Friday 9 March 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية ياهو


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
حقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع اتخاذ دكسي. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد استقر الدولار من أعلى المستويات التي شهدها في أعقاب اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، ابتداء من العام الجديد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار صرف العملات الأجنبية ياهو
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
استقر الدولار من أعلى المستويات التي شهدها في أعقاب صدور محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة يوم أمس، والذي أظهر أن الأعضاء يفكرون في أثر التخفيض الضريبي، الذي كان يعتبر مجالا لرفع الاستهلاك والنفقات الرأسمالية. أوسد-جبي أعاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
وحقق الدولار مكاسب متواضعة في بورصة نيويورك يوم الأربعاء، مع تراجع مؤشر دكسي من 91.81 إلى 92.24، قبل أن يعود إلى قرب 92.05. وأيدت نتيجة قوية للصناعة التحويلية في الولايات المتحدة الدولار الأمريكي، على الرغم من أنه يبدو أن هناك القليل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

Конвертор валют.
أوسد / ور - Подробности.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания среда، 3 января 2018 г. 22:00 أوتك @
Детали курса.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.
среда، 3 января 2018 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.
Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.
Последние тенденции.
أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.
Конвертор валют.
أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.
Шпаргалка путешественника.
Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а......................................................................................

عملات الفوركس أسعار الصرف - 4 يناير، 2018.
العملات العملات يقتبس تغيير عدة مرات في اليوم. سعر الصرف هو تكلفة العملة المختارة في لحظة معينة من الزمن بالمقارنة مع العملة الأخرى. في الجدول أدناه يمكنك العثور على أسعار صرف العملات الأكثر شعبية فضلا عن أحدث التقلبات بينهما. يمكنك أيضا استخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة لحساب أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.
تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.
التغيرات في أسعار العملات الأجنبية، فترة 7 أيام.
فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.
التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.
إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.
اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.
مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.
التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.
فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر.
اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.
فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.
التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.
هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. من خلال سياستها لتوفير أفضل ظروف التداول الممكنة لعملائها والسماح على حد سواء.
اللائحة: سيسيك، فسك، فسب، فكا، بافين.
تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.
التنظيم: لا ينظم.
شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.
اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.
كمس التاجر هو واحد من أفضل وسطاء آمنة والمخولين في سوق الفوركس الذي يعطي فرصة كبيرة للاستثمار المال الخاص بك وأزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع والأسهم. يتم تشكيل طاقم التاجر كمس من أفضل المالي.
فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.
التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.
إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.
اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
العملات العملات التنبؤات.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

أسعار صرف العملات الأجنبية ياهو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكنني الحصول على أسعار صرف العملات من خلال واجهة برمجة التطبيقات مثل غوغل فينانس؟ [مغلق]
الآن، لم أجد جوجل أبي المالية وبدأت تبحث من خلال ذلك ولكن وجدت الكثير من المعلومات حول المحافظ والمعاملات والمواقف & أمبير؛ أشياء أخرى لا أعرف شيئا عن.
هل أنظر إلى المستندات الخاطئة؟ ما الذي يجب القيام به للحصول على تغذية لأسعار الصرف من غف؟ هل هذا ممكن؟
لجعل الأمور أكثر وضوحا قليلا. أنا لست مهتما في الاشياء التقنية ولا أريد أي رمز.
مغلقة خارج الموضوع من قبل جورج ستوكر & # 9830؛ فبراير 27 '14 في 20:12.
يبدو أن هذا السؤال خارج الموضوع. أعطى المستخدمين الذين صوتوا لإغلاق هذا السبب المحدد: & كوت؛ الأسئلة التي تطالبنا أن يوصي أو العثور على أداة أو مكتبة أو المورد خارج الموقع المفضلة هي خارج الموضوع ل ستاك أوفيرفلو لأنها تميل إلى جذب الأجوبة ورسائل البريد المزعج. بدلا من ذلك، وصف المشكلة وما تم القيام به حتى الآن لحلها. & كوت؛ وندش]؛ جورج ستوكر إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتتناسب مع القواعد الموجودة في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
مقفل من قبل جورج ستوكر & # 9830؛ 29 أغسطس، الساعة 18:22.
إجابات هذا السؤال هي جهد تعاوني: إذا رأيت شيئا يمكن تحسينه، فما عليك سوى تعديل الإجابة لتحسينه! لا يمكن إضافة إجابات إضافية هنا.
10 أجوبة.
شكرا لجميع إجاباتك.
للأجيال القادمة هنا هي جنبا إلى جنب مع إجابات ممكنة أخرى:
ياهو المالية أبي توقف 2017-11-06.
توقف اعتبارا من 2017-11-06 مع رسالة.
لقد لاحظنا أن هذه الخدمة يتم استخدامها في انتهاك لبنود خدمة ياهو. وعلى هذا النحو، يتم وقف الخدمة. لجميع أبحاث الأسواق والأسواق في المستقبل، يرجى الرجوع إلى finance. yahoo.
تم استخدام هذا كسف من قبل مسج مسج دعا الكاري. الكاري منذ (2017-08-29) انتقلت إلى استخدام fixer. io بدلا من ذلك بسبب قضايا الاستقرار. قد تكون مفيدة إذا كنت بحاجة إلى أكثر من مجرد كسف.
(بفضل كيو) ياهو لغة الاستعلام يتيح لك الحصول على مجموعة كاملة من العملات في وقت واحد في شمل أو جسون. تحديثات البيانات من قبل الثانية (في حين أن البنك المركزي الأوروبي لديه بيانات اليوم القديم)، وتتوقف في عطلة نهاية الأسبوع. لا يتطلب أي نوع من الاشتراك.
هنا هو منشئ الاستعلام يقل، حيث يمكنك اختبار الاستعلام ونسخ عنوان ورل:
واجهة برمجة تطبيقات أسعار الصرف المفتوح المصدر.
لا يسمح بتغيير "القاعدة" (من "أوسد") في حساب مجاني.
واجهة برمجة تطبيقات كيرينلاير.
خطة مجانية ل 1،000 الزيارات الشهرية.
لا يسمح بتغيير "المصدر" (من "أوسد") في حساب مجاني.
البنك المركزي الأوروبي تغذية.
Fixer. io أبي (بيانات البنك المركزي الأوروبي)
إليك واجهة برمجة تطبيقات جسون (P) أخرى تستند إلى واجهة برمجة تطبيقات غوغل (المصدر: هذا التعليق):
ياهو لديه ميزة أقل للحصول على مجموعة كاملة من العملات في وقت واحد في شمل أو جسون. لقد لاحظت البيانات هو حتى الآن من قبل دقيقة حيث البنك المركزي الأوروبي لديها البيانات القديمة اليوم، ويتوقف في عطلة نهاية الأسبوع.
في ما يلي أداة إنشاء طلبات البحث، حيث يمكنك اختبار طلب بحث ونسخ عنوان ورل:
البنك المركزي الأوروبي (إكب) لديها أيضا تغذية حرة الأكثر موثوقية التي أعرفها. أنه يحتوي على ما يقرب من 28 العملات ويتم تحديثها يوميا على الأقل.
إذا كنت بحاجة إلى أبي حرة وبسيطة لتحويل عملة واحدة إلى أخرى، حاول free. currencyconverterapi.
إخلاء المسؤولية، أنا مؤلف الموقع وأنا استخدامها لأحد المواقع الأخرى بلدي.
الخدمة مجانية للاستخدام حتى بالنسبة للتطبيقات التجارية ولكن لا يقدم أي ضمان. لأسباب تتعلق بالأداء، يتم تحديث القيم كل 30 دقيقة فقط.
وإليك بعض واجهات برمجة التطبيقات لتبادل مع مثال فب.
[أوبين إكسهانج ريتس أبي]
يوفر 1000 طلب شهريا مجانا. يجب عليك التسجيل والاستيلاء على معرف التطبيق. العملة الأساسية أوسد للحساب المجاني. تحقق من العملات والوثائق المعتمدة.
150 أوسد = 18039.09015 جبي.
[أبي كيرنسي لاير]
يوفر 1000 طلب شهريا مجانا. يجب عليك التسجيل والاستيلاء على مفتاح الوصول. العملة الأساسية المخصصة غير معتمدة في حساب مجاني. تحقق من الوثائق.
150 أوسد = 18036.75045 جبي.
إذا كنت تبحث عن حل قائم على الياقوت لهذه المشكلة، فإنني أوصي باستخدام طريقة حاسبة غوغل حلا مماثلا لما يلي: j. mp/QIC564.
هنا هو واحد فب سيناريو بسيط الذي يحصل على سعر الصرف بين الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.
أسعار العملات جوجل ليست دقيقة جوجل نفسه يقول ==> جوجل لا يمكن أن تضمن دقة أسعار الصرف المستخدمة من قبل آلة حاسبة. يجب عليك تأكيد المعدلات الحالية قبل إجراء أية معاملات قد تتأثر بالتغيرات في أسعار الصرف. يتم عرض أسعار العملات الأجنبية التي تقدمها سيتيبانك N. A. بموجب ترخيص. الأسعار هي لأغراض المعلومات فقط وتخضع للتغيير دون إشعار. قد تختلف أسعار المعاملات الفعلية و سيتيبانك لا تقدم للدخول في أي معاملة بأي سعر عرض.
بجانب تحديد الموقع الجغرافي القيام به من قبل إب (ولكن إب هو إب مزود، لذلك ليست دقيقة جدا)، فإنها تعود العملات أيضا ولها تحويل العملات: انظر الأمثلة.
لديهم 111 عملة تحديثها.
لجميع اللاعبين مبتدئ البحث عن بعض التلميحات حول تحويل العملات، نلقي نظرة على هذا الرابط. Datavoila.
ساعدت ميد كثيرا في مشروعي الخاص في C #. فقط في حالة اختفاء الموقع، سأضيف الرمز أدناه. ما عليك سوى إضافة الخطوات التالية إلى مشروعك الخاص. آسف بشأن التنسيق.

No comments:

Post a Comment