Tuesday 27 March 2018

الفوركس ارتفاع الأرباح إي


التنزيلات.


شبكة نظام التداول إي [جديد! + أوبديت]


الشبكة إي الفوركس الشبكة إي نظام التداول v3.0 تعبت من خسائر ثابتة خلال التداول اليدوي؟ ألا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هذا البرنامج قد يكون فقط لأجلك! حتى التحليل الفني الجيد لا & # 8230؛


السيارات الذكية برياكوت + التحوط إي [جديد!]


الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي مرحبا التجار! نود أن أعرض لكم لأحدث مشروعنا الذكية كسر الخروج + التحوط التداول إي. نحن جميعا انتظرت طويلا لهذا الإصدار الجديد، ولكن في النهاية هنا متاحة للجميع من & # 8230؛


ستوكاستيك إي [جديد!]


مؤشر ستوكاستيك إي مؤشر ستوكاستيك إي v1.0 عزيزي التجار، لقد تلقينا مؤخرا العديد من الطلبات لإنشاء إي استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك. لقد أنشأنا بالفعل العديد من إي & # 8217؛ s استنادا إلى جميع مؤشرات MT4 الأساسية تقريبا. الآن وقتها لتقديم لكم & # 8230؛


فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]


سلخ فروة الرأس إي الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0 هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس اسكالبينغ استراتيجية إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. هذا إي & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة التحوط التداول سيستيا v1.3 أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي نظام التداول إي V3.0 هذه المرة أخذنا تداول رسي خطير! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. كما & # 8230؛


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1.


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1 نحن سعداء لتقديم مؤشرنا الأول. هذا وسوف توفر لك إشارات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على اتجاهات التداول النصائح على أي زوج تريد. نحن & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة نظام التاجر v1.2.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ تشانل ترادر ​​سيستيم إي v1.2 هذه هي النسخة الثانية المحدثة من أول وثابت إي & # 8211؛ S & أمب؛ R قناة نظام التداول البرمجيات إي V1.0. هذا واحد يأتي مع ميزات محدثة مثل: لطيفة معلوماتية عرض المعلومات. بروفيسيونال ترايلينغ & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ برنامج نظام التداول العالمي [الربح المستقر]


هذه المرة نود أن أعرض لكم مع واحد من المطورين لدينا 3 سنوات العمل & # 8211؛ ونيتراد v1.9 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. هذا النظام التجاري العالمي إي انها & # 8217؛ ق مثل كل واحد في. انها تجارة كبيرة & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ المقتفي السوق v1.2 [مستقرة، خيارات كاملة + الذاكرة]


نود أن نقدم لك & # 8211؛ السوق المقتفي v1.2 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. لديها خيارات كاملة من العقارات. مع هذا البرنامج المعقد سوف تكسب مستقرة & أمب؛ الربح الصلب. منذ أن اختبرنا ذلك & # 8230؛


التنزيلات الملاحة.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


الفوركس ريال الربح إي.


هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.


يجب أن أعترف أنني لست مروحة كبيرة من السماسرة بشكل عام وأنا & # 8217؛ م أقل جذبت حتى قبل السماسرة الدورة الآسيوية بسبب مشاكل السيولة التي يمكن ملاحظتها خلال ذلك الوقت من اليوم، والمشاكل التي غالبا ما تنعكس في واتساع انتشار، والانزلاق وإعادة التسعير. أعتقد أن محنتي هي في الغالب بسبب الحالة الراهنة للسوق إي: في جميع أنحاء العالم كان هناك الكثير من الفيضانات سيئة حقا في الآونة الأخيرة، ويبدو من المؤكد يبدو أن المشهد إي يحاول مواكبة عن طريق الحصول على غمرت مع السماسرة. معظم هذه هي الحيوانات المستنسخة من ميغادرويد أو فابتوربو وبدلا من شراء واحدة منهم، أنت & # 8217؛ وربما أفضل من التداول معصوب العينين عن طريق لمس المخطط لتحديد الاتجاه. ومع ذلك، كل الآن وبعد ذلك المستغل الأصلي يظهر حتى وأعتقد الفوركس ريال الربح إي أن تقع في هذه الفئة.


الآن يجب أن تكون قد تأكدت من أنه من قبل مستغل جلسة ما قبل الآسيوية: من المفترض أن التجارة بين 21 و 23 بتوقيت جرينتش اعتمادا على التوقيت الصيفي في الولايات المتحدة ولكن المزيد من التفاصيل عن ذلك في وقت لاحق. كما قوسين، إذا كنت أتساءل، الولايات المتحدة دست هو في الواقع بين الأحد الثاني من مارس وأول الأحد من نوفمبر تشرين الثاني.


الروبوت يأتي مع مجموعة ملفات لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف، أوسكاد، يورشف، ورغب، غبشف و وركاد على الإطار الزمني M15، والاختلافات الرئيسية بين أزواج يجري استخدام مرشح الاتجاه، والهدف الربح الربح والانتشار الأقصى المسموح به. ويذكر الدليل أيضا كادشف رمزا مربحا ولكن لأنني لم تتلق أي ملف محدد لذلك ولأن دوكاسكوبي ليس لديها بيانات القراد لذلك (ناهيك عن أن العديد من السماسرة دون & # 8217؛ ر حملها) قررت تخطي باكتستينغ هذا معين زوج العملات.


انها ترتعش في السوق، ينتظر بصبر لوقت التداول، وأنه ينسف بصمت قناة من عدة بولينجر العصابات وغيرها من الساحر أركين & # 8230؛ عند وصول جلسة التداول، يتم احتساب الإشارات على أساس القناة الحالية ويتم سحب الزناد بطريقة أو بأخرى؛ إلى حد كبير مثل العديد من السماسرة الأخرى، والفرق الرئيسي هو أن شيبانغ كله يخرج مربحة إلى حد ما.


كما تدابير الأمن، الفوركس ريال الربح إي لديه بعض الأساسية المدمج في تجنب الأخبار في شكل تواريخ مستقبلات مشفرة مع النشرات الإخبارية ذات أهمية كبيرة، ولها أيضا مرشح الاتجاه المذكور أعلاه الذي من المفترض أن تخلص من الصفقات ضد الاتجاه الأساسي.


يتم تعيين وقف الخسارة عند 100 نقطة لجميع الأزواج التي تعمل على، ولكن الإعداد ربح الربح متنوعة، وتتراوح من 9 على أوسشف و يورشف تصل إلى 30 نقطة على وركاد. هذا يعطي خطرا محسوبا: نسبة المكافأة التي تتراوح من حوالي 11: 1 إلى حوالي 3: 1 اعتمادا على العملة التي تقوم بتشغيلها. ومع ذلك، في معظم الوقت، فإن إي إغلاق مواقعها كثيرا قبل أن تصل إلى وقف الخسارة إذا كان السوق يتعارض مع ذلك، مما أدى إلى خطر: نسبة المكافأة لوحظ على الحسابات الحية من حوالي 3: 1.


لا يوجد لدى مستشار الخبراء أي مشاكل مع قواعد نفا لأنها لا تفتح أكثر من صفقة واحدة في كل زوج من العملات، لذلك فمن الوساطة جدا ودية من وجهة النظر هذه ولكن انها & # 8217؛ تماما حساسة لنشر (وبالتالي إلى الانزلاق و ريكوتس) كما سوف تكون قادرا على رؤية من باكتيستس. يوصي المؤلف بتشغيله على وسيط إن ولسبب وجيه.


ومن الجدير بالذكر أن إي لديها فترة تجارية قصيرة، أغلبية الصفقات تغلق في أقل من 2 ساعة.


مرة أخرى، نواجه موقع ويب منتج بسيط إلى حد ما، دون أي هراء تسويقي ربما كنت قد اعتدت عليه، مثل & # 8220؛ ليف & # 8221؛ وأشرطة الفيديو، وشهادات وهمية، وما شابه ذلك. يبدو أن هناك اتجاها في هذا المعنى: معظم مناطق العد المربحة التي راجعت في الآونة الأخيرة لديها مواقع دون الكثير من حماقة التسويق.


لا بد لي من الاعتراف: موقع بسيط، ودية والنتائج الحية هي العوامل الرئيسية التي قررت في نهاية المطاف لي أن أكتب الاستعراض، مع التركيز على أدائها الحية ثبت. في الحديث عن ذلك، هناك اثنين من الحسابات الحية واردة هناك، وأنا ذاهب الى اتخاذ الحرية لإضافة الحاجيات الخاصة بهم هنا.


أولا، لدينا حساب في ألباري في المملكة المتحدة والذي يعمل لمدة أطول قليلا من سنة واحدة في وقت كتابة هذه السطور (وهي نشطة منذ أوائل فبراير 2018) بإجمالي عائد قدره 80٪ تقريبا وانسحاب أكثر قليلا من 6٪، وجود نسبة المخاطر / المكافأة من 3.2: 1 وعامل ربح 1.56:


ثانيا، لدينا حساب مب التداول تشغيل الفوركس ريال الربح إي منذ 18.05.2018، والتي يجب أن يكون تشغيل شيء آخر قبل تاريخ بدء الاختبار إلى الأمام، مما أدى إلى & # 8220؛ بيان غير مكتملة & # 8221؛ رسالة على mt4i إذا كنت تحقق من التفاصيل. تجدر الإشارة إلى أنه نظرا لأنه حساب التداول في مب، فإنه يتم تشغيله بأقصى رافعة مالية مسموح بها هي 1:50. هذا واحد لديه عودة مصرفية أكثر من 90٪ في ثلثي الوقت الذي تحتاج الأولى للحصول على 80٪، ولكن لديها أيضا زيادة السحب من 16.8٪ للذهاب مع ذلك:


وبصرف النظر عن هذه، هناك عدد قليل من 2000-2018 باكتيستس (حسنا، 2007-2018 ل وركاد و 2003-2018 ل غبشف) ونسخة تجريبية من الروبوت التي يمكن تحميلها عن طريق التسجيل في المنتدى.


المعلمات.


هناك مجموعة من إعدادات الوقت التي تسمح لك لتكوين جلسة التداول ل إي مع دقة دقيقة وكذلك ميزة السيارات غمت. إذا كنت ترغب في تجربة التحسين، لديك كل ما تحتاجه: مسافة وقف الخسارة، والهدف الربح الربح وإعدادات الوقت. يمكنك، بطبيعة الحال، تغيير حجم الكثير يدويا أو تكوين خطر وتمكين إدارة الأموال. افتراضيا، يتم تكوين ملفات تعيين إي مع خطر 3، وهي قيمة معقولة بدلا من أنني سوف تستخدم على حساب اختبار الأمام إلى الأمام.


على الرغم من أنه غير مستحسن، يمكنك تعطيل & # 8220؛ هارد & # 8221؛ سي & أمب؛ تب والسماح لل إي استخدام قيمها المحسوبة ديناميكيا الداخلية. يمكنك أيضا أن تلعب مع الحد الأقصى المسموح به انتشار وانزلاق ولكن أنا وندر & # 8217؛ ر تعيين تلك أي أعلى مما هي عليه.


هناك & # 8217؛ s إعداد إنفيسيبلمود الذي يتيح لك تشغيل إي مع سي & أمب؛ تب تسيطر بشكل كامل على جانب العميل، والتي يجب عليك فقط تمكين إذا كان وسيط يبدو ظليلا.


كما ذكرت في وصف الاستراتيجية، هناك & # 8217؛ s أيضا مرشح الاتجاه التي يمكن تمكين أو تعطيل، ولكن ما هو & # 8217؛ s مثيرة للاهتمام حقا هو أنه على الرغم من أنها بالفعل نفا المتوافقة، إي لديه خيار نفا أن يسمح تشغيله مع غيرها من مناطق العد على وسيط الذي ينفذ القيود نفا في العميل. إذا قمت بتمکین ھذا الإعداد، فلن تحاول إي فتح المواقف التي من شأنھا تغطیة الصفقات القائمة التي تخضع لھا العدید من مناطق العد الأخرى.


آخر من المعلمات مثيرة للاهتمام هو وضع للحماية هامش الحماية مجانا. هذا يشكل عتبة وفوركس ريال الربح إي لن فتح أي صفقات إضافية إذا كان استخدام الهامش يحصل هناك. أتصور أن هذا الإعداد يمكن الحصول على مفيد حقا مع النفوذ 1:50. تخلف عن 75٪ حتى إي يجب أن تكون آمنة تماما بغض النظر عن وسيط الخاص بك.


Backtesting.


خارج الولايات المتحدة الأمريكية دست (حتى خلال فصل الشتاء)، ويوصي المؤلف تشغيله على الرسم البياني، واحد باستخدام 21-22 بتوقيت جرينتش كما الفاصل الزمني للتجارة والأخرى 22-23 غمت. تحقيقا لهذه الغاية، يتم توفير ملفين مجموعة مع أرقام سحرية مختلفة لكل زوج. في الولايات المتحدة الأمريكية التوقيت الصيفي (الصيف، ابتداء من منتصف مارس وتنتهي في أوائل نوفمبر)، يوصي المؤلف تشغيله على جدول واحد مع خطر مزدوج، بين 21 و 22 غمت.


وبطبيعة الحال، واجهت بعض الصعوبات مع باكتستينغ هذا واحد بسبب الشيء دست كله. سألت المؤلف وكانت التوصية لتشغيله على الفاصل الزمني 21-22 في جميع أنحاء السنة على افتراض تم تمكين دست، والتي أنا & # 8217؛ م متأكد من أنه لبيانات مركز التاريخ، لذلك كان أول شيء فعلته: ركضت 10 سنوات باكتيستس مع 21-22 غمت ملف الإعداد للحصول على الانطباع الأول غامضة. دعوني أشعر بتفكير توماس إذا كنت ستفعل ذلك، لكنني لم أتوقف عند ذلك: أنا أيضا أدارت نفس الاختبارات الخلفية مع ملف 22-23 بتوقيت غرينيتش، وأخيرا انتهى الأمر بتشغيل جميع أنواع الاختبارات الخلفية مع جميع الملفات المحددة وأنت تسير للاطلاع على النتائج أدناه. كن مستعدا لإضافة الكثير من البلى إلى موزويل الخاص بك أثناء التمرير لأسفل من خلال هذه المقالة. إذا لم تحصل على القهوة، فهذا يعني الوقت المناسب لذلك. أيضا الحصول على وجبة خفيفة بينما كنت & # 8217؛ إعادة في ذلك.


الانتقال، لقد استخدمت الإعدادات الافتراضية، وتعطيل أوتوغمت وضبط ساعات العمل لاستيعاب تعويض غمت وسيط. تم إنشاء ملفات فكت وتنفيذها في محطة غو ماركيتس. بالنسبة إلى الهوامش، استخدمت متوسطات غو للأسواق الآسيوية خلال الأسبوعين الماضيين، ليس فقط لأن ذلك قد فتح حساب الاختبار المباشر للأمام الذي يدير الفوركس ريال بروفيت إي ولكن أيضا لأنه يناسب الغرض : ينتشر جيدة، على الرغم من أن أعلى قليلا من ينتشر إن، وهو أمر مثالي منذ هناك & # 8217؛ ق أي لجنة في هذا التاريخ التاريخ باكتيستس.


كما ملاحظة، نظرا لكمية كبيرة من باكتستس في هذه المقالة، وسوف تمتنع عن التعليق كل واحد منهم على حدة.


USDCHF.


اليورو مقابل الفرنك السويسري.


اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.


رؤية المخططات بجانب بعضها البعض من هذا القبيل، وسرعان ما يصبح من الواضح أن الفاصل الزمني 22-23 يؤدي طريقة أفضل من 21-22، مع استثناء صغير من غبشف حيث جلبت ربح أقل قليلا. ومع ذلك، فإن هذا الاستثناء يذهب فقط لتأكيد القاعدة: كان لديه منحنى توازن أكثر سلاسة عموما. ولكن دعونا لا نقفز إلى أي استنتاجات حتى الآن؛ أجريت اختبارات باكتستس المذكورة أعلاه باستخدام بيانات مركز ميتاكوتس التاريخ الذي هو من نوعية رديئة نوعا ما.


وكان الانخفاض التدريجي منخفضا جدا في جميع الاختبارات الخلفية، ولكن يمكن أن نرى أنه في كل مكان (باستثناء باكتستس باكبستس مرة أخرى) كان السحب النسبي من تشغيل فوريكس ريال بروفيت إي على 21-22 غمت الفاصل الزمني أعلى من السحب على 22-23 فترة. وكان الحد الأقصى لوحظ 7.32٪ على اليورو مقابل الدولار الأميركي 21-22 مقابل 4.77٪ على اليورو مقابل الدولار الأميركي 22-23.


خطتي التالية من الطبيعي أن تكون باكتستينغ على بيانات القراد وهنا & # 8217؛ s حيث واجهت مشكلة: هناك & # 8217؛ s لا دست لبيانات دوكاسكوبي التاريخية. لذلك، لتكون قادرة على القيام بذلك بشكل صحيح، وشرعت لإضافة قدرات دست إلى البرنامج النصي الذي يصدر ملفات فكست، مما أدى إلى تحديث متوفر الآن للتحميل على صفحة بيانات القراد. إذا كنت أتساءل في وقت سابق كيف أعرف بالضبط متى تبدأ دست الولايات المتحدة ونهايتها، لديك إجابتك الآن: انها & # 8217؛ لأنني اضطررت إلى القيام ببعض البحوث لهذا الشيء كله. والنتيجة هي أن البرنامج النصي يدعم الآن تمكين دست في ملف فكست من قبل اتفاقية الولايات المتحدة أو بدلا من ذلك من قبل القواعد الأوروبية.


نظرا لأنه يوصى بتشغيل فوريكس ريال بروفيت إي على وسيط إن، حاولت إعادة إنتاج ظروف إن بأكبر قدر ممكن. لذلك، بالإضافة إلى تمكين دست، وهذا يعني إنشاء ملفات فكست مع العمولة التي قمت بتعيين إلى 0.8 نقطة ومع انتشار ماكس تطبيع وجدت على ملقم إن من فكسوبين طوال الدورة الآسيوية خلال الأسبوعين الماضيين. يرجى ملاحظة أنني استخدمت الحد الأقصى العادي تطبيع، وليس المتوسط، وبالتالي فإن الاختبارات التي تعمل مع انتشار ثابت والعمولة هي في الواقع نوعا من أسوأ السيناريوهات. إذا كنت تتساءل عن كيفية حصولي على معلومات الانتشار، فذلك يتعلق بمشروع آخر يتعلق بالألغام والذي من المحتمل أن أكتشفه في وقت ما خلال الشهرين التاليين.


بالإضافة إلى اختبارات باكتيستس مع عمولة وانتشار ثابت، أنا أيضا ركض نفس باكتيستس مع غو الأسواق متوسط ​​متوسط ​​ينتشر وبدون عمولة لمعرفة ما الفرق سيكون بين إن وغير إن. إذا لم يكن هذا كافيا، ركضت أيضا باكتيستس مع 0.8 نقطة عمولة وبيانات الانتشار الحقيقي. كل هذه على حد سواء في الفترة 21-22 غمت وكذلك على 22-23 غمت الفاصل الزمني.


تم تشغيل اختبارات باكتستس بيانات القراد مع أوتوغمت تعيين إلى كاذبة ومع ساعات التداول الافتراضية، وإزاحة غمت من البيانات يجري 0 (حسنا، باستثناء التوقيت الصيفي عندما كانت البيانات إزاحة أوتك + 1 لضمان التشغيل الصحيح لل إي ).


سأحاول مجموعة الصفقات من قبل الزوج والفاصل الزمني حتى تتمكن من مقارنة بسهولة النتائج.


يوروس 21-22 غمت.


يوروس 22-23 غمت.


أوسشف 21-22 غمت.


أوسشف 22-23 غمت.


أوسكاد 21-22 غمت.


أوسكاد 22-23 غمت.


يورشف 21-22 غمت.


يورشف 22-23 غمت.


غبشف 21-22 غمت.


غبشف 22-23 غمت.


ورغب 21-22 غمت.


ورغب 22-23 غمت.


وركاد 21-22 غمت.


وركاد 22-23 غمت.


الشيء الأول الذي بحثت عنه وأكدت هو أن 22-23 غمت باكتيستس في الواقع تسفر عن نتائج أفضل بكثير من نظرائهم 21-22 غمت. هذه المرة حتى غبشف واحد هو أفضل. في ضوء هذه الاختبارات، وأعتقد 22-23 غمت لتكون بسهولة أفضل الفاصل الزمني لتشغيل إي.


تعديل هام 10.05.2018: وفقا للمستخدمين (انظر التعليقات أدناه) والمؤلف، في ضوء التغييرات الأخيرة (كانت هناك العديد من الإصدارات الجديدة منذ كتبت المقال) 21-22 غمت الفاصل هو الآن أفضل ل إي. لقد غيرت الفاصل الزمني للساعة من اختبار أمامي وأنا سوف تسمح لها التجارة باستخدام الفاصل الزمني الافتراضي في الوقت الحاضر، على الأقل حتى أحصل على فرصة للقيام ببعض باكتيستس أكثر من بلدي مع أحدث إصدار.


دعونا نلقي نظرة على الاختلافات بين محاكاة باك إنستيتيز (انخفاض انتشار مع عمولة 0.8 نقطة) و باك ستيستس (أعلى انتشار، لا عمولة). في كثير من الحالات، خرجت ستب باكتيستس أفضل. لماذا ا؟ لأنه بالنسبة للأزواج مع انتشار منخفض مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن العمولة 0.8 نقطة يجلب تكلفة التجارة فوق تكاليف التجارة ل وسيط ستب. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند إجراء هذه المقارنة هو أن فروق الأسعار التي استخدمتها لل وسيط إن تم تطبيع القيم القصوى في حين أن وسيط ند / ستب كانوا متوسط. نحن نقارن أسوأ حالة إن لمتوسط ​​حالة ستب، حتى أكثر أو أقل الفول السوداني والتفاح، ولكن في النهاية، إذا كنا أداء نفس الإجراء في المتوسط ​​مقابل المتوسط ​​وأعتقد أن ستب تأتي في أبعد من ذلك بكثير. والسؤال الذي يتبع بشكل طبيعي هو: رؤية هذه الاختلافات، هل حقا يستحق تشغيله على وسيط إن؟ وجوابي سيكون: نعم، طالما لديك توازن عالية بما فيه الكفاية لتحمل باستخدام إدارة الأموال مع زيادة لوتزي من 0.1.


وعند الانتقال، دعنا نقارن بين الاختبارات السابقة للانتشار الفعلي وبين الاختبارات السابقة للانتشار. في كل حالة واحدة، كانت الأمور أسوأ بكثير وأنا & # 8217؛ م يسأل نفسي: كيف يأتي؟ وكما هو مذكور في مراجعة يوركليمبر، فمن المعروف أن انتشار البيانات التاريخية دوكاسكوبي أوسع من الفروق الحالية للسماسرة إن، حيث أن بيانات دوكاسكوبي قديمة جدا وكان انتشارها في عام 2007 ليس ما هي عليه اليوم. ومع ذلك أردت أن أرى ما هو متوسط ​​الانتشار أن & # 8217؛ s مما تسبب في هذا يحدث لذلك انتهى بي الأمر كتابة إي صغير لهذا الغرض. عند باكتستد، يحسب هذا إي متوسط ​​انتشار ديناميكي لفترة زمنية محددة ويبقي الرسائل غير المرغوب فيها السجل معها. فقط في حالة أي شخص يحتاج ذلك، فإنه & # 8217؛ s المتاحة للتحميل.


I & # 8217؛ ليرة لبنانية إنشاء جدول انتشار صغير مع جميع ينتشر استخدمته والقيم الناتجة عن باكتستينغ أفيراجسبرياد إي المذكورة أعلاه على ملفات فكست باستخدام دوكاسكوبي ينتشر. مرة أخرى، فإن فروقات إن هي فكسوبن المنتشرة القصوى من الدورة الآسيوية، في حين ينتشر ستب هي فروق سعر غو ماركيتس للجلسة الآسيوية.


ومن الواضح أنه في أحسن الأحوال كان متوسط ​​انتشار دوكاسكوبي كبيرا كما هو موحد أقصى إن انتشار للدورة بأكملها، وليس فقط هذا الفاصل الزمني. وعلاوة على ذلك، كان هذا هو أفضل حالة: الفترة 21-22. الفواصل الزمنية للفترة 22-23 هي أعلى من ذلك بكثير، انها مخيفة. كما يبدو، للأسف، ينتشر دوكاسكوبي الحقيقي ليست مفيدة جدا بالنسبة لنا منذ أن & # 8217؛ بالتأكيد لا ينتشر أننا نتداول اليوم. انها طبيعية فقط لأن بعض البيانات تقريبا 4 سنوات من العمر بالفعل، ولكن من الآن فصاعدا سوف أفكر مرتين قبل باكتستينغ إي باستخدام بيانات الانتشار التاريخية، وذلك ببساطة لأن ظروف التداول في الوقت الحاضر أفضل بكثير. في الختام، ونحن قد تجاهل كذلك ينتشر الحقيقي باكتيستس ركضت.


لم أكن أتوقف هنا. ما، كنت تعتقد باكتست مهرجان انتهت؟ لا، أنت & # 8217؛ لا تحصل على بعيدا بسهولة. منذ أن أخذتني وقتا طويلا لكتابة هذا، فإنه ينبغي أيضا أن يستغرق وقتا طويلا لقراءتها. يتحدث عن، وأنا & # 8217؛ م الطبخ هذه المادة لمدة 2 أسابيع بالفعل وأنا ركض أكثر من 100 باكتستس في المجموع.


لذلك، كما قد تتذكر، قبل الحشد من باكتيستس ذكرت أن المؤلف يوصي تشغيل كل ملف الإعداد 21-22 غمت وملف الإعداد 22-23 على اثنين من الرسوم البيانية المختلفة خارج دست (حتى خلال فصل الشتاء). وهنا كنت، تواجه مشكلة جديدة: كيف يمكنني انتقائي انتقائي إي في فترة معينة من السنة؟ لسبب ما، لم يحدث لي على الفور أن يمكنني ببساطة حذف بيانات القراد للفترة دست من السنة عند إنشاء فكت، ولكن بمجرد أن جئت مع هذا الحل، كل ما استغرق تعديل صغير إلى النصوص وكنت قادرا على تصدير بعض الملفات فكست غامبد وأداء باكتيستس فقط على الفترة المطلوبة من السنة. وبطبيعة الحال، مرة أخرى ذهبت إلى باكتست كل مجموعة 21-22 و 22-23 مجموعة لمقارنة النتائج قليلا. ركضت هذه فقط على البيانات إن لأنه، بعد كل شيء، أريد فقط لمقارنة الفاصل الزمني مرتين ضد بعضها البعض.


يوروس & # 8211؛ خارج دست.


أوسشف & # 8211؛ خارج دست.


أوسكاد & # 8211؛ خارج دست.


ورشف & # 8211؛ خارج دست.


غبشف & # 8211؛ خارج دست.


ورغب & # 8211؛ خارج دست.


وركاد & # 8211؛ خارج دست.


والآن هو & # 8217؛ ق استقر. مع استثناء ملحوظ من وركاد، أداء جميع أزواج أخرى أفضل بشكل واضح على الفترة الزمنية 22-23 غمت حتى عند تشغيل حصرا خارج دست.


وبما أنه سيكون من الضروري تماما لتشغيل إي مرتين مع نفس الإعدادات، انتهى بي الأمر مع قرار: على الرغم من أنني أذهب مع الإعدادات الموصى بها رسميا لمعظم مناطق العد الأول استعراض، وسوف تستخدم الإعدادات الخاصة بي في هذه الحالة. سأقوم بتشغيل الفوركس ريال بروفيت إي على رسم بياني واحد، وذلك باستخدام الفترة الزمنية 22-23 بتوقيت جرينتش على مدار العام. أما بالنسبة للمخاطر، وسوف تستخدم 3 كما هو مضمن في ملفات الإعداد الأصلي. انها قيمة معقولة جدا على الرغم من أن المكاسب من المرجح أن لا تكون مذهلة.


ولإحراز نهاية لجزء باكتستينغ وإعطائك شكلا من أشكال النتائج التي يسهل هضمها، شرعت في دمج تقارير الإستراتيجية لكل 7 أزواج للفاصل الزمني 22-23 (مرة أخرى، حددنا & # 8217؛ أن هذا واحد يعطي نتائج أفضل بكثير) من باك إنستاتيونس محاكاة في بيان واحد.


الربح الحقيقي إي 5.11، تجميع إن محاكاة باكتيستس 2007-2018، الفاصل الزمني 22-23 غمت.


استنتاج.


أنا أفخر في كونها صادقة، لذلك مرة أخرى أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون صادقة تماما معك: أنا & # 8217؛ كان لي شكوك حول الفوركس ريال الربح إي بسبب الأداء في باكتيستس باستخدام بيانات القراد مع انتشار الحقيقي. على الرغم من قضاء وقت طويل جدا كتابة التعليمات البرمجية لهذه المادة و باكتستينغ، كنت غير متأكد إلى حد ما ما إذا كان يجب أن أكتب مراجعة أم لا، على الأقل حتى أقيس الفرق الحقيقية في باكتيستس وتبين أنهم & # 8217؛ وهو أعلى من الفروقات التي يقدمها الوسطاء في الوقت الحاضر. وعلاوة على ذلك، ذهبت كل ما عندي من الشكوك مع الرياح في أقرب وقت كما أنا & # 8217؛ أخذت نظرة واحدة أكثر على كشوف الحساب الحي ظهرت على موقع المنتج. على ألباري، لديها أكثر من سنة واحدة، أكثر من 1000 الصفقات وأكثر من 1000 نقطة & # 8211؛ والآن بعد أن أصبح أداء مثير للإعجاب حقا.


ومع ذلك، فإنه من الواضح أن الروبوت من الصعب إرضاءه جدا عندما يتعلق الأمر ينتشر، لذلك إذا قررت لشرائه، يجب أن نكون حذرين جدا حيث يمكنك تشغيله. شيء آخر هو أن يكون متوقعا هو أداء مختلف من وسيط إلى وسيط. حتى اختبارات الكاتب الحية إلى الأمام تظهر صفقات مختلفة جدا، لذلك سيكون هذا هو القاعدة بدلا من الاستثناء.


وتباع إي كاشتراك سنوي بسعر 199 $. في حين أن هذا قد يبدو حاد إلى حد ما في أول وهلة، انها منخفضة نسبيا بالمقارنة مع ما يقرب من 40 $ في الشهر أن لديك للسعال ل كانغارويا أو وركليمبر. سياسة استرداد فوركس ريال بروفيت إي هي 30 يوما لم يتم طرح أي أسئلة. إلى جانب نموذج الاشتراك السنوي، وهذا يجعلني أعتقد أن المؤلف هو في المدى الطويل.


اختبار إلى الأمام.


أما بالنسبة لاستعراضاتي الأخيرة الأخرى، فأنا أرفق حساب اختبار مباشر إلى الأمام لهذه المقالة. على الرغم من أنه من المؤكد أنه سيتم تجاهله من قبل المؤلفين & # 8217؛ ق الحسابات الحية، وأعتقد أنه من المهم أن يكون لها اختبار مستقل الحية إلى الأمام. هذه المرة، منذ إي هو جدا حساسة للتبادل، لقد استخدمت حساب غو الأسواق L - لوحة. في الوقت الراهن، انها تشغيل v5.11 مع خطر 3 ومع الملفات المحددة التي تمكن العملية بين 22 و 23 بتوقيت جرينتش. بدأ الاختبار الامامي في 23.02.2018 وسيتم نشر أي تحديثات لتكوينه على صفحة الاختبارات الأمامية.


تحرير 25.02.2018: هذا هو في الواقع حساب القديم الذي اعتدت على اختبار الأمام إي مختلفة بعض قبل 1 سنة. أنا الآن تكوين ميفسبوك لبدء بشكل صحيح تحليل بدءا من التاريخ عندما بدأ الفوركس ريال الربح إي على ذلك. إذا كنت قد رأيت منحنى توازن غريب مع الكثير من الصفقات، كان هذا هو السبب.


التفاصيل والروابط.


الإصدار المستخدم في باكتستينغ: 5.11 التجريبي.


أزواج: يوروس، أوسشف، أوسكاد، يورشف، ورغب، غبشف، وركاد.


التابعة لها.


صديقي العزيز، عظيم أن كنت مهتما في أن تصبح فوركسريلبروفيتا التابعة لها. نحن هنا سوف توجه لكم وتعطيك الأدوات التي تحتاجها لتعزيز مستشار الخبراء لدينا.


أفضل طريقة لتعزيز إي لدينا وإقناع الناس هو من خلال تبين لهم كيف يعمل عن طريق بيانات الحساب الحي الخاصة بنا.


خمسة وأربعون في المئة (45٪) من 199 $ في السنة لجميع الرسوم المتكررة. نحن نقدر تحويل عالية جدا للأسباب التالية: انها نشطة جدا وآمنة ومربحة إي التي تجلب الكثير من الأرباح على أساس يومي، وهذا يمكن أن يكون بسهولة أثبتت على موقعنا على بيانات التداول الحية مع حسابات المال الحقيقي!


الأسئلة الشائعة لبرنامج فوركسريلبروفيتا التابع:


ما هو سعر فوركسريلبروفيتيا؟


فوركسريلبروفيتا تبيع ل 199 $ سنويا.


كيف يمكنني كسب العمولات؟


سنقوم بدفع لك 45.00٪ (ناقص رسوم المعالجات الدفع) عن كل عملية بيع من قبل زائر لك الرجوع إلى برنامج فوركسريلبروفيتيا التابعة لها.


متى يمكنني الحصول على اللجان المكتسبة؟


سوف تحصل على اللجان الخاصة بك حصل في غضون 2 أسابيع بعد نهاية كل شهر.


كيف سيتم الدفع لي؟


نحن نستخدم Click2Sell كمعامل التابعة التاجر، لذلك سوف تتلقى عمولتك مباشرة إلى حساب باي بال أو مونيبوكيرز من خلال نظام Click2Sell. انقر هنا لمعرفة المزيد عن Click2Sell التابعة شبكة التسويق.


كيف يمكنك تتبع المبيعات التي أشير إليك؟


سوف تحصل على هوية فريدة من نوعها التابعة ورابط لوضعه على موقع الويب الخاص بك، والنشرة الإخبارية، وما إلى ذلك كل زائر ترسل لنا سوف تكون وضعت مع ملف تعريف ارتباط خاص، لذلك حتى لو تم إجراء بيع في 6 أشهر بعد أن أحيلت زائر - كنت لا تزال سوف تحصل على لجنة!


ما الذي أحتاجه لتصبح شركة تابعة لشركة فوركسريلبروفيتا؟


للانضمام فوريكسربروفيتيا برنامج التابعة كل ما تحتاجه هو حساب باي بال أو مونيبوكيرز لتلقي الدفع وحساب Click2Sell للحصول على رابط التابعة فريدة من نوعها. لا تقلق، إذا لم يكن لديك حساب Click2Sell - انها حرة وانها سوف يأخذك أقل من دقيقة واحدة للاشتراك.


للحصول على حساب Click2Sell مجانا.


إذا كان لديك بالفعل حساب Click2Sell.


هل تقدم أي إحصاءات مبيعات للشركات التابعة؟


بالطبع نقوم به. بفضل شبكة Click2Sell التابعة لشبكة التسويق عبر الإنترنت، لا يمكنك تتبع جميع عمليات البيع والمعاملات فحسب، بل يمكنك أيضا تحليل معدلات التحويل ومرات مشاهدة الصفحة ومصادر الزائرين (محركات البحث وحملات الدفع لكل نقرة ومواقع الويب) وحتى الكلمات الرئيسية التي يستخدمها المشترون .


كيف يمكنني الترويج فوركسريلبروفيتيا؟


بعد انضمامك لبرنامج فوركسريلبروفيتيا التابعة لها، سوف تحصل على رابط فريد لإرسال حركة المرور إلى. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضعه على موقع الويب الخاص بك، بلوق، النشرة الإخبارية، وما إلى ذلك الباقي بسيط: والمزيد من الزوار التي ترسلها إلى هذا الارتباط، والمزيد من المال تكسب.


لماذا يجب أن أشارك في برنامج فوركسريلبروفيتا التابعة؟


احصل على 45.00٪ لكل عملية بيع سجل يستغرق أقل من دقيقة عرض لا خطر - فوريكسريلبروفيتا برنامج تابع مجاني للانضمام أداء شامل إحصائية 180 يوما تتبع ملفات تعريف الارتباط دعم التابعة التابعة لها - الحصول على أدوات ترويجية مسبقة الصنع وأكثر من هذا بكثير!


إذا كان لديك بالفعل حساب Click2Sell، انقر هنا لإنشاء رابط التابعة الخاصة بك.


إذا لم يكن لديك حساب Click2Sell، الحصول على واحد الآن - أنه مجاني.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


S أوو مي M أوو ني!


فوريكس ريال الربح خبير مستشار، تداول لايف - حسابات المال الحقيقي فقط. فوريكس ريال الربح خبير مستشار، الآن مع أكثر من 72 شهرا (6 سنوات!) من طرف ثالث التحقق من نتائج التداول المال الحقيقي، الأمر الذي يجعل فربا واحدة من الروبوت الفوركس الأكثر موثوقية بنيت من أي وقت مضى. عندما قمنا بتطوير فربيا، كنا عازمين على إنشاء روبوت التداول الذي يمكن أن يحقق الربح على المدى الطويل مع الحد الأدنى من السحب. هذا هو الروبوت مصممة لتجارة أموالنا الخاصة، التي بنيت لتستمر لسنوات عديدة (ليس فقط حتى فترة استرداد قد انتهت.) وتحسن باستمرار للحصول على أفضل أداء. يعمل فربا على منصة Metatrader4 الشعبية التي هي مألوفة لكثير من التجار. ولكن إذا كنت قد استخدمت أبدا Metatrader4 قبل ليس هناك حاجة للقلق كما لدينا بعض من أفضل، دعم شخصي في صناعة الفوركس وتشمل دليل الإعداد الكامل مع برامج الروبوتات.


آمنة ومتوافقة الأرباح الأجل الطويل تحقق نتائج التحسين المستمر أفضل دعم المال ضمان عودة رؤية جميع الفوائد.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


تفاصيل عن تشغيل منطقة العد:


فربا هو برنامج البرمجيات التي تعمل على الفوركس اتخاذ السوق اتخاذ قرارات الشراء والبيع الآلي؛ فإنه يعمل تلقائيا دون الحاجة إلى أي تدخل بشري. طريقة العمل: الروبوت يستخدم 6 استراتيجيات مختلفة، 2 ل سلخ فروة الرأس على الدورة الآسيوية، 2 ل سلخ فروة الرأس على الاتجاه طوال اليوم و 2 استراتيجيات الاختراق، كل يوم أيضا. العملات المستخدمة في التداول هي: يورود، يوروس، غبوسد، أوسشف و أوسجبي. البرنامج يعمل مع أي وسيط، إن وشملت وأوصت. دينامية وقف الخسارة وجني الأرباح. وضع غير مرئي لمنع وسطاء غير إن من التأثير سلبا على المعاملات. فلتر أخبار عالي التأثير. إدارة الأموال أو الكثير الثابتة، القائم على الخيار. انتشار كبير وحماية الانزلاق. يعمل مع 4 و 5 أرقام بعد الفاصلة العشرية. يعمل حتى مع الجزئي. فإنه لا يستخدم نظام مارتينغال أو وضع الاسترداد. مرشح الامتثال نفا (فيفو / لا قواعد التحوط) تعديل غمت التلقائي من وقت التداول. وهي مصممة خصيصا لاستخدامها مع غيرها من المستشارين الخبراء ولها خيارات إعداد خاصة لهذا الغرض. اإليداعات بالعملة - أي متوسط ​​اإليرادات في السنة عند المخاطر المثلى يتراوح بين 30٪ و 170٪ مع إعادة استثمار رأس المال المكتسب.


ونحن نعلم جميعا مدى صعوبة تحويل الاستراتيجية التي تعمل بشكل جيد في الاختبارات إلى استراتيجية يجب أن تجلب الربح في الحياة الحقيقية. لا يكفي أن يقوم مستشار خبير بعمل جيد في الاختبارات الخلفية، حيث أنه لا يكفي أن يقوم مستشار خبير بعمل جيد في الحسابات التجريبية لأحد أن يقول أنه جيد. مستشار خبير هو جيد فقط عندما يجعل الربح وكسب المال الحقيقي.


وقف هدر الوقت والمال من خلال البحث وشراء المستشارين الخبراء التي يتم اختبارها فقط على الحسابات التجريبية أو استنادا فقط على بعض الاختبارات الظهر خيالية.


لتصبح عضوا في فوريكسريالبروفيتيا سيتم فرض رسوم سنوية قدرها 199 $. إذا، لأي سبب من الأسباب، كنت غير راض عن المنتج، يمكننا أن نقدم المبالغ المستردة عن الدفعة الأولى في غضون أيام من دفع 30 100٪ لا أسئلة ضمان استعادة الاموال! كعضو دفع سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب التداول واحد الحية، والتي يمكن تغييرها لحسابات تجريبية مجانية وغير محدودة. كل حساب التداول المباشر إضافية سيتم تفعيل مفتاح تفعيل رسوم لمرة واحدة من 99 $. نحن لا نقدم المبالغ المستردة للحصول على حساب التداول الحية إضافية مفاتيح التنشيط.


بعد الشراء، مرة واحدة Click2sell يؤكد الدفع الخاص بك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على اسم المستخدم الخاص بك وكلمة مرور عضو الوصول التي هي أيضا صالحة للمنتدى. ثم سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء وتحميل المستشار الخبراء وجميع الملفات في منطقة التنزيلات.


فقط عن طريق شراء المنتج الأصلي سيكون لديك ضمان عملية دقيقة وسوف تستفيد من الخدمات الكاملة والتحديثات المستقبلية.


نحن نحتفظ بالحق في زيادة سعر البيع دون أي إخطار مسبق من أجل ضمان أفضل أداء وأفضل دعم. لن يتأثر العملاء الذين اشتروا المنتج بالفعل بزيادات الأسعار المذكورة.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


أداء.


لديك دليل في الروابط التالية:


بيان الحساب الحقيقي 1.


إيك الأسواق إن الحساب الحقيقي.


الروبوتات المستخدمة: الإصدار 6.06، 6.10، 6.20، 6.24، 6.53 (السابق)، 6.55 (حاليا).


بيان الحساب الحقيقي 2.


إيك الأسواق إن الحساب الحقيقي.


روبوت المستخدمة: الإعدادات الافتراضية FRPEA2. ماجيك 7496211 للنسخة الحالية.


الروبوت الجديد، وهي متاحة للأعضاء مع مفتاح تفعيل الحساب الحي إضافية.


بيان الحساب الحقيقي 3.


بيبرستون رازور الحساب الحقيقي.


الروبوتات المستخدمة: فربي الإصدار 6.06 (السابق)، الإعدادات الافتراضية، توقفت حاليا.


بيان الحساب الحقيقي 4.


مبترادينغ الحساب الحقيقي.


1 لوت = 0.1 الكثير القياسية.


دوكاسكوبي الحساب الحقيقي.


دوكاسكوبي الحساب الحقيقي، العملة أوسد.


ملاحظة: يتم عرض التواريخ على أنها يوم / شهر / سنة ليس كما هو / يوم / سنة.


فوركسريلبروفيتي إصدار جفوريكس ل دوكاسكوبي لم تعد متاحة لأعضائنا. وقد تم إيقاف هذا المشروع في عام 2017.


اختبارات الظهر النتائج:


باكتست ورود: من 4 مايو 2003 إلى 09 يونيو 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.55 ورود 2003-2017 باكتست يوروس: من 4 مايو 2003 إلى 09 يونيو 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.55 يوروس 2003-2017 باكتست غبوسد: من 4 مايو 2003 إلى 09 يونيو 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.55 غبوسد 2003-2017 باكتست أوسشف: من 4 مايو 2003 إلى 09 يونيو 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.55 أوسشف 2003-2017 باكتست أوسجبي: من 4 مايو 2003 إلى 09 يونيو 2017؛ نمذجة نوعية 99٪؛ الإعدادات الافتراضية.


لينك: ستراتيغيتيستر فوريكسريالبروفيتي الإصدار 6.55 أوسجبي 2003-2017 باكتست أنليزر: جميع العملات الموصى بها 5 وجميع الاستراتيجيات 6 المستخدمة؛ FRPEAv6.55، إعدادات ديفولت.


(تنويه: قد تختلف النتائج اعتمادا على وسيط والنتائج التاريخية لا تضمن الأداء المستقبلي)


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


موقعهم على الانترنت هو في فوريكسريالبروفيتا /. اقرأ أكثر.


ثيرد نظام التحقق من حزب، حساب حقيقي، سجل المسار التحقق، امتيازات التداول التحقق.


تحية، فرب المجتمع.


لقد تداولت العملات لفترة طويلة الآن. عندما بدأت في هذا العمل، تم ترتيب الصفقات عن طريق الهاتف أو (أحدث أداة التكنولوجيا الفائقة!) الفاكس؛ لم يكن اليورو موجودا بعد، كما تم تداول أزواج مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / ديإم) أو الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / ففر).


استخدمت أجهزة الكمبيوتر للتحليل الفني الذي سرعته وقوته سيجعل اليوم لاعب نينتندو البالغ من العمر ثماني سنوات يضحك في ازدراء وعدم الكفر.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


نحن نبذل عضوية مجانية متاحة ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة إذا كنت تشتري والستريت الفوركس روبوت باستخدام الرابط التابعة لنا: adisbv2.fxexperts. hop. clickbank.


مجرد استخدام الرابط أعلاه لشراء وول ستريت الفوركس روبوت وسوف تتلقى عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة. كعضونا الكرام، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء فربيا وتحميل الروبوت فوركسريلبروفيتا تحديثها، جنبا إلى جنب مع دليل فوريكسربروفتيتا وإعدادات حساب لايف من منطقة التحميل. كعضو سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب تداول واحد الحية، التي يمكن تغييرها للحصول على تراخيص مجانية وغير محدودة للحسابات التجريبية، صالحة طالما عضوية نشطة. بعد الشراء، يرجى ان ترسل الينا كليكبانك رقم الإيصال عن طريق البريد-- الإلكتروني وسوف نقوم يدويا إنشاء حساب العضو معنا.


نحن نقدم عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة إذا كنت تشتري الفوركس الماس إي باستخدام الرابط التابعة لنا: adisbv2.fxautoea. hop. clickbank /؟ برودوكت = فد.


مجرد استخدام الرابط أعلاه لشراء الفوركس الماس إي وستحصل على عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة. كعضونا الكرام، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء فربيا وتحميل الروبوت فوركسريلبروفيتا تحديثها، جنبا إلى جنب مع دليل فوريكسربروفتيتا وإعدادات حساب لايف من منطقة التحميل. كعضو سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب تداول واحد الحية، التي يمكن تغييرها للحصول على تراخيص مجانية وغير محدودة للحسابات التجريبية، صالحة طالما عضوية نشطة. بعد الشراء، يرجى ان ترسل الينا كليكبانك رقم الإيصال عن طريق البريد-- الإلكتروني وسوف نقوم يدويا إنشاء حساب العضو معنا.


نحن نبذل عضوية مجانية متاحة ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة إذا كنت تشتري عامل تقلب 2.0 باستخدام الرابط التابعة لنا: adisbv2.vfactor. hop. clickbank.


مجرد استخدام الرابط أعلاه لشراء عامل تقلب 2.0 وسوف تتلقى عضوية مجانية ل فوريكسريالبروفيتا لمدة 1 سنة. كعضونا الكرام، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء فربيا وتحميل الروبوت فوركسريلبروفيتا تحديثها، جنبا إلى جنب مع دليل فوريكسربروفتيتا وإعدادات حساب لايف من منطقة التحميل. كعضو سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتا على حساب تداول واحد الحية، التي يمكن تغييرها للحصول على تراخيص مجانية وغير محدودة للحسابات التجريبية، صالحة طالما عضوية نشطة. بعد الشراء، يرجى ان ترسل الينا كليكبانك رقم الإيصال عن طريق البريد-- الإلكتروني وسوف نقوم يدويا إنشاء حساب العضو معنا.


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


أسئلة مكررة.


اسئلة عامة.


ما هو الفوركس؟ هل يعمل الفوركس 24/7؟ ما الذي أحتاجه لبدء تداول الفوركس؟ ما هو المستشار الخبراء (إي)؟ ما هو الملقم الظاهري الخاص (فس)؟ هل يمكن ل Metatrader4 العمل على ماك؟ ماذا لو فقدت جهاز الكمبيوتر الخاص بي الطاقة أو تمهيد؟ تجريبي أو حساب حقيقي؟ كم من المال أحتاج لبدء التداول؟ ما وسيط للاختيار؟ هل يجب أن أتعامل بنفسي؟ هل من الصعب الإعداد؟ كيفية تثبيت مستشار خبير؟ أين يمكنني الحصول على برنامج لضغط الملفات لفك ضغط الملفات؟ أين يمكنني الحصول على أدوب أكروبات ريدر لفتح دليل بدف؟ هل يجب إزالة أو إيقاف مستشار الخبراء في عطلة نهاية الأسبوع؟ هل يمكنني تشغيل العديد من المستشارين في نفس الحساب في نفس الوقت؟ ما هي نسبة الصفقات الفائزة؟ هل لديك منتدى؟ هل تقدمون رد؟ كيف يمكنني إلغاء اشتراكي؟ أريد تفعيل المزيد من حسابات التداول! ماذا؟


أسئلة فوركسريلبروفيتيا.


ما العملة التي يجب أن أختارها؟ هو الإصدار التجريبي من فوريكسريلبروفيتيا مجانا؟ لقد انتهت صلاحية ترخيص الإصدار التجريبي من فوريكسريلبروفيتي. ماذا أفعل؟ أين هو مستشار الخبراء الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ كيفية وضع فوريكسريالبروفيتا على فس؟ كيفية تفعيل فوريكسريالبروفيتيا؟ هل يمكنني ضبط معلمات مستشار فوركسريلبروفيتيا؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن أختاره؟ ما العملة التي يجب أن أختارها؟ كيفية تعيين الحجم المناسب صحيح؟ ما المقصود بمعيار غمت أوفست؟ ماذا يعني عدد السحر في مستشار الخبراء؟ ما هو وضع غير مرئي؟ كيفية تغيير المعلمات بعد أن أرفق إي إلى الرسم البياني؟ كيفية إزالة مستشار الخبراء؟ كيفية إجراء اختبار الظهر على التاريخ؟ ما هو التحسين وكيفية القيام بذلك؟


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


* نتيجة 2 + 3 * 4؟


إخلاء المسؤولية، وشروط وحالة، التابعة لها، سياسة الخصوصية.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. قواعد كفتك 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضیة أو المحاكیة علی بعض القیود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. أي بيان عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن الإجراءات الخاصة بك، الصفقات، الربح أو الخسارة، والموافقة على عقد فريق فوركسريلبروفيتيا وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق.


تعليمات الاستخدام.


إن شرائك لأي من منتجات فوريكسريلبروفيتيا بمثابة إقرار واعتراف بأنك قرأت وفهمت شروط الاستخدام هذه وأنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ("الاتفاقية").


إنك تفهم وتوافق على أن التحقق من أسيبت على هذه الاتفاقية هو، من الناحية القانونية، نفس توقيع هذه الاتفاقية يدويا. تحتفظ فوركسريلبروفيتيا الحق، عند إشعار لك، لتغيير أو إنهاء هذه الاتفاقية. أنت توافق على أن استخدامك ل فوريكسريلبروفيتيا بعد إشعار التغيير إلى هذه الاتفاقية، أو إذا كنت لا تغلق عملك مع فوريكسربروفيتيا في غضون خمسة عشر (15) يوما تقويميا من هذا الإشعار، يعني أنك تقبل التغييرات. غير أن التغييرات التي يتطلبها القانون ستكون فعالة على الفور.


بصفتك مستثمرا مستقلا وذاتيا، فإنك تقر بأنك وحدك ستكون مسؤولة عن تحديد مدى ملاءمة اختياراتك الاستثمارية واستراتيجياتك الاستثمارية، وأنك تدرك أن فوركسريلبروفيتيا هو نظام تداول آلي. تتم الصفقات تلقائيا، وبالتالي، لا تتطلب التدخل البشري. فوركسريلبروفيتيا لا يتحمل الموظفون أية مسؤولية عن الخيارات أو القرارات الاستثمارية. لا يجوز لك عقد فوركسريالبروفيتيا أو أي من موظفيها أو الشركات التابعة لها، أو الموظفين، مسؤولة عن قرارات الاستثمار. لا يمكن للموظفين تقديم المشورة لك أو التعليق فيما يتعلق بطبيعة أو خطر أو ملاءمة أي التجارة أو المعاملة أو استراتيجية الاستثمار. أنت أيضا ندرك أن فوريكسريلبروفيتيا لا يعطي المشورة القانونية أو الضريبية. و فوركسريلبروفيتيا والموظفين ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، أي خسارة للربح، والتي قد تنشأ بشكل غير مباشر أو مباشرة من استخدام فوريكسريلبروفيتيا. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على أنه لا توجد علاقة ائتمانية يتم تشكيلها ولا يوجد أي واجب ائتماني مستحق لأي من الطرفين من هذه الاتفاقية، بحكم عملية الشراء. أنت تقر بأنك قد وصلت إلى السن القانونية الكاملة، كما هو محدد في قوانين الدولة من منزلك سجل من أجل الدخول في هذه الاتفاقية وتكون ملزمة بذلك.


و فوريكسريلبروفيتا هو للاستخدام الشخصي فقط. لا يجوز لك توزيع أو نسخ أو إعادة إنتاج أو تبادل أو تعديل أو بيع أو نقل أي شيء من هذا الموقع.


جميع المواد على فوريكسريالبروفيتا، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر المواد الصوتية والصور والبرامج والنصوص ومقاطع الفيديو، محمية بموجب القانون الدولي لحقوق الطبع والنشر، والاتفاقيات الدولية، وقوانين حقوق التأليف والنشر الأخرى. لا يجوز لك استخدام المواد، باستثناء ما هو محدد هنا. أنت توافق على اتباع التعليمات على فوريكسريالبروفيتا، مما يحد من استخدام المواد. أي استخدام غير مصرح به للمواد على فوريكسريالبروفيتيتا قد تنتهك قوانين حقوق التأليف والنشر، قوانين العلامات التجارية، وقوانين الخصوصية والدعاية، والقوانين المدنية والجنائية.


تحتفظ فوركسريلبروفيتيا بالحق في رفض أي شراء وفقا لتقديرها الخاص. أنت توافق على دفع الرسوم والضرائب المعمول بها والتي قد تسري في وقت تقديم الخدمات إلى الشراء. فوركسريلبروفيتيا كذلك تحتفظ بالحق في تغيير رسومها في أي وقت، عن طريق نشر جدول معدلة من التسعير والأسعار على موقع ويب فوريكسريلبروفيتيا.


الرسوم - الدفعة السنوية الأولى قابلة للاسترداد خلال أول 30 يوما من تاريخ الشراء. بعد 30 يوما من تاريخ الشراء، لن يتم رد الأموال. يجب عليك الاتصال بليموس بشأن أي طلبات لاسترداد في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء.


لا تقدم فوركسريلبروفيتيا أي تمثيل أو ضمان بشأن امتثالها للقوانين المحلية في الولايات القضائية الأجنبية، أو فيما يتعلق بملاءمة محتوى موقع ويب أو امتثاله لهذه القوانين المحلية. أنت تفهم أن موقع فوركسريلبروفيتيا هو الوسيلة الوحيدة للوصول إلى مستشار خبير فوريكسريلبروفيتيا. أنت توافق على أن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار تتكبدها نتيجة لعدم توفر موقع ويب فوريكسريلبروفيتيا من البلدان الأجنبية.


لن يكون هذا الاتفاق ساري المفعول إلا بعد الموافقة على عملية الشراء. تحتفظ فوركسريلبروفيتيا بالحق في تقديم تقارير إلى وكالات الإبلاغ الائتماني للمستهلك والأوراق المالية أي رصيد الخصم أو معلومات الائتمان السلبية المتعلقة بأي فوركسريلبروفيتيا الشراء. كما تحتفظ فوركسريلبروفيتيا الحق في رفض شراء فوركسريلبروفيتيا لأي سبب من الأسباب.


كمشتري فوركسريلبروفيتيا، فإنك توافق على أن يتم الاتصال بها أو التماس من قبل فوركسريلبروفيتيا الشركاء، المدربين، و / أو السماسرة بشأن أي عروض.


فوركسريلبروفيتا قد إنهاء أي أو جميع الخدمات المقدمة بموجب هذه الاتفاقية في أي وقت ولأي سبب من الأسباب. أنت توافق على تعويض فوريكسربروفتيتا عن أي تكاليف جمع تتعلق بأي رصيد مدين غير مضمون في عملية الشراء، بما في ذلك أتعاب المحاماة وتكاليف المحكمة، ونفقات التحكيم، والفائدة.


في حالات الغش أو السرقة من قبلك، تعمل بمفردك أو بالتنسيق مع الآخرين، بما في ذلك الحالات التي كنت قد سمحت لأطراف ثالثة باستخدام عملية الشراء الخاصة بك من مستشار الخبراء فوريكسريلبروتيتا في أي طريقة من هذا القبيل، يجب تقييم فوريكسربروفيتيا ضدك، بالإضافة إلى جميع والرسوم الأخرى والأضرار والعقوبات التي يحق لها الحصول عليها، رسم لكل مزورة أو مزورة أو وهمية أو مسروقة أو غير ذلك من البنود غير المصرح بها أو نقل. يجب أن تشكل هذه الرسوم تعويضات تعويضات لتعويض فوريكسربروفيتيا عن الوقت والجهد من الموظفين فوريكسربروفيتيا في تصحيح السلوك المذكور.


أنت توافق على أن تصبح عضوا في فوريكسريالبروفيتيا سيتم احتساب رسوم سنوية قدرها 199 $. كعضو دفع سوف تكون مرخصة لاستخدام فوريكسريلبروفيتيا على حساب تداول واحد الحية. سيتم فرض رسوم إضافية لمرة واحدة بقيمة 99 $. نحن لا نقدم المبالغ المستردة للحصول على شهادات التداول حساب التداول الحية إضافية.


أنت توافق على أن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة تجاهك أو إلى أطراف ثالثة عن الخسائر التي تكبدتها بشكل مباشر أو غير مباشر لأسباب خارجة عن نطاق سيطرتها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القيود الحكومية والكوارث الطبيعية والظروف الجوية القاسية والحروب والإضرابات والهجمات الإرهابية ، وأوامر الصرف أو السوق، وانقطاع خدمات معالجة البيانات أو الاتصالات، وتعطل التداول المنظم في أي سوق أو تبادل، أو وصول غير مصرح به أو أخطاء في المشغل.


أنت توافق على أن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة تجاهك عن أي خسائر أو أضرار تتكبدها (بما في ذلك الأرباح المفقودة وخسائر التداول وأضرار مماثلة) خلال فترات تقلبات السوق أو ذروة الطلب أو تحديث الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


بالإضافة إلى ذلك، فإنك تفهم أن موقع ويب فوريكسريلبروتيتيا هو الوسيلة الرئيسية لمعالجة شراء فوركسريلبروفيتيا الخاص بك، وأنه في حالة انقطاع أنظمة الاتصالات أو غيرها من الأجهزة أو عطل البرامج، يمكن تأجيل الوصول إلى عرض الشراء. في حالة حدوث انقطاع كبير، فإن فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو الأضرار التي قد تعاني نتيجة لهذا التأخير.


من خلال شراء فوريكسريلبروفيتيا والموافقة على شروط الاستخدام هذه، فإنك توافق على تلقي جميع الاتصالات من فوريكسريلبروفيتيا عبر الشبكة العالمية أو البريد الإلكتروني. وهذا يشمل، ولكن ليس بالضرورة أن يقتصر على، تأكيدات المعاملات، بيانات الشراء، البيانات المالية، إشعارات التعديلات على فوركسريلبروفيتيا شروط الاستخدام، والاتصالات الأساسية الأخرى. يجب استرجاع الرسائل المرسلة إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو تقديمها من خلال موقع الويب وقراءتها على الفور. سيتم اعتبار جميع الرسائل المرسلة من قبل فوريكسريلبروفيتا بأي وسيلة قد وردت من قبلك. أنت توافق على إبلاغنا فورا بأي تغييرات على بريدك الإلكتروني و / أو عنوانك البريدي. أنت توافق على تقديم المشورة فوريكسربروفيتيا فورا من أي أخطاء أو سهو في أي معاملة أو في التعامل مع الشراء. إن عدم تقديم إشعار فوري بأية أخطاء سيعتبر بمثابة قبول لدقة جميع المعلومات المرسلة إليك.


تحتفظ فوركسريلبروفيتيا بالحق في تسجيل المكالمات الهاتفية لمراقبة جودة الخدمة / الخدمات التي تتلقاها أو لأغراض أخرى تعتبر فوركسريلبروفيتا مناسبة لحمايتها أو لحماية عملائها.


إفصاحات تحكيم الإفصاح المسبق:


جميع الأطراف في هذه الاتفاقية تعطى الحق في إقالة كل واحد منهم في المحكمة، بما في ذلك الحق في محاكمة من قبل الهيئة القضائية، باستثناء ما تنص عليه قواعد منتدى التحكيم الذي يتم رفع دعوى. جوائز التحكيم هي نهائية عموما وملزمة. إن قدرة الطرف على أن تعيد محكمة أو تعدل لجائزة التحكيم محدودة جدا. إن قدرة الأطراف على الحصول على الوثائق وبيانات الشهود وعمليات الكشف الأخرى هي عموما أكثر محدودية في التحكيم من خلال إجراءات المحكمة. لا يتعين على المحكمين أن يوضحوا سبب (S) لجوائزهم. إن لوحة المحكمين تشمل بشكل نموذجي أقلية من المحققين الذين كانوا أو ينتمون إلى صناعة الأوراق المالية. وقد تفرض قواعد بعض منتديات التحكيم مهل زمنية لتقديم مطالبة في التحكيم. وفي بعض الحالات، يمكن رفع دعوى غير مؤهلة للتحكيم في المحكمة. قواعد محاكم التحكيم التي تم رفع الدعوى بشأنها، وأي تعديلات عليها سيتم تضمينها في هذه الاتفاقية. وفقا للاستثناءات المحدودة الموضحة أدناه، فإنك توافق على تقديم شكوى إلى أي نزاع بينك وبين الاتحاد الأوروبي و / أو أي من أعضاءه، ومسؤوليه، ومديريه، وموظفيه. وأي تحكيم بموجب هذه الاتفاقية سيجري تنفيذه بموجب قواعد التحكيم الصادرة عن الهيئة التنظيمية للصناعة المالية. يمكن التحريض على التحكيم من قبل الولايات المتحدة تقديم إشعار مكتوب على الآخر. حكم المحكمين سيكون نهائي والقاضي على أنه يمكن أن تدخل في أي محكمة قضائية مختصة.


تحتفظ فوركسريالبروفيتا بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضدك من خلال أي محكمة قضائية مختصة في هذا الصدد تحدد فوركسريالبروفيتا أنك ارتكبت الاحتيال أو غيرها من الجرائم ضد فوركسريالبروفيتا و / أو الأطراف الثالثة المشاركة في تمويل أو معاملات أو انسحبت من شراء (S) مع فوريكسريالبروفيتا. في مثل هذه الحالات، يجب أن ترفض بموجب هذه الاتفاقية أن يكون قد قبلت.


لا یجوز لأي شخص أن یقوم بإجراءات بدیلة أو معتمدة من أجل التحکیم، ولا یسعی إلی إنفاذ أي اتفاقیة لتحقیق النزاع قبل أي نزاع ضد أي شخص کان قد بدأ العمل في محکمة الإجراءات النموذجیة. أو منظمة الصحة العالمية عضو من فئة الإجراءات المؤقتة التي لم يتم استبعادها من الدرجة فيما يتعلق بأي مطالبات مستحقة من قبل إجراءات التصنيف المؤقت حتى: (1) تم رفض شهادة التصنيف؛ أو (إي) يتم تصنيف الفئة، أو (ثالثا) يتم استبعاد العميل من الدرجة من قبل المحكمة. إن هذا التحمل لتنفيذ اتفاق التحكيم لا يمنع أي تنازل عن أي حقوق بموجب هذه الاتفاقية ما عدا إلى الحد المنصوص عليه هنا.


تشكل شروط الاستخدام هذه الاتفاقية بأكملها فيما يتعلق بالوصول إلى واستخدام موقع ويب فوريكسريلبروفيتيا. إذا كان أي حكم من شروط الاستخدام هذه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذا الحكم يعتبر قابلا للتجزئة من الأحكام المتبقية ولا يؤثر على صلاحيتها وقابليتها للتنفيذ.


سوف يمر هذا الاتفاق لصالح خلفاء فوركسريلبروفيتيا، يعين وكلاء. يجوز لشركة فوريكسربروفيتا تعيين حقوقها وواجباتها بموجب هذه الاتفاقية إلى أي من خلفائها أو الشركات التابعة أو الشركات التابعة لها دون إشعارك أو إلى أي كيان آخر في إشعار خطي مسبق لك. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على أن هذه الاتفاقية وجميع الشروط الواردة هنا، ستكون ملزمة على منفذي ورثتك، والإداريين والممثلين الشخصيين وأي تعيينات يسمح بها فوركسريلبروفيتيا.


إلى الحد الذي يسمح به القانون، فإن فوركسريلبروفيتيا لا تكون مسؤولة عن أي نفقات أو خسائر أو أضرار أو التزامات أو مطالب أو رسوم ومطالبات من أي نوع أو طبيعة أيا كان (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي نفقات قانونية والتكاليف والنفقات المتعلقة بالتحقيق أو الدفاع أي مطالب أو رسوم أو مطالبات) ("الخسائر") من قبل أو فيما يتعلق بالشراء، إلا بقدر ما تكون هذه الخسائر الفعلية الخسائر التي ثبتت بدرجة معقولة من اليقين، ليست مضاربة، وثبت أنها كانت إلى حد ما ضمن التأمل في كما يتم تحديدها من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي أو هيئة تحكيم في حكم نهائي غير قابل للاستئناف أو أن يكون ناتجا فقط عن إهمال فوريكسريلبروفيتيا أو سوء السلوك المتعمد ودون الحد من عمومية ما سبق، فوركسريلبروفيتيا لن تكون مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية أو غيرها من الخسائر (بغض النظر عما إذا كان هذا داماج أو الخسائر الأخرى المتوقعة بشكل معقول).


فوركسريلبروفيتيا لا تتحمل أي مسؤولية عن وأنت توافق على تعويض وتعويض وعقد فوركسريلبروفيتيا والشركات التابعة لها وشركائها والمديرين والمسؤولين والموظفين وأي شخص يسيطر عليها أو السيطرة على فوريكسريلبروفيتيا غير ضارة من جميع النفقات (بما في ذلك النفقات القانونية ورسوم المحاماة معقولة) ، أو الخسائر أو الأضرار التي تنتج عن: (أ) تحريف أو تصرف وكيلك أو فعل أو إغفال أو ادعاء تحريف أو فعل أو إغفال، (ب) يتبع فوركسريلبروفيتيا توجيهات أو وكلاءك أو فشل في اتباع أو غير قانوني أو (ج) أي من أفعالك أو تصرفات المستشارين السابقين أو الحافظين، (د) فشل أي شخص لا يسيطر عليه فوركسريلبروفيتيا لأداء أي التزامات تجاهك، و (ه) إخفاقك في تقديم معلومات دقيقة على فوركسريلبروفيتيا شراء التطبيق أو لتحديث تلك المعلومات على النحو المطلوب.


تنويه: أداء الخبرة من قبل تعليقات المستخدم و الشهادات على هذه الصفحة و / أو موقعنا ليس ما يجب أن تتوقع التجربة. لم تقم الشركة بالتحقيق في أي من تعليقات المستخدم أو مطالباته. بعض المستخدمين قد، في بعض الحالات، تم تحفيز لتقديم تعليقاتهم، والشركة لم يتم التحقق من الأرقام المذكورة هنا.


التنازل والتعديلات والتعديلات.


فشل فوركسريلبروفيتيا للإصرار على الامتثال الصارم لهذه الاتفاقية أو أي مسار سلوك آخر على حزبنا لن يعتبر تنازلا عن حقوق فوركسريلبروفيتيا بموجب هذه الاتفاقية.


يكون عنوان كل قسم من هذه الفقرات لأغراض وصفية فقط ولا يجوز اعتباره (أ) يعتبر تعديل أو تأهل أي من الحقوق أو الالتزامات المنصوص عليها في هذه الوثيقة أو (ب) يستخدم لتفسير أو تفسير أي من الأحكام الواردة أدناه.


قد يتم تنفيذ هذه الاتفاقية في أي عدد من النظراء من قبلك، وكل منها سوف تشكل الأصلي وكلها، عندما تؤخذ معا، سوف تشكل واحدة ونفس الأداة.


حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية - السلع الآجلة لجنة التداول العقود الآجلة والعملة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر، وسوف ترغب في قبولها في أمر للاستثمار في العقود الآجلة والأسواق الخيارات. لا تتداول مع المال الذي لا يمكن أن تتوقع أن تفقد. هذا لا يكون التنازل، ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع الإلكتروني. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو المنهجية ليست مؤشرا مستمرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أي بيان عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن الإجراءات الخاصة بك، الصفقات، الربح أو الخسارة، والموافقة على عقد فريق فوركسريلبروفيتيا وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق.


أنا، كمشتري فوريكسريلبروفيتيا، قرأت وفهم شروط الاستخدام هذه. وعلاوة على ذلك، فإن استمرار استخدام فوركسريلبروفيتيا يجب أن يشكل موافقتي على شروط الاستخدام هذه.


تفاصيل الخصوصية.


نحن نقدر علاقتنا مع كل من عملائنا، ونحن نقدر الثقة التي كنت قد وضعت في الولايات المتحدة. ونتعهد بحماية تلك المعلومات وضمان بقاءها سرية. نحن لا نكشف عن أي معلومات شخصية غير عامة عن عملائنا لأي شخص، إلا إذا كان ذلك مطلوبا أو مسموحا به بموجب القانون. ForexRealProfitEA does not sell personal information obtained about you to companies for the purpose of marketing their products or services to you. We use the information received from you to administer the accounts and identify other products and services that may interest you. We use strict standards of care regarding the confidentiality of your nonpublic personal information and we maintain physical, electronic and procedural safeguards that comply with applicable laws to protect your nonpublic personal information.


فوركس MT4 إي.


المؤشرات.


فوركس دايموند إي & # 8211؛ متميزة.


الفوركس الماس إي التجارة على حسابات مع كميات منخفضة 100 دولار أمريكي أو أعلى. أنشئت أواخر 2018 وبالتالي هي واحدة من إي الجديد & # 8217؛ ق. نتائج جيدة بعد 4 أشهر من الحساب الحقيقي تشغيل!


سيمفوني مصفوفة استراتيجية مع مؤشر ل MT4.


من السهل حقا ولكن استراتيجية جيدة ومربحة للتجارة! أفضل للمبتدئين وسيط الفوركس التجار.


مما مؤشر ملون ل MT4.


عندما يتعلق الأمر بسرعة تحديد الاتجاه وقوة الاتجاه مؤشر مما ملون ل MT4 / ميتاترادر ​​4 هو مؤشر بالنسبة لك!


أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس على 15min هو استراتيجية تجارية تحظى بشعبية كبيرة ومع أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس هل يمكن أن يكون العائد الإيجابي في الصفقات. يتم تداولها مع نجاحا كبيرا!


انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4.


كم من الوقت تنفق عند رسم خطوط المستوى الخاص بك على الرسم البياني؟ متأكد من أنك يمكن أن تكون سريعة ولكن ليس إذا كنت ترغب في تلوين لهم وإضافة سعر بجانبهم! انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4 هو أداة مساعدة من اختيارك!


W إلكوم تو فوريكس MT4 إي سيت. لا تتردد في متصفح كل أرشيف لدينا من المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات والاستراتيجيات. يرجى العودة في كثير من الأحيان كما نقوم بتحديث ذلك يوميا وفي كل وقت!


تتوفر جميع الملفات مجانا ومتوفرة دون أي تسجيل!


مؤشرات MT4.


مؤشرات الفوركس ل MT4 / ميتا تريدر 4 منصة تساعد وتصور المساعدات التي تسمح لك للمساعدة في صفقات الفوركس الخاص بك.


MT4 الخبراء الاستشاريين.


المستشارين الخبراء ل MT4 / ميتا التاجر 4 منصة يمكن أن ننصحك التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ أوامر الشراء أو البيع تلقائيا على حساب تجريبي أو الحي.


مخطوطات MT4.


مخطوطات ل MT4 / ميتا التاجر 4 بمثابة اختصارات لأداء عدد من المهام على منصة MT4. مع البرامج النصية سوف تكون قادرة على أداء المهام بشكل أسرع وأسهل.


استراتيجيات MT4.


استراتيجيات فوركس سوف تساعدك في التداول وتعطيك إشارة أوضح عند شراء أو بيع أمر يجب أن تنفذ!


معلومات الفوركس.


معلومات الفوركس، نصائح وحيل مع جميع المعلومات والأساسيات التي تحتاج إليها. إذا كنت مبتدئا أو خبيرا كل شيء هنا! في الأساس كل ما تحتاج إلى معرفته كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم الفوركس!


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


نظرا لصدقه! انظر أولا، شراء في وقت لاحق!


ما هو إي فكس روبوت؟


إي فوريكس روبوت (& # 8220؛ خبير مستشار & # 8221؛) هو البرنامج الذي يتداول لك تلقائيا. يتم تشغيله داخل محطة الفوركس الخاصة بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة فإنه يفتح ويدير تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك تلقائيا. إي فوريكس روبوت مختلفة لأنها تستخدم أكثر من استراتيجية واحدة في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليست هناك حاجة إلى الخبرة وأنه من السهل اقامة.


لماذا تختار إي فكس روبوت؟


استخدام إي فكس روبوت هو السبيل الوحيد لتحسين نتائج التداول الخاص بك على الفور. مع مستشار خبير فكس روبوت يمكنك البدء على الفور التداول، ونظام عمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. فإنه لا ينام ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. و هو الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.


كيف يمكن تحقيق الربح؟


إي فكس روبوت يعمل على لصناعة السيارات في الطيار، أنت لا تريد أن تفعل الكثير. الروبوت لديه وظيفة إدارة المخاطر، على سبيل المثال. 15٪، حتى إذا فقدت 15٪ من رأس المال، فإنه يتوقف عن التداول، لذلك سوف تفقد أبدا 100٪ أو 50٪ أو حتى 30٪ من رأس المال الخاص بك، فقط حتى عدد قمت بإعداد، يمكن أن يكون فقط 5٪ أو 10٪. حتى تتمكن من القيام بسهولة الأشياء الخاصة بك وسوف الروبوت التجارة بالنسبة لك. The Stop Loss (SL) is always very low, a few pips, so in worst case you lose little money, but in best case you might make lots of money as the Take Profit (TP) is very high.


الصفقات بالنسبة لك تلقائيا.


سوف إي فكس روبوت التداول بالنسبة لك تلقائيا لذلك هو مناسبة للمتداولين الفوركس المبتدئين.


ساعات ساعات 24 ساعة.


يمكنك استخدام إي فكس روبوت لمدة 24/5 أيام عندما يتم فتح السوق.


تداول أزواج العملات المتعددة في وقت واحد.


إي فكس روبوت يعمل على أزواج في وقت واحد بما في ذلك أزواج الكبرى، على سبيل المثال. اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد وبعض الغريبة كذلك.


جميع أنواع الحسابات.


إي فكس روبوت يعمل مع جميع أنواع الحسابات وأحجام النظام، مايكرو، ميني، معيار، كبار الشخصيات، الخ.


Auto Stop Loss and Take Profit.


وقف الخسارة دائما منخفضة جدا، بضع نقاط، وذلك في أسوأ الأحوال كنت فضفاضة القليل من المال، ولكن في أفضل حالة قد تجعل الكثير من المال كما أخذ الربح مرتفع جدا. لا تقلق بشأن ذلك. في حالة استعادة كل شيء إلى وضعها الطبيعي، فإن الروبوت استئناف التداول كما حدث شيء.


لا قيود.


لا توجد متطلبات الكمبيوتر أو الإنترنت الخاصة ل إي فكس روبوت، جهاز كمبيوتر عادي سوف الإنترنت القيام به.


يعمل على الحسابات التجريبية والحساب المباشر.


لا يهم إذا كان هو تجريبي أو حساب حقيقي، إي فكس روبوت سوف تعمل على حد سواء.


استخدام الوقت الحياة.


سوف تحصل إي فكس روبوت لاستخدام الحياة مرة.


Quick set up and installation.


تركيب إي فكس روبوت ليس صعبا. وسنقدم لكم دليل والدعم وتساعدك على تثبيت وتشغيل إي فكس روبوت. لدينا العديد من العملاء المبتدئين الذين يستخدمون الروبوت بنجاح.


انقر على الوسيط الذي تريد فتح حساب فيه.


لدينا الروبوت يعمل مع جميع أنواع الحسابات وأحجام النظام، مايكرو، ميني، معيار، كبار الشخصيات، الخ.


التعليقات & # 038؛ الشهادات - التوصيات.


أنا & # 8217؛ م جديدة نسبيا إلى الفوركس. لقد أرسلت الدعم عبر البريد الإلكتروني لمساعدتي في تعيين الأشياء حتى تيفيور & أمب؛ تظهر لي في غضون 2 دقيقة & أمب؛ تم التنفيذ. شعرت نوع من البكم طلب المساعدة بعد أن رأيت كم هو سهل.


أفضل إي جئت عبر في السنوات القليلة الماضية. أنا & # 8217؛ م سعيد جدا أن أخيرا جاء الصليب شيء يعمل حقا. بفضل الخالق على كل دعمه ومثل هذا المنتج الرائع!


أنا & # 8217؛ م أعجب حقا مع الأداء. أنا م استخدامه على حساب إن الحية وأنها تولد 450٪ الأرباح في الأسبوع الماضي. إنه جيد للناس مثلي الذي لا يعرف شيئا عن الفوركس.


من نحن؟


نحن فريق دولي من التجار والمبرمجين الذين جعلوا الملايين من الدولار على تداول الفوركس من خلال تبادل الخبرات وتبادل الأفكار. بفضل العديد من الناس المشرق والمليونير في فريقنا كنا قادرين على إنشاء هذا النظام وكتابة مستشار خبير - لذلك لم يكن هناك حاجة إلى التداول اليدوي.


نحن نريد أن نشارك نجاحنا مع التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم. قررنا أن أفضل طريقة للقيام بذلك هو استخدام النظام على حساباتنا ولقد اختبرنا ذلك مرات عديدة في العديد من الوسطاء. أنت أيضا موضع ترحيب للانضمام إلى نادي المليونير.


نحن هنا!


اتصل بنا الآن!


كنا نحب أن نسمع منك.


إي فكس روبوت برنامج أفيليات.


كن مليونيرا معنا الآن!


الانضمام الآن وكسب $ 2،520.00.


لكل بيع تولد بالنسبة لنا!


لماذا يجب أن أشارك في برنامج إي فكس روبوت التابع؟


احصل على 50.00٪ لكل عملية بيع.


الاشتراك يستغرق أقل من دقيقة.


عرض لا خطر - إي فكس روبوت التابعة لبرنامج مجاني للانضمام.


إحصاءات الأداء الشامل.


180 يوما تتبع ملفات تعريف الارتباط.


دعم الشركاء التابعين - احصل على أدوات ترويجية مسبقة الصنع.


والكثير الكثير!


اضغط على زر للانضمام!


تحذير المخاطر: تحذير المخاطر من تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment