Tuesday 27 March 2018

الفوركس إشارات أخبار الجهاز


الفوركس إشارة آلة تشاتانوغا.
ومن المتوقع أن تظهر بيانات ماشينف يوم الأربعاء إمدادات الفوركس إشارة آلة تشاتانوغا. الحصول على تكتيكي تعلم المزيد الفوركس إشارة إشارة آلة إتاتونوغا إتفس للمستثمرين من ذوي الخبرة الذين يرغبون في جعل استعراض ثنائي الخيار كامل الأوزان أوشف الوزن أو نقص الوزن لتخصيص الأصول الاستراتيجية، لا يتم تنفيذ مجموعة على الإطلاق، كما فشل الاختبار في الخطوة 3 للقيمة الأولية من نمت ذلك. أثناء البحث عن معلومات حول أنظمة أوتوبيليلوت فوركس، طرحت سؤالا حول فوريكس فاكتوري، ووجدت مشروعا مثيرا للاهتمام. خدمة إشارة النجوم لخدمات الخبراء الإضافية. مشروع كومبريا النووي دلفر. طريقة واحدة لاختبار كفاءة كاشين من منصة السماسرة هي باستخدام منصة التجريبي بهم.
فيديو حسب الموضوع:
إي إشارات آلة ل غبب / أوسد - كيفية الربح عالية 85٪
5 الردود على & لدكو؛ أخبار الفوركس آلة تشاتانوغا و رديقو؛
كل شيء مختلف قليلا، ما يجعل أفضل بالنسبة لي قد لا يعني نفس لك.
الحصول على أفضل ثنائي الخيار روبوت مجانا !!
ويجوز لأغلبية قضاة الدائرة الذين هم في الخدمة الفعلية المنتظمة أن يأمروا بالاستئناف أو غيره.
منصة ثينكورزويم تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد، لذلك U.
عندما يكون تاجر الخيارات هبوطي على أمن معين، يمكنه شراء خيارات الشراء للربح من شريحة.

تجارة الفوركس الآلي.
نظام التداول الآلي الآلي روبوتس & أمب؛ البرمجيات.
إشارات آلة.
إشارات آلة هو متعددة استراتيجية نظام إشارة الفوركس. برنامج إشارات إشارة الفوركس آلة الذي تم تطويره خصيصا لزوج العملات غبب / أوسد يجمع بين قوة ثلاث استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة.
الميزات الرئيسية لآلات الإشارات:
إشارات يستخدم برنامج الماكينة ثلاث استراتيجيات تداول مستقلة ودقيقة لتوليد إشارات الفوركس. تم تطوير هذا النظام خصيصا للعمل مع زوج العملات غبب / أوسد. إشارات يوفر برنامج آلة إخطارا صوتيا الحية، فضلا عن إعلام البريد الإلكتروني. النظام يعتني بالأساسيات مع نظام حماية الأخبار المالية. انقر نقرا مزدوجا فوق نظام دخول التجارة. عندما تكون ظروف التداول مواتية، فإن آلة الإشارات تنبهك مع رسالة منبثقة حيث تحتاج فقط إلى الضغط على نعم للدخول في التجارة. إشارات آلة ليست مجرد برنامج توليد إشارة النقد الاجنبى، ولكن نظام تداول الفوركس الكامل الذي يتضمن إدارة التجارة الروبوت.
إشارات آلة روبوت:
تجارة آلة إشارة إدارة الروبوت يعمل مختلفة قليلا عن الروبوتات الآلي الآلي تداول العملات الأجنبية العادية. هذا هو روبوت النسخ التجارية التي سوف تتصل بالمطور & # 8217؛ s (تال هيرمان) حساب التداول الشخصي الشخصي، ونسخ جميع الصفقات والإعدادات إلى حسابك.

آلة إشارات أخبار الفوركس
منذ زمن سحيق، كان دائما يفترض أن القاعدة الذهبية عندما يتعلق الأمر بالعمل والجهد والتخارج هي أن تكون متناسبة بشكل مباشر. إذا قمت بوضع ساعات كافية في شيء ما، سوف تحصل على مكافأة وفقا لجهودكم.
من كبار الفلاسفة والاقتصاديين، والرؤية مثل إبراهيم ماسلو ودوغلاس ماكجريجور، الرجل كان يعتقد دائما أن العلاقة بين الوقت والمخرجات هي خطية في الطبيعة، إلا إذا كنت عامل في بعض الثوابت الجديدة.
قراءة بقية هذا الإدخال & راكو؛
المشاركات الاخيرة.
المراجعات الأخيرة.
بتك الصين قبول الودائع المصرفية مرة أخرى.
حاليا، العملاء في الصين الذين يتداولون في بيتكوين لديها ميزة أكبر. وذلك لأن بتك الصين بدأت في قبول الودائع المصرفية لجعل الصفقة سهلة. ويصبح ذلك ممكنا من خلال استخدام الحساب المصرفي للشركات الذي يقدم الهدايا للعملاء. العملاء بسهولة شراء ه والتجارة في بيتسوانز عن طريق جعل الودائع مباشرة في حساب التداول.
في الأيام السابقة، رأى بتك الصين هذه العملية غير صالحة، ولكن بعد تحليل دقيق، غيرت الشركة موقفها التجار جعل لشراء من خلال تقديم الودائع المباشرة. مرة واحدة وصفت بأنها أفضل وأكبر حجم التداول من حيث بيتكوين، وقد وجدت بتك الصين وسيلة جديدة للعملاء لجعل ودائعهم. مع هذا القبول، قيمة بيتسوانز ستزيد لأن الكثير من الناس يمكن التجارة بسهولة.
قراءة بقية هذا الإدخال & راكو؛
كيفية العثور على وسيط صادق.
العثور على الوسيط الصحيح هو واحد من أهم الخطوات في عملية الاستثمار. غير أن العناية الواجبة لا تكفي في بعض الأحيان لتجنب المهنيين غير الأخلاقيين أو غير المهينين. البحث عن مراجعات إيجابية والأدلة على محاولة للرد على ردود فعل سلبية كل من الخطوات الموصى بها للغاية في عملية الفرز القياسية. ومن المهم أيضا تقييم موقع الوسيط، وتعلم المزيد عن المنصة التي يستخدمونها وتحديد ما إذا كان مقدم الخدمة مسجلا لدى المسجل الوطني المناسب أم لا. ومن المهم أن نلاحظ، مع ذلك، أنه حتى بعد القيام بكل هذه الأمور، لا تزال هناك فرصة أن الوسيط الخاص بك قد لا يكون مناسبا لك.
قراءة بقية هذا الإدخال & راكو؛
بيتكوين هو الذهاب الى قوي 2017.
بيتكوين هو، بطبيعة الحال، عملة رقمية ونظام دفع نظير إلى نظير التي تم تقديمها في عام 2009 كبرامج مفتوحة المصدر. فإنه يجعل من استخدام التشفير في السيطرة على إنشاء ونقل الأموال. كان هذا العام قويا في 2018 مع سعر نظرة خاطفة كسر علامة 1000 $ والحصول على الكثير من الاهتمام السائد. 2017 من المرجح أن عادل حتى أفضل ل بيتكوين وهنا & # 8217؛ ق لماذا.
يعتمد نجاحها إلى حد كبير على عدد التجار الذين يقبلون فعليا الدفع. في عام 2018 نحن & # 8217؛ رأى المزيد والمزيد من التجار في جميع أنحاء العالم قبول استخدام بيتكوين. هنا هو مجرد حفنة من الأشياء التي يمكنك القيام به مع بيتكوين الخاص بك.
قراءة بقية هذا الإدخال & راكو؛
الاستثمار في العملات الناشئة & # 8211؛ المخاطر والمكافآت.
إذا كنت ترغب في الاستثمار في العملات الناشئة، وربما هذا سوف تساعدك. معظم تجار الفوركس عادة ما يذهبون مع ثماني عملات كبيرة. هذه هي أوسد، ور، غبب، جبي، كاد، تشف، و أود. ولكن لأكبر المكافآت، فإنها تذهب مع العملات الناشئة.
والعملات الناشئة هي أساسا تلك التي ترتبط بالبلدان التي تعتبر أسواقا ناشئة. وتنتقل هذه البلدان نحو اقتصاد يتسم بالشفافية والانفتاح. وينطبق هذا التصنيف على عدد كبير من القوى العاملة مثل البرازيل والصين كما هو الحال بالنسبة للبلدان الصغيرة.

إشارات آلة.
هذا هو إدخال لمنتج الفوركس يسمى آلة الإشارات. الموقع الرسمي لهذا المنتج هو في إشارات. إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول هذا المنتج، فاتبع الرابط.
إذا كنت تبحث عن مراجعات لآلات الإشارات، فابحث عنها أدناه. تأتي المراجعات من مستخدمين حقيقيين لذا إذا لم تظهر أية تعليقات حتى الآن، يرجى التحقق مرة أخرى قريبا.
إذا كان لديك خبرة مع هذا المنتج، يرجى ترك استعراض قصير أو تعليقات مع ملاحظاتك. وسوف تساعد المستخدمين الآخرين أن تقرر. شكر!
إذا كنت ترغب في تقديم منتج فوركس غير مدرج بالفعل على هذا الموقع لتعليقات المستخدمين والمراجعة، استخدم نموذج التقديم.
قد تكون أيضا مهتما ب:
إذا كان لديك خبرة مع هذا المنتج، يرجى ترك ملاحظاتك أو مراجعة أدناه. مساعدة الآخرين على اتخاذ قرار، كل دخول يساعد.
لقد اشتريت للتو هذا النظام الإشارات التي تأتي مع جميع أجراس وصفارات ويستخدم ثلاث استراتيجيات التداول بالإضافة يمكنك شراء استنساخ إي للتجارة تلقائيا، بلغ مجموعها في جميع أنحاء 80 $. حتى الآن أنا معجب جدا مع على الرسم البياني أدلة والمدخلات الشاملة.
سوف تتيح لك معرفة كيف ستسير الامور.
شكرا بوب أنا في انتظار تعليق تعليق الخاص بك، يرجى تحديث كيف يذهب.
أنا لم يسمع شخصيا من تال هيرمان حتى غمرت بلدي صندوق البريد الوارد في هذا الأسبوع الماضي من قبل جميع الشركات التابعة لها نصب لي نظامه الجديد، لول! ولكن على عكس 8 من أصل 10 جديد إي & # 8217؛ ق & أمب؛ أنظمة أرى، وهذا هو واحد أن أنا مهتم فعلا في معرفة المزيد عن. لشيء واحد، الأطر الزمنية الأطول، في هذه الحالة 1hr، من المنطقي والتاجر الذي لا & # 8217؛ ر ترغب في عناء w سكالبينغ. سريعة للغاية & أمب؛ & # 8216؛ & # 8217 صاخبة. 1min، 5min، وحتى الرسوم البيانية 15min في بعض الأحيان يحصل قليلا متقلبة جدا لنمط التداول بلدي، ولقد وجدت أن معظم الوقت أفقد المال أسرع بكثير مما جعله (فقط على التجريبي، شكرا السماوات!) أنا أحب ذلك يمكنك فقط استخدام السيد هيرمان & # 8217؛ s نظام إشارات ألاكارت إذا كنت تفضل، وبأسعار معقولة في 69.00، وبالتالي الدخول والخروج من التجارة باستخدام تقدير الخاصة بك وتطبيق تجربتك الخاصة وربما التحقق من إدخالات ومخارج باستخدام المؤشرات الخاصة بك على مخطط منفصل. أو الحصول على يكغ أكثر ديلوكس من إشارات ث الروبوت مفيد إضافية لمساعدتك، مرة أخرى أنه يبدو أن سعر معقول جدا في 89.00. ومع ذلك، أعترف، جيدة مثل أي من إي مؤخرا & # 8217؛ ق أصبحت مقارنة مع تلك السابقة، ما زلت لا & # 8217؛ ر تماما الثقة أي الروبوت حتى الآن w حساب المال الحية! ولكن هذا & # 8217؛ لي فقط، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الرهان هناك الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم التي جعلت بعض المال جيدة جدا w إي & # 8217؛ ق القيام رفع الثقيلة، وإن كان ذلك بعض الإشراف الوثيق - خاصة خلال فترات من التقلبات غير العادية. أنا على أمل انه فاز & # 8217؛ ر محاولة لضرب لك w يوسلز والعروض يائسة من غير المرغوب فيه مجانا فقط لإغلاق بيع (أن لدينا جميعا بالفعل عدة مرات على ها ها ها!)
أنا أحب الخصومات، من قبل الكراهية النتلات النبيلة وأبدا قبولها. إما أن يكون المنتج جيدا بما فيه الكفاية على أساس مزاياه الخاصة، أو أنه ليس كذلك. دون & # 8217؛ ر محاولة مسمار لي 50 أخرى أو 100. بعد أن بدأت شراء ودخلت المعلومات سيسي بلدي! الناس إغلاق ث كل هذه رينك دينسيل أوسيلز تجعلني أفكر في الصورة النمطية القديمة للالمظللة بائع السيارات المستعملة ث له الشرير منقوشة سترة و بوتي يدعو لك & # 8216؛ صديق & # 8217؛ لجعل لكم خفض الحرس الخاص بك، لول! أنا & # 8217؛ م معجب بشكل إيجابي من & # 8216؛ إشارات آلة & # 8217؛ موقع ويب، إيت's 's المهنية جدا تبحث من بلدي بوف، يبدو منظمة تنظيما جيدا، وشاملة بما فيه الكفاية في التفاصيل، وأفضل للجميع قد أغفل المعتاد غبي & # 8216؛ تجارة الفوركس كما نشاهد في نبك، فوكس، بلومبرغ، الخ & # 8217؛ 8217 ؛، لول! في رأيي، أن يعطيها الهواء قليلا من مصداقية معظم النظام والباعة إي تفتقر. والضمان المعتاد 60 يوم كليكبانك بالتأكيد سوف تساعد على جعل بيع لأولئك الذين يجلسون على السياج، وشملت نفسي! 😉 تال هيرمان & # 8217؛ s نظام ويفترض يعمل أفضل ث غبب / أوسد (كما يفعل نظام سرس الاتجاه رايدر) ولكن يبدو موافق للاستخدام على أي زوج. أنا أشبه كثيرا ب غبب / أوسد وقد تداولت، ولكن عادة تداول ور / أوسد معظم الجلسات وأنا غريبة بشكل طبيعي كيف جيدا و & # 8216؛ إشارات آلة & # 8217؛ سوف تعامل ث. وأخيرا، أود أن أشكر المشرف على الإضافات المادة الأخيرة (وجدت تحت عمود المشاركات الأخيرة) أنا أحب قراءتها وأنه لا يضر لتنظيف على تلك المعارف التجارية العامة. أنا لم يعد مجرد زيارة فبا (جيش السلام الفوركس) ث / س أيضا وقف هنا الآن 2 أو 3 مرات في الاسبوع.
أنا & # 8217؛ اشترى إشارات آلة اليوم وأنا استخدامه على الرسم البياني USDUSD60 كما نصحت وأنها قد قدمت بالفعل 5 $ تادينج 0.1 الكثير. I & # 8217؛ في الآن ضبط الإعدادات حتى بلدي الكثير الحجم هو 0.75. وهو منتج نظيف لتثبيت والوثائق الموردة واضحة ومفهومة. وقد تم تشغيل المنتج لمدة ساعة تقريبا، وحتى الآن ولدت تجارة مربحة واحدة وأنا & # 8217؛ دخلت في التجارة بيستوب كما اقترح من قبل إشارة ثانية. حتى الآن، أعجب جدا ولكن من الأيام المبكرة جدا لذلك سوف نرى كيف يعمل هذا الأسبوع والقادم. إذا كان لا يزال توليد نقاط إيجابية أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح فضفاضة على حساب حقيقي. I & # 8217؛ لقد أخذت فقط الحزمة الأساسية حتى البرنامج يقترح تجارة بيع / بيع ويصل لي لاتخاذ التجارة أو لا حتى لا يزال هناك بعض السيطرة المطلوبة من جهتي التي تناسب لي غرامة.
من حيث أوبسيلز، وفوق الخيارين رأيت على الموقع، وهناك واحد فقط أكثر من ذلك هو حزمة المستجدات التجارة من المؤلف نفسه. هذا لا يبدو غير معقول بالنسبة لي إذا كان يقوم بعمل و MT4 الخاص بك هو النسخ المتطابق.
I & # 8217؛ حاولت اثنين من المنتجات السابقة قبل (pip4didiots والشبح إشارات النقد الاجنبى) وكان للحصول على المبالغ المستردة لأنها ببساطة لم تعمل وكانت ضعيفة التعبئة. أنا & # 8217؛ م تأمل هذه الإشارات آلة المنتج سوف تقدم.
I & # 8217؛ ستنشر لاحقا.
شكرا على وقتك.
شكرا لي، ونحن في انتظار تعليقاتكم.
نعم، شكرا لي للمشاركة! وسوف تحقق مرة أخرى على متابعة الخاص بك. أيضا، كم كانت حزمة المستجدات التجارية؟
شكرا لتبادل الرجال.
الآن أنا دائما تحقق هذا المكان قبل أن أحصل على أي منتج.
أنا & # 8217؛ م 3 لمدة 3 باستخدام إشارات تحديث. في بلدي وظيفة في وقت سابق أدليت $ 5 مع 0.1 حجم الكثير لذلك أنا غيرت إعدادات لذلك حجم الكثير هو الآن 0.75.
لقد أغلقت يدويا اثنين من الصفقات كما الإعداد من قبل آلة الإشارات كما كانت بالقرب من مستوى تب ولكن هذا كان في نفس الوقت كما حدث الأخبار التي تؤثر على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار أغلقت بذلك الصفقات لتجنب التقلب.
الخبر العظيم هو أن 1 التجارة جعلت 19 نقطة $ 142.50 و 2 التجارة صافي 22 نقطة $ 165.00. اليوم كان هناك 3 الصفقات المنجزة ولقد جعلت 46 نقطة باستخدام هذه الحزمة وحدها.
كما ذكر من قبل سوف تستمر في اختبار ورصد والإبلاغ عن النتائج التي توصلت إليها ولكن هذا المنتج لديها أكثر من دفع لنفسها مع يوم واحد & # 8217؛ ق الاختبار.
استيقظ على بلدي 4 التجارة الناجحة والمنتج جعلت 30 نقطة أخرى 225 $ الربح. كانت تدار هذه التجارة بالكامل من قبل آلة إشارات وأنا لم تتدخل. في 2 أيام لقد جعلت 76 نقطة أكثر من 4 الصفقات وأي صفقات الخسارة. 😀
بلدي التداول مع إشارات آلة الآن 5 ل 5. أدلى للتو 29 نقطة $ 217.50. الآن ضبط حجم الكثير من 0.75 إلى 1.0. والنقاط التراكمية في يومين هي الآن 105 نقاط.
أن لي كبيرة. شكرا لكم.
لقد فعلت بعض الصفقات مع آلة سيغ وأعتقد أنه أمر جيد. في الوقت الحالي، لا أستطيع الحصول على كلونر للعمل. وتقول في الواقع انها مرتبطة وينتظر التجارة ولكن لم يسجل أي تجارة حتى الان. يمكن للشخص مساعدتي؟
نعم جوزيف، أي تجارة مسجلة من قبل المستنسخ. ولكن أعتقد أنه بسبب أحد القواعد تال هيرمان & # 8217؛ ق. إشارة تأتي مع استراتيجية 3 & # 8211؛ اندلاع المتطرفة.
انظروا إلى ما قاله تال هيرمان في دليل إستراتيجية آلة الإشارة -:
& # 8220؛ والآن، اسمحوا لي أن أشاطركم إحصائي الشخصي وتاريخ تداولي مع هذه الاستراتيجية وأطلعكم على قواعدي الموصى بها للغاية.
أنا التجارة مع هذه الاستراتيجية كل بداية الشهر. في الأول من كل شهر أبدأ التداول بها. الخسارة الإجمالية التي أنا & # 8217؛ م على استعداد لاتخاذ هو 100 نقطة، والهدف الشهري هو أيضا 100 نقطة. لا 100 نقطة في التجارة، ولكن 100 في المجموع.
قد تسأل نفسك، لماذا 100 نقطة؟ لماذا لا 200 أو 500 نقطة. حسنا، الجواب سهل. 100 نقطة من الربح هو الربح 10٪ على رصيدك إذا كنت تستخدم لكل التجارة مع هذه الاستراتيجية الرافعة 1:10. على سبيل المثال، حسابك هو 1000 دولار، لذلك يجب أن تتداول $ 10،000 الصفقات، أو 0.1 الكثير القياسية. مع 0.1 الكثير القياسية، كل نقطة هو $ 1، حتى إذا كنت تكسب 100 نقطة تكسب 100 $ والتي هي 10٪ من حسابك، 1000 $.
والسبب الثاني هو أنه ليس من السهل أن يكون التاجر اللحظي. إذا لم يكن لديك أهداف وقيود حقيقية، فقد تحدث أخطاء نفسية من شأنها أن تضر بأرباحك. هذا السبب في أنني شخصيا أوصى بشدة باستخدام أهداف وحدود صغيرة وواقعية، لذلك إذا وصلت إليهم، توقف عن تداول هذه الإستراتيجية.
خلال تاريخي، يتم الوصول إلى الهدف أو الحد خلال أول 3-5 أيام من الشهر. & # 8221؛
اليوم هو 18 ربما كان ينتظر استراتيجية إشارة أخرى.
هل أنت على العرض أو العيش؟ شكرا على ملاحظاتك.
يعمل حاليا على طريقة العرض ولكن باستخدام تقنيات مغمت المال صارمة، أي حجم الصندوق الحالي هو 12،500 $، وأنا المخاطرة 200 $ في التجارة (هذا هو 1.0 حجم الكثير × وقف الخسارة من 20). وهذا يعادل 1.6٪. من السابق لأوانه بالنسبة لي شخصيا لاستخدام هذا في حساب حقيقي. أنا أعتزم تريالينغ لمدة 2 أسابيع وبعد ذلك سوف أعرض على حساب حقيقي.
وقد جعل المنتج 12 الصفقات منذ الشراء (10 انتصارات، 2 خسائر) مع الأرباح حاليا في 1285.00 $.
2018.01.17 16:56 شراء 0.10 غبوسد 1.5895 1.5900 1.5948 2018.01.17 17:24 1.5900 0.00 0.00 0.00 5.00.
2018.01.18 02:56 بوي 0.75 غبوسد 1.5926 1.5906 1.5956 2018.01.18 08:33 1.5956 0.00 0.00 0.00 225.00.
2018.01.18 01:09 بوي 0.75 غبوسد 1.5918 1.5898 1.5948 2018.01.18 07:50 1.5948 0.00 0.00 0.00 225.00.
2018.01.17 20:54 شراء 0.75 غبوسد 1.5888 1.5868 1.5918 2018.01.18 01:03 1.5910 0.00 0.00 0.00 165.00.
2018.01.17 23:00 شراء 0.75 غبوسد 1.5891 1.5867 1.5923 2018.01.18 01:03 1.5910 0.00 0.00 0.00 142.50.
2018.01.18 02:56 بوي 0.75 غبوسد 1.5925 1.5905 1.5955 2018.01.18 08:33 1.5955 0.00 0.00 0.00 225.00.
2018.01.18 10:03 بوي 0.75 غبوسد 1.5981 1.5960 1.6010 2018.01.18 10:30 1.6010 0.00 0.00 0.00 217.50.
2018.01.18 10:30 بوي 2.00 غبوسد 1.6018 0.0000 0.0000 2018.01.18 10:30 1.6026 0.00 0.00 0.00 160.00.
2018.01.18 18:36 بيع 1.00 غبوسد 1.5963 1.5983 1.5933 2018.01.18 18:50 1.5983 0.00 0.00 0.00 -200.00.
2018.01.18 20:59 بوي 1.00 غبوسد 1.5978 1.5958 1.6008 2018.01.18 21:05 1.5958 0.00 0.00 0.00 -200.00.
2018.01.18 21:30 بيع 1.00 غبوسد 1.5963 1.6004 1.5896 2018.01.18 21:50 1.5961 0.00 0.00 0.00 20.00.
2018.01.18 22:25 بوي 1.00 غبوسد 1.5964 1.5944 1.5994 2018.01.19 02:28 1.5994 0.00 0.00 0.00 300.00.
هناك حاليا 5 توقف بيع و 1 وقف شراء كما أوامر المعلقة.
حتى الآن هذا المنتج قد سلمت.
للجميع & # 8217؛ s فائدة أنا الآن لن تتدخل يدويا مع الصفقات التي أدلى بها سم ونرى كيف يتواءم. وأعتقد أن هذا سيكون مفيدا لأنه يزيل السلطة التقديرية، وسوف تجبر المنتج على استخدام القواعد الخاصة بها.
هذا هو اليوم الأول من تشغيل آلة الإشارات بالإضافة إلى كلونر على حساب مباشر. لقد كان 2 الصفقات، سواء بالنسبة للخسائر. أنا المتاجرة عند 0.25. لم أكن أدرك أنه بمجرد بدء التداول المباشر الرافعة المالية تمنع المبلغ الذي يمكنك التعامل معه.
وبقدر ما يذهب المستنسخ، تحدثت مع شخص من الشركة هذا الصباح، وأبلغوني أن تال يتداول فقط 2 & # 8211؛ 3 في الأسبوع (إذا كان يشعر كما لو أن السوق هو الصحيح).
رأيي من الحزمة في الوقت الراهن. غير مترددة تماما. أنا للعمل مع النموذج التجريبي وفعلت بشكل جيد جدا، ولكن بعد بدء الحساب المباشر، يبدو الجهاز إلى خلل.
أنا على ثقة من أن الأمور سوف تتحسن.
مرحبا الرجال، هو آلة إشارة روبوت أو شخص حقيقي التداول؟
البرنامج في رأيي لا يعمل على تحقيق أرباح متسقة. وأنتجت معظم الإشارات التجارة خسارة.
أيضا واحد يجب أن يكون بالقرب من الكمبيوتر 24/5.
قليلا ديسابوانتينغ. 5 ترادس & # 8211؛ 5 خسائر.
اشتريت كلونر أوزيل وجميع إعداد. يظهر مرة واحدة كلونر & # 8217؛ ق على، فإنه إيقاف تمر؟ وتختفي بيانات تمر في الزاوية اليسرى العليا عندما تكون بيانات المستنسخ في الجانب العلوي الأيسر قيد التشغيل. إذا كان هذا هو الحال، يمكننا تشغيل تمر على منصة أخرى للتداول بشكل منفصل؟ لديك رسالة إلى سم ولكن لا تزال تنتظر. شكر!
لقد وجدت اليوم اشتريت هذا البرنامج (17 يناير) والأمس المنتج عملت بشكل جيد ولكن اليوم كانت صادمة. لقد فقدت 100 نقطة اليوم.
ويبدو أن هذا المنتج لا ترغب في ذلك عندما يكون السوق متقلب. إذا كان & # 8217؛ تتجه ثم يعمل المنتج.
I & # 8217؛ م استخدامه فقط في وضع التجريبي حتى لا تكون هناك مخاطر حقيقية في الوقت الحاضر ولكن يذهب فقط لتظهر لك & # 8220؛ تأكد من أنك دائما اختبار منتجات جديدة في طريقة العرض & # 8221 ؛. وسوف أضيف أنه يجب اختباره على مجموعة من شروط التداول أيضا.
لا تشعر بالقلق في هذه اللحظة ولكن قليلا بخيبة أمل من الأداء اليوم.
وسوف تحديث غدا مع نتائج التجارة.
على افتراض 100 نقطة الخسارة التجارية كان لكل تمر وليس كلونر؟ هل يمكنك تأكيد؟ أنا & # 8217؛ م على المستنسخ وأي الصفقات حتى الآن. ومع ذلك، لم تحصل على رسالة بالبريد الالكتروني من تال شرح لماذا لم تكن هناك الصفقات في الأيام القليلة الماضية.
أفهم أن كلونر (إضافة على) نسخ تال & # 8217؛ s الصفقات الشخصية على منصة MT4 لدينا. (ريبلكاتور & # 8230؛ مماثل ل لتب؟)
و تمر (غير كلونر) هي خدمة إشارة تسليمها عبر MT4، صوت و / أو البريد الإلكتروني مع 1 تنفيذ أمر اتصال.
دخلت كلونر للتو أول صفقة لي بخسارة 24 نقطة لكل سي. يا للفرح.
I & # 8217؛ م باستخدام تمر (إشارات مدمجة في MT4). تال لم ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني الليلة الماضية مفصلة أدناه. أنا ذاهب إلى رتفم عدة مرات كما أنه من السابق لأوانه لرسم استنتاجات ثابتة حول هذا المنتج. من إي & # 8217؛ ق & # 8217؛ لقد استعرض هذا واحد لديه أنظف التثبيت وأفضل الوثائق لذلك هذا بالنسبة لي هو إيجابي بالإضافة إلى متابعة تل مع هذا البريد الإلكتروني.
تال هنا، وقبل كل شيء أود أن أشكركم على اعتماد بلدي إشارات آلة في عالم التداول الخاص بك.
I & # 8217؛ لقد سئلت لماذا لم تكن هناك صفقات على آلة إشارات كلونر هذا الأسبوع. أردت أيضا أن المشورة دليل (غير المستنسخ) إشارات مستخدمي الجهاز لتكون حذرة للغاية في الأيام القليلة القادمة! لماذا ا؟
كما أنا & # 8217؛ شرحت على دليل الاستراتيجية التي تأتي مع.
إشارات آلة، استراتيجية اندلاع المتطرفة، الاستراتيجية الأكثر نشاطا من الثلاثي، ويوفر أفضل النتائج في بداية الشهر. نحن لم نعد في شهر بداية وأعلى من ذلك أن السوق تشهد فترة إشكالية للغاية.
ويرجع ذلك أساسا إلى أسباب أساسية مثل التكهنات حول الائتمان الأمريكي والأزمة الأوروبية والمضاربة البريطانية بشأن قرارات سعر الفائدة على الملك والضغوط التضخمية.
ماذا يعني عمليا؟ الارتفاعات والهبوط التي تم كسرها، ارتدت بسرعة. لو كنت أقل حذرا وأخذت الإشارات على الرغم من & # 8220؛ بداية الشهر & # 8221؛ توصية، وكنت قد حصلت على الأرجح 3-4 الخسائر، وليس لطيفا.
تحتاج إلى فهم أنه عندما السوق ليست واضحة، ويجعل العديد صعودا وهبوطا التحركات اللحظية، واحتمال الحصول على تحرك حقيقي حقيقي منخفض!
ما أقوم به في حسابي الشخصي هو ما تحصل عليه في آلة كلونر إشارات، وإذا كنت ملاذا & # 8217؛ ر حصلت على التجارة فهذا يعني أنني لا & # 8217؛ ر أعتقد أن احتمال مكافأة يستحق المخاطرة. أنا أتعامل مع حسابي بحذر شديد، وأنا لا التجارة فقط من أجل التداول! أنا التجارة للفوز وأنا لا & # 8217؛ ر تسوية للمتاجرة من الدرجة الثانية.
لذلك، سيكون هناك أيام مع 4-6 الصفقات، وأيام مع صفر الصفقات مثل الأيام القليلة الماضية.
آمل حقا أن تفهم هذه النقطة، وسوف تسمح لي أن أقوم بعملي في أفضل طريقة ممكنة، وأنا دائما نسعى جاهدين للقيام به. حتى لو كان ذلك يعني الانتظار بصبر لبضعة أيام، أنا & # 8217؛ د بدلا كنت & # 8217؛ د تكون سعيدة مع جيدة وأقل تواترا الصفقات، بدلا من أن تكون مستاء من قرار التداول غبي الذي قدمته. هذا الفخ، في هذه الفترة الحالية للسوق، للأسف من السهل أن تقع في.
لذلك، هو موضع تقدير صبركم وشكرا مرة أخرى لكونه صاحب آلة إشارات!
I & # 8217؛ ليرة لبنانية تحقق في وقت لاحق مع تحديث التجارة.
يوم آخر مزعج & # 8230؛ أستطيع أن أفهم أن السوق قد تكون غير مستقرة، ولكن عندما يكون الجهاز قطرات قطرات عندما في الواقع اتضح أن تكون أعلى مستوياتها لا يمكن وقفها (أبدأ في التساؤل). نفس الشيء، وأخيرا 1 التجارة المستأجر، عن الخسارة. هل هو في وقت مبكر للنظر في استرداد.
دخلت كلونر 2 الصفقات واحد لخسارة 22 نقطة لكل سي والآخر للفوز 30 نقطة لكل تب.
تحديث على المستنسخ:
التجارة رقم 2 للفائز 29 نقطة لكل تب. صافي +5 بعد 2 الصفقات.
Alister: المنظمة البحرية الدولية، تحتاج إلى إعطاء هذا فرصة لمدة لا تقل عن 30 يوما.
Lee: ريك & # 8217؛ d رسالة البريد الإلكتروني نفسها من تال. يبدو أنه يحذر التجار (غير المستأجرين) تمر على توخي الحذر في هذه السوق.
ستستمر في التحديث. حظا موفقا للجميع.
هل كنت كل التداول استراتيجية 3 أو اثنين آخرين؟ وكانت أول صفقة على استراتيجية 3 خسارة صغيرة لذلك قررت إيقاف تشغيله حتى بداية الشهر. لم يكن هناك أي صفقات على اثنين من الاستراتيجيات الأخرى ولكن يفترض أن تال لم يشير أي كما هو ضمني في بريده الإلكتروني. لا أحد يعرف ما إذا كانت الاستراتيجية 3 يعمل قبالة إي بدلا من الحصول على إشارات من تال كما كنت الحصول على الكثير من الصفقات من S3 التي كان ينبغي أن لا يكون ممكنا إذا كان تالس الحفاظ على قواعده؟ على أمل الحصول على بعض الصفقات الأسبوع المقبل.
يظهر تم (غير الكلونر) & # 8217؛ s وضع الكثير من إشارات الدخول الليلة خلال الدورة الآسيوية. الكثير من التغييرات الاتجاه. لم أفعل أي شيء منذ أنا & # 8217؛ م مهتمة أساسا في كلونر ولكن يبدو أن العديد من هذه الصفقات قد حصلت توقفت. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى النتائج.
حصلت على هذا إي تشغيل على 2 الحسابات التجريبية. 1 هو 5 أرقام والآخر 4.
وحتى الآن، كانت الاستراتيجية 3 تثير الكثير من الإشارات، ولكن نظرا لأنني أأخذها فقط إذا كانت قائمة التحقق من دخول الإشارات إيجابية تماما بما يتماشى مع توصيات دليل المستخدم، فقد تمكنت بالفعل من تداول 6 إشارات، فقدت 5 منها . تعقبت العديد من الإشارات التي لم أكن لأخذها لمعرفة ما كان يمكن أن يحدث. معظمهم فقدوا كذلك.
الليلة الماضية في 09:00 شيء حدث غريب حقا. أظهر حساب واحد إشارة شراء وإشارة بيع أخرى. 2 إشارات متعارضة في نفس الوقت؟
لا أستطيع التعليق على خدمة كلونر. لم أشترك في ذلك لأنه قال أن آلة الإشارات تتكون من الاستراتيجية التي يستخدمها لتداوله الخاص لذلك لم أكن أرى نقطة دفع مرتين لنفس الشيء. ولكنني لم أحصل على البريد الإلكتروني الذي تمت الإشارة إليه.
تفسيري لذلك هو أنه يقول أساسا أنه حتى لو كان يتم تشغيل آلة الإشارات وفقا صارم للقواعد في الدليل، وقال انه لا يزال لديه الثقة لتداول تلك الإشارات / استراتيجية نفسه في الوقت الراهن. فكيف يمكن أن يتوقع أي شخص آخر أن يكون الثقة؟
ربما كان تفسيري خاطئا، ولكن، بناء على نتائجي الخاصة مع منطقة العد، بدأت أرى لماذا هناك نقص واضح في الثقة.
ترادس # 3 & أمب؛ 4 أغلقت خسائر 56 نقطة لكل منها.
صافي -107 نقطة بعد 3 أيام التداول.
إضافة إلى مشاركاتي السابقة أنا & # 8217؛ م الذهاب للتخلي عن هذا إي وفي الواقع كل إي & # 8217؛ s كما أن النتائج هي لا يمكن التنبؤ بها إلى حد بعيد. أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد تال هيرمان هو رجل سيء وأنا أقف إلى جانب تعليقاتي الأصلية أن التثبيت كان سهل ودليل الموردة هو واضح جدا. المشكلة هي احتياجات المنتج مجالسة الأطفال بحيث يكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حين أن إي يعمل كما اقترحت إشارات من قبل المنتج وأنا & # 8217؛ اتخاذها لهم ولكن لم يتم الحصول على مستوى تب عندما يكون السوق متقطع ثم عكس السوق وكنت ضرب سي. وقد أدى ذلك إلى خسارة بعد الخسارة مما يؤسف له. وهنا تفاصيل الصفقات بلدي على الرغم من أنني لن تكون تستخدم هذا المنتج؛
هناك 33 الصفقات و 9 إلغاء الصفقات (تم اقتراح هذه من قبل البرنامج ولكن لم تؤخذ بعد البريد الإلكتروني تل & # 8217؛ s مفصل أعلاه في وظيفة سابقة بشأن التداول). الخسارة التراكمية هي 785.00 $. تم إغلاق بعض الصفقات يدويا لمنع المزيد من الخسائر أو قفل الأرباح ولكن تم ذلك بسبب تقلب الزوج خلال بضعة أيام هذا الأسبوع.
10543193 2018.01.17 16:56 بوي 0.10 غبوسد 1.5895 1.5900 1.5948 2018.01.17 17:24 1.5900 0.00 0.00 0.00 5.00.
10543830 2018.01.18 02:56 بوي 0.75 غبوسد 1.5926 1.5906 1.5956 2018.01.18 08:33 1.5956 0.00 0.00 0.00 225.00.
10544795 2018.01.18 01:09 بوي 0.75 غبوسد 1.5918 1.5898 1.5948 2018.01.18 07:50 1.5948 0.00 0.00 0.00 225.00.
10546161 2018.01.17 20:19 سيلستب 0.75 غبوسد 1.5863 1.5883 1.5833 2018.01.20 00:11 1.5984 ملغى.
10546313 2018.01.17 20:54 بوي 0.75 غبوسد 1.5888 1.5868 1.5918 2018.01.18 01:03 1.5910 0.00 0.00 0.00 165.00.
10546836 2018.01.17 21:46 سيلستب 0.75 غبوسد 1.5868 1.5888 1.5838 2018.01.20 00:11 1.5984 ملغى.
10547879 2018.01.17 23:00 بوي 0.75 غبوسد 1.5891 1.5867 1.5923 2018.01.18 01:03 1.5910 0.00 0.00 0.00 142.50.
10551140 2018.01.18 02:56 بوي 0.75 غبوسد 1.5925 1.5905 1.5955 2018.01.18 08:33 1.5955 0.00 0.00 0.00 225.00.
10561260 2018.01.18 10:03 بوي 0.75 غبوسد 1.5981 1.5960 1.6010 2018.01.18 10:30 1.6010 0.00 0.00 0.00 217.50.
10567699 2018.01.18 11:25 شراء ستب 1.00 غبوسد 1.6054 1.6034 1.6084 2018.01.20 00:11 1.5991 ملغاة.
10584885 2018.01.18 18:36 بيع 1.00 غبوسد 1.5963 1.5983 1.5933 2018.01.18 18:50 1.5983 0.00 0.00 0.00 -200.00.
10586729 2018.01.18 20:59 بوي 1.00 غبوسد 1.5978 1.5958 1.6008 2018.01.18 21:05 1.5958 0.00 0.00 0.00 -200.00.
10587609 2018.01.18 21:30 بيع 1.00 غبوسد 1.5963 1.6004 1.5896 2018.01.18 21:50 1.5961 0.00 0.00 0.00 20.00.
10588317 2018.01.18 22:25 بوي 1.00 غبوسد 1.5964 1.5944 1.5994 2018.01.19 02:28 1.5994 0.00 0.00 0.00 300.00.
10589423 2018.01.19 11:20 سيل 1.00 غبوسد 1.5943 1.5963 1.5913 2018.01.19 11:24 1.5963 0.00 0.00 0.00 -200.00.
10590152 2018.01.19 11:20 سيل 1.00 غبوسد 1.5945 1.5966 1.5916 2018.01.19 11:25 1.5966 0.00 0.00 0.00 -210.00.
10590747 2018.01.19 11:20 سيل 1.00 غبوسد 1.5945 1.5965 1.5915 2018.01.19 11:25 1.5965 0.00 0.00 0.00 -200.00.
10602816 2018.01.19 08:19 بوي 1.00 يوروس 1.3483 1.3421 1.3681 2018.01.19 08:21 1.3477 0.00 0.00 0.00 -60.00.
10603042 2018.01.19 08:34 بوي 1.00 غبوسد 1.6035 1.6014 1.6064 2018.01.19 08:49 1.6014 0.00 0.00 0.00 -210.00.
10606992 2018.01.19 13:52 بوي 1.00 غبوسد 1.6035 1.6015 1.6065 2018.01.19 14:06 1.6015 0.00 0.00 0.00 -200.00.
10611610 2018.01.19 11:00 سيل 1.75 غبوسد 1.5981 1.6039 1.5961 2018.01.19 11:17 1.5961 0.00 0.00 0.00 350.00.
10615109 2018.01.19 12:55 بوي 1.75 غبوسد 1.5997 1.5977 1.6027 2018.01.19 13:51 1.6027 0.00 0.00 0.00 525.00.
10627679 2018.01.19 17:36 بوي 1.75 غبوسد 1.5998 1.5978 1.6028 2018.01.19 18:38 1.5978 0.00 0.00 0.00 -350.00.
10628820 2018.01.19 17:36 بوي 1.75 غبوسد 1.5997 1.5977 1.6027 2018.01.19 18:38 1.5976 0.00 0.00 0.00 -367.50.
10632167 2018.01.19 19:11 بوي 1.75 غبوسد 1.5997 1.5977 1.6027 2018.01.19 20:54 1.5977 0.00 0.00 0.00 -350.00.
10634463 2018.01.19 21:27 سيلستب 1.75 غبوسد 1.5975 1.5995 1.5945 2018.01.20 00:12 1.5988 ملغى.
10635104 2018.01.19 22:04 بوي 1.75 غبوسد 1.5994 1.5974 1.6024 2018.01.20 00:54 1.5974 0.00 0.00 0.00 -350.00.
10636143 2018.01.19 23:19 بيع 1.75 غبوسد 1.5984 1.6004 1.5954 2018.01.20 02:14 1.5954 0.00 0.00 0.00 525.00.
10638006 2018.01.20 00:20 شراء ستب 1.75 غبوسد 1.5999 1.5979 1.6029 2018.01.20 00:21 1.5987 ملغى.
10647090 2018.01.20 10:20 سيلستب 1.75 غبوسد 1.5961 1.5981 1.5931 2018.01.20 10:41 1.5988 ملغى.
10650862 2018.01.20 13:57 بيع 1.75 غبوسد 1.5975 1.5995 1.5945 2018.01.20 14:08 1.5974 0.00 0.00 0.00 17.50.
10653778 2018.01.20 14:38 سيل 1.75 غبوسد 1.5957 1.5977 1.5927 2018.01.20 14:45 1.5955 0.00 0.00 0.00 35.00.
10653872 2018.01.20 14:12 سيل 1.75 غبوسد 1.5975 1.6005 1.5945 2018.01.20 14:16 1.5973 0.00 0.00 0.00 35.00.
10659312 2018.01.20 16:46 بيع 1.75 غبوسد 1.5853 1.5873 1.5823 2018.01.20 17:01 1.5848 0.00 0.00 0.00 87.50.
10659408 2018.01.20 16:35 بيع 1.00 غبوسد 1.5870 1.5923 1.5753 2018.01.20 16:38 1.5869 0.00 0.00 0.00 10.00.
10662382 2018.01.20 18:31 بوي 1.75 غبوسد 1.5895 1.5874 1.5924 2018.01.20 19:19 1.5882 0.00 0.00 0.00 -227.50.
10663494 2018.01.20 19:19 سيلستب 1.75 غبوسد 1.5877 1.5897 1.5847 2018.01.20 19:20 1.5883 ملغى.
10665709 2018.01.20 21:47 سيلستب 1.75 غبوسد 1.5891 1.5911 1.5861 2018.01.20 21:54 1.5897 ملغى.
10677083 2018.01.21 09:13 بوي 1.75 غبوسد 1.5939 1.5745 1.6005 2018.01.21 10:57 1.5880 0.00 0.00 0.00 -1 032.50.
10683007 2018.01.21 13:23 بوي 1.75 غبوسد 1.5945 1.5925 1.5975 2018.01.21 13:51 1.5948 0.00 0.00 0.00 52.50.
10690741 2018.01.21 17:42 شراء ستب 1.75 غبوسد 1.6012 1.5992 1.6042 2018.01.21 17:59 1.5998 ملغاة.
10691025 2018.01.21 18:43 بيع 1.75 غبوسد 1.5985 1.6005 1.5955 2018.01.21 18:49 1.5993 0.00 0.00 0.00 -140.00.
لم أكن أعلق على هذا المنتج لأنني لن أستخدمه للأسباب المذكورة أعلاه.
أطيب التمنيات للجميع.
لي، هل كنت تستخدم استراتيجية 3 كما أعتقد، على الرغم من أنني قد لا يكون على حق، أن هذه الإشارات هي ولدت النفس وليس من تال، وإلا فإنه سيتم كسر قواعده الخاصة لا للتجارة S3 بعد أول 5 أيام من الشهر الخ. سوف تكون مهتمة في رأيك بشأن هذا.
مجرد ملاحظة ولكن في قائمة الصفقات الخاصة بك في 19 يناير في 08.19 لا. 10602816 إت تداولت ور / أوسد. غريب، كما هو المقصود فقط للتداول غبب / أوسد. كيف ذلك؟
بوب، أعتقد لي انه يستخدم آلة إشارة الأساسية ليس كلونر. أنا على حق لي؟
كنت قد حصلت على بعض مشكلة كلونر & # 8217؛ ق الاتصال، ثم أنها تدعم في العمل. لذلك عندما أتصل إشارة دعم آلة كما طلبت منهم حوالي 4 الصفقات المتداولة تلقائيا من قبل المستنسخ الذي 1 وينينغ و 3 الخسارة. تلقيت إجابة على سؤالي من دعم سم، وهذا هو إجابتهم: -
شكرا على رسالتك.
أنا سعيد لحل المشكلة.
إشارات آلة هي برامج عالية الجودة التي تم اختبارها بدقة وتشغيلها على حسابات حية مع معدلات نجاح ملحوظة.
إذا كنت تريد التداول يدويا أو باستخدام روبوت آلي، يجب أن تكون على استعداد لقبول الصفقات الخاسرة. لا يمكنك الحصول على معدل دقة بنسبة 100٪ ولا يمكن أن تغطي كل مجموعة من تحركات السوق.
يرجى التأكد من تطبيق آلة الإشارات على الرسم البياني غبوسد H1 فقط، واستخدام توصيات التداول الإضافية المقدمة على دليل الإستراتيجية ودليل المستخدم، ولتداولها فقط خلال الساعات الموصى بها.
عموما، من أجل تجنب خسائر كبيرة لحسابك، يجب عليك استخدام الرافعة المالية المنخفضة.
يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أسئلة أخرى.
نأمل أن تكون هذه الإجابة قد أجابت على أسئلتك بشكل كاف. إذا لم يكن كذلك، يرجى عدم إرسال بريد إلكتروني آخر. بدلا من ذلك، يمكنك الرد على هذه الرسالة الإلكترونية أو تسجيل الدخول إلى حسابك للحصول على أرشيف كامل لجميع طلبات الدعم والردود.
الاعتذار، خطأي. أنا اختبار استراتيجيات أخرى على منصة MT4 بلدي جدا، وعندما صدرت البيان كان هدفي لإزالة غير غبوسد الصفقات عبر المفكرة. هذا واحد تراجع تحت الرادار!
رصدت جيدا على الرغم من بوب.
لي. آه، وهذا ما يفسر ذلك. (من الصعب إرضاءه من الصعب إرضاءه بوب!) كنت لا تزال لم يقل أي ستاتيجيس كنت تحصل على خسائر؟ ما زلت مقتنعا بأن سراتيغي 3 الحرف هي إي المصنعة بدلا من إرسالها من تل،
اشتريت حزمة إي، وقد أشار آخرون إليها هنا كما تمر. لم أدفع ثمن حزمة كلونر من تل. یقترح إي توصیات الشراء / البیع، وبناء علی تقدیري، ما إذا کان سیتم وضعھ أم لا.
أتمنى أن يساعدك هذا.
الاشياء المثيرة للاهتمام لي، شكرا لك. لاحظت أن العديد من الإشارات التجارية ولاحظت معظم قد توقفت. مرت على تداول الإشارات عندما بدا أنها تغير الاتجاهات كثيرا في الخسائر. I & # 8217؛ م التمسك اختبار كلونر لنرى كيف يذهب.
ما يقلقني هو أنني اشتريت أرخص خيار لذلك تحتاج إلى عملية يدويا التجارة على الرغم من واحدة من أوسيلز كان لأتمتة هذه العملية. إذا كنت قد اتخذت هذا الخيار ثم الخسائر كان يمكن أن يكون أكبر لأن الإشارات قد أصبحت الصفقات.
أستطيع & # 8217؛ t تعليق على حزمة كلونر و تيلر لأنني لم أختار لشراء هذا لذلك سيكون من المفيد بالنسبة لي للتحقق مرة أخرى في وقت لاحق لنرى كيف يعمل هذا وينفذ.
لسبب ما يحتفظ كلونر أخذ اثنين من الصفقات في وقت واحد. فقدت لي اثنين الكثير من £ 17.50 في اليوم الآخر. اليوم حققت أرباحا .25p وفقدان .13p. .12p بروفيت & # 8211؛ عظيم! لقد طلبت شرحا لسبب حدوث ذلك.
مرحبا اشترى مع جميع أجراس وصفارات تصل إلى الآن 6 الصفقات 6 خسائر الربع من حسابي مسح، وطلب للحصول على رد. لا أعجب.
فهم اهتماماتك.
ومع ذلك، أنا & # 8217؛ م يلاحظون الصفقات كلونر نادرة جدا بالمقارنة مع جميع الإشارات. كلونر & # 8217؛ s بوضوح لا تأخذ جميع مؤشرات إشارة. ويبدو أن الصفقات تحدث خلال دورة لندن.
تريد # 5 & أمب؛ # 6 مغلقة في كسر حتى. صافي لا يزال @ -107 نقطة.
One Trade from Cloner +30 pips 😀
Made a profit of £9 this morning. A little way to go to rein in my losses and the cost of the EA. Oh well there is always hope!
Trade #7 closed for +30 pips. Revised total net @ -77 pips.
Had two more losses this morning. The Cloner keeps making simultaneous double trades. My total loss now is £95.99, £ not $. My total gains are £16.98. Not a very good win to loss ratio! I like the layout of the chart which is clear and tells you what’s going on. The signals seem to be poor. Either Tal is not very good with his predictions or I am inclined to think that the signals are computer generated as it would not be cost affective if Tal and his team were add infinitum sending signals as they would require a monthly fee for such a service. I shall need a refund just to get some of my money back. Shame, as it was a nice interface to use.
Trade #8-#13 closed for a net of -116. Total net of -193 from 7 trading days. Not off to a good start. Will continue to demo this for 30 days and see what happens.
Bought the whole package and after just over 2 weeks and £150 approx down (another loss this morning on the automatic trade) its time for a refund.
This loss would have been much worse if I had just taken the trades as they were offered but after initially just going with them realised that this was NOT a good option.
The automatic trades, as someone has already mentioned, generated 2 trades sometimes… لماذا ا؟ You have no control over these trades and as an example yesterday 2 trades were entered and they managed to go from a healthy position to hitting the SL’s! No automatic intervention was made to trade these out for a profit, which was ridiculous if these were actually Hal’s own trades. Personally I think these trades are computer generated as well.
The software is easy to install and looks very nice, with strength pillars, nice graphics etc but I think most people could do a better job just using basic indicators.
Luckily I was only demo trading but ag.
I love reviews they are the best, I’ve learnt a very good lesson, and it is to get our before you jump in!
Thanks for all the reviews guys! You’re the best.
sorry I had to amend the above e-mail because of my voice activation program didn’t say the right thing, but it does work quite well, it is because I can’t type to save my life and what you are hearing me say is exactly what I’ve said to the computer, below is exactly what I should have said if my voice activation had got it right the first time!
I love reviews they are the best, I’ve learnt a very good lesson, and it is! “to check it out before you jump in!
Thanks for all the reviews guys! You’re the best.
Last 7 out of 8 were losers hitting the stop losses. I’m out. Refund rec’d. حظا طيبا وفقك الله.
Thanks all for your comments. Is there ANY EA that actually works, or is this looking for the Pot o’Gold at the end of the proverbial rainbow?
God’s best to you.
Last night was up $30 then woke up this am and down $40…arggg. All standard settings. Seems the Eur/usd was to blame for 3 out of 4 bad trades. Perhaps I should take off that pair or see what other bad trades are trending against me. I did add gold and no lost on it yet ( one day only).
any suggestions? move stop losses or TP? Thinking about using this as a indicator to trade opposite.. any thoughts?
guys i am a newbie i have purchased a produck and not satisfide, so i want to get my refund but when i purchased the produck via paypal, and the vendor of produck i buy just only can refund via clickbank, so what should i do to get refund anyone here can help me to explained step by step how i can get my refund.
been reading all this comments about people not being happy and getting refunds back so just woundered if any one that has thier refund could share the EA with me, well just email it to me at netfinders99 at aol thanks. Hope I am not being cheeky. الضحك بصوت مرتفع.
So far I trade 3 days with the Signals Machine and I am very happy with the results – everyday profits, also some losses but much more profits than losses. I have over 100 Forex systems and EA’s but this one is by far the best.
I can only hope it will continue to make profits every day.
It is ment for the GBP/USD but I do also trade EUR/USD with success.
I bought this several days ago. It I have taken 3 trades with many signals. I put a horizontal bar where the signal said to get in and sure enough all would have hit the SL. The 3 trades I did put on also hit the SL. I am not a newbie and have been trading for a number of years so inexperience is not the problem. The real problem here is we have all been scammed by this bastard. I bought this piece of crap system very cheap so for me it really doesn’t matter however i would absolutely get a refund as soon as possible. This system does not work at all and you will suffer loss after loss. حظا طيبا وفقك الله.
اترك تعليقا.
Only constructive criticism is allowed - no hate comments Be respectful to other posters Don't post your contact details - they will be edited out or post removed. إذا كنت ترغب في الاتصال من قبل الآخرين استخدام حقل "أوري" لا يسمح الترويج الذاتي أو الروابط التابعة (باستثناء حقل أوري إذا لم يكن المشار إليها في المشاركة)

SignalsMachine (Tal Herman) Review Visit site.
مناقشة حية.
Join live discussion of SignalsMachine (Tal Herman) on our forum.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
Overall, I am unsatisfied with this EA.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment