Monday 5 February 2018

الخيار الثنائي رو


خيار ثنائي الاتصال فيغا.


يقيس خيار الاتصال فيغا التغير في سعر أحد الخيارات بسبب التغير في التقلب الضمني وهو تدرج منحدر ملف سعر الخيارات الثنائية للمكالمات مقابل التقلبات الضمنية.


توفر هذه الصفحة اشتقاق الصيغة فيغا خيار النداء الثنائي من المبادئ الأولى، ويوضح خيار الاتصال ثنائي فيغا فيما يتعلق الوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب الضمني، تليها الصيغة نفسها. ومن المفترض عدم فرض أسعار فائدة كالمعتاد.


و فيغا له أهمية حاسمة عند إجراء الخيارات الثنائية إدارة المخاطر محفظة أو عند اتخاذ ببساطة موقف المضاربة واحدة. أما بالنسبة لخيارات السوق التي تقوم بإدارة المخاطر الحيوية للمحفظة، فإن فيغا هو في الواقع ما يتداوله صانع السوق المحايد في دلتا، ويشتري ويبيع باستمرار 'فول' ويتحوط بعيدا عن الدلتا عن طريق التداول على الأساس. لذلك بالنسبة لصانع السوق، ومعرفة تلك فيغا هو نفس تاجر العقود الآجلة مع العلم كم العقود الآجلة أنها طويلة / قصيرة.


التاجر باستخدام الخيارات الثنائية لاتخاذ وجهات النظر اتجاهي يحتاج إلى فهم تأثير فيغا منذ شراء المكاملات الثنائية قد تكون مكملة بشكل جيد مع ارتفاع في الكامنة، ولكن تغيير في التقلب الضمني يمكن أن تؤثر سلبا على قيمة خيار المكالمة الثنائية بعد الحركة.


خيار ثنائي الاتصال فيغا و فيغا المحدودة.


يتم تعريف فيغا V من أي خيار من قبل:


P = سعر الخيار.


σ = التقلبات الضمنية.


δP = تغيير في قيمة P.


δσ = تغيير في قيمة σ.


ويبين الشكل 1 ملامح أسعار خيار النداء الثنائي عبر تقلبات ضمنية مختلفة. ويبين الشكل 2 كيف تتغير خيارات النداء الثنائي في القيمة مع سبعة أسعار ثابتة ثابتة، حيث ترتفع التقلبات الضمنية من 1.0٪ إلى 45.0٪، ومن ثم فإن التشكيل الجانبي من الشكل 2 هو مقطع عمودي رأسي عند ذلك السعر الأساسي في الشكل 1. ما أيضا يمكن الاعتراف هو أن أسطورة مقلوب من نفس التوضيح في ثنائي وضع الخيار فيغا. هذا يجري لأنه في 99.75 في الخيار الخيار وضع الخيار هو في المال، في حين مع خيار خيار المكالمة هنا، والخيار هو خارج من المال.


عندما يكون السعر الأساسي هو 100.00 الخيار هو في المال والتغيرات في التقلب الضمني ليس له تأثير على سعر الخيار الثنائي كما هو دائما 50. الملف الشخصي 18.0٪ من الشكل 1 هو أعلى من التشكيلات الجانبية عند الخروج من المال (حيث S & لوت؛ 100.00) ولكن أدنى من ملامح عندما يكون خيار المكالمة الثنائية في المال (S & غ؛ 100.00). وما يوحي به ذلك هو أن التقلبات الضمنية ترتفع من قيمة الخيار عندما تكون خارجة عن المال (فيغا إيجابية) وتقلص في القيمة عندما تكون في المال (فيغا سلبية).


الشكل 1 - الخيار ثنائي النداء برايس بروفيلز w. r.t. تقلب ضمني.


ويبين الشكل 2 كيف تغير قيمة المكالمة الثنائية قيمة لسعر أساسي معين حيث يظهر التقلب الضمني على المحور الأفقي. سوف التدرج من ملف تعريف فردي لتقلب ضمنية معينة توفر فيغا لهذا الخيار المكالمة الثنائية. ومن الواضح أنه أقل من القيمة العادلة 50، أي عندما تكون الخيارات خارج المال، وتزداد قيمة الخيار مع التقلبات الضمنية ترتفع على طول المحور السفلي، وهذا يعني ملامح مائلة إيجابيا، وبالتالي فيغاس إيجابية. وفي الوقت نفسه فوق سعر القيمة العادلة البالغ 50، تندرج الخيارات في القيمة حيث ترتفع التقلبات الضمنية، مما يؤدي إلى ملامح سلبية سلبية فيغاس.


كما يستمر التقلب الضمني في الارتفاع إلى 45.0٪ جميع التشكيلات الجانبية حوالي 50 وتسطح بها مما يؤدي إلى فيغا منخفضة جدا في تقلبات ضمنية عالية جدا.


الشكل 2 - خيارات النداء الثنائي أسعار التشكيلات ذات الأسعار الثابتة الثابتة.


فيغا (كما هو موضح في صيغة إق أعلاه (1) يقيس التدرج من المنحدرات في الشكل 2.


الشكل 3 هو S = 99،75 السعر الشخصي تشغيل من 4.0٪ التقلب الضمني إلى 16.0٪ التقلب الضمني، وهو قسم من 99.75 الشخصية من Fig.2. وقد أضيفت الحبال تتمحور حول التقلبات الضمنية 10.0٪ بحيث، على سبيل المثال، ووتر 6.0٪ تمتد من 7.0٪ 'فول' إلى 13.0٪ 'فول'. منذ الملف الشخصي سعر يتزايد أضعافا مضاعفة، وتدرج الحبال انخفاض أطول طول وتر.


يتم تعريف التدرج من وتر من قبل:


التدرج = (P2 - P1) / (σ2 - σ1)


P2 = قيمة النداء الثنائي عند σ2.


P1 = قيمة المكالمة الثنائية عند σ1.


أي التدرج = (42.4366 - 36.4953) / (13 - 7) = 0.9902.


كما هو مبين في صف δt = 6٪ من العمود المركزي في الجدول 1.


Fig.3 - المنحدر من فيغا في 99،75 $ بالإضافة إلى تقريب فيغا 'الحبال'


وتحسب التدرجات من الوتر '10٪ 0٪ 'و' وتر٪ 2.0 'بنفس الطريقة، كما يتم عرضها في العمود المركزي من الجدول 1.


حيث أن الفرق بين التقلبات الضمنية يحد من الانحدار يميل إلى فيغا 0.9056 عند التقلب الضمني 10.0٪، أي حيث δσ = 0.0٪. وبالتالي فإن فيغا هو الفرق الأول للقيمة العادلة للنداء الثنائي فيما يتعلق بالتقلب الضمني ويمكن ذكره رياضيا على النحو التالي:


كما δσ → 0، V = دب / dσ.


وهو ما يعني أنه عندما ينخفض ​​δσ إلى الصفر، يقترب التدرج من الظل (فيغا) من المظهر الجانبي للسعر في الشكل 2 عند تقلب ضمني بنسبة 10.0٪.


خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.


ويبين الشكل 1 4-يوم لإنهاء ملامح الدعوة الثنائية مع الشكل 4 توفير فيغاس المرتبطة لنفس التقلبات الضمنية.


بغض النظر عن التقلب الضمني فيغا عندما يكون في المال هو دائما صفر. عند الخروج من المال خيار المكالمة الثنائية فيغا هو دائما إيجابية (كما هو الحال مع خارج نطاق المال من خيارات المكالمة التقليدية) ولكن عندما يكون في المال خيار المكالمة الثنائية فيغا هو سلبي (على عكس في - المال خيارات المكالمة التقليدية).


الشكل 4 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. تقلب ضمني.


كما التقلبات الضمنية ينخفض ​​من 18.0٪ (حيث القيم المطلقة للفيغا هي أدنى من ملامح) قمم وأحواض من فيغاس زيادة على الاطلاق في حين أن القمم والأحواض تقترب من الإضراب.


خيار الاتصال الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


أرقام 5 & أمب؛ 6 توفير ملامح الأسعار خيارات المكالمة الثنائية مع مرور الوقت لانتهاء مع خيار الاتصال ثنائي فيغا المرتبطة بها.


أقصى فيغا المطلق في الشكل 6 هو ثابت إلى حد ما في حوالي 2.43 بغض النظر عن الوقت لانتهاء الصلاحية، على الرغم من أن الوقت لانتهاء يحدد مدى قرب الإضراب الذروة والحوض الصغير في فيغا هو.


الشكل 5 - خيار النداء الثنائي برايس بروفيلز w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


الشكل 6 - خيار النداء الثنائي فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.


بغض النظر عن الوقت لانتهاء خيار التنقل ثنائي فيغا يسافر من خلال الصفر لسبب مألوف الآن أن الثنائيات في المال يتم تسعير في 50، أو قريبة جدا منه.


النقاط الملحوظة هي:


1) في حين أن التقليدية فيغاس خيار الدعوة هي دائما إيجابية كزيادة في التقلب الضمني دائما يزيد من قيمة الخيار، وتأثير زيادة التقلب الضمني مع خيارات المكالمة الثنائية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية تعتمد على ما إذا كانت داخل أو خارج - of رأس المال.


2) في حين مع خيارات الدعوة التقليدية فيغا هو دائما في أعلى المطلقة عند في المال، وخيار الدعوة ثنائي فيغا عندما في المال هو دائما صفر.


3) خارج من المال خيارات المكالمة الثنائية لديها إيجابية أو الصفر فيغا، في المال خيارات المكالمة الثنائية لها فيغا أو الصفر سلبية.


وتستند هذه الصيغة إلى أسعار الخيارات الثنائية للمكالمات التي تتراوح بين 0 و 1. وإذا كانت هناك حاجة إلى فيغا لأسعار خيار النداء الثنائي تتراوح بين 0 و 100، فيجب ضرب فيغا ب 100.


فيغا هو مقياس لا غنى عنه للالخيارات الثنائية صانع السوق ولكن يمكن أيضا أن تستخدم ببراعة من قبل المضارب، وخاصة المضارب الذي يتداول المكالمات بلمسة واحدة ويضع استراتيجيات مزدوجة لمسة.


تقييم التغير في فيغا بسبب التحرك في الكامنة يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة بحيث عند شراء وبيع الخيارات في بعض الأحيان ليست مجرد جيدة بما فيه الكفاية للتنبؤ اتجاه الكامنة، فمن المهم أيضا للتنبؤ بما ينطوي عليه التقلب ضمنا ينبغي القيام به توقعات الاتجاه الخاص بك يثبت الصحيح.


الخيارات، العقود الآجلة، المشتقات & أمبير؛ تجارة البضائع.


الاستمرار في مزيد من الوظائف الثنائية خيارات الدفع، وهنا هي الرسوم البيانية والصور لليونانيين للخيارات الثنائية & # 8211؛ يرجى ملاحظة أننا قد اتخذت حالة ثنائي خيار الإغريق. ثنائي وضع الخيار الإغريق وخيار نفق ثنائي الإغريق سوف تكون مختلفة:


إذا كنت تبحث عن كثب في وظيفة العائد على خيار ثنائي النداء، فإنه سوف يشبه حركة السعر للخيار دعوة بسيطة.


غاما كونها مشتقة من دلتا لديها الهيكل التالي للخيارات الثنائية:


الخيار الثنائي / الخيار بينير.


كما رأينا في صفحات سابقة، الخيارات الثنائية هي ببساطة رهان بين لاعبين اثنين تسمى التجار.


عندما الرهانات المتداول على الأساسية لترتفع ثم لديه لشراء مكالمة ثنائية عندما يراهن المتداول على الكامنة وراء النزول ثم لديه لشراء وضع ثنائي.


عند انتهاء الخيار فإن المشتري من دعوة أو وضع الحصول على أي منهما.


هناك احتمالان فقط من نتائج هذا هو السبب في أننا دعا هذه الخيارات ثنائي.


الخيارات الثنائية ومع ذلك سمة خاصة التي تختلف عن الرهان العادي. في رهان بسيط هناك الفائز والخاسر ولكن لا يفوز أحد هو النتيجة لاغية. للخيارات الثنائية مختلفة قليلا لأن المشتري يدفع قسطا للبائع من الخيار الذي يمكن أن تبقي إذا كانت النتيجة فارغة أو إذا كان المشتري يفقد الرهان. في الواقع البائع من الخيار لن يفوز أبدا أكثر من قسط المدفوع من قبل المشتري في حين أن المشتري يمكن أن يفوز بكامل المبلغ من الرهان.


لتقييم ما هو قسط هناك أساليب رياضية مختلفة ولكن سوف نركز على تفسير بديهية واحدة.


خلال الرهان، والمشتري أ شراء مكالمة ثنائية في 50 $ أن الأسهم سوف ترتفع. إذا انتصارات يحصل 100 $. البائع B من الخيار سوف تحصل على 50 $ قسط ولكن تحمل المخاطر لتقديم 100 $ إلى A إذا ارتفع السهم. انظر أدناه ملخص.


للمشتري a:


للبائع B هناك احتمالان للفوز وفرصة واحدة:


فرصة واحدة لتخسر 100 $ إذا كان السهم ترتفع فرصتين للفوز 50 $ إذا كان السهم البقاء شقة أو انخفاض.


نحن نعرف قيمة الخيار في بداية أي $ 50 وفي نهاية المطاف ($ 0 أو 100 $) ولكن نحن بحاجة لمعرفة كيف يتحرك سعر الخيار خلال وقت التاجر t = 0 ووقت انتهاء الصلاحية T. لفهم جيدا كيف يتم تسعير خيار ثنائي من الضروري أن نفهم أولا أن قيمته تتحرك فيما يتعلق العديد من المعلمات التي هي قيمة الكامنة، والوقت لانتهاء الصلاحية، والتقلب الأساسي وأخيرا معدل الفائدة على المخاطر الحرة.


تختلف قيمة الخيار الثنائي فيما يتعلق به. دعنا نتصور أن سعر السهم هو 1000 دولار وأن رهان المتداول 50 دولارا أن السهم يتحرك فوق 1000 دولار عن طريق شراء مكالمة ثنائية. یوضح الجدول أدناه سعر الخیار مقابل سعرھ الأساسي خلال یوم التداول.


لاحظ أن تغيير سعر الخيار في٪ إست أعلى بكثير من التغيير الأساسي.


أسفل مخطط تلخيص.


ومن المنطقي أن قيمة خيار يزيد لأن احتمال الفوز الرهان (تحت & غ؛ 1000 $) يزيد عند زيادة (الخط الأزرق) الأساسي. حتى هنا لا شيء مثل علم الصواريخ.


في التداول ونحن غالبا ما ننظر إلى كم تحرك سعر الخيار فيما يتعلق تحركها الأساسي لأعلى أو لأسفل من أجل معرفة كم نحن الفوز أو الخسارة. على سبيل المثال، إذا كانت القيمة الأساسية بقيمة 1000 دولار وترتفع إلى 1005 دولار، فإن التاجر يرغب في معرفة مقدار ما يحتاجه لإضافة سعر خيار المكالمة الثنائية لمعرفة مقدار الأموال التي ربحها أو فقدها (اعتمادا على ما إذا اشترى أو باع هذا الخيار). ويسمى هذا التدبير دلتا.


على سبيل المثال إذا تم استدعاء المكالمة الثنائية مع ضربة قدرها 1000 $ (المخالفة هو السعر الأساسي عند الرغبة يبدأ الفوز) ل 50 $ ولها دلتا 50٪. وهذا يعني أنه إذا تحرك السعر الأساسي من 1000 دولار أمريكي إلى 1،005 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، أي 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيتحرك سعر الخيار بمقدار 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)٪ 50 = $ 2.5. انظر أدناه ملخص.


انتقلت الكامنة من 1000 $ إلى 1005 $، وهذا هو ما يصل $ 5 سعر خيار المكالمة سوف تتحرك صعودا أيضا من قبل $ 5 * 50٪ (دلتا) = $ 2.5 سيكون خيار المكالمة 50 + 2.5 = 52.5 $ (المشتري سيفوز 2.5 $ والبائع سوف تفقد 2.5 $)


معرفة الدلتا مهمة جدا لأنها تسمح لمعرفة ما هي سرعة سعر الخيار سوف تتحرك فيما يتعلق الأساسية لها.


اسمحوا & # 8217؛ s اتخاذ مثال آخر مع دلتا 10٪.


انتقلت من الكامنة من 1000 $ إلى 1005 $، وهذا هو ما يصل $ 5 سعر خيار المكالمة سوف تتحرك صعودا فضلا عن $ 5 * 10٪ (دلتا) = 0.5 $ سيكون خيار المكالمة 50 + 0.5 = 50.5 $ (المشتري سيفوز 0.5 $ والبائع سوف تفقد 0.5 $)


يظهر الرسم البياني أدناه دلتا خيار مع ضربة 50 $ في ثلاث مرات معينة من حياتها.


كما يمكننا أن نرى التغييرات دلتا فيما يتعلق بو الأساسي أيضا فيما يتعلق الوقت. ويمثل الخط البرتقالي الدلتا قبل خمسة أيام من انتهاء الصلاحية، وكلما زاد وقت انتهاء صلاحية الخيار كلما زاد خيار الخيار (أي أن أسعار الخيارات تتحرك بسرعة). الخيار على المدى الطويل سوف تتحرك أبطأ نتيجة الرهان لا يزال غير مؤكد جدا 25 و 40 يوما قبل النتيجة النهائية.


يمكننا أن نلاحظ كذلك من دلتا يبقى منخفضة جدا عندما بعيدة عن الإضراب. عندما دلتا بعيدا عن الإضراب يعني أن الرهان هو بالفعل فاز أو فقدت إلى حد بعيد ثم من المنطقي أن قيمة الخيار لا تحرك كثيرا.


في شروط التداول نقول أن خيار المكالمة هو في المال عندما يكون الأساس هو أعلاه إلى الإضراب، من المال عندما الكامنة وراء الإضراب وفي المال عندما تساوي الكامنة وراء الاضراب.


في وضع، والخيار هو في المال عندما الكامنة أدناه إلى الإضراب، من المال عندما الكامنة وراء الإضراب والمال عندما الكامنة وراء الإضراب.


أدناه أضفنا كل نفس الرسم البياني دلتا من أعلاه (مع إضراب من 10 بدلا من 50) مع كل فترة من الوقت لإعطاء الرسم البياني 3 البعد.


2 - تختلف قيمة الخيار فيما يتعلق بالوقت. يمكننا أن نفهم حدسي هذا كما يعد الوقت انقضاء أقل قابلية للتنبؤ هو المستقبل. اسمحوا & # 8217؛ s تخيل أن سعر السهم هو 1000 $ والوقت لانتهاء 5 أيام. إذا اشترى المتداول مكالمة استدعاء 1000 على هذا السهم عند 50 دولار، فإنه يراهن أساسا أن السهم سوف ينتقل فوق 1000 دولار في 5 أيام. الآن إذا كان السهم يذهب إلى 999 $ في نفس اليوم ثم الخيار سينتقل من 50 $ إلى 49،8 $ بسبب الخطوة دلتا.


إذا بقيت الأسهم عند 999 دولار في اليوم التالي، فإن سعر الخيار سيفقد بعض القيمة مرة أخرى لأنه لا يملك فرصة يوم واحد للذهاب فوق الإضراب 1000 $. سعر الخيار الحقيقي سيكون 46 $.


إذا كان السهم ثابتا عند 999 $ في اليوم الخامس حتى آخر ثانية من انتهاء صلاحيته، فإن الخيار لن يكون مهما لأن احتمال ارتفاع السهم فوق 1000 دولار هو قريب من الصفر.


الجدول أدناه يلخص في تفاصيل تحرك سعر الخيار لحالة خسر أعلاه، وأود أيضا أن أضيف حالة من النبيذ لغرض التعليم:


القيم المذكورة أدناه.


لاحظ أن الخيار الثنائي يفوز أو يفقد جزءا قليلا من قيمته في الأيام الأخيرة قبل انتهاء صلاحيته. إذا كنا التكبير في اليوم الأخير للحصول على الوقت لانتهاء في ساعات بدلا من أيام سنرى أدناه.


سعر الخيار الثنائي هو وظيفة الوقت لانتهاء الصلاحية وكما رأينا فوق قيمته يتحرك كثيرا عندما يتم إغلاق الخيار لانتهاء الصلاحية والقرص الأساسي وراء المخالفة. مثل الدلتا هناك مقياس الذي يسمح لنا أن نعرف كم سيكون الخيار فالى زيادة أو نقصان في اليوم، ويسمى هذا التدبير ثيتا. على سبيل المثال له خيار لديه ثيتا من - 1 $ وسائلها أن الخيار سوف تفقد - 1 $ بين عشية وضحاها عندما يتم إغلاق السوق. الرسم البياني 3D أدناه تظهر ثيتا من خيار المكالمة الثنائية خلال كل حياته. ويوضح هذا المخطط جميع التفسيرات المذكورة أعلاه.


3 - تختلف قيمة النداء الثنائي فيما يتعلق بالتذبذب إلى أساسه. ونحن نسمي تقلب السرعة التي التحرك الأساسي لأعلى أو لأسفل. يظهر الرسم البياني أدناه سعر الكامنة مع ثلاثة تقلبات مختلفة. أي واحد تعتقد أنه الأكثر تقلبا؟


إذا أجبت خط C البرتقال ثم كنت على حق. وبالنظر إلى الرسم البياني الخط الأزرق هو بالتأكيد واحد تملق ومن ثم أقل تقلب تليها الأحمر واحد وخط البرتقال الذي يذهب أقل بكثير وأعلى من جميع الخطوط الأخرى.


إذا كان شخص ما للمراهنة على واحدة من هذه الأسهم الثلاثة لترتفع عن طريق شراء مكالمة ثنائية ثم بوضوح انه سوف يختار الخط الذي يتحرك صعودا أكثر (الخط البرتقالي C). لماذا ا؟ لأن المخزون C متقلب جدا أن المشتري من الدعوة لديه فرصة أكبر من الأسهم سوف تذهب أعلى بكثير من اثنين من الأسهم الأخرى تعطى له فرصة أكبر لإعادة بيع الخيار مع ربح أكبر من الأسهم A أو B. (ومع ذلك ملاحظة أنه إذا اضطررت للحفاظ على الخيار لانتهاء الصلاحية ثم الأسهم الأكثر تقلبا ليس دائما الخيار الأمثل. على الرسم البياني أعلاه ينهار السهم تحت نقطة الانطلاق قبل نهاية جلسة التداول يعني أن المكالمة الثنائية سوف تفقد كل شيء قيمته إذا كانت إضرابه 100 دولار أو أكثر، طريقة واحدة لحل هذه المشكلة هي شراء وضع لحماية الجانب السلبي الخاص بك عندما يكون السوق فوق الضربة الخاصة بك راجع صفحات استراتيجيات التداول.)


ومن الواضح أن البائع من خيار ثنائي سيكون له عكس الاستنتاج، وقال انه سيحاول بيع خيار على الأسهم أقل تقلبا لأنه يجعل المال حتى لو كان السهم لا يحرك. المنطق يريد أن خيار واحد مع نفس الإضراب على A و B و C سيكون أكثر يستحق على السوق الأكثر تقلبا، لماذا؟ ببساطة لأن البائع لديه فرصة أكبر لانقاص وسوف يطلب المزيد من المال للمراهنة هي احتمالات ضده.


عند تسعير الخيار الثنائي التقلب الأساسي هو معلمة مهمة جدا وخاصة بالنسبة للتداول على المدى الطويل، لماذا؟ لأنه إذا كان الخيار تنتهي في بضع دقائق والسعر الأساسي هو 100 $ والدعوة ضربة $ 110 ثم هناك فرصة ضئيلة جدا من السعر الأساسي سوف تتحرك 10٪ في بضع دقائق في حين إذا كان انتهاء الصلاحية سنة واحدة ثم خطوة من 10 ٪ أكثر احتمالا. يشتمل سعر الخيار على قيمة تقلب أكبر عندما يكون وقت انتهاء الصلاحية أطول. مثل دلتا و ثيتا خيار أيضا لديه مقياس لمدى تحرك سعر الخيار بسبب زيادة انخفاض التقلب الأساسي، ويسمى هذا التدبير فيغا.


يظهر الرسم البياني 3D أدناه فيغا من المكالمة الثنائية فيما يتعلق السعر الأساسي والوقت لانتهاء الصلاحية. أعلى فيغا أكثر حساسية سعر الخيار هو التقلب الأساسي.


4 - وتختلف قيمة الخيار فيما يتعلق بسعر الفائدة الخالي من المخاطر. من المهم جدا أن نفهم أن التداول هو كل شيء عن مقارنة السيارة الاستثمارية. لماذا يزعج الاستثمار في الكامنة التي تؤدي أقل من معدل الفائدة الخالية من المخاطر التي البنك الخاص بك هو إعطائك؟ مثل جميع الخيارات الأخرى خيار الاستثمار تحتاج إلى دمج في تسعير قيمة سعر الفائدة. للحصول على الحدس اسمحوا & # 8217؛ ق تخيل أنك تستثمر $ 1،000،000 في خطر 10٪ مجانا في البنك و 1،000،000 $ على خيار أن تنتهي في سنة واحدة. بعد شهر، زاد حسابك المصرفي بنحو 8،300 دولار أمريكي تقريبا ولم ينتقل الخيار الخاص بك لأن العنصر الأساسي لا يتحرك. وتبلغ تكلفة الفرصة البديلة لهذا الاستثمار 8،300 دولار لأنه هو المال الذي كان يمكن أن يكون خاليا من المخاطر في البنك. نموذج التسعير الخيار يأخذ في الاعتبار هذا المبلغ من المال وبالتالي فقد الخيار الخاص بك 8،300 $ في شهر واحد. هذا المال هو الذهاب الى البائع من الخيار. (تذكر أن واحدا من الأسباب لبيع الخيار هو لأنك تعتقد أن الكامنة لن تتحرك كثيرا أو سوف تذهب في الاتجاه المعاكس من المشتري يعتقد يذهب الأساسية)


سعر الخيار الثنائي هو أيضا وظيفة لمعدل خالية من المخاطر، والقياس الذي يسمح لمعرفة مقدار سعر الخيار سوف تتحرك فيما يتعلق معدل خالية من المخاطر يسمى رو.


يظهر الرسم البياني أدناه ضربة بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع 25 يوما لخيار انتهاء صلاحية الاتصال رو.


يظهر الرسم البياني أدناه 10 $ ضربة رو خلال 100 يوم مرة لانتهاء فترة.


5. كما رأينا أعلاه سعر خيار يتحرك فيما يتعلق.


سعره الأساسي وقته لانتهاء الصلاحية تقلب الأساسية الكامنة معدل الخالية من المخاطر ضربة الخيار.


لتكون قادرة على سعر الخيار الثنائي تحتاج هذه المعايير الخمسة (بالنسبة للأسهم يجب عليك أيضا استخدام معدل توزيع الأرباح و سوبسترات ذلك إلى معدل خالية من المخاطر). في 70 & # 8217؛ s ثلاثة رياضي الرياضيات الأسود، وضعت ميرتون وشولز صيغة تحليلية، الصيغة هي التالية.


لإجراء مكالمة ثنائية:


لوضع ثنائي:


s = السعر الأساسي.


r = معدل المخاطرة.


σ = الانحراف المعياري للعائد الأساسي (التقلب السنوي)


(T - t) = الوقت لانتهاء الصلاحية.


T-t يجب أن تكون سنوية 25/365 = 0.0685 سنة.


سعر المكالمة الثنائية = 0.4908.


يظهر الرسم البياني 3D أدناه e غرافيك 3D سعر المكالمة الثنائية فيما يتعلق الأساسية والوقت لانتهاء الصلاحية.


الخيار الثنائي الإغريق.


الخيار الثنائي الإغريق هي الحروف الأبجدية اليونانية التي تستخدم لتمثيل حساسية، عموما من سعر الخيارات، إلى تغيير في واحدة من المدخلات.


الذي يحتاج الثنائي الخيارات الثنائية؟ تسعير الخيارات هو شيء واحد ولكن مرة واحدة وقد تم فتح موقف الخيارات يجب أن يتم إنشاء تحليل المخاطر، وخاصة إذا كان من المرجح أن تكون مغلقة قبل انتهاء الصلاحية.


لماذا & # 8216؛ الإغريق & # 8217؛؟


من يهتم؟ ولكن هنا & # 8217؛ s تأخذ جديدة على قصة قديمة. ووصف أرسطو في سياسته كيف تمكن تاليس ميليتوس من التنبؤ بمحاصيل الزيتون الوفير وتفاوض على عقود الخيارات مع مالكي صحافة الزيتون المحليين. إذا أنتجت السنة التالية حصادا وفيا ثم تمارس تاليس خياراته على معاصر الزيتون؛ وبدلا من ذلك تخلى عن الخيارات إذا لم يكن الحصاد مصدرا.


ولد أرسطو في 384BC، توفي تاليس في 546BC، 162 سنة في وقت سابق: وبما أننا ننظر إلى فترة ألفي سنة قبل دروببوإكس ربما كان أرسطو بدلا من راكونتيور من الخيال التجاري الأكثر إبداعا في كل العصور. ربما لم تتمكن تاليس من التنبؤ بمحاصيل الزيتون؛ ربما كان مجرد أول الخيارات من أي وقت مضى تاجر الذي يرى أن الزيتون الصحافة ضمنا التقلب كان ببساطة منخفضة جدا ...................


ما اليونانيين؟


الخيار الإغريق ثنائي مغطاة هي:


يوجد اليونانيون الآخرون ولكن لديهم وزن قليل بالمقارنة مع دلتا & غ؛ 8217؛ غاما، ثيتا و فيغا. في 15 عاما من الخيارات صنع السوق في الحفر وبعد ذلك أمام (تدمير النفس) شاشات هذه كانت الإغريق التي تعنى بي، مع اليونانيين مثل رو (رو يقيس التغير سعر الخيار فيما يتعلق بتغيير أسعار الفائدة ) التي تحمل القليل، حتى في الوقت الحاضر أقل مع أسعار الفائدة العالمية منخفضة جدا.


يكون سعر الخيار حساسا لحركة السعر الاتجاهية في الأصل الأساسي، والتغير في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية بالإضافة إلى التغيرات في التقلبات الضمنية في سعر الأصل. وقد يتضمن تحليل الحساسية األخرى تغيرات في أسعار الفائدة والتغيرات في العائد على األرباح / األصول والخيارات الثنائية ذات األصلين والتغيرات في عالقة أسعار األصلين.


المزيد من الوظائف للتحقق من:


انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!


1 تعليق على & لدكو؛ الخيار الثنائي الإغريق & رديقو؛


كان لي تجربة جيدة جدا باستخدام البرنامج الأخير.


التطبيق الذي اختبرت وسمعت عن اختبار بيتا من الثروة الخاصة التطبيقات.


من خلال الشركة لذلك أنا أحسب أنه قد يكون يستحق المحاولة فقط على هذا الأساس. في.


وقت كتابة هذا المنصب البرمجيات الخاصة الثروة التطبيقات كان فقط يعيش.


لفترة قصيرة جدا من الزمن، ولكن بالفعل بعض جيدة حقا، إيجابية.


الخيارات الثنائية اليونانيين.


يمكن حساب السعر العادل للخيارات نظريا باستخدام معادلة رياضية، والتي يشار إليها عادة باسم نموذج بلاك سكولز (بسم). وتمثل المتغيرات في بسم الحروف الهجائية اليونانية. وهكذا، وتسمى المتغيرات كما الخيار اليونانيين. من خلال مراقبة التغيرات في قيمة الخيار اليونانيين، يمكن للتاجر حساب التغييرات في قيمة عقد الخيار.


بشكل جماعي، هناك خمسة خيار الإغريق، الذي يقيس حساسية سعر عقد الخيارات فيما يتعلق بأربعة عوامل مختلفة وهي:


التغيرات في سعر الأصل الأساسي معدل الفائدة التقلب الزمني.


الخيار الإغريق خمسة، والتي يجب على الخيارات الثنائية التاجر إلزامية إلزامية، هي كما يلي:


وتمثل دلتا، التي تعتبر أهم متغير بين خيار الإغريق، حساسية الخيار للتغيرات في سعر الأصل الأساسي. وبعبارة أخرى، تعكس دلتا أو نسبة التحوط كم التغير في سعر الخيار بتغير دولار واحد في سعر الأصل الأساسي. ويمثل الدلتا الرمز اليوناني "δ"، ويمكن أن يكون للدلتا قيم إيجابية وسلبية على حد سواء.


ولا تزال قيمة الدلتا ثابتة وتغير كدالة للمتغيرات الأخرى.


إذا ارتفع سعر الأصل الأساسي، فسوف يرتفع سعر خيار الاتصال أيضا (بافتراض تغيرات ضئيلة في المتغيرات الأخرى). على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم 10 دولارات، وقيمة دلتا الخيار هي 0.7 ثم لكل زيادة الدولار في سعر الأصل الأساسي، فإن سعر المكالمة سيرتفع بمقدار 0.70 دولار. على العكس من ذلك، مقابل كل دولار انخفاض في سعر الأصول، وسعر المكالمة سوف تنخفض بمقدار 0.70 $.


وعلى الجانب الآخر، وبالنظر إلى نفس المثال الذي نوقش أعلاه، فإن زيادة الدولار في سعر الأصل الأساسي ستؤدي إلى انخفاض في سعر خيار الشراء بمقدار 0.70 دولار والعكس بالعكس.


الآن، دعونا النظر في الخيارات الثنائية، وهو مشتق رياضي من خيارات الفانيليا. منطقيا، في بداية التجارة، فإن المكالمة الثنائية أو وضع أقرب إلى السعر الأساسي سيكون أعلى دلتا. قيمة دلتا من خيار ثنائي يمكن أن تصل إلى لانهائية لحظة قبل انتهاء الصلاحية مما يؤدي إلى الربح من التجارة.


قيمة الدلتا للمكالمات الثنائية هي دائما إيجابية في حين أن قيمة الدلتا لوضع ثنائي دائما سلبية.


في وقت سابق في هذه المقالة، ذكرنا أن دلتا هو عدد ديناميكي، الذي يخضع للتغيرات جنبا إلى جنب مع التغيرات في سعر السهم. ويسمى المعدل الذي تتغير فيه قيمة دلتا بتغير دولار واحد في سعر السهم غاما.


وبالتالي، يمكن الاستدلال على أن الخيارات مع ارتفاع غاما سوف تستجيب بشكل أسرع للتغيرات في سعر الأصل الأساسي.


دعونا نعتبر أن خيار الاتصال لديه دلتا من 0.40. لذلك، عندما يرتفع سعر الأصل الأساسي بمقدار $ 1، فإن سعر المكالمة سيرتفع بمقدار 0.40 دولار. ومع ذلك، بمجرد ارتفاع سعر الخيارات بمقدار 0.40 دولار، فإن قيمة الدلتا لم تعد 0.40. وذلك لأن خيار المكالمة سيكون أعمق قليلا في المال. وبالتالي، فإن دلتا تقترب من 1.0. دعونا نفترض أن الدلتا الآن 0.60.


التغير في قيمة الدلتا، وهو 0.20 (0.60 & # 8211؛ 0.40)، لتغير دولار واحد في سعر الأصل الأساسي هو قيمة غاما لعقد الخيارات المعطى.


دلتا لا يمكن أن يتجاوز 1.0 كما ذكر من قبل. وبالتالي، فإن غاما سوف تنخفض (تتحول السلبية) كخيار يذهب أعمق في المال. غاما، ممثلة بالأبجدية اليونانية "γ"، يلعب دورا هاما في تغيير دلتا عندما يقترب خيار المكالمة / الخيار الثنائي من السعر المستهدف. غاما ترتفع بشكل حاد عندما يقترب الخيار الثنائي أو يعبر الهدف. باختصار، غاما بمثابة مؤشر للقيمة المستقبلية للدلتا. وبالتالي، فإنه هو أداة مفيدة للتحوط.


ثيتا، التي يشار إليها عادة باسم تسوس الوقت، يمكن القول أن المصطلحات الأكثر مناقشة من قبل المحللين الفنيين. ثيتا، ممثلة بالحرف اليوناني "θ"، تشير إلى المبلغ الذي من شأنه أن سعر سعر المكالمة أو وضع تنخفض المقابلة لتغير يوم واحد في وقت انتهاء عقد الخيار.


تنخفض قيمة مكالمة أو وضع الخيار كما تمر كل دقيقة بعيدا. وهذا يعني أنه حتى لو لم يتغير السعر الأساسي للأصل، لا يزال، فإن خيار الاتصال أو وضع تفقد قيمتها بالكامل في وقت انتهاء الصلاحية. عامل ثيتا أمر لا بد منه للنظر في حين تداول الخيارات الفانيليا.


في حالة الخيارات الثنائية، طالما أن السعر يبقى فوق سعر المكالمة أو أقل من سعر الشراء، فإن الصفقة سوف تؤدي إلى ربح. وبهذه الحالة، فإن قيمة النداء الثنائي / وضع التجارة يزداد نظريا مع اقتراب وقت انتهاء الصلاحية. خيارات الدعوة / وضع التقليدية، من ناحية أخرى، سوف تفقد قيمة وقتهم والتجارة في قيمتها الجوهرية.


هناك بعض السماسرة الثنائية التي تسمح للتجار للخروج قبل انتهاء الصلاحية. في مثل هذه الحالات، فإن نسبة العائد (عندما تكون التجارة في المال) سوف تزداد عموما مع انتهاء صلاحية الاقتراب. هذا المرفق "الربح" يتماشى مع المناقشة أعلاه.


ومن الحقائق المعروفة جيدا أن التقلب الضمني لعدم وجود أصلين متداولين في الأسواق المالية مشابه. بالإضافة إلی ذلك، فإن التقلب الضمني لأي أصل معین لا یبقی ثابتا. تغيير في التقلب الضمني لأمن يؤدي إلى تغيير، أصغر أو أكبر، في سعر مكالمة أو وضع الخيار. وهكذا، يشير فيغا إلى الكم من التغيير ينظر في سعر مكالمة أو وضع خيار لتغيير نقطة واحدة في التقلب الضمني للأصل الأساسي.


وعادة ما تؤدي الزيادة في التقلبات الضمنية إلى ارتفاع قيمة الخيارات. والسبب هو أن ارتفاع التقلبات يتطلب زيادة في نطاق حركة السعر المحتملة للأصل الأساسي. وتجدر الإشارة إلى أن مكالمة أو وضع الخيار مع فترة انتهاء الصلاحية سنة واحدة يمكن أن يكون لها قيمة فيغا حتى تصل إلى 0.20.


التقلب هو عدو لتاجر الخيارات الثنائية بمعنى أنه يمكن تحويل تجارة مربحة (في المال) إلى خسارة (خارج المال) في لحظة انتهاء الصلاحية. وهكذا، يمكننا القول بأن فيغا عالية ليست مفضلة لمتاجر الخيارات الثنائية.


أسعار الفائدة لها تأثير على سعر المكالمة ووضع الخيارات. ويمثل التغير في سعر المكالمة ووضع الخيارات لتغيير نقطة واحدة في سعر الفائدة من قبل المتغير رو. لن تتأثر اللاعبين الخيار الفانيليا على المدى القصير من قيمة رو. وبالتالي، نادرا ما يتحدث المحللون عنه. فقط أولئك التجار الذين يتاجرون خيارات طويلة الأجل مثل ليبس تتأثر رو أو تكلفة الحمل.


وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون مفهوما أن رو، ممثلة بالأبجدية اليونانية 'ρ'، غير هامة لمتداول الخيارات الثنائية لأن معظم الصفقات الثنائية الخيار لها انتهاء قصير الأجل نسبيا ولا يتم تحميل أي تكلفة حمل بعد دخول التجارة.


من خلال إدارة قيم دلتا وجاما وثيتا بكفاءة، لا يمكن للتاجر فقط تحديد الصفقات بشكل صحيح ولكن أيضا تحقيق المخاطر المرجوة لنسبة المكافأة. بالإضافة إلى ذلك، فإن معرفة الخيارات اليونانية تمكين المتداول لخلق استراتيجيات مفيدة للغاية بين الأسواق على المدى الطويل.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment