Wednesday 14 March 2018

الفوركس التحليل الفني بالطبع في مومباي


الحصول على تحديثات السوق الأسبوعية مجانا سلمت إلى صندوق الوارد الخاص بك.
دعونا مساعدتك على التغلب على الأسواق.
تعرف على ما تريد التداول.
الفوركس، الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
سواء كنت مبتدئا أو في حاجة إلى تعزيز مهارات التداول الخاصة بك، وتحقق من دوراتنا وحضور ورشة عمل مجانية للحصول على نظرة فاحصة على ما كنت تسير للحصول عليها.
تعرف على كيفية التداول.
شراء أو بيع أو عقد؟
يوم التداول أو اتخاذ مواقف على المدى الطويل، خذ المهارات الخاصة بك في التحليل الفني والأساسي إلى المستوى التالي من خلال تعلم تجارة الأمن تريد الربحية.
تعرف متى التجارة.
الحصول على ميزة على السوق.
فقط معرفة ما لشراء أو بيع ليست كافية. ونحن سوف تظهر لك كيفية الحصول على أفضل دخول وخروج الأسعار من خلال اتقان تقنية التوقيت.
إدارة التجارة.
تحقيق أقصى استفادة من التجارة.
السماح للموقف مربحة المدى حيث يفشل معظم التجار. ونحن سوف يعلمك كيفية أن تكون موضوعية وكيفية كسب المزيد من المال من الصفقات الفوز الخاص بك ..
عرض السوق والتحديثات.
أولا وقبل كل شيء، إذا لم يتم البدء بها.
سؤال السنة - هل يجب أن أستثمر في بيتكوين؟ - 11/10/2017.
وأخيرا تحولت إنفوسيس الملحمة بالطريقة التي كنا نتوقعها.
إنفوسيس - لم نخبرك لحظة - الجزء 2 😉 - 8/21/2017.
أولئك الذين حصلوا على صعود عند 1.18 لزوج اليورو / الدولار الأمريكي.
ور / أوسد - ماذا سيأتي أولا، 1.20 أو 1.15؟ - 8/16/2017.
تحذير عالي المخاطر.
هذه المادة هي للمعلومات العامة للقراء بومبايبولز والمشتركين ولا تشكل توصية أو عرض أو التماس لبيع أو شراء أي أمن. ولا تأخذ المادة في الاعتبار الأهداف الاستثمارية أو الاحتياجات المالية للقراء والمشتركين الأفراد. قبل العمل على هذه المواد، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت مناسبة لظروف معينة، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية. وقد تنخفض أسعار العملات والسلع ومؤشرات الأسهم والأوراق المالية ذات الدخل الثابت وأية أدوات تجارية أخرى مشار إليها في هذه المادة، وكذلك قد يدرك المستثمرون خسائر أي استثمارات. الأداء السابق ليس دليلا على الأداء المستقبلي ولا يضمن العائد المستقبلي. نحن لا نقدم الاستثمار والضرائب والمحاسبة، أو المشورة القانونية وينصح جميع المستثمرين للتشاور مع الاستثمار أو الضرائب أو المحاسبة أو المستشارين القانونيين بشأن الاستثمارات المحتملة. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو رسوم بيانية أو مواد بحثية أو بيانات أو أية معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. بومبايبولز ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي فقد من أصل أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى الاتصال بنا، لمناقشة أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم، نحن دائما هنا للمساعدة.
بومباي بولز التجارة أكاديمية يوفر التدريب وورش العمل الحرة والعروض في دورات متعمقة في تجارة الفوركس والتحليل الفني وتجارة السلع والأسهم خيارات العقود الآجلة (نيفتي) استراتيجيات التداول في أحمد آباد، سورات، بارودا، راجكوت - ولاية غوجارات وكذلك في مومباي ودلهي في الهند. يرجى الاتصال بنا لاتخاذ أي من دوراتنا على الانترنت.

Tips2trade واحدة من المدربين الماليين الرائدة في الهند.
على مدى السنوات القليلة الماضية، أنشأت Tips2trade نفسها باعتبارها واحدة من المنظمات الرائدة في مجال التدريب المالي في البلاد. نحن نقدم أفضل برامج التدريب في التحليل الفني، التحليل الأساسي لسوق الأوراق المالية، السلع & أمب؛ أسواق العملات وفهم العقود الآجلة & أمب؛ خيارات (F & O) الأسواق.
لماذا Tips2 التجارة؟
Tips2Trade تجري تدريب سوق الأسهم في مومباي، وتقديم رؤى كاملة حول سوق تداول الأوراق المالية والتحليل الفني للطلاب. كوننا قدامى المحاربين ومركز تدريب معتمد، ونحن نسعى جاهدين لتثقيف طلابنا أو المتدربين في مختلف جوانب سوق الأوراق المالية الدورات ذات الصلة في مومباي. وتعتبر استراتيجية تداول األسهم في السوق مفيدة للغاية، خاصة بالنسبة ألولئك الذين لديهم الرغبة في خلق الثروة. إن توفير المال في البنوك لن يجعلك غنيا. لتصبح غنيا، تحتاج إلى مضاعفة الاستثمارات الخاصة بك وهذا هو بالضبط ما يمكنك القيام به في أسواق الأسهم. تعلم التحليل الفني على التداول في سوق الأوراق المالية، وفهم اتجاهات السوق وتصبح مؤهلة لجعل الاستثمارات الخالية من المخاطر مع التدريب المهني دورات سوق رأس المال في الهند.
دوراتنا.
نحن نقدم ثلاثة دورات أساسية لهواة، الذين يطمحون لتصبح ناجحة تجار سوق الأوراق المالية. إلقاء نظرة على الدورات أو البرامج، ونحن نقدم:
التحليل الفني.
لكسب المال من خلال سوق الأسهم في مومباي، تحتاج إلى فهم الأساسيات التقنية المتعلقة بهذا القطاع. ويشمل لدينا التحليل الفني الدراسية فهم أنواع مختلفة من الرسوم البيانية، وتحليل الاتجاهات، والتعلم نقاط المحورية، ومعرفة مؤشرات التذبذب، وأنماط شمعدان في التفاصيل وغيرها الكثير. نحن نقدم الثاقبة واليدين على نهج للتعلم للطلاب من خلال الطبقات الدقيقة لدينا، التي تقوم بها أعضاء هيئة التدريس يتقن.
الأسهم / حصة الدورة.
سوق الأوراق المالية هو دائما محفوفة بالمخاطر قليلا، ولكن في الوقت نفسه أنه يوفر الربحية الراقية. للقضاء على المخاطر وكسب جيد من التداول في سوق الأوراق المالية، تحتاج إلى معرفة مختلف جوانب تداول الأسهم. يتم تدريس هذه الجوانب الحاسمة لتداول الأسهم في Tips2Trade. ويستند التعليم سوق الأسهم لدينا في مومباي على إطار بالطبع دقيق. المتدربين الحصول على خطوة خطوة فرصة التعلم مع فرص لتجربة التداول في الوقت الحقيقي. لا يوجد نهج أفضل من عملية التعلم العملي. نحن نقدم دورات تعليمية دقيقة للطلاب.
دورة تداول السلع.
مثل سوق الأوراق المالية، بس، مسكس و نيفتي، أصبحت تجارة السلع أيضا شعبية على نطاق واسع بين الطلاب. تعرف على السلع الأكثر ربحية معنا. الاستثمار مع الثقة وكسب بسخاء. إن سوق السلع متقلب للغاية، وبالتالي عامل الخطر مرتفع. تحتاج إلى إرشادات الخبراء للتجارة في هذا القطاع.
التحليل الفني المتقدم محتوى الدورة.
أهمية نظرية داو & أمب؛ بناء أنماط الشموع 45 هام عكس & أمب؛ استمرار أنماط مع استراتيجيات التداول مربحة للغاية استخدام مؤشرات الزخم لتحديد الانحرافات الاتجاه بنجاح.
على تراكم حجم الرصيد & أمب؛ المتوسط ​​المتحرك المتحرك (المتوسط ​​المتحرك) المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​التقارب (ماسد) البولينجر باند ستوكاستيك أوزيلاتور بارابوليك سار استخدام أدكس & أمب؛ أهمية + دي & أمب؛ - DI ويليامز٪ R إشيموكو تقنيات التداول تطبيق التقنيات الغربية الخاصة مع أنماط شمعدان مثل:
رأس & أمبير؛ الكتفين عكس الرأس & أمب؛ شولدرز فلاجس بينانتس تصاعدي & أمب؛ المثلثات التناظرية مقدمة في نظرية الموجة إليوت استخدام غان فان كيفية استخدام توقعات فيبوناتشي & أمبير؛ التصحيح لتحديد المدى الطويل & أمب؛ أهداف قصيرة الأجل تحليل البيانات الاقتصادية العالمية من مختلف البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا & أمب؛ الصين الخبرة العملية للتداول في الموضعية & أمب؛ الرسوم البيانية اللحظية.
من يستطيع أخذ هذه الدورات؟
جمال التداول في سوق الأسهم هو أن أي شخص يمكن أن تتاجر في هذا السوق، وكنت لا تحتاج إلى أي درجة المؤهلات على أساس. يمكنك أن تبدأ مع انخفاض مبلغ كما يمكنك أن تتخيل. بل هو وظيفة بسيطة المنزل القائم، حيث كنت مدرب الخاصة بك. يوميا 3-4 ساعات كافية، على الرغم من أن المزيد من الوقت الذي تستثمره، وأكثر سوف تصبح ناجحة.
لماذا يجب عليك اختيار Tips2Trade؟
Tips2Trade يقدم تدريب شخصي قوي وسلس على تداول سوق الأوراق المالية، وتجارة سوق السلع، الخ نحن مجهزة مع أعضاء هيئة التدريس المهنية، الذين يمكن أن توفر تجربة تعليمية ممتازة للطلاب. ومع ذلك، فإننا نعتقد في توفير نهج التعلم العملي للطلاب بحيث يعرفون كيف تم تداول الأسهم في الوقت الحقيقي. رسوم بالطبع لدينا متواضعة بحيث يمكن للجميع العثور عليها بأسعار معقولة.
المشاركات الاخيرة.
تدريب أنيق في مومباي - طريقة ممتازة لتعلم مهارة حصة التسويق.
كمبتدئ في سوق الأسهم، وهناك الكثير لديك لتعلم لشراء وبيع بنجاح.
توقعات السوق لعام 2018.
توقعات السوق لعام 2018 إذا كان 2017 سوف نتذكر لبدء تشغيل الثور لحقوق الملكية.
اتصل بنا نموذج.
الشهادات - التوصيات.
وكانت الطبقة التجارية التي حضرت منظم بشكل جيد للغاية وعرضت مما يبرهن على ذلك. اقرأ أكثر.
غراميسان فاز.
هذا البرنامج هو جيد جدا. وأنا الملهم لهذا البرنامج الفني لبلدي ليفس أفضل. اقرأ أكثر.
غوراف ديواكار.
أخذت التدريب الخاص 1: 1، حيث شرح مفاهيم العصي الشموع بالتفصيل، أعطى. اقرأ أكثر.
بهافيك خاندهار.
كان تجربة تعليمية رائعة وحصلت على التعرض العملي للعالم من التداول التقني. اقرأ أكثر.
دروف شيث.
كانت تجربة رائعة للتعرف على أسواق السلع من Tips2trade. لقد تعلمت الكثير. اقرأ أكثر.

دورة التحليل الفني.
مقدمة في التحليل الفني وكيفية تطبيقها على التداول.
مرحبا بكم في دورة التحليل الفني المتقدمة. في هذه الدورة التدريبية، ستحصل على تعليم كامل حول التحليل الفني. وهذا يشمل كيفية استخدام خطوط الاتجاه، شمعدان والرسوم البيانية أنماط، نمط انعكاس وأكثر من ذلك. سوف تتعلم أيضا كيفية تداول مختلف الشمعدان، الرسم البياني وأنماط التوافقي كجزء من استراتيجية ناجحة.
مقدمة في الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه وأنماط الرسم البياني وأنماط الشموع والأنماط والمؤشرات التوافقية كيفية استخدام التحليل الفني لضبط وقف الخسارة والحد من أوامر ومستويات الربح باستخدام أنماط التوافقية المتقدمة للتجارة كيفية تطبيق التحليل الفني على الفوركس، انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات.
حول دورة التحليل الفني المتقدم (أتاك)
هذا بالطبع التداول فقد كل شيء وانها واحدة من الأكثر اكتمالا التحليل الفني الدورات هناك. من المهم جدا أن تتفهم كتجانب كل جانب من جوانب التحليل الفني. والسبب وراء هذا البيان هو أن كسب المال من الأسواق المالية نحن بحاجة إلى تحليل تقلبات الأسعار. لاختيار البقع للدخول نحن بحاجة إلى معرفة أين مناطق الدعم والمقاومة هي. إذا كنت لا تفهم هذه المفاهيم الأساسية أنك لن تكون قادرة على كسب المال تداول الأسواق.
وقد تم تطوير هذه الدورة والتي تنتجها الفوركس الملكية & أمب؛ العقود الآجلة التاجر والمدرب مع أكثر من 6 سنوات من الخبرة في تداول الأسواق المالية لقمة العيش. وهو تاجر التاجر الذي يعني أنه قد ذهب من خلال جميع المعلومات الشاسعة التي يمكنك أن تجد هناك، جيدة وسيئة، وكان قادرا على المناورة من خلال كل ذلك وتطبيقه ودمجه في أنظمة التداول مربحة جدا.
وتهدف هذه الدورة إلى التجار الوسيطة التي لديها بالفعل فهم ما هو التداول وكيفية تحليل من الناحية الفنية للأسواق. حتى إذا كنت مجرد بداية مهنة التداول الخاصة بك نقترح عليك أن تذهب من خلال الدورات الأساسية لدينا قبل الانخراط في هذا أبعد من ذلك.
لقد وضعنا هذه الدروس على أساس الافتراض بأن التجار الذين سيذهبون إلى هذه الدورة لديهم بالفعل بعض التبصر على التحليل الفني الأساسي. ليس هناك حاجة ليكون فني كبير لأنك سوف تتعلم أن هنا ولكن هناك حاجة إلى بعض المعرفة التقنية الأساسية.
هل سأزيد نسبة فوزي بأخذ دورة التحليل الفني المتقدم؟
قطعا. التداول ليس سوى التحليل الفني للعمل السعر، دون أن التداول سيكون مثل محاولة لاطلاق النار على التفاح قبالة رئيس شخص في حين معصوب العينين. إذا كنت تتداول قبالة المخططات الخاصة بك دون تحليلها كنت في الواقع تداول أعمى.
هذا بالطبع سوف توفر لك كل الأداة التي تحتاجها لاستكمال نظام التداول الخاص بك، دليل أو الميكانيكية، وسوف تعطيك فهم أفضل لتقلبات الأسعار. سوف تتعلم بقعة المستويات الرئيسية حيث السعر من المرجح أن تتوقف للبحث عن اختراق الزخم أو ترتد.
كم من الوقت سوف يستغرق مني لرؤية الزيادة في نسبة الفوز بلدي؟
سوف التجار المبتدئين التي تأتي من دوراتنا الأولى نرى زيادة كبيرة في نسبة الفوز على الفور تقريبا. ويرجع ذلك إلى أمرين:
أولا وقبل كل انخفاض في وتيرة التداول الخاص بك. معظمكم يعتقدون أن انخفاض في وتيرة التداول الخاص بك سيكون في الواقع لها تأثير سلبي على نسبة الفوز الإجمالية الخاصة بك. حسنا كنت مخطئا. لأننا سوف يعلمك كيفية قراءة بدقة المؤشرات التي تستخدمها وكيفية فهم هيكل السوق سيكون لديك في الواقع المزيد من الصبر والانتظار لسيناريوهات التداول الأمثل، وبالتالي خفض وتيرة التداول الخاص بك أنماط الرسم البياني والتأكيدات. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية بقعة وأنماط الرسم البياني التجارة التي هي تشكيلات الرسم البياني التي تكرر مرارا وتكرارا ولها دقة عالية بشكل لا يصدق. عند تداول أنماط الرسم البياني سوف تحصل على تأكيد من المؤشرات التي تستخدم والمستويات التي رسمتها. لمزيد من التأكيد كلما كان الإعداد أفضل وأعلى نسبة الفوز الخاص بك سيكون.
وبناء على هذه المعلومات فمن المؤكد جدا أن سترى وزيادة على الأرباح الخاصة بك ونسبة الفوز الإجمالية مباشرة بعد أخذ هذه الدورة.
والهدف الرئيسي من هذه الدورة لا يسلم لك مجموعة من الاستراتيجيات بالنسبة لك للتجارة عمياء. ما نؤمن به وما نريد تحقيقه هو جعلك تاجر مختص، شخص سوف يفهم فعلا الرسوم البيانية أمامه، شخص جاد في أن تصبح تاجر المهنية وجعل المال الجاد.
الهدف العام من هذه الدورة هو مساعدتك على تطوير نظام التداول، ونظام التداول الخاص بك، والنظام الذي سوف تكون مريحة التداول لفترة طويلة. مختلف التجار لديهم أنماط مختلفة، وهذا هو السبب في أننا لا يمكن أن يدك فقط نظام المتقدمة بالفعل. تحتاج إلى العمل معنا وتطوير الخاصة بك.
هنا حيث يأتي أتاك في متناول اليدين. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تطبيق التقنيات المتقدمة التي سوف العمل الإضافي تصبح نظام مربحة الخاص بك. سوف تتعلم كيفية دمج تحليل الرسم البياني مع مؤشرات تتجه، وكيفية استخدام مؤشرات التذبذب إلى دبوس نقطة استنفاد المناطق مع أنماط المساعدة، وسوف تتعلم كيفية استخدام مستويات فيبوناتشي بقعة الأنماط التوافقي التي لديها دقة عامة عالية جدا، وسوف تتعلم كيف ليصبح فني حقيقي.
كما ترون انها ليست عن وجود نظام واحد سلمت لكم، انها حول التعلم والاستفادة من كل هذه المعرفة لكسب المال كل يوم.
أنا أتداول عقود الفروقات، هل يمكنني استخدام هذه التقنيات معهم أم أنها مجرد فوركس؟
أي أداة مالية يتم تداولها في سوق مفتوح يمكن ترجمتها إلى مخططات، مما يعني أنه يمكن تحليلها تقنيا. العقود مقابل الفروقات هي منتجات المشتقات التي تتبع حركة سعر الأصول الأساسية، في هذه الحالة الأسهم. حتى إذا كنت تتداول كفد الأسهم كنت في الواقع تحليل حركة السعر الفعلي للأسهم الأساسية. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تداول 10 عقود للاختلاف أبل سوف يتم وضع أمر في سعر السوق الفعلي لل $ آبل.
مع هذا المثال أردنا أن تظهر لك مدى واسع يمكن أن تذهب التحليل الفني وأنه لا يهم ما السوق الذي تريد التجارة، وسوف تحتاج إلى تحليل ذلك من الناحية الفنية إذا كنت ترغب في كسب المال للخروج منه.
انها حقا لا يهم ما الإطار الزمني كنت تتداول قبالة، تيشنيكالز هي تيشنيكالز. سوف تقوم بتحليل الرسم البياني 5 دقائق بنفس الطريقة التي تحليل الرسم البياني 60 دقيقة. نحن لا نقول أن كلا الإطارين متساويين؛ ما نحاول قوله هو أنه مهما كان الإطار الزمني الذي تقوم بتحليله، فسيتم تحليل تقلبات الأسعار دائما بنفس الطريقة.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

دورة التحليل الفني الفوركس في مومباي
الاتصال & أمب؛ مع خبراء معترف بهم.
أتما - رابطة المحللين السوق الفني.
أتما، رابطة المحللين السوق التقني، هو جمعية المحللين الفنيين في الهند، شكلت لنشر الوعي حول استخدام وتطبيق التحليل الفني بين المجتمع العام والاستثمار في الهند وتسهيل تبادل حرة ونزيهة للأفكار، والأفكار، والفكر والحكمة في هذا المجال لمن يهتم. أتما هو المكان الأكثر نجاحا، يتقن، قادرة والمحترفين الفنيين المؤهلين من الهند تجميع لتبادل الحكمة الجماعية.
العضوية مفتوحة للأفراد الذين يرغبون في مجال التحليل الفني المالي. تطبق شروط وأهلية مختلفة على فئات العضوية، وتفاصيلها متوفرة في قسم العضوية.
أتما هي منظمة غير هادفة للربح للمحللين الفنيين الماليين، مسجلة في 7 يناير 2018 بموجب قانون تسجيل الجمعيات، 1860، وكذلك قانون بومباي العام للضمانات، 1950.
والهدف الرئيسي للجمعية هو تعزيز وتثقيف الجمهور حول استخدام التحليل الفني في اتخاذ قرارات استثمارية سليمة. سواء كنت تفعل التداول اللحظي أو الاستثمارات طويلة الأجل من خلال التحليل الأساسي أو أي نوع آخر من تحليل الأسهم أو لتحليل هذا الأمر من أي فئة الأصول الأخرى مثل الفوركس والسلع أو الأسهم دراسة العمل السعر هو ما يمكننا مساعدتك على فهم أفضل منذ نحن هنا لتحرير التحليل الفني من الأساطير المعتادة التي تحيط به.
تعقد الرابطة اجتماعات منتظمة مرة كل شهر على األقل وتوفر منصة لمحللين ماليين معترف بهم والمتعلمين لالجتماع ومناقشة التطورات الجديدة في الميدان ورفع مستوى معارفهم من خالل تبادل المعلومات والمواد واألفكار. من المخططات الأسهم، وتحليل الفوركس، والتجارة الفنية، وعلم النفس الاستثمار، وإدارة المخاطر لأنواع متنوعة من تحليل السوق يمكنك أن تتعلم وتبادل الكثير مع المجتمع المحلل الفني الهندي في هذه الاجتماعات.
في أذهان الأمناء والمتطوعين من أتما الهند في مفترق طرق مهم جدا مع واحدة من أعلى مستويات الوعي والاهتمام التي تنشأ في الأسواق المالية والتحليل عبر طول واتساع البلاد.
ونحن ملتزمون بتوسيع المستوى العام للوصول إلى المواد والموارد الهامة لجميع أعضائنا، وفي كثير من الأحيان إلى عامة الناس. ويتجلى التزامنا بتوسيع إتاحة الوصول إلى الكتب المجانية في المواضيع ذات الصلة من خلال إيداع مستمر من الكتب الجيدة جدا في مكتبة بورصة بومباي من قبلنا. لقد تم بالفعل توفير خالية تماما البرمجيات التحليل الفني (أن المؤامرات الحية الرسوم البيانية مستوى اللحظي من الأسهم بس و نس)، بيانات التحليل الفني الحرة والكتب الإلكترونية المجانية على مواضيع التداول والتحليل الفني وعلم النفس السوق الخ لجميع المسجلين مستخدمي هذا الموقع الذي تمت الموافقة على عضويتهم.
وستتاح محافل المناقشة، وشبكة أتما من المهنيين المعترف بهم والملتزمين في السوق كل ذلك دون أي تكاليف إضافية، باستثناء المستحقات السنوية للمجتمع لجميع الأعضاء المسجلين والمعتمدين. هذه هي موارد قوية للتعلم من الخبرة والمهارات وتبادل المتبادل من المحللين الفنيين ذوي الخبرة وشخصيات السوق.
نحن نحافظ على أعلى المعايير المهنية والأخلاق كمؤسسة، وتتطلب أن الأعضاء لدينا والشركات التابعة لمتابعة نفس المستوى العالي وتشجيع جميع المتخصصين في السوق لممارسة نفسه.

التحليل الفني دفعة.
تشاندواركار أردي، بالقرب من فندق راجمهال بوريفالي (W)
التحليل الفني التدريب في مومباي.
وكما نوقش من قبل، يجب على كل تاجر أن يتعلم التحليل الفني قبل البدء في التجارة لأنه لا يفسر فقط عن المفاهيم ولكن أيضا حول كيفية تقليل الخسائر بعيدا عن الكسب في سوق الأسهم. كما ينطوي سوق الأسهم الكثير من المخاطر، كل تاجر يحتاج لإدارة محفظته مع أقصى قدر من الرعاية. هنا، في التدريب التحليل الفني لدينا، ونحن نولي العناية الواجبة لإرشادك في جميع الجوانب وتجعلك على استعداد لمواجهة الأسواق مع الكثير من الثقة بالنفس والألفة.
تعلم جميع جوانب التداول في العالم الحقيقي من التجار المحترفين باستخدام التحليل الفني المتقدم، تكتيكات التداول وغيرها من الأدوات.
والهدف من دورة التحليل الفني هو إعداد المستثمرين والتجار للتجارة مثل المهنيين وكسب لقمة العيش من التداول النشط.

No comments:

Post a Comment