Saturday 10 March 2018

الفوركس تتبع البضائع كندا


فوركس كارغو إنفو (323) 449-5468.
تتبع الفوركس صناديق باليكبايان.
إذا كنت بحاجة إلى معرفة أين صناديق فوركس للشحن الخاصة بك، والآن يمكنك تتبع مربع باليكبايان الخاص بك والتحقق من حالة الشحن الخاص بك في أي وقت أثناء وبعد الولادة. ما عليك سوى النقر هنا وإدخال رقم التتبع الموجود على الشريط الجانبي الأيمن من الموقع.
لتحديد موقع تتبع الشحن الخاص بك فوركس الشحن ببساطة الرجوع إلى الفاتورة. يقع رقم التتبع في الجزء العلوي الأوسط من الفاتورة.
إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فقط اتصل بنا.
يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال عبر رسس.
كل التعليقات والتعليقات مغلقة حاليا.

فوركس للشحن.
مرحبا بكم في فوركس كارغو أوك Co. Ltd.
لدينا البضائع لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في صناعة باليكبايان. مهمتنا هي توفير المجتمع الفلبيني مع قيمة قصوى لاحتياجاتهم الشحن. ونحن نسعى جاهدين لإعطاء باب رئيس الوزراء إلى باب باليكبايان خدمة مربع.
ملتزمة التميز ورضا العملاء. سجلنا يتحدث عما يمكننا القيام به للمجتمع الفلبيني في المملكة المتحدة. موثوق بها وثبت - منذ إنشائها في المملكة المتحدة في أغسطس 1999، ونحن شحنها الآن أكثر من 100،000 صناديق باليكبيان.

تتبع تجارة الفوركس كندا
مربع عادي أو بحجم ضخم.
مربع حاسبة سعر الشحن.
على الفور الحصول على المحيط أو.
الشحن الجوي الاقتباس.
صندوق المقتفي.
تحقق من حالة تسليم الطرود الخاصة بك في أي وقت باستخدام أداة التتبع عبر الإنترنت.
إرسال الأموال اليوم.
مريحة، آمنة، وموثوق بها الطريقة.
لإرسال الأموال إلى الفلبين.
تسوق عبر الإنترنت، سفينة الفوركس.
تسوق من متجر على الانترنت،
تعزيز & أمبير؛ السفينة الى الباب الخاص بك.
تسليم صناديق الخاص بك مع أقصى قدر من الأمن والاعتمادية والسرعة.
مربع خدمة التسليم عن طريق المحيط أو الهواء مباشرة إلى الباب الخاص بك.
صناديق باليكبايان | الصغيرة والكبيرة كوستوم بارسيلز | الأجهزة.
ونحن متخصصون في مواقع يصعب الوصول إليها!
المتسوقين عبر الإنترنت مرحبا!
يمكننا توحيد أو السفينة كما هو لك.
طلب لبيكبايان مربع بيك اب! اتصل بوكيل أقرب إليك.
اتصل بنا.
مكاتب الشركات.
كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
طوكيو، اليابان.
مانيلا، الفلبين.
مستودع 14A، 28 كيرينو الطريق السريع، بالينتاواك، مدينة كويزون.
+63 2 855 5330 • +63 2 423 5191.
غلوب +63906 092 5451 • سمارت +63921 826 0778.
فوريكس التسوق عبر الإنترنت.
+63 927 492-2939، +63 997 066 4064.
أرسل لنا رسالة.
يرجى ملء النموذج أدناه لإرسال استفسارك. الحقول ذات العلامة النجمية (*) مطلوبة.
* ملاحظة: بالنسبة للاستفسارات عن حالة الصندوق، يرجى تقديم ما يلي:

مكتب عطلة إغلاق.
الشحن الجوي والبحري.
تقدم فوركس للشحن خدمات شحن آمنة وموثوق بها من أستراليا إلى الفلبين.
رضاك هي رقم واحد لأولوياتنا.
تتبع المربع:
تسليم صندوق الفوركس.
طلب لدينا عالية الجودة صناديق الفوركس للشحن الخاص بك.
فوركس بوكس ​​بيك أب.
فعلت ملء مربع الخاص بك؟ ونحن سوف يستلم لك!
آخر الأخبار والتحديثات.
الفوركس للشحن عطلة إغلاق الإعلان.
وتمشيا مع موسم الأعياد، نود أن نعلم جميع عملائنا الكرام بأن مكاتبنا ستغلق اعتبارا من يوم السبت 23 ديسمبر 2017، وسوف نعيد فتحها يوم الثلاثاء 2 يناير 2018. تأكد من إبقاء هذه التواريخ في الاعتبار ل تأكد من أن المعاملات الخاصة بك، تسليم مربع وغيرها من الاستفسارات سوف [& هيليب؛]
عيد الميلاد الاندفاع هنا، وتقديم الطرود الخاصة بك إلى الفلبين في 3 إلى 5 أيام.
نحن نقدم وسيلة فعالة من حيث التكلفة لعملائنا سيدني لنقل حزم إلى الفلبين.
باليكبايان مربع حاوية البضائع إلى الفلبين أخذت إلى ميناء اليوم.
وقد تم نقل حاويات البضائع فوركس المقرر نقلها اليوم إلى ميناء للشحن إلى الفلبين.
وقت التسليم المقدر من تاريخ الشحن.
نحن سفينة أسبوعيا حتى تملأ مربع الخاص بك الآن.
يتم تحميل عجل كما صناديق في حاويات لدينا في "يأتي أولا - أولا في" أساس. سفن الفوركس في كثير من الأحيان، من أي شركة فلبينية الباب إلى الباب الأخرى.
الشحن البحري الشحن الجداول:
الشحن الجوي جداول الشحن:
يرجى ملاحظة أنه قد تحدث تغيرات طفيفة عند ذهاب التواريخ لأسباب تسيطر عليها شركة الطيران. هذه الظروف نادرة جدا وهي خارجة عن سيطرة شركة فوركس للشحن. إذا حدث ذلك سيتم وضع الشحنة على الرحلة القادمة القادمة والرحلات الجوية إلى الفلبين من سيدني ترك يوميا.
حاليا، نحن فقط تلبية خدمات الشحن الجوي تسليمها إلى عناوين في مانيلا، و لوزون. نضع في اعتبارنا أنه، ونحن ترقية خدماتنا فوركس للشحن أستراليا سوف تقدم خدمات الشحن الجوي لعناوين فيساياس و مينداناو في المستقبل.
انقر هنا للحصول على أسعار الشحن الجوي والسعر.
إذا لديك أي استفسارات أخرى، يرجى لا هيسستات في الاتصال بنا.
الشهادات - التوصيات.
ما يقوله عملائنا عنا.
"لقد عرفت فوركسوورلد منذ سنوات عديدة، والحفاظ على رعاية الخدمات المقدمة مع الحب لجميع الفلبينيين الذين يحافظون على تقاسم البركات لأسرهم والحب في جميع أنحاء العالم. الخدمة الممتازة، وأنا أقدر مدى استمرار الصناديق التي يمكن أن تعقد وأثقل الاشياء داخل، وسوف تكون قادرة على إرسالها بغض النظر عن الأوزان كثيرا طالما أنها سوف تكون معبأة بشكل صحيح وليس على حزمة فقط أتساءل، جانبا من 2 أحجام مختلفة عرضت، هل من الممكن أن نسأل إذا كنت يمكن أن توفر a حجم التلفزيون مربعات مثل 32 "، 40" أو حتى حوالي 50 "كما لديك إشعار الآن أيام أكثر من التلفزيون لدينا هي الحصول على أكبر في الحجم، وسوف يكون أكثر تقدير حتى نتمكن من ارسال التلفزيون القديم، إطارات أو ما من أي وقت مضى الإلكترونية الاشياء التي سيتم تقاسمها لأسرنا في الوطن .. "
"شكرا جزيلا على تقديمي مربع قسط اليوم 26/11/12، وكان سعيدا جدا خدمتكم، وصلت فقط 6 أسابيع ونصف فقط. شكرا لكم مرة أخرى. هتاف"
"شكرا لرجال بلدي مربع التقطت في بريسي في تشرين الأول / أكتوبر 11، وتلقى من قبل أقاربي وأصدقائي في نوف 23، قبل أسبوع مما كنت أتوقع، وكان لديهم X'mas يقدم شهر مقدما"
"فوريكس، لقد استخدمت خدمتكم لإرسال صندوق إلى سانتا روزا، لاغونا، الفلبين وقد وجدت خدمتكم لتكون على مستوى عال، سمعت عن الشركة عن طريق الفم من بداية وحتى النهاية، وكانت الخدمة الخاصة بك الإجهاد و هاسل مجانا من الاستفسار الأول مع الرجل في منطقة قفص الاتهام، الذي كان ودودا ومفيد جدا، للتسليم إلى الفلبين، وكان في الوقت المحدد و ديليفيرد في حالة جيدة وكان هناك عندما ذكرت من قبل الفوركس. الخدمة التي قدمها فوريكس كانت مثل هذه التجربة جيدة، وبالنسبة لشخص كانت هذه هي المرة الأولى لإرسال شيء إلى الفلبين، كانت الخدمة جيدة جدا وسوف يتم نشر كلمة عن تجربة كبيرة كان لي مع فوريكس، مرة أخرى، شكرا كنت للتسليم وعندما يكون لدي أي علاقة مع الفلبين مرة أخرى، إذا كنت بحاجة للحصول على تذاكر الطائرة، وإرسال الأموال أو لإرسال مربع آخر، وسوف تستخدم فوريكس أستراليا. "
"شكرا لكم جميعا على خدمة سريعة وآمنة والتسليم ،، لم أكن أتوقع بلدي الأثاث وصناديق تسليمها في الوقت المحدد، وحتى في وقت مبكر كنت ثينغكينغ قبل أسبوع واحد وصولنا في تارلاك سيتم تسليمها ولكن سريعة جدا، وأنا أوصي بالتأكيد خدمتكم لأقربائي وأصدقائي شكرا مرة أخرى يا رفاق في الفوركس خصيصا فيليب موظفيك في سيدني لخدمته كفاءة وجديرة بالثقة مارلين "
"شكرا لك فوركسورلد تلقينا لدينا بب بوكس ​​في حالة جيدة إلى حد ما بالنظر إلى المسافات التي سافروا للوصول إلينا هنا في الفلبين، خدمة صادقة جيدة، وشكرا لكم مرة أخرى."
"وصل الصندوق إلى أقاربي في سمر الشرقية وأشكر الفوركس على خدمتك السريعة والخدمة الجيدة، سواء أكانت المال أو المربع الذي تحصل عليه بالفعل في الوقت المحدد، فأنت الأفضل في جميع أنحاء وأنا بالتأكيد سوف تستمر في التعامل مع شركتك. ".
"شكرا لك على التقاط مربع الفوركس الخاص بك، لديك مثل هؤلاء الناس جيدة وموثوق بها ومهذب، يرجى أن أعرب عن تقديري الكبير ل / خدمتكم".
"شكرا لك فوريكس ناكاراتينغ نغ الآمن يونغ مربع كو! =) أنا أكره أن أقول هذا بيرو يونغ الأم نغ بويفريند كو ناغبادالا سا دل في ناناكاو يونغ إيباد! بوتي سا الفوركس كاهيت عيسى والانغ نواوالا أفضل!"
"لقد تم استخدام الفوركس لأكثر من عام الآن لإرسال الأموال وصناديق لعائلتي في سيبو، ونود أن نشكر الفوركس والموظفين الرائعين للخدمة الممتازة التي قدمت لنا. زوجتي وعائلتي تعتمد على بطاقة نقدية أسبوعية إعادة تحميل للعيش، وهذه العملية قد فشلت أبدا لتقديم في الوقت المحدد ودون أي مشاكل. وسوف نستمر في استخدام الخدمة وأوصى به لأصدقائنا ".
صندوق عادي.
أبعاد.
بريميوم بوكس.
أبعاد.
صناديق فوركس للشحن.
أكبر، أكثر صرامة، وأكثر أمنا.
أقوى تصميم في السوق، يمكن أن تستوعب أكبر البنود، مع 4 كامل-- للطي اللوحات (القاع).
سوف الأشياء الجيدة تصل أحبائك في حزمة آمنة مع 8 أضعاف قوة مربع باليكبيان التقليدية.
صندوق عادي.
إرسال البضائع دون الإفراط.
بريميوم بوكس.
غرفة إضافية لتلك الأشياء الجيدة الإضافية.
نتيجة المسار:
شركة فوركس للشحن هي الشركة الرائدة في مجال خدمات شحن البضائع من أستراليا إلى الفلبين منذ التسعينيات. نحن فخورون بأن نكون الجسر الذي يربط العائلات من اثنين من بلدان متميزة، وهذا هو السبب في أننا التعامل مع كل مربع ترسله إلى أحبائك مع الرعاية.
اتصل بنا.
روابط سريعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كارغو بتي لت عبن 48 101 220 777.

فوريكس الشحن تتبع الانترنت.
كيفية تتبع وتتبع الفوركس حالة الشحن.
فمن السهل جدا بالنسبة لك أن تعرف حالة تتبع البضائع فوركس من خلال نظام تعقب على الانترنت. كل ما تحتاجه هو فوركس للشحن أوب عدد تتبع.
أدخل الفوركس الشحن رقم تتبع / بوليصة الشحن الجوي لا / أوب لا في أدناه نظام تعقب على الانترنت وانقر على زر المسار لتعقب وتتبع معلومات حالة الشحن على الفور.
وعادة ما يتكون عدد تتبع الفوركس للشحن 11 رقما. فمثلا. 123-12345678. في أعلاه عدد تتبع، الأرقام الثلاثة الأولى هي رمز الناقل، الأرقام السبعة المقبلة هو الرقم التسلسلي والأخير هو التحقق من أرقام. (قد يختلف هذا حسب خدمتك)
من خلال نظام تعقب فوريكس للشحن عبر الإنترنت، يمكنك تتبع الشحن الخاص بك، البضائع، الخطوط الجوية، الخطوط الجوية، شحنة، الشحن الجوي، حاوية التسليم تفاصيل الحالة على الفور في كل وقت 24 * 7.
وهو يدعم كل من المحلية والدولية للشحن الفوركس. يمكنك تتبع أوب متعددة عن طريق إدخالها في المساحة المقدمة أعلاه والنقر على & # 8216؛ المسار & # 8217؛ زر (أرقام تتبع منفصلة بفاصلة). يرجى الاتصال بنا، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة حول تتبع البضائع الفوركس.
شركات الشحن الأخرى التي قد تريدها (انقر عليها لتتبع الحالة)
في الموقع الرسمي، يمكنك التحقق من لايف فوريكس البضائع حالة رحلات الطيران، رحلات مجدولة، وصول الرحلات ومواعيد المغادرة، والرحلات المتاحة، تتبع الأمتعة الخ ..
إذا كنت تعرف أي البضائع الأخرى التي توفر تتبع ولكن غير متوفر هنا، يرجى الاتصال بنا. سنقوم إضافته في أقرب وقت ممكن.
البحث: فكس تتبع البضائع، فوريكس البضائع باليكبايان مربع تتبع المملكة المتحدة، فوريكس العالم تتبع البضائع الفلبين، فوريكس التحالف تتبع عدد البضائع.

No comments:

Post a Comment