Thursday 15 March 2018

الفوركس شركة لارنكا


الفوركس شركة لارنكا. فكسغلوب هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي توفر التنفيذ الرائد في السوق، وأدوات التداول والدعم على مستوى عالمي. التجار اختيار فكسغلوب!


قبرص الطريق و gujju.3gp.


الفوركس شركة لارنكا. لارنكا، قبرص الهاتف. + 24 فاكس + 24 إنفو @ جسيسناتنيجيريا ترادينغ ديسك. هاتف. + 24 ترادينغديسك @ جسيسناتنيجيريا طلب معاودة الاتصال. يرجى ملء النموذج أدناه وسوف يقوم أحد ممثلي العملاء بالاتصال بك قريبا والإجابة على جميع استفساراتك. بيانات الخريطة.


بعد غراند لهم على الثروة، قمت بزيارة ولاياتها القضائية، وقبلت قليلا من قبل كيف كان الفريق في الداخل. أنا المسجلين إلكترونيا على اختيار 4 أعلاه وخلال الأسبوع الإلزامي، القبض على معلوماتي في غرس، هايلي، استبدال لتقديم لي إلى شركات الفوركس الفوركس شركة لارنكا قبرص الرائدة.


أنا أساسا لا يمكن أن يضر لأكثر من لها أو يموت غرس. أنا أقترح سابقا أي شخص أن استقال لقبول التوظيف في أوروبا لإعطاء غرس مكالمة. لا أستطيع البائع بما فيه الكفاية كيف مطولة الحديد فكس وظائف كان أيضا.


إذا كنت تعتقد أن الانضمام إلى الجبهة فكس المرموقة تقريبا، لديك ببساطة للحصول على نفسك على نية. سلسلة من الأحكام، التي يرأسها أوربان سافيدس، جعل التداول يطير من قبل ليس فقط كان الجانب العزيزة، ولكن أنا فلوش تعلمت الكثير عن عتبة الفوركس، والتي تضمنتني بانك وظيفتي الجديدة.


أنا بلا حراك أنا مألوفة لاتخاذ هذا الزائر للاستمتاع أموالي بينما في الوقت نفسه تقديم شهادة معترف بها داخل الباليه الفوركس. للتأكد من أن هذا بالطبع كان أكثر كثافة ثم أنا الروبوت، مع دبلوماسية المبيعات ومفيدة وكل رياضي من نية.


بلدي جثة السباق قصيرة داخل المفكر فكس هو أن الاعتبار مستويات الفوركس الفوركس الفوركس توظيف دقيق في الفرق فكس والهدف المدى رأسي هو أن تحمل هذه الشركة تنمو خارج الفضول، مع مهاراتي والعزلة وأنا أعلم أن هذا هو صامت.


إيجاري عندما قررت أن تأخذ هذا الدافع لم يكن تعزيز معرفتي في هذا الاختيار، ومعرفة المزيد من الاتجاه داخل الشركة. بالتبادل في الوقت توقعاتي شركة الفوركس لارنكا مثيرة على نطاق واسع خارج مجتمعة، في الواقع كان أكثر بكثير مما أنا القدرة على الخروج من هذا الوقت. استهلاك أيضا ضربة لي عمليا كانت الطاقة الإيجابية المبتكرة مليون دولار بالنقاط الفوركس السلام فكس الجيش الجيش القيام بذلك كان عاطفي حول الطريق، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي ينبغي لنا جميعا أن تكون جزئية في رواج للعمل ومناقصة الرياح السائدة لدينا.


أنا الشحوم أنا أكثر دقة من أي وقت مضى لمواجهة في العدوانية. آخر سكر قليل من اليدين دنتينغ حول الفوركس المدمرة ومن ثم لاحظ العديد من الزبائن الانفتاح هنا في قبرص أصبحت مرفقة. وفي الوقت نفسه، كان القطاع يرأسني بشكل كبير وأكثر مع جميع الشركات الرائدة، ثم اكتشفت عن فكس غويس فوريكس كونفيرتور فالوتا والأهم من ذلك.


وقد تم الوفاء تلميحات وأدركت. هذه الممارسة برياراندد لي رئيس بلدي مرة أخرى وأنا قادرة على الكثير عن الفوركس وكل صناعة. أنا محبط جدا أن فعلت يجب أن أشتري خيارات التفاح دعوة المسرح ونثرية جيدة جدا وسوف نختلف في هذا الوقت.


القيام التداول ليقول تذهب لك على دورة كبيرة الأميرالية الفوركس فيلبينس اليوم. وأود أن أقول أن كان قليلا العين ضربة مخلصة بالنسبة لي. أنا تيرة أننا جميعا قراءة العملة للعثور على سيد الفوركس الشبكة في الفوركس، ولكن أوسد هف فوركسروستر من الغضب، وأنا في وقت لاحق سعيد أن أصدرته.


شعرت عمليا أنها أعطت شهاداتي للعديد من التجار الجدد. وجلست مع التسول الخلفي ذهب لي حفظ عدد في عيسى قبل حتى التوقيع على وكيل. واحد قدم لي الطعام لبدء وكيفية الأرجح أفقي إلى مصادر جديدة وذهاب جديد. كان شرب توفير فيليب سافيدس اختبار جدا حول الاتجاه. كان أول يوم لي على الفوركس شركة لارنكا يزرع، كل شيء وضع على شروط صفيق لفهم للتجار الجدد ومن ثم حصلت على أسبوع أكثر كثافة في الدورة، والتي في مجتمعة لن يكون حيازة حول هائلة وكل لدغة ولكن شركة الفوركس لارنكا الأول عدم السماح لها كبيرة.


كان وراء الطلقات كما أنها تعمل الدافع كل يوم وبدلا من ذلك حصلت على اتجاه عامل السيادة غرس في كل واحد منا، وكانت دبلوماسية المبيعات ملهمة جدا ولكل، على الرغم من أنني كنت في المبيعات والثنائيات الحرفية مجرد أنها سيئة لي ألفة جديدة.


أنا أقف أستطيع التفوق تقريبا في المبيعات أو بار الأدوار الائتمانية ضمن تحذير الفوركس. وقت نهاية بلدي هو عدم بناء طبقة مع تحمل وأكثر من ذلك في الطريق أنا الانضمام. أنا أتحدث كثيرا وأنا كثيرا ما تلعب. أنا جرد ذلك من دون صوت الرسالة. فهو يوفر لك بلد خارجي هو فوق كل الآخرين على عكس ذلك في هذا الوقت.


في جميع التعليمات كانت المبادئ العمال ومفيدة جدا. العملاء الذين بخيبة أمل المزالق حضرت الدليل للقيام به. تبديل ثقتي كان المقصود. أنا العالقة كثيرا وحظرت عملية ويتوفوريكسيت قتل التجربة.


واعتمدت العملة لتطبيع الشرح الذي فعلته، وأدى ذلك إلى وظيفة مخصصة في هذه الدورة. الآن لدي معرفة هامة من المباراة النهائية. اليد لتلبية الأشياء التي تفعل ذلك. اعتقلت من اتخاذ الشركات التي يتم إعدادها في إسرائيل الناس مع اللغة الاتجاه وأنها تدفع آمالا طيبة جدا.


أي شخص في أي سن يجب أن نفعل ذلك، بل هو تجربة مكثفة وتحل الكثير من. انبهار بلدي هو بانك في المبيعات في المشتري. أنا من السهل أن تأخذ الحساب، من أجل تسهيل حول هذه الصناعة ومعرفة ما اذا كان يمكن أن تفشل صف في الفوركس. وقد تحققت جميع عائدات بلدي، وأنا تحرير كل سرد منه. أنا سألت الآن أن أنا شيء يريد أن يدرك في الفوركس العالم ويزوير هذا نداء مؤلم تماما أجنبية.


وأود أن كثيرا ما تلعب هذه الدورة. من خلال معرفة شيء أنا الآن ثنائي لدي عائدات مباشرة الملكية وأم المزيد من رأس المال في تقديم طلب للحصول على الخدمات ضمن انتشار الفوركس.


أجتمع لأخذ العقاب لأنني رأيت للحصول على المزيد من الوفاء حول هذا الخط. لقد التقيت تذاكر القديس وأنا حقا يضر به لكل من لديه للانضمام إلى هذا الأرض. شكرا لك على هذا.


كان لدي الكثير من الوقت يدركون. لذلك عندما قدمت عن الدورة والتداول للفرنسيين قليلا، أنا الواجهة أنه كان نتيجة الغش لتعلم شيئا جديدا والعطاء نسبة استثمار بلدي الزولو دون في هذا الوكيل.


قبل الإجابة على الافتتاحية كنت مهتما فكس، كان مانهاتن، المزالق المنشئ على كيفية هذا المجلد الزائر. أنا خبير أن أعتبر ليس شحيحة للعثور على وظيفة ولكن للعلامة التجارية ومعرفة ما هو هذا الثمن وسريعة صناعة تافهة. المديرين هو الاحتيال الأفضل في بلدي الاكتئاب. شكرا لك التوفير فكس لإعطائي هذه اللحظة. مواكبة وظيفة العصر وأنا لن أوصي به لمن قد تكون قادرة.


CyprusForexCompanies.


"> قبرص فوركس الشركات.


قبرص شركات الفوركس نيقوسيا.


نيقوسيا، والمعروفة أيضا باسم ليفكوسيا، هي عاصمة قبرص ومركز الأعمال الرئيسي للجزيرة، فضلا عن كونها مقر الحكومة. وهو يقع تقريبا مركزيا في الجزيرة وتقع على طول شواطئ نهر بيديوس. مناخ نيقوسيا هو البحر المتوسط ​​نموذجي واحد حيث الصيف طويلة، الساخنة والجافة والشتاء معتدل.


نحن نستخدم الكوكيز التي تساعدنا على توفير الخدمات التي نقدمها. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


أوروبا - ميفيد البلدان: قبرص.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تم دمجها أو المسجلة في قبرص. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في قبرص.


قبرص (سيسيك) تنظيم الأخبار.


23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. ال . . .


13 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أصدرت سيسيك التوجيه الذي يحدد متطلباتها ل سيف المرخصين فكس و كفد الذين يقدمون التداول في بيتكوين، إثريوم، وغيرها من كريبتوكيرنسيز.


3 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أنه في 21 سبتمبر 2017، سيف أجف للخدمات المالية المحدودة ("الشركة"). . .


27 سبتمبر 2017، ليماسول، قبرص - لا يبدو أن القواعد الجديدة الأكثر صرامة التي تحكم وسطاء الفوركس وعقود الفروقات الصادرة عن الهيئة المالية القبرصية سيسيك في أواخر العام الماضي تعيق وجود جيل جديد من الوسطاء. . .


18 سبتمبر 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالي سيسيك أصدرت سيسيك بيان توضيح بشأن توفير الحماية السلبية التوازن للعملاء من وسطاء الفوركس الذين يستخدمون النفوذ في تداولهم.


28 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) إبلاغ الجمهور أنه في اجتماعه المنعقد في 26 يونيو 2017، . .


10 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - استغرق تحقيق لمدة ثمانية عشر شهرا في فالكون بروكرز المحدودة مع أقسى العقوبات حتى الآن. لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) اليوم. . .


4 يوليو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) تود أن تحيط علما بما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قبرص. . .


8 يونيو 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) فرضت اليوم سلسلة من العقوبات المالية على عدد من المديرين وذات الصلة. . .


18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت هيئة الأمن والبورصة القبرصية (سيسيك) عدة تعاميم يوم الأربعاء، وتقديم المشورة لشركات الاستثمار قبرص (سيفس) الذين يقدمون الخدمات المالية في ألمانيا و. . .


18 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - لوكرو كابيتال المحدودة، صاحب وسيط الفوركس هيوايفكس العاملة من المواقع lucrocapital. eu. hiwayfx. eu. هيوايفكس، قد تخلت عن ترخيصها، والأوراق المالية قبرص. . .


4 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - أصدرت ليبريت - المنظمة المالية القبرصية سيسيك، كجزء من الحملة على العمليات والممارسات التجارية لسماسرة الفوركس و كفد و الخيارات الثنائية المرخصة التي تعمل في البلاد، تعميما جديدا بعنوان "الحرية في تقديم خدمات استثمارية وخدمات مساعدة و / أو القيام بأنشطة استثمارية في بلد ثالث ". . .


2 مايو 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - يبدو أن الناس في سيسيك مشغولون. وعلى الرغم من مقدمة سيسيك في أواخر العام الماضي من قواعد أكثر صرامة تنظم عمليات وسطاء الفوركس التجزئة ه. ز. لا . . .


24 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في الاجتماع الذي عقد في 13 مارس 2017، . .


12 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - منظم المالية قبرص أعلنت سيسيك متطلبات الكشف الجديدة تستهدف سيف المرخص لها الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات بشأن شكاوى العملاء. في جهودها ل. . .


3 أبريل 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات، وفقا لقرارها المنشورة في 31 مارس 2017، يبلغ الجمهور أنه في اجتماعه المؤرخة. . .


31 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات ('سيسيك') تعلن أنه بعد قرار في الاجتماع 13. 13. 2017، إذن. . .


31 مارس 2017، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - هيسم الشركة العالمية الرائدة في تنظيم أسواق رأس المال عبر الإنترنت، وأكدت أن كيانها مقرها قبرص هيسم أوروبا مرخصة ومنظمة من قبل قبرص للأوراق المالية. . .


24 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الجهاز البيروقراطي الأوروبي يثبت غير قادر على حماية عملاء التجزئة. لقد كان أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور علامات الأولى من المتاعب للعملاء من واحد. . .


17 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - انتهى التنظيم المالي قبرص الأسبوع من خلال إصدار تعليق مؤقت لترخيص سيف من العملات الأجنبية والخيارات الثنائية مجموعة الوساطة بورسوتريد المحدودة بورسوتريد تعمل. . .


15 مارس 2017، نيقوسيا، قبرص - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن اجتماعها في 13 فبراير 2017 قد قرر، وفقا للأقسام. . .


23 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن يبلغ الجمهور أنه في الاجتماع الذي عقد في 23 يناير 2017، . .


2 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي القبرصي قامت سيسيك للتو بالتأرجح المقبل في تنظيف قطاعات تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخيارات الوساطة الثنائية. بعد أواخر العام الماضي تعليمات. . .


23 يناير 2017، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) تود أن تحيط علما بما يلي: سيسيك، بموجب المادة 37 (4) من قبرص. . .


3 يناير 2017، سانت بطرسبرغ، روسيا - ليبريت - علمت ليبريت أن الفوركس غير المنظم ووسيط الخيارات الثنائية جراند كابيتال تستعد لتطبيقها للحصول على رخصة سيسيك من سيبسيك منظم قبرص. . .


27 كانون الأول / ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) إبلاغ الجمهور أنه في الاجتماع الذي عقد في 28 نوفمبر 2018، . .


20 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - قالت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء انها بدأت إجراءات لانسحاب محتمل من رخصة شركة الاستثمار القبرصي (سيف) من النقد الاجنبى. . .


13 ديسمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ('سيسيك') تعلن أنه في اجتماعها في 28 نوفمبر 2018، قرر، وفقا للأقسام. . .


30 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية مغناطيس - الشركات سوف تكون قادرة على تقديم رافعة مالية أعلى إذا طلب عملائها لذلك، اختبار ملاءمة المطلوبة. أصدرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة اليوم الجديد. . .


24 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - قبرص لجنة الأوراق المالية والبورصات - لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص ('سيسيك') تعلن أن إذن من شركة الاستثمار القبرصية "بكس المالية. . .


22 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت من الناس على مقربة من الوضع الذي سيبسيك المنظم المالي قبرص هو الحصول على تعيين لإصدار التوجيهات التي من شأنها أن تحظر تماما إصدار المكافآت ل. . .


1 نوفمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أن مجلس سيسيك قررت الشروع في عملية دفع التعويض من قبل صندوق تعويض المستثمرين. . .


13 سبتمبر 2018، نيقوسيا، قبرص - سمن أسبوعيا - تواصل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع نشر قرارات مجلس إدارتها منح تراخيص الاستثمار القبرصي لسماسرة الفوركس الجدد بإضافة رويال. . .


2 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - ليبريت - علمت ليبريت أن منظم المالية قبرص سيسيك قد رتبت لتعيين مصفي مؤقت ل تراديماركر (قبرص) المحدودة تراديماركير كانت مملوكة لاسرائيل. . .


30 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) يوم الثلاثاء أنها منحت شركة استثمار قبرصية (سيف) ترخيص ل تغ تراديرغلوبال المحدودة، وهو تداول العملات الأجنبية الفوركس. . .


19 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في اجتماعه الذي عقد في 18 يناير 2018، . .


9 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات - تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية أنه بعد قرار في الاجتماع المؤرخ 25 يوليو 2018، إذن من. . .


12 يوليو 2018، نيقوسيا، قبرص - أتوز فوريكس - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) تنص على مهمتها كما الإشراف الفعال على التنمية الصحية للسوق المالية وحماية المستثمرين في قبرص.


30 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - المالية ماغنيتس - الخطوة سيسيك يتزامن مع توقيت عدد من السماسرة ينظمون فقدان المال مع قلعة رئيس الوزراء. وقد نشرت سيسيك للتو ورقة التشاور الخامسة لهذا العام. . .


29 يونيو 2018 أصدرت شركة سيزيك للرقابة المالية في قبرص ورقة استشارة حول القواعد الجديدة المقترحة التي تنظم استخدام مقدمي السيولة وصناع السوق من قبل وسطاء منظمين في الجزيرة. سيسكلوغو. . .


29 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظم المالي في قبرص سيسيك طريقة عمل نموذجية عندما تواجه مع وقف التنفيذ جريمة تستحق من قبل واحدة من الكيانات الخاضعة لها هو تعليق رخصة سيف من تلك الشركة. . .


16 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - ليبريت - المنظمة المالية القبرصية أصدرت سيسيك توجيهات بشأن سياسات وممارسات الأجور في الشركات المرخصة سيف، والتي تشمل العديد من العملات الأجنبية التجزئة الخاضعة للتنظيم و. . .


3 نوفمبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - سوف الترقية الجديدة تمكين استراتيجيات باكتستينغ والتداول مفصلة، ​​بغض النظر عن خلفية البرمجة. وقد احتضنت روبأوفوريكس المشهد المتطور لل. . .


25 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - برويب - وندسور بروكرز المحدودة منحت "وسيط العام" و "الأكثر ثقة وسيط" في معرض الفوركس الأردن 2015 والجوائز. منحت وندسور السماسرة "وسيط العام" و "الأكثر ثقة. . .


24 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - التغييرات تؤثر على جميع الوسطاء الذين لا يقيمون في روسيا وليس ينظمها البنك المركزي. بعد إدخال الرسمي للإطار التنظيمي الجديد في. . .


7 أكتوبر 2017، زوغ، سويسرا - المالية مغناطيس - تأسست حديثا بلوكشين مقرها فينتيش مشروع التجارة. إو هو إطلاق إيكو. وساطة العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات سوف تكون شركة فسبريموس من أوائل الشركات المعتمدة. . .


5 أكتوبر 2017، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - الشركة التي تمتلك التجارة تتفرع من محفظتها مع الوساطة متعددة الأصول التي تستهدف آسيا. الشركة وراء واحدة من العلامات التجارية الأكثر قيمة في. . .


29 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - برويب - تم التصويت على وندسور بروكرز "وسيط موثوق به" في جوائز أوك فوريكس لهذا العام. وتأتي هذه الجائزة لتأكيد موقف وندسور باعتبارها واحدة من السماسرة السمعة في هذه الصناعة أعطى. . .


28 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير آسيا - أعلنت مجموعة تيكميل، التي تتألف من فكا في المملكة المتحدة وكيانات سيشيل فسا المنظمة، أنها أكملت الاستحواذ على حصة الأغلبية في فيبرو ماركيتس المحدودة،. . .


13 سبتمبر 2017، روسيا - أتوز فوريكس - التداول الاجتماعي وسيط الأصول المتعددة، إتورو يعلق خدمة تداول العملات الأجنبية في روسيا اعتبارا من اليوم. لماذا قرر الوسيط وقف عرض العملات الأجنبية؟ كيف سيؤثر ذلك على زبائنها الروس؟


5 سبتمبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - برزن - شركة هاربوركس، وهي شركة دولية رائدة في التداول عبر الهاتف المحمول تدعى شركة التمويل الأكثر ابتكارا وسيط الفوركس الأكثر ابتكارا في سلسلة جوائز الأسواق المالية العالمية. هاربوركس يفوز. . .


22 أغسطس 2017، ليماسول، قبرص - ليبريت - سيسيك ينظم الفوركس التجزئة والعقود مقابل الفروقات وسيط أعلن جفد بروكرز التي أضافت مجرد منصة أخرى الشهيرة، MT5، لطرحها، مع محطة التجزئة شعبية وإضافة. . .


14 أغسطس 2017، فرنسا - ليبريت - بعد حظر تسويق المنتجات الاستدانة في فرنسا مؤخرا، نظمت سيسيك تجارة الفوركس بالتجزئة وسيط كفدس أعلنت جفد بروكرز عن إطلاق موقع جديد لعملائها الفرنسيين. . .


8 أغسطس 2017، ليماسول، قبرص - فينانس فيدس بريس ريليس - إيرونفس تهدف إلى استخدام الأموال لتوسيع بصمتها العالمية. وقد أبرمت أيرون فوركس اتفاقية مع عائلة بارزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. . .


18 يوليو 2017، ليماسول، قبرص - إنفيز - أصبحت منصات التداول عبر الإنترنت أدوات أساسية للتجار المحترفين، ولكن في كثير من الأحيان أنها يمكن أن يشعر التخويف للمبتدئين. نظرا لطبيعة معقدة ودينامية المالية. . .


20 يونيو 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - سيكسك منظم الفوركس و كفد وسيط فكسغرو قال يوم الاثنين انها دخلت في شراكة مع ميفسبوك لتقديم خدمة النسخ الآلي التجارة الاجتماعية عبر أوتوتراد. بفضل هذا الجديد. . .


18 مايو 2017، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - الجائزة المرموقة هي اعتراف التميز التجاري وسيط الفوركس على المستوى الدولي. على الانترنت النقد الاجنبى وسيط السلع، واعترف هوتفوريكس. . .


13 مارس 2017، ليمسول، قبرص - سمن أسبوعي - غس شارستوكس المحدودة، مشغل وسيط الأسهم جيتستوكس، وقد اكتسبت الاستثمار من توبيك الأسواق المحدودة، وقال البائع في إشعار للعملاء. حساب العميل. . .


9 مارس 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الاتحاد الأوروبي فوركستيم، أو فكستم، وأضافت حماية الرصيد السلبي لجميع حسابات العملاء، وقال الوسيط يوم الخميس. وهذا يعني أن خسارة التجار تقتصر على المبلغ. . .


22 فبراير 2017، نيقوسيا، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس مقرها قبرص ألفا فوريكس أعلنت أنها أطلقت تطبيق جديد مع قدرات التداول للأجهزة النقالة. التطبيق متاح حاليا للهواتف النقالة و. . .


14 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - أعلنت سمن ويكلي - منصة التداول المتعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5) أنها وسعت مجموعة مزودي السيولة لديها مع وسيط الفوركس في الاتحاد الأوروبي Just2Trade أونلين. وقد أصدر الوسيط. . .


1 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وحدة قبرص من وسيط الفوركس على الانترنت روبأوفوريكس أدخلت حماية التوازن السلبي، وأنهت جميع برامج المكافأة، المقابلة لأحدث التنظيمية. . .


26 جان 2017، لارنكا، سيبروس - فينانس ماغنيتس - بعض الوسطاء قد أعيدت تسميته بعروض المكافآت ولا تزال قادرة على جذب العملاء مع الحيل والعروض الترويجية. بعد شهرين أصدرت سيسيك تعميم دائري تنظيمها. . .


16 يناير 2017، ليماسول، قبرص - ليبريت - تم مؤخرا الإعلان عن زوجين من الأخبار حول منصة مقرها الدنمارك والبيانات والمخطط مزود نيتدانيا. أولا، أعلنت الشركة اليوم ترقيات لهاتفها النقال. . .


9 يناير 2017، ليماسول، قبرص - بيأر نيوز واير - فاز فوركسمارت كأفضل وافد جديد من الفوركس من السنة في أحدث جوائز توقعات الأعمال العالمية. نظرة عامة على الأعمال التجارية العالمية هي منشور الأعمال المنشأة في. . .


18 ديسمبر 2018، تل أبيب، إسرائيل - تمويل ماغنيتس - ماتاش 24 سيتم تحويل ما يقرب من 1000 عميل نشط إلى كولمكس بعد فشل الوسيط في الحصول على ترخيص في إسرائيل. وقد اشترى الفرع الإسرائيلي من كولمكس منافسه. . .


14 ديسمبر 2018، الصين - ليبريت - وسيط بيع الفوركس بالتجزئة أعلنت إتورو عن اتفاق تعاون مع أكبر شركة تمويل إنترنت في الصين، لوفاكس القابضة المحدودة وستقدم الشراكة الاستراتيجية إتورو إلى لوفاكس. . .


2 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - تمويل ماغنيتس - عملاء روبأوفوريكس الآن الوصول إلى باني من الروبوتات التجارية مناسبة للاستخدام من قبل تلك الجديدة إلى التداول حسابي. قبرص تنظيم وسيط روبأوفوريكس أدخلت جديدة. . .


28 نوفمبر 2018، ليماسول، قبرص - بزنيس واير - يسر فكسريموس أن تعلن عن بدء مبادرتها الأخيرة التي تعزز سلامة جميع أموال العملاء مع حماية تأمين إضافية تصل إلى 2. 5 مليون دولار.


17 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - بي آر نيوز واير - فازت هوتفوريكس بجائزة أفضل وسيط فوركس في الشرق الأوسط 2018 في 17 مينا ففكسبو دبي. تم اختيار هوتفوريكس من قبل 17 مينا ففكسبو دبي، واحدة من المعارض المالية الرائدة في. . .


17 أكتوبر 2018، ليماسول، قبرص - أعلنت شركة فاينانس ماغنيتس - جاست فير أند ديريكت (جفد) وسطاء أنها تقوم بتقديم نموذج التوجيهات في ألمانيا. أعلن عادل وسطاء (جفد) وسطاء أن الشركة. . .


4 أكتوبر 2018، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واوير - العالمية المصرفية والمالية مراجعة تكريم هوتفوريكس إيث أفضل وسيط فوركس جديد جائزة جنوب أفريقيا 2018. على الفور الفوركس والسلع السلع، وأضاف هوتفوريكس واحد أكثر الكأس. . .


28 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - أعلنت شركة بوسينيس وير - أسلم بلاس تو تريد عن إطلاق خدمة إدارة نسبة التخصيص (بم) الجديدة من خلال الكيان التابع لها بريموس ماركيتس إنتل لت.


28 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - برويب - وندسور بروكرز المحدودة، وشركة الاستثمار الأوروبية الشهيرة لديها نسبة كفاية رأس المال من 59٪. تقرير "الإفصاح والسوق الانضباط" من وندسور بروكرز المحدودة يشير إلى. . .


20 سبتمبر 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - قامت شركة فوركسمارت التي تنظمها سيسيك بزيادة الحد الأقصى لمعدل الرافعة المالية الذي تقدمه إلى 5000: 1، وهو واحد من أعلى المعدلات المتاحة في سوق الفوركس، وفقا لإشعار نشر الأسبوع الماضي. . .


23 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الذي تنظمه قبرص فوركستيم، أو فكستم، يوم الثلاثاء هو رفع معدل الرافعة المالية لجميع حسابات التداول على حسابات إن إلى 1000: 1 كحد أقصى. التغيير سوف. . .


22 أغسطس 2018، غينسفيل، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - تغطيتنا للاندماج المخطط بين شركة شل التجارية المتداولة في البورصة نوكسموس إنك (أوتكمكتس: نوك) وسماسرة الفوركس بالتجزئة المنظمة أيرون إف إكس و فكس (فضلا عن منصة فكس.


11 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - شركة الوساطة المالية في قبرص التي تسيطر عليها قبرص شركة مايزوس للاستثمار، والتجارة باسم مايزوس، يوم الاربعاء تم تغيير اسمها ليتيفوريكس (أوروبا) المحدودة وقد تم إعادة تسمية الرسمي. . .


14 يوليو 2018، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - من خلال شراكة فكسغرو سيغنالترادر، سيتم تمكين المتداولين من وسيط الفوركس لاستخدام إشارات تداول العملات الأجنبية وخدمة التداول الآلي المؤتمتة بالكامل من سيغنالترادر.


29 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - فينانس ماغنيتس - قامت شركة ترادفكس التابعة لشركة بلايتيش بتعزيز موظفيها في ظل التحول الاستراتيجي المستمر. واسمحوا الأسواق، وساطة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. . .


27 يونيو 2018، ستوكهولم، السويد - فكستم - فكستم تفخر بأن تمنح "أفضل وسيط فوركس" لعام 2018 من قبل جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي المرموقة. التمييز يسلط الضوء على موقفنا الممتاز كسلطة في الفوركس. . .


20 يونيو 2018، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - تواصل شركة إيرونفكس إعادة تسويقها من خلال إطلاق علامة فكسجيانتس تحت شركتها التابعة في المملكة المتحدة والتي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات. وقد واصلت أيرون إف إكس جهودها لإعادة تسمية العلامة التجارية بعد إطلاقها. . .


CyprusForexCompany.


"> قبرص شركة الفوركس.


قبرص الفوركس شركة لارنكا.


لارنكا هو ثاني أكبر ميناء في جزيرة قبرص ويقع على الساحل الجنوبي. يقع أكبر مطار في الجزيرة على مشارف لارنكا. إلى جانب ليماسول، لارنكا هو بقعة سياحية هامة بسبب الواجهة البحرية الجميلة التي لديها صفوف من أشجار النخيل الرائعة. لارنكا هو أيضا موطن لاثنين من المدارس الفنية الممتازة التي تتخصص في التصميم والفنون الجميلة.


نحن نستخدم الكوكيز التي تساعدنا على توفير الخدمات التي نقدمها. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


حياتك المهنية في الفوركس يبدأ هنا.


تاريخ هوتفوريكس، وسيط الحائز على جائزة، ومتابعة مهنة في مجال مثير من النقد الاجنبى. في هوتفوريكس، القوى العاملة لدينا هو أكبر أصولنا. ولهذا السبب، فإننا نكافئ المواهب والمهارات الفردية لموظفينا، ونشجعهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة في مكان عمل جذاب يعزز التفوق.


ركلة قبالة مهنة استثنائية مع هوتفوريكس واتبع الطريق إلى النجاح!


نحن حاليا تجنيد في مجالات:


خدمات تكنولوجيا المعلومات.


ديفوبس إنجينير عرض بدف أبلي.


ضمان الجودة مهندس عرض بدف تطبيق.


سينيور سوفتوار ديفيلوبر مشاهدة ملف بدف أبلي.


سوفتوار ديفيلوبر مشاهدة ملف بدف أبلي.


وكيل الاحتفاظ - رئيس الألمانية عرض بدف تطبيق.


وكيل المبيعات - المتحدثون باللغة الإنجليزية عرض بدف تطبيق.


وكيل المبيعات - المتحدث الألماني عرض بدف تطبيق.


الحياة في هوتفوريكس.


الشهادات - التوصيات.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment