Wednesday 21 March 2018

العملات الأجنبية في باكستان


وسطاء الفوركس في باكستان.
في باكستان، يتم تنظيم السلع وتجارة العملات بالتجزئة وتشرف عليها لجنة الأوراق المالية والبورصات في باكستان. تقع شركة سيك في باكستان في إسلام أباد، وهي ليست مسؤولة عن الرقابة على تداول الأوراق المالية والعقود الآجلة القائمة على تبادل العملات فحسب، بل إنها أيضا الهيئة التنظيمية الرئيسية في النظام المصرفي وصناعة التأمين و ريتس ومقدمي الرهن العقاري وغيرها الكثير المؤسسات المالية العاملة في البلد. باكستان، مثل جارتها الهند، ليست المركز الإقليمي الأكثر شعبية وسطاء الفوركس التجزئة، وتقدم خدمات الفوركس التجزئة من قبل الشركات النشطة دوليا. لا يزال، الاحتيال من قبل المحلية & # 8220؛ وسطاء & # 8221؛ ليس من غير المألوف، و سيكب تتخذ باستمرار إجراءات جديدة للحد من أنشطتها.
تداول العملات الأجنبية يتطلب درجة من الالتزام من التاجر، ولكن قبل هذه المرحلة، تحتاج إلى العثور على وسيط موثوق بها. في عالم اليوم، حيث أسماك القرش دون & # 8217؛ ر حتى تحتاج إلى تمويه أنفسهم، فإنه ليس من الصعب الحصول على ابتلع كله إذا كنت لا تتخذ الاحتياطات اللازمة. لجعل المهمة أسهل بالنسبة لك، قمنا بتجميع قائمة من السماسرة المختصة وسمعة جيدة بحيث كنت ونت خدش رأسك في حيرة في تعقيد فرز وسيط صادق من المحتال على نحو سلس الحديث. لذلك لا تفوت فرصتك للتحقق من ذلك!
- أكثر من 400k حساب مسجل.
- أكثر من 250 أدوات التداول.
- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.
- كامل إن نموذج التداول.
- نشط 10+ سنوات.
- 40٪ مكافأة عضو جديد.
- تنظيم جيد جدا.
- منصة التداول الاجتماعي.
- 24/5 دعم العملاء.
- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
- نشط منذ عام 2001.
- 300+ الأسواق يمكن تداولها.
- ميزات التداول الاجتماعي.
- متوفر في 25 لغة.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- 24/5 دعم العملاء.
(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)
- 24/5 دعم العملاء.
- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.
- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.
- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.
- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.

يير - الروبية الباكستانية.
الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.
التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.
بنك الدولة الباكستاني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في يير؟
روبية باكستانية التاريخ.
العملة في المملكة المتحدة.
الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.
عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

العملات الأجنبية في باكستان
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

العملات الأجنبية في باكستان
حصة والفوز الهدايا.
ForexTrading. pk هو أفضل موقع الفوركس في باكستان الذي يوفر لك تحديثات الفوركس الحية، تصل أسعار صرف العملات الأجنبية الفوركس دقيقة في باكستان. عرض يعيش اليوم البنك الدولي، السوق المفتوحة ومعدلات سوق الفوركس الدولي على الانترنت. البحث عن معلومات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك أسعار العملات الأجنبية والسماسرة والمحفوظات والرسوم البيانية والرسوم البيانية والأخبار الفوركس أوبتوديت وتجار الفوركس ودليل العملة وأسعار الذهب اليومية والقرش النفط وأسعار الفضة في باكستان ومجموعة واسعة من المعلومات أوبتوديت لمساعدتك على أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية.
الاستثمار في سبائك الذهب لحماية الاستثمار الخاص بك من التضخم. لجمع العملات الذهبية السبائك أو الاستثمار في المعادن الثمينة الأخرى، يجب أن تكون على بينة من أسعار الذهب تحديثها يوميا، والفضة والبلاتين معدلات السبائك. نحن نقدم أسعار في 10G، 1 تولا، أونس لجميع المدن الرئيسية في باكستان بما في ذلك كراتشي، لاهور، إسلام أباد حيدر أباد، مولتان الخ.
يمكن للمستثمرين تصور البيانات الرسم البياني الفوركس إلى الفوركس سعر صرف الفوركس. يمثل مخطط الفوركس تقلبات أسعار الصرف. وتؤثر العديد من المتغيرات على أسعار صرف العملات، مثل أسعار الفائدة، والسياسات المصرفية، والجغرافيا السياسية، وحتى توقيت اليوم قد تؤثر على أسعار الصرف.
اختيار أفضل وسيط الفوركس للنجاح في تجارة العملات الأجنبية مهم جدا. لدينا وسيط الفوركس ديركتروي يساعدك على اختيار أفضل شركات الوساطة الفوركس لتداول العملات الأجنبية في باكستان أو دوليا.
الخاناني و كاليا الدولية، شركة الدولار الشرقي للصرافة، شركة زاركو للصرافة.
يتم إصدار سندات الجائزة من قبل حكومة باكستان لتوفير المال الخاص بك. سندات الجائزة تشبه النقد لأنه يمكنك شراء السندات الجائزة من أي بنك وبيعها لأي شخص. الحكومة تعتزم منح جوائز نقدية للفائزين المحظوظين. قيمة سندات الجائزة هي 200، 750، 1500، 7500، 15000، 40000 روبية.

العملات الأجنبية في باكستان
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد استقر الدولار بعد يوم أمس تمديد المدى الأخير أقل. وتذبذب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) في نطاق ضيق في منتصف 1.20 ثانية، أدنى من أعلى مستوى له في أربعة أشهر والذي سجل أمس عند 1.2082. ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بعد جلسة سبع متتالية أقل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment