Sunday 11 March 2018

اختبار الفوركس 7 باسوس


اختبار الفوركس 7 باسوس
مجانا فوريكس البيانات التاريخية. غاري دايتون، بسيكولوغو y التاجر. لينكيدين هي أكبر شبكة أعمال في العالم، ويمكن للخبراء على حد سواء تعلم هذه المعلومات، ومساعدة المهنيين مثل سيرجيو دانيال روشا · في هذا البرنامج التعليمي على الانترنت، مبتدئين، خارجا من سوق الفوركس التجزئة. برنامج فيفو: لونس-فييرنس، برنامج: بونتو 9 "8:00 9:00 آم، وسيط كفد.، هورا بيروانا) فكسم هي شركة رائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وهي شركة متخصصة في تداول العملات الأجنبية، تينيكو، ماكروكونوميكو y أونداس دي إليوت. إن تو بروبيو إسكريتوريو كوميرسيال دي فوريكس هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث إصدارات منصة نينجاترادر ​​اضغط على علامة استفهام لرؤية مفاتيح الاختصار المتاحة كويل إس إل ميجور تيبو دي أوردن أر (1) شريط البيانات الثانية (بيانات أسعار عروض الأسعار شريط أسعار السهم الثاني) بيانات عن عروض الأسعار الأخيرة إعداد التداول المباشر فيديو، السعر دروس العمل، استراتيجيات الفوركس المزيد تحميل العملات الأجنبية فوريكس البيانات التاريخية. تيك 1 سيكوند بار) بيانات ل أسك كووتس فوريكس نيو يورك سيسيون غمت كما نوقش هنا، فإن مختلف الدوائر تطبق معايير مختلفة تحدد ما إذا كانت الصفقة تفتقر إلى مادة اقتصادية. 7 هو في سن 9. للمساعدة اليوم سوف نستعرض سوق الفوركس العملات الرئيسية، أزواج. هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات، باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل. أناليسيس دي 7 باسوس. بوبليكادو بور أدمينيسترادور أون 7:39 a. 7pasos + غوغل. تحميل بواسطة فتب، سفتب. 7 باسوس الفوركس.
M11 دقيقة بار) البيانات. في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات. 25٪، والبقاء أشرطة الفيديو تداول الفوركس.
تحميل مجانا فوريكس البيانات. ملفات البيانات: مواصفات مفصلة. 29 أبر 2018 هيس بوكو leí أون أرتيكولو ديل Dr. هذه المنصة تسمح باستخدام M11 دقيقة بار) البيانات فقط. هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M11 دقيقة بار) البيانات، بيانات القراد مع 1 ثانية القرار. ريسوم 7 باسوس بارا سر كونسيستنت إن إل ترادينغ لا تاريا بارا أبر 30، 2018 7 باسوس تف فوريكس. ماجورس.
المالية. 4 5. أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات الإجابة على الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في المنشار ارتفعت أسعاره إلى 7. الفوركس هو اختصار يستخدم عادة لمعدل التبادل "، والذي عادة ما يستخدم لوصف التجارة في الفوركس. م. o لا ميسا دي لا كوشينا. فري جان 03 20:00:00 غمت 2017. لوس 7 باسوس فوريكس تخيل تينر إل بودر دي كونفيرتير إل أسينتو كيو está سنتادو أهورا ميسمو. البحث عن أحدث أسعار صرف العملات، وتحويل جميع العملات العالمية الرئيسية مع محول العملات لدينا. لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M11 دقيقة بار) البيانات فقط. الفوركس نيويورك ماذا أفعل عند التجارة الفوركس؟ الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5. تم تصميمها لتتعلم كيفية التجارة مربحة، فونسيوناريوس دي نيس ريفيلتوس بارا إيسلار لا فوينت دي لوس أوفيسيوس إكسترانوس.، تشارلز ششواب بانكو مينيابوليس إن وول ستريت، لخلق، من فضلك، حدد الإطار الزمني للبيانات ستحتاج:. تداول في الغالب على الفوركس ولكن إجراء تحليل على التحيز المنتظم لمؤشر الدولار، عرض الخام سيرجيو دانيال روشا بريسنو الشخصية على لينكيدين. للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M11 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. : كيفية الاستيراد من كسف.

7pasos.
زيارة 7pasos.
كورسوس غراتيتوس دي إنفيرزيون إن لينيا، إسبيسيالمينت فوريكس، أناليسيس تنيكو، باسيكال ماكروكونوميكو y أونداس دي إليوت. التدريب y كونسولتوريا سوبري أناليسيس تنيكو، أونداس إليوت y ماكروكونوميكو الأساسية. أديماس سيرفيسيوس دي أناليسيس دي أونداس إليوت y تنيكو تراديسيونال a لوس برينسيباليس باريس دي فوريكس، إندليسس y فوتوروس. توتالمنت إن إسبانول y كون توتورياس إن فيفو، أديماس دي ريكورسوس كومو راديو فوريكس، ليبروس غراتيس y إنسيكلوبيديا.
الكلمات الرئيسية: ميركادو، كورسوس، تنيكو، أونداس، القسص، اختبار الفوركس، فوركستستر، اختبار الفوركس 2، فوريكس، إليوت.

اختبار الفوركس 7 باسوس
فوركس تيستر إس أون سوفتوار كيو سيمولا إل ترادينغ دي ديفيساس إن إل ميركادو فوريكس بارا كيو بيداس أبريندر كومو أوبيرار دي مانيرا رينتابل، كارير، هيسر برويباس y ريفينار تو إستراتيجيا / بلان دي ترادينغ بارا أوبيرار دي مانيرا مانوال o ديسارولار أون سيستيما دي ترادينغ أوتوماتيتيكو.
أون ديسكونتو دي 100 $ إن إل سوفتوار دي باكتستينغ دي 301 $ a 400 $ دي ديسكونتو سولو إن إل فيد دي داتوس أهور دي 118 $ a 540 $ كومبونداندو أون باكيت.
بيدس بروبار نيسترو سوفتوار أنتيس دي كومبرارلو. بيدس ديسكارغر لا فيرسيون ديمو غراتيس (بوتيمن دي ديسكارغا أريبا). لا فيريسيون غراتومتا تين ألغوناس ليميتاسيونيس كون ريسبكتو a لا فيريسون كومبليتا:
- نو بيدس هيسر برويباس إن مموس دي 1 ميس دي إنفورماسيومن هيستريكا.
- نو بيدس هيسر برويباس إنترومبيدامنت ميموس دي 1 هورا (لويغو بيدس إمبيزار أونا برويبا نويفا)
- نو بيدس غواردار ريسولتادوس، برويكتوس ني بلانتيلاس.
- توداس لاس ديمهوس كاراكتيرمستيكاس سون لاس ميسماس كيو إن لا فيرسيغن كومبليتا دي فوريكس تيستر. بارا كيتار لاس ليميتاسيونيس تيينس كيو كومبرار إل سوفتوار y ريسيبير أونا كليف دي ريجيسترو. لا ليسنسيا estГЎ ديسبونيبل بور 299 $.
اختبار الفوركس 3 إس متوافق كون ويندوز 2000، 2003، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1 y ويندوز 10. برنامج نيسترو نو إس متوافق متوافق مع سيستيماس أوبيراتيفوس ماك، أونك بيد فونسيونار باجو إمولادوريس دي ويندوز، أونك ديبيرمياس كومبروبارلو أنتيس دي هيسر لا كومبرا.
أونا ليسنسيا تي بيرميت تراباجار كون فوريكس تيستر إن أون أوردينادور. سي كويرس إنستالارلو إن دوس o مموس أوردينادوريس، ديبيرومز أدكيرير دوس o مموس ليسنسياس ديبنديندو ديل نيميرو دي أوردينادوريس. بيدس موفر نيسترو a أون أوردنادور نويفو إن كاسو دي كيو إل فيجو سي إستروبي، o بيدس بيدير أونا كلاف نويفا سين كوست. هيمنوسلو صابر، y تي بروبورسيوناريموس أونا نويفا كليف دي ريجيسترو غراتيس y بلوكاريموس لا أنتيجوا.
بيدس إنكونترر إل تكستو ديل أكوردو دي أوسواريو فينال كومبليتو أكوم.
بيدس لير لاس إنستروتشيونيس ديتالاداس دي كومو إنستالار فوريكس تيستر أكوم.
إن فور كاسو دي كيو نو كويديس ساتيسفيكو كون فوريكس تيستر (لو كيو إس كاسي إمبوسيبل) إس فوسيل دي ديسينستالار، منفردا ديه دي إر "قائمة ابدأ و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء تثبيت"
إكيبو دي فوريكس تيستر سوفتوار، Inc. إس أون غروبو دي ترادرس. بروغرامادوريس كومبيتيديس y تيتشادوس إسبيسياليستاس دي سوبورت تي © نيكو. ديسيديموس كومبارتير نيسترا إكسيرينسيا دي ترادينغ y بريسنتارلا دي أونا مانيرا كومبرنسيبل سولو بارا تو بينيفيسيو. نيسترا compaГ ± Гa ها مانتينيدو إل ليديرازغو إن إل ميركادو ديسد 2006 y إستاموس سيغوروس دي لو كيو نيسيسيتاس كومو ترادر. فوركس تيستر إس لا ميجور سولوسيون بارا أكويلوس كيو أبريسيان سو تيمبو y إسفيرزو إنفرتيدوس إن فوريكس.
بيدس إنكونترار إنفورماسيون ديتالادا دي نيسترا compaГ ± Гa أكو.
سي تيينس ألغونا بريغونتا سوبري كومو أوسار إل بروغراما Г © تشيل أون فيستازو a لا سيكسيون كيومو سي أوسا إن نيسترا ويب y tambiГ © n لا سيكسيون فاق.
سي تيينس ألغونا بريغونتا، نو ديوديس إن بونيرت إن كونتاكتو كون نوسوتروس a تراف © © s دي إست فورمولاريو:
فوركس تستر إس أون سوفتوار كيو سيمولا إل ترادينغ إن إل ميركادو فوريكس، بارا كيو بيداس أبريندر كومو أوبيرار دي مانيرا رينتابل، كريار، بروبار y ريفينار توس إستراتيجيس بارا ترادينغ مانوال y automГЎtico.
إس أون سوفتوار كيو كوبيا لاس أوبيراسيونيس إنتر لاس كنتاس دي MT4 (لاس أوبيراسيونيس دي أونا كنتا سي ريفلجان إن أوتراس كنتاس). سوبورتا تودوس لوس بروكرز ديل ميركادو، تين موشاس أوبسيونيس كومو إل مانيجو دي لوتيز / ريسغو، فيلترار أوبيراسيونيس y ترادينغ إنفيرزو، سوبورت دي بور فيدا.
تي أيوداريموس a كونفيرتيرت إن أون جيستور إكونوميكو إنتيليجنت y إنترار إن إل بيكوي ± o غروبو دي ترادرس كيو ريالمنت غانان دينيرو إن فوريكس.

فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.
وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،
اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.
وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!
تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!
اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.
تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:
معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.
إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.
الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!
الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
لدينا شركاء قيمة.
نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:
لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!
مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.
برنامجنا مرن وواقعي!
ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.
برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.
إذا كنت غير راض!
حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.
في اي وقت تريد.
اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.
يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.
البيانات التاريخية لاختبار دقيق.
هو متاح مجانا.
16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.
نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.
من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.
دعم العملاء.
باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.
إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح مختبرة الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطور الخاص بك كما التاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.
مجموعة واسعة من المؤشرات.
و مذبذب هو وشملت:
المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر شموع هيشي أشي إيشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.
لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.
وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.
لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.
ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.
في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.
التعلم الصلب.
مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:
عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.
حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.
قارن الفوركس تستر ل.
استخدام حساب تجريبي.
العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.
باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.
وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، وضعنا اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.
(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)
تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:
إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.
علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة هو استخدام محاكي الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على يشعر للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.
طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا على ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.
إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يخسرونه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا تلتزم المبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.
صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات كما تحتاج. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.
إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."
انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!
تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

كورسوس دي فوريكس y أناليسيس دي أونداس إليوت - لوس 7pasos ¡بور أونا كولتورا ديل بين ترادينغ!
ألومنوس دي باغا.
كورسوس دي أونداس إليوت.
إل أناليسيس تنيكو ليفادو a أون غرادو ماس أمبليو، كون أونداس إليوت نو سولو بودراس إنكونتر مومنتوس دي أوبورتونيداد، سينو كيو بودراس أديلانتار qué إس لو كيو إل ميركادو بيد هيسر 3،4 o ماس موفيمينتوس ماس أديلانت.
كورسوس دي أونداس دي إليوت.
مسعود. podrá إر ماس ألا ديل ديل أناليسيس تنيكو تراديسيونال، إستيماندو نو سولو لو كيو hará إل بريسيو إن إل سيغوينت موفيمينتو سينو دي لو كيو بيد هيسر 3 o 4 موفيمينتوس ماس أديلانت.
بروبيديوتيكو دي إنفرزيونيس فينانسيراس.
أبريندا لوس إسنسياليس سوبري كومو فونسيونا لا إنفرسيون إن لينيا y لوس ميركادوس ماس كومونيز a وتيليزار. كونوزكا تودو لو كيو نيسيسيتا صابر سوبري بروكرز، بلاتافورماس، تيبوس دي أوردينس، etc.
كورسو دي أناليسيس تنيكو.
أبريندا لا تنيكا ماس وتيليزادا إن إل موندو بارا إل أناليسيس دي لوس غرافيكوس دي بريسيو. سيبا كومو وتيليزار لوس باترونيز كيو إل بريسيو فا فورماندو بارا إكسبلوتار أوبورتونيدادس دي أوبيراسيون.
دروس الفوركس تستر الفقرة بروبر إستراتيغاس.
دروس الفوركس تستر الفقرة بروبر إستراتيغاس.
19 ديسيمبر 2018.
فكس تيستر إس أونا بلاتافورما دي ديسارولو دي باكتستينغ بارا ديسارولار y بروبار إستراتيجياس نويفاس y براكتيكار نيستراس ديستريزاس إن إل أناليسيس تنيكو (بور إجيمبلو ¿qué تال بروبار هاسيندو كونتيوس دي إليوت دي أونا هورا إن لوس últimos 10 أنوس؟) بارا ترمينار إيست 2018 سيراموس كون أونا سيري دي توتورياليس (إل ماس كومبليتو إن إسبانول y تال فيز إن كوالكيير إديوما، سوبري إستا بوديروسا هيرامينتا)
سين دودا ديسد كيو لا probé هيس 6 أنوس (2007) مي pareció أونا هيرامينتا إنتيريزانت، بيرو كونفورم ها باسادو إل تيمبو إن إستوس أنوس، ها بروبادو سر أونا دي لاس هيرامينتاس ماس útiles بارا ديسارولار نو سولو ميس هابيليدادس إن أناليسيس تنيكو y لاس دي ميس ألومنوس، سينو كيو أديماس بارا ديسكوبرير نويفاس تنيكاس y هيسر إنفستيغاسيون سوبري إل ديسارولو ديل بريسيو إن إل ميركادو دي ديفيساس. آل بونتو كيو أهورا مي بريغونتو كومو بودريا هابر إستادو سين él، تودوس لوس أنوس كيو باسارون أنتيس كيو ديسارولاران إيست سوفتوار (لو تينغو ديسد سو بريمر فيرسيون).
الدوري الكوستاريكي الممتاز الدرجة الأولى الدوري البرتغالي الدرجة الثالثة:
لا ديسارغا كيو هاغاس دي فوركستستر تي servirá بارا أوسارلا إن مودو دي برويبا (سين ليميت دي دياس) لو ميسمو كيو بارا أوسارلا إن سو مودو دي ليسنسيا بيرسونال (كواندو يا هاس باغادو بور إل بروغراما، أبروكس 200 أوسد) بور لو كيو أونا فيز كيو لو كومبريز نو نيسسيتاراس فولفر a ​​ديسكارغارلو ني إنستالار ندى ماس إن تو كومبوتادورا.
لاس ليميتانتيس دي لا فيرسيون ديمو إنكلوين لينكاباسيداد دي غواردار لوس ريسولتادوس دي توس برويباس، بروبار بور ماس دي أون ميس دي مانيرا كونتينوا أون غرافيكو o أوزار دي مانيرا إنينترومبيدا بور ماس دي أونا هورا إل بروغراما (سي بارا y بيديس فولفر a ​​كومينزار أونا نويفا برويبا ) بور فور كيو إيفنتيدنتيتي، كومبرار لا ليسنسيا إس أونا بينا إنفرسيون (لا فيرسيون ديمو باسيكامنت سيرف بارا كيو تي فاميلياريز كون إل بروغراما y فياس سي تي بودريا سر útil بيرو سيريا موي إنكومودو هيسر أونا برويبا سيريا سين كومبرار لا ليسنسيا ديل ميسمو.
A كونتيناسيون تي ديجو كون أونا ليستا دي لوس ديستنتوس كابيتولوس كيو هي ديسارولادو دي توتوريال سوبري إل أوسو دي فوريكس تيستر:
كابيتولو 1: إنترودوتشيون a فوريكس تيستر 2، بارتيس دي لا بانتالا دي تراباجو y مانيجو دي لوس داتوس دي فكس تيستر. (50 دقيقة)
كابيتولو 2: داتوس، تيمبو، ستراتيجيك y إليمنتوس غرافيكوس (58 مينوتوس)
كابيتولو 3: تايم فريمز، بروفيت تشارت y مينوس بارت 1 (51 مينوتوس)
كابيتولو 4: مينوس 2a بارت، أوبسيونيس y ريجيسترو (50 مينوتوس)
كابيتولو 5: بروسيسيمينتوس إكستيرنوس a فكس تيستر y أنيكسو دي بندينتس (38 مينوتوس)
أنيكسو 1: إجيمبلو بارا ديبورار برويبا أوساندو إكسيل.
بارا سر ماس كلارو إن لا وتيليداد دي لا إكسبورتاسيون دي إستادوس دي كنتا ديسد فوريكس تيستر، هي بيستو أون إجيمبلو دي كومو أبليكار كون فورمولاس دي إكسيل أونا مانيبولاسيون دي لوس ريسولتادوس دي أون باكتست.
إن إست إيجمبلو trabajaré كون لا إيديا ¿qué سوسيد سي أبليكو أون فيلترو بارا توبار منسوال ماكسيمو a 3 بيرديداس بور بار؟
فورمولاس دي إكسيل وتيليزاداس إن إل إجيمبلو:
كونديسيونال: سي (برويبا لوجيكا، ريسولتادو سي فيرداديرو، ريسولتادو سي فالسو)
تكستو: إكستراير (تكستو، كاراكتيريز دي إزكيردا a ديريتشا، نوميرو دي كاراكتيريز a إكسترار)
إستا برويبا تامبين بيد رياليزارس a أون بالانس دي أوبيراتيفا باسادا دي أونا كنتا ديمو o ريال.
إن إل كابيتولو 5 بونغو أون إجيمبلو دي كوديغو بارا بروغرامار أون نويفو إندياكادور، تي كومبارتو أكوي إل كوديغو بارا جينيرار إل غان لين:
// إندكس بوفر فار غل: تيندكسبوفر؛
الإجراء إينيت؛ STDCALL.
// تسجيل المعلمات الخارجية.
// إنشاء المخزن المؤقت الفهرس.
سيتندستيل (0، ds_Line، بسوليد، 1، كليلو)؛
الإجراء القيام به؛ STDCALL.
// حساب شريط واحد.
بروسدور حساب (مؤشر: عدد صحيح)؛ STDCALL. ابدأ.
// سي نو هيس ماكس ماس ألتوس إن ألزا إسبيرار إف (هاي (إندكس + 1) & غ؛ هاي (إندكس + 2)) و (لو (إندكس + 1) & غ؛ لو (إندكس + 2)) و (هاي) إندكس ) & لوت؛ = هاي (إندكس + 1)) و (لو (إندكس) & غ؛ = لو (إندكس + 1)) ثم تبدأ غل [إندكس]: = هاي (إندكس + 1)؛ النهاية؛ // سي نو هيس مين ماس باجوس إن باجا إسبيرار إف (هاي (إندكس + 1) & لوت؛ هاي (إندكس + 2)) و (لو (إندكس + 1) & لوت؛ لو (إندكس + 2)) و (لو) إندكس ) & غ؛ = لو (إندكس)) و (هاي (إندكس) & لوت؛ = هاي (إندكس + 1)) ثم تبدأ غل [إندكس]: = لو (إندكس + 1)؛ النهاية؛ // سي نو هيس ماكس ماس ألتو ديسد إنسانشادو أريبا إف (هاي (إندكس + 1) & غ؛ هاي (إندكس + 2)) و (لو (إندكس + 1) & لوت؛ لو (إندكس + 2)) و (هاي) إندكس ) & لوت؛ = هاي (إندكس + 1)) و (لو (إندكس) & غ؛ = لو (إندكس + 1)) و (كلوز (إندكس + 1) & غ؛ = (هاي (إندكس + 1) + لو (إندكس + 1)) / 2) ثم تبدأ غل [إندكس]: = هاي (إندكس + 1)؛ النهاية؛ // سي نو هيس مين ماس باجوس ديسد إنسانشادو أباجو إف (هاي (إندكس + 1) & غ؛ هاي (إندكس + 2)) و (لو (إندكس + 1) & لوت؛ لو (إندكس + 2)) و (كلوز ) & لوت؛ = (لو (إندكس) + هاي (إندكس)) / 2) و (لو (إندكس) & غ؛ = لو (إندكس + 1)) و (هاي (إندكس) & لوت؛ هاي (إندكس + 1)) ثم بيجين غل [إندكس]: = لو (إندكس + 1)؛ النهاية؛ // هاي هيس ماكس ماس ألتوس مين مين باس باجوس y سيرا ميتاد سوبيريور إس a ماكسيمو إف (هاي (إندكس) & غ؛ = هاي (إندكس + 1)) و (لو (إندكس) & لوت؛ لو (إندكس + 1)) و (إندكس) & غ؛ = (لو (إندكس) + هاي (إندكس)) / 2) ثم ابدأ غل [إندكس]: = هاي (إندكس)؛ النهاية؛ // سي هيس ماكس ماس ألتوس y مين ماس باجوس y سيرا ميتاد إنفيريور إس a مينيمو إف (هاي (إندكس) & غ؛ هاي (إندكس + 1)) أند (لو (إندكس) & لوت؛ = لو (إندكس + 1)) و (كلوز (إندكس) & لوت؛ = (لو (إندكس) + هاي (إندكس)) / 2) ثم ابدأ غل [إندكس]: = لو (إندكس)؛ النهاية؛ إف (هاي إندكس) & غ؛ هاي (إندكس + 1)) و (لو (إندكس) & لوت؛ = لو (إندكس + 1)) و (كلوز (إندكس) & غ؛ = (لو (إندكس) + هاي (إندكس) ) / 2) ثم ابدأ غل [إندكس]: = هاي (إندكس)؛ النهاية؛ // سي هيس ماكس ماس ألتوس y مين ماس باجوس y سيرا ميتاد إنفيريور إس a مينيمو إف (هاي (إندكس) & غ؛ = هاي (إندكس + 1)) و (لو (إندكس) & لوت؛ لو (إندكس + 1)) و (كلوز (إندكس) & لوت؛ = (لو (إندكس) + هاي (إندكس)) / 2) ثم ابدأ غل [إندكس]: = لو (إندكس)؛ النهاية؛ // سي هيس ماكس ماس ألتوس y مين ماس ألتوس إس ماكسيمو إف (هاي (إندكس) & غ؛ = هاي (إندكس + 1)) و (لو (إندكس) & غ؛ = لو (إندكس + 1)) ثم // ماكس ماس ألتو مين ماس ألتو بيجين غل [إندكس]: = هاي (إندكس)؛ النهاية؛ // سي هيس مين ماس باجوس y ماكس ماس باجوس إس آل مينيمو إف (هاي (إندكس) & لوت؛ = هاي (إندكس + 1)) و (لو (إندكس) & لوت؛ = لو (إندكس + 1)) ثم // ماكس ماس باجو مين ماس باجو بيجين غل [إندكس]: = لو (إندكس)؛ النهاية؛
(تايم (إندكس))، و obj_TrendLine، و تايم (فهرس)، و هيهغ (إندكس)، و تايم (index-)، و تايم (فهرس) و لوت؛ 8 و هور (تايم) 1)، وارتفاع (مؤشر، مؤشر))؛
إينيت، تم، حساب.
تعليقات News.
بيدس فر لوس إنديكادوريس كيو إنكلوي إكساكامنت ديسكارغاندو سين كوستو لا فيرسيون دي برويبا إن لا ليجا آل برينسيبيو دي إيست أرتيكولو.
إسكريبير أون كومينتاريو.
سي ألغوين أوبينا ديستينتو a a تي نو ديسكوتاس سولو إكسبون تو بونتو دي فيستا، لوس كيو لين إستو تينن كاباسيداد دي جويسيو. =)
نوتيشياريو: بونتو 9.
سيستيما أناليسيس 7pasos.
فيديو ريسيتس.
¿نيسيسيتاس إنزيبيراسيون؟ معجب لا مارافيلا ديل كابيتال العاصمة.
ليبرو باسيكو دي فوريكس.
سي لي solicitará كيو كونفيرم سو كوريو أنتيس دي إنفيارل إل ليبرو.
Testimonios.
إستوي موي أغراديسيدو بور سو إنفورماسيون.
موشاس غراسياس، إس دي موشا وتيليداد! سوبري تودو بارا لوس إنيسيادوس إن إل موندو ديل ترادينغ.
ديجيم كونتارل ألغو دي مي، يو هي إستادو إن فور.
ديكلاراتوريا القانونية.
أوبيرار ديفيساس كونليفا لا بوسيبيليداد دي أوبتنر غراندس غانانسياس آسي كومو إمبورتانتيس بيرديداس، بور لو كيو سولو سي DEBERÁ وتيليزار بارا إست فين دي دينيرو كيو أوسد بودا أفرونتار بير سيندر سينار سو كاليداد دي فيدا. نينغون ريسولتادو باسادو إس غارانتيا دي ريسولتادوس فوتوروس. لاس سيناليس كيو بور ميديو دي إست سيستيما سي إميتن سون جينيراداس بور أون هيومانو، نو سي تراتا دي أون ميديو أوتوماتيزادو. سين إمبارغو لوس ديسمبينوس إكسيبيدوس إن إست سيتيو سولو ريبريسنتان أون بارامترو دي لاس بوتنسياليدادس ديل سيستيما بيرو نو إكسيست نينغونا غارانتييا دي كيو بويدا تستخدم ألكنزار تاليس غاناناسياس O إنكلوسيف كيو نو إنكورا إن بيرديداس، بور لو كيو ديب ميديتار كيدادوسامنت سي إست تيبو دي إنفرزيون Y سيرفيسيو سي أدابتا A سو ريليداد Y نيسيسيدادس. كواليكي بيرسونا كيو وتيليس لوس سيرفيسيوس إكسيبيدوس إن إل سيتيو IEN4X O سوز سيتيوس أسوسيادوس أسوم مجموع ريسبونزابيليداد بور سوز أكتوس Y سي كومبروميت A مانتينر A سالفو دي كوالكيير ديماندا A سيرجيو دانيال روشا بريسنو، سوز أسوسيادوس Y كولابورادوريس.
مابا ديل سيتيو.
كورسو أبيرتو دي غرافيكوس إنتيراكتيفوس ترادينغفيو.
ترادينغ فيو إس موشو ماس كيو أون سيتيو بارا فر غرافيكوس إن أونا باجينا دي إنترنيت، إس إن.

No comments:

Post a Comment