق بمجرد كسر السوق إلى الجانب السلبي.
لاحظ في الرسم البياني غبنزد أعلاه، فشل السوق لإعادة اختبار الدعم السابق قبل انخفاضا 430 نقطة. ولكن فقط لأن السوق لا يعيد اختبار الدعم السابق لا يعني أننا يجب أن تفوت التجارة.
إعادة الاختبار الذي نبحث عنه كجزء من استراتيجية الفوركس هذه تأتي عادة ضمن الشموع القليلة القادمة. لذلك إذا بدأ السوق في التحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات، وهناك فرصة جيدة أن السوق فاز & # 8217؛ ر إعطاء إعادة الاختبار الكامل.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على الإعداد التجاري غبنزد.
في الرسم البياني للساعة 4 غبنزد أعلاه، لاحظ كيف يبدأ السوق في التحرك جانبيا لعدة فترات. وهذا مؤشر جيد على أن السوق يفتقر إلى القوة لإعادة اختبار الدعم الوتد السابق. عندما ترى هذا يحدث، انها عموما وقتا طيبا لاستخدام نظام السوق للانضمام إلى الاتجاه المقبل.
هنا هو غبنزد تجارة الاختراق من البداية الى النهاية.
لهذا الإعداد، كان لدينا وقف الخسارة 45 نقطة من الدخول. تذكر أنك تريد وقف الخسارة أعلى أو أسفل شمعة الاختراق. لأن هذا هو الإعداد القصير، وضعنا وقف الخسارة فوق شمعة اندلاع.
أما أرباحنا، فقد بلغت 175 نقطة من الدخول. وقد تم تحديد الهدف من قبل الانخفاض الأخير الذي تم قبل عدة أسابيع. نلاحظ أن السوق قد انخفض في الأسبوع التالي و ركض على 150 نقطة أخرى قبل الانعكاس.
على الرغم من أن هذا يبدو كبيرا في وقت متأخر، وكان الهدف المنطقي في ذلك الوقت 175 نقطة بعيدا، والتي لا تزال تنتج التجارة 3.9R صحية جدا. لذلك إذا كنت قد خاطرت 2٪ على هذه التجارة، فإنك ستترك ربحا بنسبة 7.8٪. استغرق هذا الإعداد خاصة 36 ساعة فقط من البداية الى النهاية & # 8211؛ ليس سيئا لتكون قادرة على تحقيق ربح 7.8٪ في 36 ساعة في حين تخاطر فقط 2٪.
استراتيجية الفوركس اندلاع: إمكانات حقيقية.
عندما أختتم هذا الدرس، أريد أن أتركك مع الإعداد الأخير. حدث هذا الاختراق الخاص على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال إستراتيجية اختراق الفوركس التي تعلمتها اليوم.
أول شيء سوف تلاحظه هو طول الفترة الزمنية التي تم فيها دمج السوق ضمن هذا النمط الوتد قبل كسر أعلى. الإعداد أعلاه شكلت على الرسم البياني اليومي، وذلك من البداية الى النهاية استمرت هذه الفترة التوحيد لمدة 180 يوما.
هذا يقودني إلى ملاحظة هامة حول استراتيجية الاختراق الفوركس & # 8211؛ ويعد السوق يعزز، وأكثر تقلبا الاختراق سيكون. هذا هو الحال دائما، ولكن 9 مرات من أصل 10 السوق يحترم هذه الفكرة من مطابقة طول التوحيد إلى مستوى التقلب.
بالنسبة لأولئك الذين كانوا قادرين على الحصول على هذه التجارة عند نقطة الاختراق وركوب التجارة حتى فترة التوحيد (أخذ مستوى الربح) كان هناك مكاسب ضخمة أن يكون. وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق يعني وقف 50 نقطة مع مكاسب محتملة من 600 نقطة. وهذا يعمل على تجارة 12R صحية جدا. في 2٪ فقط مخاطرة كنت قد حققت ربحا مذهلة 24٪.
على الرغم من نادرة، هذه الصفقات 10R + يحدث من وقت لآخر. ومع المعرفة التي اكتسبتها في هذا الدرس، سوف تكون قادرة على تحديد والربح من هذه الأنماط بكل سهولة.
آمل أن يكون هذا الدرس قد فتح عينيك على ما هو ممكن مع استراتيجية الاختراق الفوركس بسيطة. تذكر فقط أنه مثل أي استراتيجية تجارية أخرى، فإن استراتيجية الاختراق هذه لا تخلو من العيوب. لذلك دائما التأكد من الحفاظ على المخاطر المناسبة لمكافأة نسبة واستخدام استراتيجية وقف الخسارة مواتية على كل التجارة.
لقد غطينا الكثير من المحتوى في هذا الدرس. وهنا بعض من أبرز أن نأخذ في الاعتبار عند البدء في تنفيذ هذه الاستراتيجية التجارية في خطة اللعبة الخاصة بك.
الاختراق هو أي تحرك السعر خارج منطقة دعم أو مقاومة محددة استراتيجية كسر الفوركس لديها 4 أجزاء: الدعم والمقاومة والاختراق وإعادة الاختبار إعادة اختبار الدعم أو المقاومة السابق يوفر للتاجر فرصة لدخول السوق إذا بدأ السوق إلى تحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات بعد الاختراق، وهناك فرصة جيدة أن السوق فازت باعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة يجب وقف الخسارة الخاص بك دائما فوق أو تحت شمعة اندلاع ( كحد أدنى)، اعتمادا على الطريقة التي يكسر بها السوق أفضل الممارسات لاستخدام مستويات حركة الأسعار لتحديد الأهداف المحتملة لاستراتيجية الاختراق هذه & # 8211؛ مكان جيد للبدء هو ارتفاع سوينغ الأخيرة أو منخفضة كقاعدة عامة، ويعد السوق يعزز أكثر تقلبا الاختراق الناتجة سيكون.
هل تستخدم استراتيجية مشابهة لكسر الفوركس؟ أو ربما يكون لديك سؤال حول هذا الدرس. في كلتا الحالتين، أنا & # 8217؛ d أحب أن أسمع منك.
ترك تعليقك أو سؤال أدناه، وسوف نعود اليكم في غضون 24 ساعة.
شكرا لك على المشاركة & # 8230؛ كيستيون & # 8211؛ على الصورة الأخيرة & # 8211؛ لماذا لا نرغب في شراء أعلى مستوى سابق؟
لم يكن هناك تأكيد على اختراق على ارتفاع سابق، على الرغم من أن الشموع اختبار المقاومة لا شيء منهم في الواقع مغلقة خارجه.
مرحبا جوستين! يمكن أن يحدث اختراق كاذب بغض النظر عن شمعة الاختراق بشكل صحيح، قبل الوصول إلى منطقة الدعم أو المقاومة التالية؟ هل لا تحاول أبدا كسر القناة؟ ولماذا & # 8230؛ شكر.
كنت تريد الانتظار لإغلاق خارج مستوى لتأكيد الاختراق. أفعل في بعض الأحيان التجارة قناة الانفجارات، ولكن لهذا الدرس أردت أن تركز على أسافين كما أنها & # 8217؛ أصبحت واحدة من بلدي أنماط المفضلة للتجارة. ولعلني سأكتب درسا آخر يركز على انقطاع القناة.
مرحبا، مجرد مبتدئ، هل لي أن أسأل كيف يمكن للمرء أن يدخل التجارة عندما لم تكتمل شمعة 4HR بعد كما هو الحال في أوسجبي الخاص بك (13 نقطة سي، 50 نقطة تأخذ الأرباح). وأود أن نفترض أننا بحاجة إلى الانتظار للسعر لكسر & أمب؛ الانسحاب إلى المقاومة، حيث يمكنني & # 8217؛ ر كيف يمكن أن يحدث ذلك، سوف نقدر كثيرا إذا كنت يمكن أن يعلم.
شكرا لسؤالك. وكان آخر مثال في هذا الدرس هو الاستثناء من القاعدة من حيث إعطاء إعادة اختبار المستوى. في الواقع نحن لم نر حتى أي عمل السعر جانبية للإشارة إلى أن إعادة الاختبار لم يكن من المرجح.
أنا فعلا تداول هذا الاختراق ودخلت بمجرد إغلاق شريط 4 ساعات. وكان الزخم هنا هائلا وكان هذا الزوج يتدعم لمدة 180 يوما. في أي وقت تحصل على هذا طول التوحيد، والاختراق التي تلت ذلك غالبا ما تكون متقلبة جدا. ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أن هناك الكثير من توقف فوق المقاومة التي يجري إخراجها.
يستغرق بعض الوقت للحصول على الشعور للجوانب أكثر تقديرية من التداول مثل هذا، ولكن مع بعض الممارسة انها & # 8217 ق قابلة جدا. 🙂
أتمنى أن يساعد ذلك.
استراتيجية جيدة جدا شرح مع وقف وأخذ مستويات الربح & # 8230؛
هناك سؤال واحد هو & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. ش يعني أنه يعد الفترة الزمنية التي يتم فيها توحيد السعر. أكثر سيكون تقلب & # 8230؛.
و عندما دخلت ش طويلة في الرسم البياني أوسد / جبي الماضي، يعني u أن الدخول المكفوف على إغلاق فوق المقاومة الاتجاه في الإطار الزمني اليومي لأن السعر احترمت هذا المستوى على الإطار الزمني اليومي فقط & # 8230؛. هل انا على حق.
جميلة بذهول سيدي-شكرا جزيلا.
شكرا لهذا المنصب السيد جوستين، سؤال واحد فقط على الرغم من أنني يمكن أن تستخدم هدفا قياسيا I. e. من خلال إسقاط أعلى إلى أسفل التقلبات التي بدأت التوحيد وإسقاط عدد النقاط بعد اختراق هدف الربح أيضا أو يجب أن أستخدم فقط بداية البديل (اعتمادا على اتجاه الاختراق) من التوحيد لتحقيق الربح أو هو أن نوع من الهدف المقاسة تستخدم فقط على الرسم البياني اليومي.
أنت & # 8217؛ مرحبا بك. ومن المهم استخدام المسافة التي تترافق أيضا مع مستوى رئيسي في السوق. يجب عدم ترك هدف الربح الخاص بك أبدا إلى هدف مقاس دون التحقق أولا لنرى كيف ينسجم هذا الهدف مع المستويات التي اعتبرها السوق مهمة.
شكرا أنا دائما دعم التجارة و resistorsi. problem هو عندما لمعرفة السعر قد وصلت إلى أعلى أو لأسفل مع شمعة واحدة، هو بعيدا يمكننا وضع التنبيه. لإعلامنا.
تشارلز، معظم منصات التداول لديها هذه القدرة. يجب أن يسفر البحث السريع عبر الإنترنت عن النتائج التي تبحث عنها.
شكرا جزيلا لهذا فتحت العين. من فضلك، وسوف نقدر درسا على قناة على مسافة واحدة أن كيفية رسم واستخدامه. بارك الله وشكرا لكم.
شكرا جزيلا لك على جميع المعلومات على موقع الويب الخاص بك.
بعض الأسئلة حول الإدخال في الرسم البياني ل 4 ساعات في غبنزد:
هل يمكن أن تخبرنا لماذا وضعت الإدخال القصير هل فعلت؟
هل تقصد وضعه تحت الشمعة التي كسرت الوتد؟
هل تم وضعها بعد تشكيل الشمعة الصاعدة الوحيدة في القناة الجانبية الصغيرة؟
هل يمكن وضعه تحت القناة الجانبية الصغيرة؟
أنطونيو، انظر ثلاثة الرسوم البيانية من القاع.
& # 8220؛ إعادة الاختبار التي نبحث عنها كجزء من استراتيجية الفوركس هذه عادة ما تأتي ضمن الشموع القليلة القادمة. لذلك إذا بدأ السوق في التحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات، وهناك فرصة جيدة أن السوق لن تعطي إعادة الاختبار الكامل. & # 8221؛
أنا لا أفهم الإدخال الخاص بك في أول أوسجبي H4 قصيرة إكسبمبل. هل أدخلت في السوق أو بيع حد في لمسة من خط الدعم المكسور؟ وأود أن صورة الدخول بعد المقبل (أسود، تجتاح) شمعة & # 8211؛ حيث نحن إعادة اختبار كومفيرماتيون (رفض الخط)
هل يمكن أن تستخدم إما، ولكن أنا دائما الانتظار لإعادة اختبار مستوى كسر قبل النظر في دخول.
أنا & # 8217؛ حاولت العديد من الاستراتيجيات، وهذا واحد يأخذ الكأس. أنا & # 8217؛ لقد تم تحقيق الأرباح كل يوم مع هذا!
يسرها أن نسمع أن، إدي.
مرحبا جوستين، شكرا لتفسيرك & # 8230؛ أريد أن أعرف، في المثال الأخير في أوسد جبي، يمكنك إدخال موقف شراء دون الانتظار إعادة الاختبار .. يمكن الحصول على مزيد من التوضيح لهذا الإعداد؟ شكرا.
لن ترغب في الشراء في هذه الحالة. إنه أمر بيع على إعادة اختبار المستوى كمقاومة جديدة.
مرحبا جوستين. شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك. أنا & # 8217؛ كنت تتبع الدروس الخاصة بك وكل ما يمكنني قوله هو لقد تعلمت الكثير. أنا & # 8217؛ لقد تم ممارسة على تجريبي لتعلم المهارات في تداول العملات الأجنبية. وأعتقد أن هذا سوف تسدد بقية حياتي. من فضلك يمكنك أن توصي وسيط لي أن كنت & # 8217؛ كنت تستخدم لسنوات التي لم يكن لديك أي مشاكل بخصوص الانسحاب أو أي قضايا الاحتيال؟ كوز i & # 8217؛ م تخطط للذهاب مباشرة. أنا فقط بحاجة إلى وسيط جيد وموثوق بها اختبارها من قبل شخص موثوق بها أيضا. رد منك سوف تكون محل تقدير كبير. شكرا لكم.
مرحبا جيني، أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة لتبادل وسيط يمكنني استخدام.
مرحبا درس عظيم! هل يمكن أن يعمل هذا على أطر زمنية أصغر & # 8211؛ يقول 15 دقيقة؟
ما أنا & # 8217؛ ر تحقيق هو في الحقيقة كيف أنت الآن ليست حقا أكثر بكثير بذكاء-أحب مما قد تكون الآن. أنت & # 8217؛ ذكي جدا. أنت تعرف لذلك بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر بهذه المسألة، جعلني من جهتي تنظر فيه من الكثير من زوايا متنوعة. مثلها مثل النساء والرجال أرين & # 8217؛ t فتنت إلا أنه & # 8217؛ ق شيء للقيام مع فتاة غاغا! المواد الخاصة بك ممتازة. حافظ على ذلك طيلة الوقت!
تعلم ممتازة. شراء الناس الكثير ل تيتش هذا. أنت تفعل خدمة كبيرة لالمجتمع التجاري. لا أفعل التجارة الفوركس ولكن المواد هي من مساعدة لي في الأسهم التجارية.
أود أن أشكركم على بسيطة & أمب؛ كونسيس الرسوم التوضيحية لاستراتيجية الاختراق الخاص بك، شكرا & أمب؛ التحيات، مبويسيني.
شكرا جزيلا على الدروس، وأنا & # 8217؛ م مبتدئا وأنا & # 8217؛ م تعلم الكثير. سؤالي هو، هل هذه الاستراتيجية على الأعمال في 4hours والرسوم البيانية اليومية فقط؟ شكرا جزيلا.
لقد استمتعت حقا قراءة الاستراتيجية الخاصة بك وأنا أحب كيف جعلت من السهل جدا أن نفهم على جميع النقاط.
لدي سؤال واحد فقط، أليس من الأفضل استخدام وقف زائدة بدلا من سي / تب الصعب للحصول على كامل إمكانات الصفقات؟
كنت البصيرة والخبرة سيكون موضع تقدير كبير.
هل من الممكن لأتمتة أو رمز.
مرحبا، قرأت الاشياء الجديدة المسماة & # 8220؛ استراتيجية اندلاع الفوركس تحتاج إلى إتقان | السعر اليومي أكتيون & # 8221؛ بانتظام. أسلوب الكتابة الخاص بك هو رائع، يبقيه! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن وكلاء مجهول مجانا.
ما الذي يعنيه تطور السوق؟ وأكثر تقلبا يعني الاختراق الناتجة؟
انها & # 8217؛ ق المادة دراية جدا.
وأوضح جيدا، أنا هاف السؤال الذي لماذا 1hr 4hr والرسم البياني اليومي تظهر الاتجاه مختلفة.
لماذا هي مختلفة وعدم إظهار موقف السوق بشكل جماعي.
هل لديك أي دورة مدفوعة الأجر؟
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

استراتيجيات كسر تداول العملات الأجنبية
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول يوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي أن يعرض لك قطاع معين، ولكن كما يوحي اسمه، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
يوم التداول الهروب & # 8211؛ 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم سنناقش 4 استراتيجيات لكيفية تداول الانفجارات خلال اليوم. قبل أن نقفز إلى اللحوم من المادة، دعونا أولا محاذاة على تعريف الهروب وبعض من خصائصها الرئيسية.
ما هي الاختراقات؟
يحدث اختراق عندما يلغي السعر مستوى حرجا على المخطط.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
ويمكن أن تكون هذه المستويات خط اتجاه أو دعم أو مقاومة أو مستوى فيبوناتشي أساسي. تذكر، المستويات على الرسم البياني الخاص بك هي النفسية وتمثل مشاعر التجار اليوم على مستوى السعر المعني.
عندما تفكر في هروب التداول اليومي، ما الذي يتبادر إلى الذهن؟ الأسهم التي تحقق ارتفاعات يومية، أعلى مستوياتها في يومين، قمم أسبوعية، أعلى مستوياتها على الإطلاق؟ كما ترون، الاختراق يعني الكثير من الأشياء لكثير من الناس. لذلك، لماذا الكثير من الناس يفقدون المال يوم هروب التداول؟ لماذا يقوم المتداولون بشراء الأسهم باستمرار عندما يصلون إلى أعلى مستوياته خلال اليوم، فقط ليتم تداولهم في غضون دقائق. كم عدد المرات التي كنت تقصير الأسهم على انهيار من خلال مستوى الدعم الحرج، انتقل للحصول على القهوة، والعودة ورؤية الأسهم ارتد وكنت مجرد اشترى خمسة آلاف دولار لا رغوة، فول الصويا؟ حسنا، في هذه المقالة سوف أعطيك "السري" أن الكثير من المهنيين التداول اختراق اليوم تستخدم كل يوم لاتخاذ أنفسهم من العاديين إلى غير عادية.
أكبر سوء الفهم حول هروب التداول يوم.
إذا كنت شراء كسر أو بيع انهيار، وسوف كسب المال، أليس كذلك؟ إذا كنت تعتقد هذا البيان، اتصل على الفور وسيط الخاص بك، وسحب أموالك ووضعها في حساب التوفير. إذا كنت تتبع هذا النظام، سوف تفقد المال. في كثير من الأحيان سوف المتداولين الطابق المهنية وما شابه ذلك الانتظار للأسهم لكسر مستويات جديدة، والبحث عن أوامر شراء كبيرة في الشريط ومن ثم البدء في مغطي كل حصة في الأفق. وهذا سوف أترك لكم تاجر المبتدئين، وتبحث في الشاشة خدش رأسك. اسأل نفسك السؤال، كيف حدث هذا؟ كانت المؤشرات الفنية الخاصة بي في المواءمة. وكان السهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك البسيط في آخر 10 أشرطة. آخر 15 قضبان قد انخفض، الآن عندما أضع على منصبي القصير، الأسهم لديها ترتد من حياتها. إذا كنت على استعداد لإنهاء سلسلة من أيام التداول صعبة، مواصلة القراءة.
تجنب التداول خلال الغداء.
In the morning, there is news, earnings, gossip, and a multitude of other reasons that cause stocks to move swiftly with heavy volume. Then around lunch, traders take a step back and begin to digest all of the events from the morning. This does not mean there are no good breakouts in the market, but the odds of finding the stocks that will move are not in your favor. It's a known fact on the street that lunch time trading is for accumulating sizeable positions that you can then unload at some point in the future. That is why, during the middle of the day, stocks go through an endless process of breaking out and failing, over and over again. This process is known as intraday accumulation. Think for a second, if you are attempting to accumulate 200,000 shares of a stock. Could you just run out there and put one large order in the market without anyone seeing you? Maybe on a stock like Yahoo, but this is a much harder task in a stock that is not traded heavily. Well if the trading is light, I'll just put the trade on in the morning. خطأ. If you put the trade on in the morning, you can easily get caught up in the morning volatility and may not get the best price. However, if you wait until the afternoon, you can quietly accumulate shares, 10,000 or so each time you buy, without many noticing. So, if you were doing this, would you want the stock to breakout? Of course not, this would mean you would have to pay more per share. So, instead you keep things quiet and by 2 pm, you have been able to acquire your 200,000 shares, over the last 3 hours, under the radar. So, if you are a smaller trader, why get trapped taking on positions during the accumulation period? Why put yourself through the emotional stress of watching your stock breakout and fail, over and over again? If you only remember one thing from this article, middle of the day is for hedge funds and large institutions to build sizeable positions, not for you to day trade breakouts.
Who is Making Money Day Trading Breakouts.
The "secret" for day trading breakouts is knowing when to trade them. هل انت مستعد لهذا؟ هل تجلس؟ There are only 2 to 3 hours per trading session you can day trade breakouts on an intraday basis. صحيح. If you are day trading breakouts, you only have about 2 hours a day where you can make money easily, quickly, without much effort.
What Times Work.
The optimum times to day trade breakouts is between 9:45 am and 10:45 am and 2:00 pm - 3:15 pm. Most traders say stay away from the morning and late afternoon trading, because it's too volatile, right? Well, that is partially a true statement, if you just go out into the market putting on trades without any defined rules or systems in place. Below are some basic rules that will help you identify winning breakout trades during these volatile time periods:
Only trade stocks greater than 30 bucks Cheap stocks get cheaper. Often times traders like the idea of trading cheap stocks in hopes of greater returns. What about the inherit risk of trading cheaper stocks, the volatile swings, and not to mention the commissions? Do not fade gaps Yes gaps get filled. The question is, will it get filled in the timeframe you need it to. If you are day trading breakouts, you need things to happen quickly and precisely. You do not have time to wait around for the stock to act appropriately. Remember, it is always easier to go with the trend. Avoid stocks that are up or down more than 5% You do not want to get involved with a 50% retracement on a 10% move. That's 5% for those of you keeping count. Only trade stocks that have a minimum of 2 dollar price range from the previous days high or low Remember, the goal here is to day trade breakouts. The greater the recent trading range, the greater your odds are of being in a stock that has room to trend.
4 Strategies for Day Trading Breakouts?
Now that we have covered the basics of breakouts, we are going to delve further into four breakout strategies you can use when day trading.
#1 - Breakout + Volume Indicator.
Again, traders use breakouts as a trigger for entering a stock. But, for how long?
Let’s explore a simple strategy where we leverage the volume indicator as our tool for assisting in trading breakouts.
Day Trading Breakouts with Volume.
Above is a 10-minute chart of AT&T from Dec 8 – 9, 2018.
The red line signifies the resistance level of a bearish trend. We have highlighted in the green circle the exact moment AT&T breaks out above the down trend line.
At the same time, the volume with AT&T is increasing in a bullish direction. Thus, we go long with the breakout candle. The next 5 candles are bullish and volume is expanding on the up move. We hold our long until we get the first bearish volume bar with increased volume . This happens after 5 periods and we exit the position as shown in the red circle.
Just to clarify, for a proper exit signal, you want to see the v olume increase relative to the last few candlesticks and the price to also go counter to the primary trend . This is an early indication that the impulsive move is in the process of at least slowing down, if not reversing.
This trade brought us a profit of 25 cents per share for less than an hour’s work. Notice that after we exit the market, the price starts consolidating and then drops significantly.
#2 - Breakout + Volume Weighted Moving Average (VWMA)
Another way to analyze volumes with your breakout strategy is to include a VWMA.
Since breakouts occur only a few hours a day with high volume, the VWMA could also prove a valuable confirmation tool.
The reason for this is that during times of high volume, the VWMA will experience a deeper incline and further separate itself from the price.
Conversely, when the price trades closely to the VWMA after a breakout, this can be an early indication that the breakout is a false buy signal due to light volume.
The example below shows how to trade a breakout with the help of the VWMA:
Day Trading Breakouts with VWMA.
This is the 10-minute chart of Bank of America for the period Dec 3 – 7, 2018. We use a 20-period VWMA. The red line indicates a bearish trend. The trend line is tested 5 times before Bank of America finally breaks out, which is highlighted in the green circle.
The price opens the next week with a gap through the trend line and the VWMA. This is when we go long.
Notice that when the volume is high, the VWMA creates a lot of distance between itself and the price action. However, as the volume begins to dry up, the price hugs the VWMA tightly.
For this reason, the price is more likely to break the VWMA during lower volumes, as the bulls are not stepping in to fuel the next round of buying.
Once the price breaks the VWMA, we exit our long position as highlighted in red above. This position brought us a profit of 36 cents per share for few hours of work.
#3 - Scalping for Breakouts with a Short Period Exponential Moving Average.
Since the EMA places a higher emphasis on the most recent price action, the EMA will trigger exit signals well before a trend terminates. While we may miss the lion share of the profits, this strategy allows us to make smaller, consistent gains.
Have a look at the following example, which shows how the EMA breakout scalping strategy works:
This is the 10-minute chart of Twitter from Dec 4 – 7, 2018. We use a 5-period EMA in order to catch the short-term price move. We spot a triangle on the chart and we wait for a candle to close below this support line as an indication of a breakdown.
This happens in the green circle and we open a short position. Four large bearish candles occur after our entry, which is great for our pockets.
After this rapid drop, the price begins to hesitate and eventually breaks the 5-period EMA to the downside. We get four big bearish candles afterwards. After the rapid drop, the price starts hesitating and breaks the 5-period EMA in a bullish fashion, at which point we exit the trade. We were able to capture 51 cents of profit per share for under 90 minutes of work.
#4 - Breakout Price Action Trading.
There is another, very simple option when trading breakouts intraday. Sometimes the technical indicators and MAs are just too much. If you don’t like overly complicated charts and you want to keep things simple, you will love the breakout price action trading. Price action trading is one of most straightforward methods for active trading.
This is because you only need candlestick formations or support/resistance levels to make a trading decision. No flashy indicators or oscillators to fret about.
Again, do not use any indicators or moving averages! Let’s review an example, to further illustrate this point:
سعر العمل التداول.
Above is a 10-minute chart of Facebook from the period Dec 3 – 7, 2018. After a bearish downtrend, the price develops into one of the most famous candlestick reversal patterns – the evening star. The price then breaks out and creates a double bottom formation, where the second bottom was higher than the first.
We create a resistance line above the double bottom formation as our trigger for entering a long position. Once price breaks this resistance level, we go long with our first target equal to double the size of the double bottom formation.
We also draw a trend line in green, which represents support for the up move. We stay in the market until our new trend line is broken, which is indicated by the red circle. This trade brought us a profit of $1.70 per share.
So, which strategy is the best for day trading?
I believe the key to breakout trading success is hidden in the volume present during the breakout.
Thus, I recommend a combination of the first and second strategies.

No comments:

Post a Comment