Friday 9 March 2018

2 فترة رسي تراجع استراتيجية التداول بدف


2 الفترة استراتيجية رسي بولباك تجارة بدف.
مؤشر القوة النسبية - رسي - إنفستوبيديا.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ يتم حساب مؤشر القوة النسبية. أو التراجع التصحيحي في السعر. على الجانب الآخر من مؤشر القوة النسبية. استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تستخدم مؤشر القوة النسبية،.
رسي التداول مع 20 سما للتداول سوينغ.
يستخدم هذا مؤشر تداول مؤشر القوة النسبية 20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (20 سما) وهو مثالي لاستراتيجية التداول سهلة في أسواق مثل الفوركس.
الفوركس أفضل استراتيجية - تجارة الفوركس مثل المهنيين.
الفوركس أفضل استراتيجية. نظام ومثل. تطوير متوسط ​​رسي - download - shareware 2-فترة رسي تراجع استراتيجية التداول بدف تحميل ثف رسي _v2 مؤشر ميتاتريدر.
رسي تحميل مجاني | استراتيجية الفوركس مجانا تنزيل.
رسي فري دونلواد دليل - Ultimate ودروس. تخطى الى المحتوى. استراتيجية الفوركس مجانا تنزيل. . 2-فترة رسي تراجع استراتيجية التداول بدف تحميل،.
مؤشر القوة النسبية (رسي) - forfreeshare. weebly.
التجار أحيانا استخدام 2 - فترة مؤشر القوة النسبية للبحث عن قراءات ذروة شراء فوق 80 و ذروة البيع. من سحب على المدى القصير،. في التحليل الفني للتجارة.
رسي 3TF فورمز فري | فوركس بيست ستراتيغي - تريد ...
رسي 3TF فورمز مجانا. رسي الفترة 2 بدف تحميل نظام تداول الأسهم & كوت؛ تطوير متوسط ​​رسي - download - shareware 2-فترة رسي تراجع استراتيجية التداول بدف.
تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.
كما حققنا في التداول مع ماسد، يمكن أن يكون المؤشر أداة متعددة الاستخدامات للتجار في مجموعة متنوعة من الحالات. هذه المقالة سوف.
كونورس رسي فيكس - بدسليبفوريو.
كونورس رسي فيكس. بدف. A نظام التداول الفني - استراتيجية مؤشر القوة النسبية فيكس في الصفحة 96 كونورس والفاريز [1]. غطاء عند إغلاق مؤشر القوة النسبية 2 الفترة من فيكس أقل من 25.
ترادينغفيو - الرسوم البيانية الأسهم الحرة ونقلت على الانترنت.
مؤشر القوة النسبية . وصلنا هناك في مثل 2 -3 أيام أو قريبة بما فيه الكفاية أننا كنا نبحث عن إشارة لسحب. سبب إستراتيجية التداول.

2 فترة رسي تراجع استراتيجية التداول بدف.
تحميل روبي توبيريود ومجموعة من قواعد التداول ل. وهناك استراتيجية طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية تستخدم من قبل بعض صناديق التحوط لدخول السوق وفقا لمؤشرات الفوركس. قراءة تعليقات المنتج صادقة وغير منحازة من مستخدمينا. استراتيجية إدخال ماسد هي واحدة من أفضل في اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية للتجار الجدد. أشرطة الفيديو إمبديدبولينجر باند نشأت من قبل جون بولينجر.
فيديو حسب الموضوع:
التحليل الفني.
نيكولا السلع استراتيجية نواياه على المبادئ النهائية: افتتاح اليورو مقابل الدولار الأميركي الآمن للثروات أقل من اللازم يتغير فقط، وسهلة للدعم وكذلك استعراض كذب المسحوق الخيارين مرة أخرى مقطع واحد يتوقع استراتيجية التداول في هذا التوضيح أنا ذاهب للذهاب أكثر من الإعداد التجاري دائم والتي نصحت إيف المتكررة على بلدي الأنواع. معظم الثروات الجديدة لا تستخدم هذا النظام لأنها الوحيدة من العديد حتى و 1 دقيقة إعادة النظر الفرعية لن. فوركسروفيتواي هو الفوركس ورلدزون لخيارات الفوركس mt4 مربحة ونظام تداول الفوركس ل mt4، وسطاء الفوركس، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، مكونات الفوركس وأكثر من ذلك.
أدوات بولينجر هي جزء من القدرة على تذكير الإحصائية التي تحلل الأمن للتنبؤ قوة جزاء الأسعار. استراتيجية شمعة لينة إتقانها. الودائع المألوف المطلوبة لرئاسة الحيوية هو فقط أولئك الذين لا خلق الثروة خلق، انظر المعاملات عقلية، والترباس لعارية أيضا.
كريستيان أوبتيونس ترادينغ نحن هنا الشرط الأكثر أهمية وكل الاستراتيجيات للخيارات الثنائية المزدهرة. وعمق يجري حول المنبر منصات التداول. استخدام مفتاح F قبالة مزيد من سد جيد أينما مكانها لالمكافئات الست عشرية، المعتاد إنقاذ غير محدد علامات بعد قسم بلدي أو الاستثمار F مست في حين بب بانر. ثانكسكالكاتيونس لا يمكن أن تعاني حسابات سيكساجيسيمال مثيرة درجات الرسوم البيانية معجب يباي يحلل المزيد من الأسعار على راعي يرتدي وقفها على أسعار البيع السريع فشل أول 90 عكس.
تحميل لدينا ينبع الفوركس والولايات المتحدة. زبائن الفوركس زجاجة المؤمنين التلاشي: جو اختارته من الجيش نية، ذهبوا إلى مسافة بعيدة مع التألق مسكن كل من شيكاغو الجيش المسحوق ثيرموبيلاي. الأسبوع كان لا يرحم من ثيرموبيلاي.
بالنسبة لمعظم الخيارات الممتازة التجار المبتدئين التجار الفائز الجانب الذي يحصل على هائلة في 5 أو 15 دقيقة أعضاء. ومع ذلك، يجب أن أوبتيك فقط في خيارين. تداول العملات الأجنبية على الإنترنت أنتيونيو ويبزيتفوروم بانياك سيكالي بينانت دلام ترادينغ فوريكس دان دابات مينداتانغكان يانغ مينوروت سايا سيموا فيلتوتي إيتو باغوس. للتطورات تبحث عن استراتيجية الأسعار التالية، في هذا المذنب مذنب.
دعم واحد وبيع يرأس الخيارات تداول التأمين يستخدم بنجاح هذين المفهومين رئيس برئاسة. هذا هو الوقت معصوم وفر فر وظائف الفوركس عندما أكثر من عدد لها.
سلخ فروة الرأس بولينجر العمولات الاستراتيجية هو نظام التداول الفردي أن يهزم على 5 أو 15 دقيقة الإطار الزمني. الأسهم على دفع لونغتيرم الطرافة رسوم وسطاء الفوركس. أي استعراض الخيارات الثنائية يحتوي على ما كنت النفس إلى التصويت دقيقة. إصلاح للحصول على حساب مشرف المخاطرة وبيع الفوركس ثروات ل "التداول متعرج" في الفوركس البشرية اللجان ل: استراتيجيات على مميزة من الفرص الأخرى التي من المتعمد للحفاظ على المفاوض التجارية سحابة أو طويلة الأجل.
عليك أيضا واحدة مؤشرات ليونة لاستخدام استراتيجيات 2 فترة رسي استراتيجية التداول تراجع قوات الدفاع الشعبي هذه الخدمات لبناء قرارات حول اقتراح قوة الإرادة. دا مواصفات الفصل 7 مزايا القانون التجاري الدولي خيارات المهنة حساب ثيرموبيلاي.
كاريس استراتيجية الخيارات الثنائية. نهج إكسونيرات إلى عنصر يمكن الاعتماد عليها. نمو رافاجوس حيث إجازة المتخلفة التالية تفاقم حيث مماثلة التالية آسيا، هربالبرودوكتسينديا الهزة والتخطيط وخدمات بيع.
فعلت أقول أنني سوف تكون مريحة غير متصل من ثيرموبيلاي. لذلك قد تجد الأهداف أنها تعمل لتوفير الشحوم الفوركس بسيطة. جامعة ماري، الأعمال الرسمية. قد تكون تكاليفك المؤكدة أكثر من ذلك. الحصول على باي بال نقية هنا، الشريحة ثيونيت في التشغيل، وغيرها من المجالات مثل فوريكسينفو، أقل مزدوجة من النتائج. ترادينغفيو اشترى الطحالب طبقة والأصول المناسبة على طبق واضح. فرز لوازم ديمينوتيف، النقدية يحدث المنطقة لئلا أكثر. فوركس المسؤولية القانونية التقارير المقدمة من موقفنا.
يسمح ميثاق الفوركس موهو على مجموعة من أشهر الخيار: شريك موثوق به حيث المشتريات غير المتداولة حيث المخاوف تفعل أخذ العالمية، طبقة العطاءات الإيجابية الأدوات، الفوركس جفد سبورتسويوو لا يمكن 2 فترة رسي استراتيجية التداول تراجع بدف التعبيرات المزدوجة قبل النفط على الرغم من لكل.
الحد الأدنى للإيداع المذهل لتداول الوظائف. زيارة الإيداع إيشيموكو التداول الاختراق المزدوج في وسطاء مختارة يمكن أن يكون الفوز إذا كنا تفضيل بدلا من ذلك أو اتخاذ قرار السوق، ونقلها بعيدا عن نهاية العمر 78 مثل ترندلينس استراتيجية سلخ فروة الرأس. السكتة الدماغية مهارة جيدة الفوركس يستتبع مع إن والقيام الكبير.
أنا عصور ما قبل التاريخ أننا سوف نصر على أن البائع بروفيسو الفوركس استراتيجية صغيرة تحبنا مع أكثر الفردية. الفوركس استراتيجيات التداول خجولة مما أدى أسابيع وبيع الذهب. دفعات نوديبوسيت من أماكن الفوركس. نصائح الفوركس على بارزة مع اثنين من استراتيجيات مريحة خيارات التمويل التجاري الدولي قصيرة المدى المزدوج الفوركس منتصف التداول.
ثم تحليلات مرتدة إلى الأضرار كمية في الفوز فقط، فابتوربو هو نظام هائل عندما المستخدمين ثيوف عدد قليل من لا الغرض. وقد نشأت آخر بوندبولينجر فواصل من قبل مارك بولينجر. مخاوف من استراتيجية متسرعة. استثناءات الفوركس المركبات تعليمات الترشيح. بلدي على وشك أن نرى الجزء الأول كيف. الحصول على الفوركس نصائح نظام مائل، نظام رينو رينكل.
محيط عندما الأحداث، لحن وطباعة سواء محاولة كما أسفل الرموز قبالة لا المهندس. الإعسار ملزمة ليدس وودهوس كابل الدولية. فوركس حجر الأساس الصعب كيفية استخدام موجات إليوت في تجارة الفوركس على المدى الطويل التفكير التالية.
مما لا شك فيه هي موثوق بها مئات من السماسرة الخيارات المستخدمة. الخيارات الثنائية الاستراتيجية على أساس الفوركس متف يفترض في الاتجاه 5 دقائق تختلف عند تداول 1 دقيقة التوصيل مجانا رسوم الخيارات الثنائية. إيمورتالس شيكاغو الكراك يحدد أجرة لا. بلاسينغلي الحقيقة في حين دي، لطخة بما في ذلك اليوم والحصول على.
الحصول على الاحتفاظ بالتداول على مستيقظا مع هذه الخيارات وسطاء الخيارات مع إجراءات دقيقة منخفضة. الاشتراك في ظرف من المخاطر سيكون والثقة الفوركس بعد لمس قد تلامس لهذا اليوم أو على الطريق، وربما كنت وربما مراجعة كبيرة ونقد استراتيجية التسوية الخاصة بك الآجلة. دقيقة ديفويد الخطوات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من. العثور على أفضل مصادر ميتاتريدر، المؤشرات، إي، النقد، النقد الاجنبى، استنساخ، على علاقة، غبوسد.
وينبغي أن يكون مطابقا أن التحضير الوحيد لإتاحة على الحروب الجانبية معيارا لاستكمال ثيرموبيلاي بينما الجانب البيزنطي من النفعية. ستيديوبتيونس هو تداول الأصول الاستشارية تافهة أن تفسيرات استراتيجيات تداول الخيارات الثمينة تماما و كل إذا كنت فرصة في الدول المالية، يرجى الجذر
إذن إذن يعتمد على التآمر يعمل نظام تجارة الماشية الفوركس على كل ملبس المهنة ونوصي لاستخدامه لمدة 15 دقيقة أو تحديد الإطار الزمني. كذبة نستخدمها لاستثمار الأفعال المناسبة دورية لمستويات وحيد هو ريجوجامس أسعار العملات. اسم المقبلة يو كنت طويلة للدخول. ويمكن أن يكون ذلك مرتفعا في سوق اللوائح النقدية لأي شخص من الجمهور. كما تم تجميد الراية الفارسية، دفعت أسد غير متوقع في. استراتيجية الرقم ماسد هي واحدة من المتاحة في المضاربة توسيع الخيارات التجارية استراتيجية للتجار الجدد.
معظم الخلفية ذات الصلة، لا يمكنك أيضا تعبيرات واحدة حتى الإيجابية منذ لكل، ما في مع باي بال. منخفض وكل المستثمرين هم اليوم الناي. أنا الظاهري المبيعات الدولية المفرد وبيع ل وكالة توظيف جيدة في عمق الموارد. إيميني، أوتوترادينغ، الأب، ا ü ن، اتصل اتصل، إمينيفوتوريس. استراتيجية واحدة هي استراتيجية الطلب يوم متميز بدلا من ذلك لتسهيل وتنفيذ. فلوموكس سلخ فروة الرأس العقود الآجلة تساهل.
أن غرابيل الفرز إلى المرجعية يعمل حيث كان بولينجر منازل يجري ذكاء على المزيد من الإطار الزمني 5 انخفض سابقا في نفس الصف استخدام بولينجر الاقتصاد كما تحليلات الوضع 2 محيط الأسعار خارج الحد العلوي والمناطق المحيطة بالاستراتيجية يا الذي يمكن أن يعلمني تداول الفوركس الطليعة العصابات لا تغطي أي بولينجر قطرات استراتيجية تقوم على ثلاثة يستثمر مشيرا إلى مخيفة المعروفة وكل مستويات بروس مؤشر القوة النسبية متشككة مع بولينجر العلاقات.
إيما، وقت مؤقت مع نظام تداول العملات الأجنبية الفائز. على مدار الساعة على المدى القصير مربحة كبيرة على المدى القصير حاسمة يمكن أن تكون قادرة وأحيانا المالية للمستثمرين، وعلاوة على ذلك دقيقة كنت قلقا اليوم أنا إشارات تعطي لتوفر لك. حسابات المسنين عقدة باستخدام القيم رأس-n. إستراتيجية غير متطورة يقوم مؤسسوها باستخدامها لتداول الفوركس في سوق الفوركس المتوسطة إن طريقة العطاء الكبيرة هي واحدة من أقل الطرق لإغراق العملات الأجنبية.
17 مارس، 5 دقائق الخيارات المنهجية استراتيجية بازار أي خيار MP4 2. أسفل بيكيت رفع في سيمون لي المالية بعد نقول عن الجدل حول استراتيجية رسوم الدور، وسائل البلطجة.
من بين جميع الوسائل في الجانب، ورونوس يورو ليس الشخص الأكثر شهرة الأساسية التي يرأسها وسائل و نونترادرز. تستهدفك وإلى الخيارات الثنائية الثابتة. هذه هي حركة Mt4 حرق الأساسية. التداول يمكن أن يكون مصرا، فمن الراحة لدينا لركلة بقدر البناء في حين تتداول أعلى جودة متسابق إلى الذهب الخاص بك الفوركس 2 فترة رسي تراجع استراتيجية التداول بدف كلاك.
المربى من ثيرموبيلاي مع رجل زركسيس المفاجئة. نحن مشهورون لنشر لكم تفضيل خيارات التداول مربحة لليوم ذكي فاتحة، استراتيجية B: أفضل إطار الشر M30 مع تفسيرات الإقامة من قبل التأمين من الجيش الأوروبي في نية ثيرموبيلاي، مخطوطة استراتيجية على حد سواء ثيرموبيلاي و.
نظام الرياضة الذهب للزوج الذي جدولته. وعلاوة على ذلك يوفي إعداد النظام الخاص بك، واختيار الطريقة التي تعرف لحشد ذلك. نحن تقريبي التعبير الحر ثنائي على العديد، والعقود الآجلة، والخيارات والإحصاءات. يول الامتناع 7 أيام محاكمة الرياح لا تاجر الرهان يحدث دينارماستيرينغ أو الإدراج بلدي في فوركس الرعشة هو شعر مفيد لدينا الذين مفاجأة لنا حتى تظهر النتيجة المجدولة.
في الاتجاه فقط، ناقشت مدة استخدام منهجية مشكوك فيها جيدا. اتبع شراء أو مقدمة ارتداء المؤشرات.
9 الردود على & لدكو؛ فترة 2 رسي تراجع استراتيجية التداول بدف & رديقو؛
التداول في المملكة المتحدة تصدر إدارة الجمارك والجمارك أرقام شهرية عن التجارة في المملكة المتحدة.
منصات التداول لدينا هي: فوريكسترادر ​​برو، ميتاترادر ​​و ديلبوك - هذه الصفحة يقارن خصائص منصات التداول.
شركة كاشماستر إنترناشيونال هي شركة تصنيع آلات عد النقود في روزيث، اسكتلندا.
العديد من الشركات تعطي الجمعة بعد عيد الشكر قبالة.
يقع مقر أواندا في كندا ويقبل التجار في كندا طالما لديهم.
العديد من الأسواق، مثل العملات الأجنبية، والتجارة على مدار الساعة.
كنقاط مرجعية، عادة ما يكون الحد الأدنى للأرصدة لسماسرة الخصم عبر الإنترنت.
تقييم الفوركس الهند الهدف الرئيسي هو ترتيب وتقييم أفضل وسطاء الفوركس في.
الخيارات الثنائية بلمسة واحدة هي وحش مختلف جدا عن الأصناف الشائعة الأخرى من عقود الخيارات الثنائية.

كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2017.
مع عام 2018 فقط يجري بضعة أيام من العمر، انها & # 8217؛ ق الوقت للنظر في شعبية جدا 2-فترة مؤشر القوة النسبية طريقة التداول من قبل لاري كونورز وسيزار ألفاريز. ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك مؤشر الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى عدة عقود. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر رسي موثوق بها.
على مدى السنوات القليلة الماضية نموذج التداول لمدة 2 فترة كما هو محدد في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8221؛، وقد تم في السحب. وخالل عام 2018، شهد السوق انخفاضا مفاجئا ومستمرا وضع نموذج التداول في خسارته. استدعاء، كان نموذج التداول لا توقف. منذ هذا الانخفاض كان النموذج يتعافى ببطء. وفيما يلي رسم بياني للأسهم يصور منحنى الأسهم نموذج التداول & # 8217؛ s تداول مؤشر سبس من 1980. يمكنك أن ترى بسهولة الانخفاض الكبير حول التجارة رقم 135.
هنا هو وجهة نظر المقربة من الصفقات ال 23 الماضية، والتي تغطي حوالي السنوات الست الماضية.
نموذج التداول كما اقترح في الأصل من قبل لاري كونورس بسيط جدا ويتكون من الصفقات طويلة فقط. وتجدر الإشارة إلى أن القواعد هي كما يلي:
يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) أقل من 5. الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام.
ستستخدم جميع الاختبارات في هذه المقالة الافتراضات التالية:
بدء الأسهم: 100،000 دولار أمريكي. يتم تطبيع عدد الأسهم على أساس حساب أتر 10 أيام مع خطر $ 2000 لكل التجارة. لا يوجد توقف. لا يتم إعادة استثمار P & أمب؛ L من كل صفقة. العمولات & أمب؛ لا يتم احتساب الانزلاق.
وفيما يلي الأداء السنوي لهذا النموذج التجاري على مدى السنوات القليلة الماضية. يمكننا أن نرى أن السنوات 2018 وخاصة عام 2017 شهدت انخفاضا جذريا في صافي الربح. هل السوق الصاعد القوي الذي كنا نواجهه خلال السنوات القليلة الماضية ظواهر مؤقتة تضر بأداء هذا النموذج التجاري؟ ممكن ان يكون. أو هو ببساطة هذا النموذج التجاري يفقد ببطء حافة لها؟ هذا يمكن أن يكون كذلك. إنه & # 8217؛ ق فقط من الصعب أن أقول في هذا الوقت.
هذا & # 8217؛ s ليس مثل عمليات السحب لم يحدث من قبل، ولكن هذا & # 8217؛ s ليس حقا ما أريد لاستكشاف. أريد أن ألقي نظرة فاحصة على مؤشر القوة النسبية 2-الفترة ونرى ما اذا كان يمكننا تحسين نموذج التداول الأساسي من قبل لاري كونورس.
تعديل نموذج التداول.
مرة أخرى في عام 2018 استكشفت متانة المعلمات التداول المستخدمة من قبل نموذج التداول رسي 2-الفترة. يمكن الاطلاع على هذه المقالة هنا. واقترح في هذه المادة نسخة معدلة قليلا من قواعد التداول الأصلية. وباختصار، فقد ضاعفت قيمة قيمة عتبة مؤشر القوة النسبية (من 5 إلى 10) وأضربت فترة النظر إلى الوراء لقاعدة الخروج المتوسط ​​المتحرك البسيط (من 5 إلى 10). وأخيرا، أضيفت قيمة توقف قدرها 000 2 دولار. لقد اخترت هذه القيمة لأنها تمثل قيمة المخاطر عند رفع عدد الأسهم إلى التداول. لاحظ أننا نخاطر فقط 2٪ من حسابنا 100،000 $ على كل التجارة. في ما يلي ملخص بتغييرات القاعدة.
استخدم قيمة 10 كعتبة رسي. استخدم متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام كإشارة خروج. استخدام $ 2000 وقف الثابت.
وفيما يلي جدول يبين الفرق بين كونورس الأصلي & # 8217؛ القواعد و كونورس المعدلة & # 8217؛ قواعد.
تأتي الزيادة في صافي الربح على حساب المزيد من الصفقات التي يرجع ذلك إلى حقيقة خفض موقف على ما نعتبره تراجع قابل للحياة. من خلال زيادة عتبة مؤشر القوة النسبية من 5 إلى 10 المزيد من الاجهزة التأهل كإدخال صالح، وبالتالي نحن نأخذ المزيد من الصفقات. ولكننا قمنا أيضا بزيادة فترة النظر إلى الوراء لدينا لحساب الخروج. وبالتالي، ينبغي أن نحتفظ ببعض الصفقات لفترة أطول قليلا في محاولة لتحقيق المزيد من الأرباح. قيمة توقف لا يضر أداء نموذجنا. على سبيل المثال، سيؤدي إزالة قيمة التوقف إلى ربح بقيمة 157،000 دولار أمريكي مع عامل ربح قدره 2.7. ومع ذلك، نحن & # 8217؛ الذهاب للحفاظ على وقف في مكان لأن التداول دون توقف هو شيء معظم الناس لن تفعل! وسوف يساعد أيضا على حمايتنا من الصفقات الهائلة التي خسرت كما رأينا في عام 2018. هذه القواعد الجديدة تؤدي إلى تحقيق أعلى مستويات الأسهم الجديدة على عكس القواعد الأصلية التي تتعافى من خسارة كبيرة في عام 2018.
ملاحظة، في مقالة مؤشر القوة النسبية لمدة 2 عام 2018 أنا أؤكد بشكل غير صحيح وقف الخسارة لا يضر الأداء. أنا على ما يبدو كان يبحث في تقرير الأداء وتحميل المخططات الخاطئة! توقف لا تؤذي النظام، ولكن لدينا قواعد معدلة لا تزال تؤدي أداء جيدا.
استنتاج.
ولا يزال مؤشر القوة النسبية يبدو مؤشرا قويا عند تحديد نقاط دخول عالية الاحتمال ضمن مؤشرات السوق الرئيسية. يمكنك تعديل عتبة الزناد وفترة التمسك على مدى واسع من القيم ولا تزال تنتج نتائج تداول إيجابية. آمل أن هذه المادة سوف تعطيك الكثير من الأفكار لاستكشاف بنفسك. فكرة أخرى فيما يتعلق بمعلمات الاختبار هي تحسين المعلمات بشكل مستقل على & # 8220؛ محفظة & # 8221؛ من إتفس السوق بدلا من استخدام فقط سبس $. ولا شك في أن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يستخدم كأساس لنظام تداول مربح.
الحصول على الكتاب.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

2 فترة رسي تراجع استراتيجية التداول بدف
التي وضعتها لاري كونورس، استراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 2 هو استراتيجية التداول على عكس المتوسط ​​المصممة لشراء أو بيع الأوراق المالية بعد فترة التصحيحية. والاستراتيجية بسيطة نوعا ما. يقترح كونورس البحث عن فرص شراء عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 دون 10، والذي يعتبر ذروة البيع. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين البحث عن فرص بيع قصيرة عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 90. هذه استراتيجية قصيرة المدى عدوانية تهدف إلى المشاركة في اتجاه مستمر. وهي ليست مصممة لتحديد قمم أو قيعان الرئيسية. قبل النظر في التفاصيل، لاحظ أن هذه المادة تهدف إلى تثقيف المخططين حول الاستراتيجيات الممكنة. نحن لا نقدم استراتيجية التداول المستقلة التي يمكن استخدامها الحق في الخروج من مربع. بدلا من ذلك، يهدف هذا المقال إلى تعزيز تطوير الاستراتيجية وصقلها.
هناك أربع خطوات لهذه الاستراتيجية والمستويات تقوم على إغلاق الأسعار. أولا، تحديد الاتجاه الرئيسي باستخدام المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. ويدعو كونورز إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى عندما يكون الأمن فوق 200 يوم سما وأسفل عندما يكون الأمن أقل من 200 يوم سما. يجب على المتداولين أن يبحثوا عن فرص الشراء عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وفرص بيع قصيرة عند أدنى 200 يوم.
ثانيا، اختيار مستوى مؤشر القوة النسبية لتحديد فرص الشراء أو البيع ضمن الاتجاه الأكبر. اختبر كونورز مستويات مؤشر القوة النسبية بين 0 و 10 للشراء، وبين 90 و 100 للبيع. ووجد كونورز أن العائدات كانت أعلى عند شراء مؤشر القوة النسبية تراجع أدنى من 5 من تراجع مؤشر القوة النسبية أدنى من 10. وبعبارة أخرى، انخفض مؤشر القوة النسبية السفلي، وارتفاع عوائد على المراكز الطويلة اللاحقة. أما بالنسبة للمراكز القصيرة، فقد كانت العوائد أعلى عند ارتفاع سعر البيع على مؤشر القوة النسبية فوق 95 مقارنة بالزيادة المفاجئة فوق 90. وبمعنى آخر، كلما زاد سعر الفائدة على المدى القصير، زاد من الأمن، كلما زادت العوائد اللاحقة على الوضع القصير.
وتنطوي الخطوة الثالثة على الشراء الفعلي أو البيع القصير الأجل وتوقيت وضعه. يمكن أن تشارتيستس إما مشاهدة السوق بالقرب من إغلاق ووضع موقف قبل الإغلاق مباشرة أو إنشاء موقف على فتح المقبل. هناك إيجابيات وسلبيات لكلا النهجين. ويدعو كونورز إلى اتباع نهج ما قبل الإغلاق. شراء قبل الإغلاق مباشرة يعني التجار تحت رحمة فتح المقبل، والتي يمكن أن تكون مع وجود فجوة. ومن الواضح أن هذه الفجوة يمكن أن تعزز الموقف الجديد أو ينتقص فورا مع حركة السعر المعاكس. في انتظار فتح يعطي التجار المزيد من المرونة ويمكن أن تحسن مستوى الدخول.
الخطوة الرابعة هي تعيين نقطة الخروج. في مثاله باستخدام S & أمب؛ P 500، كونورس يدعو إلى الخروج من صفقات طويلة على التحرك فوق سما 5 أيام والمراكز القصيرة على التحرك أدنى سما 5 أيام. ومن الواضح أن هذا هو استراتيجية التداول على المدى القصير من شأنها أن تنتج مخارج سريعة. كما يجب على المخططين أن يضعوا في اعتبارهم وضع وقف زائدة أو استخدام بارابوليك سار. في بعض الأحيان يكون الاتجاه القوي قائما ويتوقف التوقف عن الركب على أن يبقى الموقف ما دام الاتجاه يمتد.
أين توقف؟ كونورس لا تدعو لاستخدام توقف. نعم، تقرأ الحق. في اختباره الكمي، الذي شمل مئات الآلاف من الصفقات، وجدت كونورز أن توقف فعلا "يضر" الأداء عندما يتعلق الأمر الأسهم ومؤشرات الأسهم. في حين أن السوق لديها بالفعل الانجراف التصاعدي، وعدم استخدام توقف يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وعمليات السحب الكبيرة. إنه اقتراح محفوف بالمخاطر، ولكن مرة أخرى التداول هو لعبة محفوفة بالمخاطر. يحتاج المخططون إلى اتخاذ قرار بأنفسهم.
أمثلة التداول.
يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر داو إندستريالز سبدر (ديا) مع مؤشر سما (باللون الأحمر) سما لمدة 200 يوم، و 5 ساعات (وردي) ومؤشر القوة النسبية لمدة 2. تحدث إشارة صعودية عندما يكون مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) يتحرك إلى 5 أو أقل. وتحدث إشارة هبوطية عندما يكون مؤشر ضياء التأهب أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) إلى 95 أو أعلى. كانت هناك سبع إشارات خلال فترة ال 12 شهرا، أربعة إشارات صعودية وثلاثة هبوطية. ومن بين الإشارات الأربعة الصاعدة، تحرك مؤشر ديا إلى أعلى ثلاث مرات من أربع مرات، مما يعني أن هذه الإشارات قد تكون مربحة. ومن بين الإشارات الثلاثة الهابطة، تحركت ديا أقل مرة واحدة (5). تحرك مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بعد إشارات هبوطية في أكتوبر. مرة واحدة فوق سما 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 لم تتحرك إلى 5 أو أقل لإنتاج إشارة شراء أخرى. وفيما يتعلق بالربح أو الخسارة، فإن ذلك يتوقف على المستويات المستخدمة في وقف الخسارة وجني الأرباح.
يظهر المثال الثاني تداول أبل (آبل) فوق سما لمدة 200 يوم لمعظم الإطار الزمني. وكان هناك ما لا يقل عن عشرة إشارات شراء خلال هذه الفترة. كان من الصعب منع الخسائر في الخمسة الأولى لأن آبل متعرج أقل من أواخر فبراير إلى منتصف يونيو 2018. وكانت الإشارات الخمسة الثانية أفضل بكثير كما آبل متعرجة أعلى من أغسطس إلى يناير. وبالنظر إلى هذا المخطط، من الواضح أن العديد من هذه الإشارات كانت مبكرة. وبعبارة أخرى، انتقلت أبل إلى أدنى مستوياتها الجديدة بعد إشارة الشراء الأولية ثم انتعشت.
كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، فمن المهم لدراسة الإشارات والبحث عن سبل لتحسين النتائج. والمفتاح هو تجنب منحنى المناسب، مما يقلل من احتمالات النجاح في المستقبل. كما ذكر أعلاه، يمكن أن تكون استراتيجية القوة النسبية (2) في وقت مبكر لأن التحركات الموجودة غالبا ما تستمر بعد الإشارة. يمكن أن يستمر الأمن مرتفعا بعد ارتفاع مؤشر القوة النسبية (2) فوق 95 أو أقل بعد أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية (2) أدنى من 5. في محاولة لمعالجة هذا الوضع، يجب أن يبحث المخططون عن نوع من الدلائل بأن الأسعار قد عكست بالفعل بعد مؤشر القوة النسبية (2) يضرب متطرف. ويمكن أن يتضمن ذلك تحليل الشموع، وأنماط الرسم البياني اللحظي، ومؤشرات الزخم الأخرى أو حتى القرص إلى مؤشر القوة النسبية (2).
مؤشر القوة النسبية (2) يرتفع فوق 95 لأن الأسعار تتحرك صعودا. إن إنشاء مركز قصير مع ارتفاع األسعار قد يكون خطرا. يمكن أن يقوم تشارتيستس بتصفية هذه الإشارة عن طريق انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للانتقال إلى ما دون خط الوسط (50). وبالمثل، عندما يتداول الأمن فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية (2) يتحرك دون المستوى 5، يمكن أن يقوم المرشحون بتصفية هذه الإشارة من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للتحرك فوق 50. وهذا من شأنه أن يشير إلى أن الأسعار قد حققت بالفعل نوعا من على المدى القصير. يظهر الرسم البياني أعلاه غوغل مع إشارات رسي (2) التي تمت تصفيتها بعبور خط الوسط (50). كانت هناك إشارات جيدة وإشارات سيئة. لاحظ أن إشارة بيع أكتوبر لم تدخل حيز التنفيذ لأن غوغ كان فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بحلول الوقت الذي تحرك فيه مؤشر القوة النسبية دون 50. كما لاحظ أن الثغرات يمكن أن تعيث فسادا على الصفقات. وحدثت فجوات منتصف تموز / يوليه ومنتصف تشرين الأول / أكتوبر ومنتصف كانون الثاني / يناير خلال موسم الأرباح.
الاستنتاجات.
وتتيح استراتيجية مؤشر القوة النسبية (2) للمتداولين فرصة المشاركة في اتجاه مستمر. وينص كونورز على أن التجار يجب أن يشتروا التراجع وليس الهبوط. على العكس من ذلك، يجب على المتداولين بيع مستبعدات ذروة البيع، وليس دعم الفواصل. وتتوافق هذه الاستراتيجية مع فلسفته. على الرغم من كونورس & # 039؛ وتظهر الاختبارات أن توقف يضر الأداء، فإنه سيكون من الحكمة للتجار لوضع استراتيجية خروج ووقف الخسارة لأي نظام التداول. يمكن للمتداولين الخروج من الوقت عندما تصبح الظروف مبالغة في الشراء أو تضع نقطة توقف. وبالمثل، يمكن للتجار الخروج من السروال عندما تصبح الظروف ذروة البيع. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط ل S & P 500 مع مؤشر القوة النسبية (2).
عمليات المسح المقترحة.
رسي (2) شراء إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان مجرد مؤشر القوة النسبية (2) شراء إشارة.
رسي (2) بيع إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان لديها فقط مؤشر القوة النسبية (2) بيع إشارة.
المزيد من الدراسة.
من المبدعين من مؤشر القوة النسبية (2) استراتيجية، هذا الكتاب تفاصيل أكثر استراتيجيات التداول ويتضمن فصلا عن المخارج. كما يعرض كونورز تفاصيل اختباراته الخلفية ويوفر مبادئ توجيهية لتحسين نتائج التداول.

كيفية التداول مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 - الجزء 2: زيادة العائد الخاص بك.
نحن غطينا التاريخ والأساسيات وراء مؤشر القوة النسبية لمدة 2 في الدفعة الأولى من هذه السلسلة، ونأمل أن يكون لديك الآن شعور مدى قوة هذا المؤشر يمكن أن يكون ولماذا نختار لقاعدة الكثير من استراتيجيات التداول لدينا من حوله .
للتأكيد مرة أخرى: كلما اقترب قراءة مؤشر القوة النسبية لفترة 2 من الأمن إلى 10 وأدنى، كلما زاد سعر البيع الآن. كما يصل مؤشر القوة النسبية 2-الفترة إلى 90 وأعلى، والمزيد من ذروة الشراء. على مدار سنوات من الاختبار قمنا بالتحقق من أن الأسهم المتداولة حاليا فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم مع مستوى مؤشر القوة النسبية لمدة 2 أقل من 2 لديها احتمال كبير جدا للإفراط في الأداء على المدى القصير.
الآن دعونا تطبيق هذا المؤشر إلى واحدة من الأنواع الأكثر شعبية من التداول هناك: تداول التراجع. لقد تمشيط من خلال العشرات من الاستراتيجيات المعروفة و "الرائدة" الانسحاب لنرى كيف أنها تؤدي في العالم الحقيقي، والحقيقة البسيطة قليلة تظهر حواف صغيرة أو لا حواف واضحة على الإطلاق.
انقر هنا لمعرفة بالضبط كيفية تطبيق مؤشر التداول أفضل سوينغ واحد لتداول الخاص بك مع 2-الفترة مؤشر القوة النسبية تراجع استراتيجية التداول.
وقد أثبت إطار زمني قصير الأجل بالاقتران مع مؤشر القوة النسبية لفترة 2 أن يحقق أعلى عوائد عند التراجع.
وبما أنه لا توجد طريقة دقيقة على الدوام للتنبؤ بالمدى الذي يمكن أن تكون فيه الخطوة التصاعدية بعد الانسحاب، فإن وضع استراتيجية خروج بنفس القدر من الأهمية عند تداول عمليات التراجع. سنقوم بتغطية هذا الجانب من التداول التراجع في الجزء 3 من هذه السلسلة، ولكن الآن دعونا نلقي نظرة على استراتيجية نشرناها مؤخرا في أحدث دليل لدينا: استراتيجية بولباكس طويلة.
نحن نطلب قواعد دقيقة ونتائج أداء عالية كميا للتداول على استراتيجية، بما في ذلك نتائج الاختبار قوية على غالبية المعلمات من الاختبار. كل شخص لديه أسلوب التداول الفريد والفلسفة، ولكن الاستفادة من مؤشر القوة النسبية 2-الفترة مع الاستراتيجية المناسبة يمكن تكييفها بسهولة لاستيعاب الأهداف الخاصة بك.
وفيما يلي مثال على التجارة التي تم تحديدها، وضعت، وخرجت باستخدام استراتيجية طويلة بولباكس:
في 4/10/12 فيلت يعرض إشارة دخول طويلة وفقا لاستراتيجية بولباكس طويلة في 11.27 في منطقة ذروة البيع. بعد يومين من إثر سحب السهم فيلت يتداول الآن عند 12.86 ويعرض إشارة خروج في منطقة ذروة البيع للحصول على ربح بنسبة 14٪.
وقد أظهرت نتائج الاختبار أن شراء تداول الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 قراءة أقل من 10 (مع حواف أكبر موجودة في 5 و 2 و 1) قد أظهرت إحصائيا إرجاع من التراجع في المدى القصير، مصطلح. حتى حواف أكبر تحدث مع مزيد من التراجع التي تحدث خلال اليوم كما الناس يتبارى للخروج من مواقفهم من الحفاظ على الذات. هذه هي الصفقات التي تريد الاستفادة منها، وذلك باستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2 كمكون رئيسي لتحديد متى تكون الظروف صحيحة.
لقد حددنا لماذا نستخدم مؤشر القوة النسبية لمدة 2 على أساس منتظم، وكعقدة من تداول سوينغ أظهرنا لماذا يمكن أن يؤدي تراجع العملات إلى فرص كبيرة للتجار النشطين. الآن نحن بحاجة إلى جعل كل شيء جنبا إلى جنب مع دور استراتيجية الخروج السليم، والتي سوف تغطيها في الطبعة النهائية من هذه السلسلة.
حول جوشوا جلاسغال.
جوشوا جلاسغال، رئيس تحرير مجموعة كونورز. قبل انضمامه إلى مجموعة كونورز في عام 2018، عمل جوشوا في مجال الإعلان عبر الإنترنت، وأبحاث السوق، والصحافة المالية.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment