Thursday 22 March 2018

أفضل وقت فوركس سلخ فروة الرأس


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، الجزء 3: إطارات الوقت.


بواسطة ووكر انكلترا.


يجب أن تكون أولوية قصوى لتحديد الرسم البياني المناسب لتداولك. الرجوع إلى نطاق زمني محدد لبدء تحليلاتك وضع اللمسات الأخيرة على التنفيذ من خلال الانتقال إلى إطار زمني أقصر.


واحدة من أكثر المخاوف المتكررة التي أعرب عنها المتسوقين الفوركس الجديد هو كيفية تحديد أي إطار زمني والرسوم البيانية لاستخدامها في تحليلها. وغالبا ما يتم تناول هذا السؤال بعد اختيار زوج العملات ل سلخ فروة الرأس، ومن المنطقي لأن الاحتمالات لا حدود لها تقريبا. تتضمن الصورة أدناه 12 مخططا زمنيا مختلفا لليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا كانت كل هذه الاحتمالات تبدو ساحقة، لا تقلق أنك لست وحدك.


للمساعدة في تبسيط هذه العملية اليوم سوف ننظر في الرسوم البيانية ل سلخ فروة الرأس، وكيفية تحديد الإطار الزمني المناسب لاستراتيجيتنا المختارة.


تعلم الفوركس & نداش؛ ور / أوسد وإطارات الوقت.


إطار مرجعي.


سواء كنت تاجر موقف أو المستغل فمن الجيد دائما أن تبدأ الرسم البياني الخاص بك مع إطار مرجعي. وهناك إطار مرجعي يبحث على وجه التحديد في مقدار البيانات التي يتم عرضها على المخطط الخاص بك. تم تصميم هذه الإشارة للمتسوقين للعثور على الاتجاه على المدى القصير مع تحديد المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة. فكر في الأمر بهذه الطريقة، فإن المستغلين الذين يبحثون عن مكاسب بمقدار 10 نقاط لن ينصحوا بالبدء في النظر في الرسوم البيانية متعددة السنوات على الرسم البياني اليومي لبدء تحليلهم. فما هي النقطة المرجعية وما هي الجداول الزمنية التي يجب أن تستخدم فيها المستغل؟


يمكن أن يبدأ المتسكعون بالإشارة إلى 7 أيام & [رسقوو]؛ قيمة البيانات. وهذا يسمح للتاجر أن يأخذ في أسبوع واحد بالضبط & [رسقوو]؛ قيمة التسعير لإنشاء اتجاه السوق على المدى القصير. يمكن للمتداولين تحديد تقلبات السوق والمستويات الرئيسية من الدعم والمقاومة للأسبوع دون الحصول على تحليل الشلل من وجود الكثير من الشموع على الشاشة الرسم البياني.


أدناه يمكننا أن نرى اثنين من ور / أوسد الرسوم البيانية، سواء تبحث في أسبوع واحد و [رسقوو]؛ قيمة البيانات. لاحظ كيف يمكننا بسهولة التعرف على الاتجاه على كل من الرسوم البيانية؟ وبمجرد اختيار هذا الإطار، يشير الإطار الزمني المختار ببساطة إلى عدد الأشرطة المعروضة للفترة المحددة. أجد أن 30minute هو مكان عظيم للبدء، في حين أن التجار يريدون أقل الحانات قد تختار لمدة 2 ساعة أو 1 ساعة الاختيار.


تعلم الفوركس & نداش؛ ور / أوسد ويكلي ريفيرانس.


(الرسم البياني الذي أعدته ووكر إنجلترا)


مخطط التنفيذ.


الآن بعد أن قمت بتضييق الاتجاه، فإنه الوقت للنظر في مخطط التنفيذ. يجب أن يكون هذا الرسم البياني هو المخطط النهائي الذي تستخدمه وفقا لخطة التداول سلخ فروة الرأس الخاصة بك. على الرغم من أن هذا المخطط قد يكون المخطط المرجعي المذكور أعلاه، في كثير من الأحيان، يفضل المستغلون الانتقال إلى أطر زمنية أقصر عند هذه النقطة. وهذا يمكن أن يساعد في تحديد فرص التداول خلال اليوم، وهو الأكثر شيوعا يسمى تحليل إطار زمني متعدد.


السؤال النهائي الذي يجب أن تسأل نفسك كما المستغل هو عدد المواقف التي ترغب في اتخاذها في يوم واحد. في حين أن هذه الإجابة سوف تختلف من التاجر إلى تاجر، وعادة في تجربتي الجواب يميل إلى الانخفاض في 1 إلى 5 نطاق التجارة. إذا كنت ترغب في اتخاذ 1-2 وظائف يوميا، أود أن أوصي بالبدء مع 30 أو 15 دقيقة الرسم البياني. التجار الذين يبحثون عن 3-5 وظائف في اليوم يمكن أن تبدأ من خلال البحث عن إدخالات على الرسم البياني 5minute. أخيرا التجار الذين يبحثون عن 5 أو أكثر من الصفقات قد يكون أفضل من خلال التشاور الرسم البياني 1 دقيقة.


بالطبع كل شيء للتخصيص عندما يتعلق الأمر التداول! توصيتي النهائية هي العثور على ما يناسبك. وفيما يلي مثال على التجارة التي اتخذت اليوم، على أساس الخروج من استراتيجية 5minute. انضمي لمقالة الأسبوع المقبل لدليل سلخ فروة الرأس لدينا فوركس ونحن ننظر في طرق مختلفة لتحديد الدعم والمقاومة.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 تنفيذ دقيقة.


(الرسم البياني الذي أعدته ووكر إنجلترا)


هل فقدت إحدى الإصدارات السابقة من الدليل النهائي لسلخ فروة الرأس؟ يمكنك الاطلاع على جميع الإجراءات مع المقالات السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - الدليل النهائي.


في هذه الصفحة، سوف تجد أقوى استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس بما في ذلك واحد أقوى الفوركس سلخ فروة الرأس إي في الوجود اليوم (ثق بي، كنت فازت بخيبة أمل).


وقد كتب الكثير من الأدلة على الفوركس سلخ فروة الرأس & # 8211؛ من تقنية الفوركس سلخ فروة الرأس، إلى أنظمة الفوركس سلخ فروة الرأس وحتى أفضل مؤشرات الفوركس السلخ فروة الرأس التي يمكنك استخدامها لمساعدتك فروة الرأس السوق & # 8211؛ كل منهم واعدة لكم أنه إذا كنت تستخدم استراتيجياتها، سوف تفعل بشكل جيد.


الآن، لقد ذهبت من خلال معظم الأنظمة والحزن، انهم & # 8217؛ إعادة كل طريقة أساسية جدا لتعطيك حتى أدنى فرصة للبقاء على قيد الحياة في الساحة الفوركس شرسة مليئة الدم الدببة العطشى والثيران. أود أن أشبه لهم لهم مما يتيح لك السيف الخشبي ورمي لكم في الساحة & # 8211؛ ونحن جميعا يمكن تخمين ما سيحدث بعد ذلك.


1. ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية تداول قصيرة الأجل تتطلب من تجار الفوركس تداول أزواج العملات من خلال بيعها وبيعها، وعادة ما يتمسك كل صفقة لفترة قصيرة من الزمن بحثا عن مكاسب ربحية صغيرة. طريقة سلخ فروة الفوركس المناسبة عادة (وإن لم يكن بالتأكيد) تنطوي على تنفيذ عدد أكبر من الصفقات عند مقارنتها باستراتيجيات التداول على المدى الطويل والتي يمكن أن تحتفظ بمركز لعدة أشهر. نظرا لطبيعة هذه الاستراتيجية على المدى القصير، فإن استراتيجية سلخ فروة الرأس الناجحة تتطلب درجة عالية من الدقة لضمان الربحية، ويرجع ذلك إلى حد كبير لهامش الخطأ الخاص بك هو عادة منخفضة حقا. وغالبا ما يرتبط سلخ فروة الرأس مع التداول مع رافعة مالية عالية منذ تحتاج إلى محاولة لتحقيق أرباح مع تحركات الأسعار أصغر & # 8211؛ ومع ذلك، هذا ليس هو الحال كما كنت & # 8217 سوف تكتشف في التدريب الخاص بك هنا أنه في الواقع، الرافعة المالية أقل هو أفضل ل سلخ فروة الرأس والتجارة.


2. استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس فس استراتيجيات التداول الأخرى.


أنت في مرحلة من حياتك المهنية في تداول العملات الأجنبية (نعم، تعاملنا مع تداول الفوركس على أنه خطير كمهنة) يتطلب منك الاختيار بين العديد من الاستراتيجيات والأنظمة المختلفة التي يقدمها كل واحد من معلمي التداول الذي نصبه نفسه . وهذا القرار بالغ الأهمية. اختيار استراتيجية خاطئة وكنت قد تنخفض طريق 12 شهرا إلى الخسائر. هذا & # 8217؛ لماذا كتبنا مقالة متعمقة للغاية عن كيفية عمل الفوركس سلخ فروة الرأس بحيث يمكنك أن تقرر بثقة ما إذا كان الفوركس سلخ فروة الرأس هو الطريق للذهاب بالنسبة لك.


3. الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس.


والسؤال التالي هو، ما الذي يجعل نظام سلخ فروة الرأس جيدة؟ الفرق بين استراتيجية سلخ فروة الرأس ونظام سلخ فروة الرأس هو أن استراتيجية ببساطة يضع القواعد، يمكنك شراء هنا تبيع هناك، ولكن، نظام تمكين لك لتنفيذ الاستراتيجية. إذا كنت تفعل بحث جوجل بسيطة، ترى مائة واحد مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس مدعيا أنها سوف تجعلك المقبل وارن بوفيه & # 8211؛ بعض تعطيك & # 8216؛ إشارات & # 8217؛، بعض اقول لكم لشراء عندما تعبر إما وبعض أقول لك أن ننظر إلى الانتظار لنجوم محاذاة في السماء.


3.1. ما الذي يجعل نظام سلخ فروة الرأس جيد؟


ترى، المشكلة مع كل هذه الأنظمة هي أنها & # 8217؛ ليست شاملة جدا. بالتأكيد، قد تأتي بعض منهم في شكل مستشار خبير (إي بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية MT4) التي تساعدك على شراء وبيع وإغلاق الصفقات. هذا هو أبسط وظائف النظام. لقد كتبت سابقا وظيفة مهمة جدا حول ما من شأنه أن يجعل أفضل الميزات لنظام سلخ فروة الرأس التي يجب أن تقرأ حقا. باختصار، فإن أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس (وأنا عقد أي شيء مرة أخرى هنا) يجب أن يكون على الأقل هذه الميزات 5:


استخدام إطارات زمنية متعددة لاختيار أفضل إدخالات التداول (ليس فقط إطار زمني واحد الذي هو وسيلة ضعيفة جدا) لديها المدمج في أخذ الربح، وقف الخسارة والتعادل ميزة إذا كان ذلك ممكنا، لديها وظيفة التداول الآلي لأن ذلك يدل على أن يمكن ترميز قواعد الاستراتيجية & # 8211؛ وهذا يعني أنها واضحة ومفهومة. لديك وظيفة تتجنب التداول خلال النشرات الإخبارية لأنك يجب أن لا فروة الرأس خلال النشرات الإخبارية الثقيلة لديك وظيفة التي تتجنب التداول عندما ينتشر انتشار عالية جدا لأنه نظرا للأرباح الصغيرة التي نسعى إليها السماسرة ل، فروق كبيرة وضعنا في عيب كبير.


سوف تدرك قريبا أن معظم أنظمة سلخ فروة الرأس وحتى أنظمة التداول ليس لديها أكثر من 1 من تلك الميزات التي تم بناؤها وبسبب ذلك، فشلت في مساعدتك على اقتحام 1٪ من تجار الفوركس الذين هم حقا ناجحة في صنع تداول العملات الأجنبية الفوركس.


قبل أن تفقد كل الأمل في العثور على نظام سلخ فروة الرأس النقد جيدة، يجب أن نعرف أن قناص تفا نحن & # 8217؛ بنيت هنا في الجيش الفوركس لديه كل تلك الميزات المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بكثير.


3.2. قناص تفا.


في هذه المرحلة، أنت تعرف بعض الاختلافات الرئيسية التي تشكل جيدة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس. والمفتاح هنا هو أن نعرف أن نظام سلخ فروة الرأس جيدة جيدة على حد سواء جريمة جيدة والدفاع الجيد. انها ليست كافية لجعل الكثير من الصفقات المربحة، تحتاج إلى دفاع جيد لحماية تلك الصفقات مربحة & # 8211؛ وهذا النهج الشامل هو بالضبط ما يجعل قناص تفا واحدة من أفضل أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس هناك & # 8211؛ ونحن نأخذ في الاعتبار استراتيجية التداول ليس فقط، ولكن أيضا علم النفس التداول، ومنهجية التداول والمساءلة التجارية لوضع معا نظام مضاد للرصاص على محمل الجد.


لقد وضعنا معا تفسيرا متعمقا على جميع ملامح قناص تفا التي ينبغي أن تساعدك على فهم كامل الاستراتيجيات سنناقش المقبل والأهم من ذلك، لمعرفة كيفية السيطرة على هذا السلاح القاتلة للغاية لاستخدامها ضد الدببة الشرسة والثيران من سوق الفوركس.


4. أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


حتى هذه النقطة، أنشأنا لماذا الفوركس سلخ فروة الرأس هو استراتيجية أكثر ربحية مقارنة مع استراتيجيات التداول الأخرى، جنبا إلى جنب مع ذلك، قائمة المتطلبات التي تجعل من نظام سلخ فروة الرأس النقد جيدة. نحن الآن نلقي نظرة على مختلف استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس قمنا هندستها ليتم استخدامها مع شركائنا في العالم نظام النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس النظام: قناص تفا.


هناك واحد مهم جدا تشكيل تفا قناص تشكيل نمط أن الجميع يجب أن تبقي على مراقبة من والتي تؤثر على خطر لمكافأة نسبة فقط عن كل استراتيجية واحدة المدرجة أدناه، انها 'تسمى تشكيل العلم (فف)، فإنه في الأساس يمنحك، في لمحة، فهم سريع من حيث اتجاه السوق يتجه ويزيد كثيرا من ربحيتك من الصفقات سلخ فروة الرأس التي تأخذها.


يجب أن تقرأ عن ذلك هنا قبل الانتقال إلى قائمة الاستراتيجيات أدناه: فف سلخ فروة الرأس الإعداد.


4.1. إيسي زون (إز) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية الأولى هي استراتيجية إز سلخ فروة الرأس، وهذا هو لدينا الخبز والزبدة التجارة وعادة ما يكون واحدا من أعلى احتمال للنجاح. هذا هو إلى حد كبير لأن متطلبات الدخول هي أكثر صرامة وأنت لا تحصل على العديد من الصفقات مقارنة مع استراتيجيات التداول الأخرى. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أنجح استراتيجية سلخ فروة الرأس لدينا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية الأساسية لأنه من السهل لتنفيذ وأبسط لفهم.


4.2. منطقة الخطر (دز) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية الثانية التي نستخدمها هي استراتيجية دز سلخ فروة الرأس. هذه الاستراتيجية هي تقريبا نفس استراتيجية إز سلخ فروة الرأس مع الفرق الرئيسي هو الصرامة التي نستخدمها عند الدخول في التجارة. من حيث طبيعة متطلبات دخولها أقل صرامة، واستراتيجية دز سلخ فروة الرأس هي استراتيجية أكثر خطورة وعادة ما يحدث في كثير من الأحيان أكثر من نظيره إز.


وقد استخدم بعض المستخدمين هذه الاستراتيجية لتحقيق نجاح هائل، على الرغم من أنه يتم عادة عندما تكون هناك إشارات تأكيد إضافية مثل تشكيل العلم أو إذا كان هناك مستويات قوية للغاية.


لقد صنفنا هذا كاستراتيجية وسيطة لكسر الفوركس لأنه في حين أنه يمكن تداولها بشكل كامل تقريبا في حد ذاته، فإنه يعمل بشكل أفضل عندما نبحث عن إشارات تأكيد إضافية.


4.3. تيم ترادس (ت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


وقد تم تطوير الاستراتيجية الثالثة التي نستخدمها من قبل تفا الخاصة جدا تفا صندوق التحوط التاجر تيموثي (المخضرم تيم على هذا الموقع)، وقد استخدمها لنجاح كبير على حسابه الحية وقد تم توليد عائدات ثابتة على مدى الأشهر ال 8 الماضية مع هذه الطريقة .


هذه الاستراتيجية هي أكثر قليلا على المدى الطويل من استراتيجية سلخ فروة الرأس القياسية التي نعتمدها هنا، وعادة عقد الصفقات لبضع ساعات حتى في يوم واحد. ويستهدف خطر صحي لمكافأة العائد من 1: 3، وهذا يعني أن كل ما يتطلبه هو الفوز 1 لتغطية 3 خسائر.


نحن تصنيف هذا باعتباره وسيط الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس لأنها تتطلب بعض إيبالينغ للعثور على تشكيلات العلم والترشيح لاختيار مستويات وقف الخسارة المناسبة.


4.4. وضع علامة (فف) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


وتستند هذه الاستراتيجية التداول الرابع على إعداد العلم إعداد ذكر سابقا وهي واحدة من بلدي الشخصية المفضلة بسبب احتمال كبير للغاية من هذه الصفقات تتحول إلى فائزين مربحة.


وتستخدم هذه الاستراتيجية مخاطر لمكافأة نسبة 1: 1 معظم الوقت، على الأكثر تمتد إلى 1: 1.5 إذا كانت ظروف السوق جيدة حقا. في هذه الاستراتيجية، فمن الواضح جدا أن نرى مدى قوة السوق في الاتجاه الخاص بك، والهدف هو ركوب العلم كلما سعر يتراجع قليلا في ذلك، وعلى مقربة من منطقة دز. مثل هذه الاستراتيجية يبدو أن أفضل استخدام مع هذه التخصصات: أودوس، يوروس، أوسجبي، أوشف، نزدوسد ويمكن أن يحدث العديد من المرات على مدار اليوم طالما هناك تشكيل العلم.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية لأنه من السهل نسبيا & # 8211؛ فقط تحديد تشكيل العلم واختيار نقطة الدخول.


4.5. جيمي ترادس (جت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية التداول الخامسة هذه هي استراتيجية تداول قوية للغاية (اعتقد 50٪ + يعود شهريا) والمقصود للتجار الذين ليس لديهم الوقت لمشاهدة الرسم البياني في كثير من الأحيان. وهو يعمل على الإطار الزمني ساعة واحدة لذلك كنت لا تحتاج لمراقبة المخططات الخاصة بك عن كثب وفترة عقد الصفقات عادة ما تستغرق 1-6 ساعات.


تستفيد الإستراتيجية من نقاط فيبوناتشي المحورية وموجات فيبوناتشي تفا المتقدمة وأنماط انعكاس الشموع واستراتيجيات التداول رسي وتستهدف عمليات الانعكاس. المخاطر النموذجية: المكافأة هي 1: 5+ لذلك التعبئة واحدة التجارة الجيدة يمكن أن تستمر لك لفترة طويلة. هذه هي استراتيجية رائعة للتجارة بينما كنت & # 8217؛ إعادة سكالبينغ مواقف أصغر مع الاستراتيجيات الأخرى لدينا هنا. أنها تعمل بشكل جيد حقا في التنبؤ عندما تشكيل العلم قوي قد تنتهي أيضا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس المتقدمة لأنه يتطلب مهارات القراءة الرسم البياني والكثير من السلطة التقديرية أكثر من الاستراتيجيات الأخرى.


4.6. بونتوس للتجارة (بت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية السادسة التي وضعناها مشهورة من قبل الملازم الثاني الخاص بنا بونتوس الذين تضاعف حسابه المباشر في 1 شهر مع بيانات التجارة يمكن التحقق منها!


ويستخدم نسخة معدلة من استراتيجية الانسحاب الاختراق العادي باستخدام القوة الكاملة للمؤشرات الزخم من قناص تفا والطبيعة التنبؤية للموجات فيبوناتشي المتقدمة لاختيار الصفقات تراجع دقيقة حقا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس المتقدمة لأنه يتطلب قراءة الرسم البياني جنبا إلى جنب مع رصد قناص تفا وموجات فيبوناتشي المتقدمة. انها حقا ليس & # 8217؛ ر من الصعب، فقط أنه ليس & # 8217؛ t سهلا كما يتداول دز و إز.


ومن شأن القراءة الجيدة أن تكون أيضا فهم كيفية العثور على مستويات الدعم والمقاومة مع خارج جديد تفا الدعم الفركتالي والمقاومة الرادار. حتى الآن نعتقد أنه & # 8217؛ ق فقط عن أفضل مؤشر الدعم والمقاومة ل MT4. كما أنه من المفيد جدا الجمع بين هذه المعرفة والاستخدام السليم لمؤشر القوة النسبية.


5. علم النفس تجارة الفوركس.


في كثير من الأحيان مهملة، ولكن شرطا حاسما الأهمية من أن تصبح ناجحا حقا تاجر الفوركس هو تدريب عقلك على التفكير والتصرف مثل تاجر المهنية. هذه ليست مجرد بعض هراء وهمية، في الواقع، وأود أن تصنف هذا أكثر أهمية من أي استراتيجية تجارية المذكورة أعلاه.


الشيء المثير للاهتمام هو أن كل جزء من جسمنا البشري مصمم ليكون سيئا في التداول والاستثمار، وخاصة السلخ فروة الرأس. نحن نميل إلى التمسك بخسائرنا لأيام حتى والسماح لسحبنا الذهاب إلى مستويات غير صحية حقا، ولكن اللحظة التي تفقد التجارة تحصل على التعادل، ونحن ندعه يذهب ويذهب & # 8220؛ فيو، الذي كان وثيقة واحدة & # 8221 ،. انها بسبب هذا الخوف من فقدان عقلية التي بنيت في الولايات المتحدة التي تسببت الكثير منا لفشل حتى مع أنجح استراتيجيات التداول تعطى لنا.


قناص تفا يفعل الكثير لإخراج أكبر الحواجز العاطفية والنفسية التي قد تمنعنا من أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة و سكالبر، بقدر الإمكان، فإنه بأتمتة وقف الخسارة، واتخاذ الأرباح، برياكيفنس، يمنعك من التداول خلال الأخبار وانتشار عالية، ويمنعك من الانتقام التداول وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، بسبب مرونة النظام الذي يسمح لك أن تأخذ بعض الصفقات اليدوية، سيكون لديك دائما فرص للتداول أكثر من ما هو الأمثل وأوصت لك.


وبسبب هذا، وضعنا معا على نحو جيد مكتوبة مباشرة إلى نقطة على المادة على أهم النقاط على علم النفس تداول النقد الاجنبى. ويوصى بشدة أيضا أن نلقي نظرة على هذا مدهش (ومجانا) الكتاب الإلكتروني وتذهب من خلال ذلك & # 8211؛ هذا هو واحد من أقوى قطعة من النصائح لدي بالنسبة لك. بمجرد أن تقرأ من خلال ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فهم لماذا من خلال حافة بسيطة أن قناص تفا لديه، عندما تضاعف على قانون الأعداد الكبيرة (مثل كازينو)، هو تقريبا ضمان أننا سوف تتحول مربحة.


6. أفضل الوسطاء ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس، وليس كل وسيط الفوركس هو خيار جيد. ويرجع ذلك إلى أن سلخ فروة الرأس يتطلب أن يكون الوسيط لديه فروق منخفضة ومستقرة حقا خاصة خلال أوقات التقلبات العالية. أنا & # 8217؛ عملت في واحدة من أكبر وساطة الفوركس قبل وتعرف بالضبط كم من العمليات تعمل في الخلفية وما معظم السماسرة تشعر بالقلق إزاء الحصول على. هناك أساسا 3 أنواع من وسطاء الفوركس:


وسطاء الفوركس مع عدم وجود عمولة ولكن ينتشر أعلى وسطاء الفوركس مع عمولة عادية ولكن فروق أسعار منخفضة (عادة إن / دما / ستب) وسطاء الفوركس مع عمولة عادية وانتشار ثابت.


ولكل من وسطاء الفوركس فوائد خاصة بهم، كما أنها تلبي أنواع مختلفة من أنظمة التداول. على سبيل المثال، كمستغل، من المهم أن يكون لدينا دائما أدنى الفروق (نظرا لأننا نستهدف فقط بضع نقاط من الأرباح في بعض الأحيان)، أسرع تنفيذ (لا إعادة تسعير لأن علينا اغتنام فرصة التداول عندما يأتي في مثل هذه البيئة يسير بخطى سريعة) وسيولة عميقة.


حاليا، نحن & # 8217؛ في شراكة مع أتس بروكرز الذي هو واحد من عدد قليل جدا 4.7 نجوم الفوركس السلام الجيش تصنيف وسطاء التي كانت موجودة لمدة 10+ سنوات والحفاظ على عمل جيد صادق (على عكس العديد من وسطاء متجر دلو الذي أغلق خلال أزمة الفرنك السويسري التي قضت على العديد من الوسطاء). وعلاوة على ذلك، لديهم أشد فروق في جميع أنحاء، صحيح إن / ستب / دما، أدنى عمولات وأفضل خدمة العملاء + تسجيلات العميل العميل الخلفية I & # 8217؛ لقد رأيت من أي وقت مضى وهذا هو السبب نحن & # 8217؛ اخترت لشريك حصرا معهم .


7. أفضل وقت لفروة الرأس الفوركس.


هناك دائما هذه المناقشة حول أفضل وقت لفوركس فروة الرأس وسوف أقوم أخيرا تسوية هذه المناقشة مرة واحدة وإلى الأبد.


أفضل وقت لفوركس الفوركس هو عندما يعرض السوق لك الفرصة من خلال تلبية كل واحد من معايير الدخول التجارة الخاصة بك. وبكل صراحة، يمكن أن يحدث ذلك في أي وقت تقريبا من اليوم. ولكي يلبي السوق كل واحد من معايير الدخول التجارية الخاصة بك، من الناحية المثالية، فإنه يتطلب بعض الحركة قبل أن يتمكن من الوصول إلى تلك المعايير، وذلك من أجل الحصول على تلك الحركة، فإنه يتطلب تقلبا. التقلب هو الأكثر حضورا خلال نيويورك & # 8211؛ لندن التداخل (وهذا يعني التداخل عند إغلاق سوق لندن وسوق نيويورك فتح). كما أنها موجودة إلى حد ما خلال لندن & # 8211؛ طوكيو تداخل وسيدني & # 8211؛ طوكيو تتداخل.


لذلك، إذا كنت ترغب في تخصيص ببساطة بضع ساعات يوميا للتداول كل يوم، أود أن أوصي:


نيويورك & # 8211؛ لندن تتداخل في الخيار الأول.


8:00 صباحا & # 8211؛ 12:00 بيإم إست (إدت) لندن & # 8211؛ طوكيو تتداخل.


3:00 صباحا & # 8211؛ 4:00 آم إست (إدت) سيدني & # 8211؛ تتداخل طوكيو كخيار ثالث (عادة ما يكون المزيد من الحركة في زوج الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي والين الياباني)


الشيء الجيد، ومع ذلك، هو أنه في حين كنت قد تكون نائمة، وذلك بسبب ارتفاع الطلب من جميع جنودنا هنا، أنشأنا ميزة تجارة السيارات من قناص تفا التي تساعدك على الدخول في صفقات جيدة بينما كنت & # 8217؛ النوم . كم ذلك رائع؟


8. خذ امتحان التدريب تفا.


امتحان التدريب تفا غير إلزامي، لكنه يوصى بشدة كما أنا & # 8217؛ جعلت من صعبة قدر الإمكان بحيث أنه إذا كنت تستطيع اجتياز هذا الامتحان، يمكنك أن تكون على يقين من أنك على الطريق الصحيح لكونها الفوركس ناجحة المستغل. فإنه يختبر لك أساسيات الأساسية، لعلم النفس التداول الصحيح وأخيرا لاستراتيجيات التداول المختلفة للجيش الفوركس.


سيتم إعطاء الجنود الذين اجتياز امتحان التدريب تفا إضافية 10 يوما إلى حساباتهم التجريبية.


9. الممارسة، الممارسة، الممارسة.


والشيء التالي الذي يجب القيام به هو ممارسة هذه الاستراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس. شخصيا، أفضل أن يمارس مع حساب حقيقي مع الكثير الصغيرة حتى أحصل على أفضل من كلا العالمين: تحصل على كثافة النفسية والعاطفية من التداول على حساب حقيقي، وفي الوقت نفسه، لا تحصل على معاقبة مع خسائر ضخمة منذ أنت & # 8217؛ إعادة التداول الصغيرة. عند ممارسة مع حساب تجريبي، يمكنك الحصول فقط نصف شدة.


ومع ذلك، فإننا نسمح لجميع المستخدمين أن تبدأ مع حساب تجريبي على الأقل عند البدء مع قناص تفا. ببساطة الحصول على حساب تجريبي مع أتس السماسرة وملء استمارة الطلب التجريبي أدناه:


التسجيل الآن كامل.


نظرا لشعبية كبيرة من قناص تفا، التسجيلات الآن كاملة.


ويمكن تقديم طلبات خاصة أدناه ولكن سيتم تقييمها على أساس كل حالة على حدة.


© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أفضل الأوقات ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا كنت هافن & # 8217؛ ر بالفعل نحن نوصي قراءة الجزء الأول من سلسلة لدينا حول كيفية الفوركس فروة الرأس.


في سلخ فروة الرأس، فإن الفترة الزمنية المفضلة تعتمد على الاستراتيجية التقنية المستخدمة. بعض السماسرة يفضلون الأسواق متقطعة، الاتجاه عند استخدام هذا النمط، في حين أن آخرين يفضلون التجارة بقوة الأسواق الاتجاه، عالية السيولة والمتقلبة. هذا الخيار هو في الغالب مسألة تفضيل شخصي، ولكن نوعين من الأسواق توفر بيئات مختلفة حيث استراتيجيات مختلفة سوف تحقق أرباحا أكبر. في هذا القسم، لن نناقش الطرق، ولكننا سننظر في الفترات الزمنية التي من المرجح أن يحقق فيها نهج معين أفضل النتائج.


دعونا نضيف هنا أيضا أن المستغل تحت أي التزام منطقي للخروج من التجارة إذا كان هناك ما يكفي من الأسباب للاعتقاد بأن الاحتفاظ بها لفترة أطول قد تكون مربحة. القواعد التي لا ينبغي كسرها هي حول المال وإدارة المخاطر، وليس هناك شيء الحديد الصلبة حول أساليب التداول. على الرغم من أنه في سكالبرز عامة يجب تصفية مواقفهم بسرعة من أجل الحفاظ على الاتساق، لا توجد قاعدة التي تحظر الجمع بين عدة أنماط التداول من قبل نفس التاجر. ومن الشائع أنه خلال فترات التداول الأكثر تقلبا، فإن المواقف التي تعقد لفترة أطول مما هو شائع مع السلخ فروة الرأس يمكن أن تكون أكثر فائدة وحكمة. إذا كان هذا هو الحال، ليس هناك سبب لتجنب القيام بذلك فقط لأن التاجر يعتبر نفسه المتسكع النقي، إذا جاز التعبير.


طوال هذا النص، جميع الأوقات هي إست (توقيت نيويورك).


هذه هي الفترة الزمنية التي غالبا ما تواجه الأسواق الأوروبية فيها ظروف متقلبة حيث يستعد التجار لفتح سوق نيويورك في الساعة الثامنة صباحا. وبما أن هناك خيارات انتهاء الصلاحية والنشرات الإخبارية في هذه الفترة الزمنية، والإصدارات الإحصائية من الدورة الأوروبية (التي تم إصدارها حوالي 4 صباحا) تم استيعابها بالفعل، فإن معظم التجار يختارون الجلوس وإعادة النظر في استراتيجياتهم قبل دخول لاعبين من أمريكا الشمالية الفوركس لعبه. أسواق لندن وفرانكفورت مفتوحة في الوقت الحالي، ولكن السيولة أقل كما مكاتب التداول تقليل العتاد.


قد يجد المتسلقون الذين يفضلون الظروف المتقلبة بيئة ممتازة لممارسة مهاراتهم وصقل مواهبهم خلال هذه الفترة. وبما أن السوق متقطع، يمكن تطبيق الاستراتيجيات التي تهدف إلى استغلال التذبذبات الصغيرة في السعر إلى أي من الجانبين بشكل فعال ومستمر. من المهم أن نتذكر، مع ذلك، أن بعض الأحداث الاقتصادية المتوقعة قد تؤدي في بعض الحالات إلى تحريك السوق وتحريك المياه أكثر من ما يقدره المستغل.


هذه الفترة هي نسخة أكثر تقلبا من الساعتين الماضيتين قبل إغلاق سوق أمريكا الشمالية حوالي الساعة 7 صباحا. دعونا نلاحظ أيضا أنه في بعض الأحيان تقلبات الإصدار قبل الأخبار في السوق يمكن أن تحمل طابع الاتجاه مع ارتفاع الأسعار أو الانخفاض بشكل ملحوظ ولكن ببطء على مدى ساعة ونصف ساعة قبل الإفراج 8:30. وعلى الرغم من الاتجاه، فإن بطء حركة السعر يمكن أن يجعل من سلخ فروة الرأس خيارا مواتيا على استراتيجية شراء وشراء في الفترة التي تؤدي إلى الإفراج عنهم. المثلثات شائعة، ومن الممكن لفروة الرأس لهم من خلال البقاء في الجانب مجموعة ضمنية من المثلث.


8: 00-10: 00 صباحا.


خلال هذه الفترة، أسواق نيويورك ولندن وفرانكفورت كلها مفتوحة؛ هناك عدد من النشرات الإخبارية الهامة، وخيارات انتهاء الصلاحية أيضا تجري. على هذا النحو، هذا هو إلى حد بعيد الأكثر سيولة وتقلب الفترة من يوم التداول، ويتطلب استراتيجيات سلخ فروة الرأس المناسبة للاستغلال.


خلال هاتين الساعتين تنتشر الاتجاهات الصغيرة، وبعبارة أخرى، تقلبات الاتجاه السريع والحاد شائعة حيث أن العديد من أحداث السوق والنشرات الإخبارية تحريك مياه سوق الفوركس مرارا وتكرارا. ومن أجل استغلال هذه الحركات بفعالية، يجب أن يمتلك المستغل نهجا تقنيا موثوقا يمكن استخدامه لاستغلال الظروف المتغيرة بسرعة. على الرغم من أننا سوف نناقش الجوانب الفنية للاتجاه سلخ فروة الرأس في وقت لاحق، وسوف نذكر أهمية بناء المواقف والسماح الأرباح تشغيل، إن أمكن، في هذه السوق تتجه للغاية. وبطبيعة الحال، ينطوي سلخ فروة الرأس على فتح سريع وإغلاق مناصب، ولكن ما لم نسمح للأرباح تشغيل في التحركات الحادة التي واجهت خلال هذه الفترة، فإن التقلبات السريعة التي تسبب لنا لوسيس تكون قادرة على محو كل ربح نكسب مع مواقف أخرى. من المفيد أن نكون في حالة تأهب، وإذا تم القبض عليه في منتصف اتجاه قوي كنا قد خمنت بشكل صحيح، ليس هناك سبب لتجنب استغلالها إلى أقصى حد.


إذا قررنا بناء مواقف في هذه الفترة، فإننا قد نقل وقف الخسارة تدريجيا إلى التعادل للحرف لدينا بحيث يمكن ترك بعض منهم لتشغيل لفترة طويلة ما في وسعهم. منذ وقف الخسارة سوف تولد ربحا حتى لو تم تفعيله، يمكننا المضي قدما ومواصلة سلخ فروة الرأس لدينا في حين أن المواقف التي هي آمنة تستمر على التوالي.


ويمكن تقسيم هذه الفترة نفسها إلى مرحلتين منفصلتين. بين الساعة 3 مساء و 5 مساء، لا تزال العديد من البنوك في الولايات المتحدة مفتوحة، لكنها تغلق تدريجيا مع تقدم اليوم. الفترة بين الساعة الخامسة مساء والساعة 7 مساء هي أهدأ جزء من يوم التداول. وتغلق جميع الأسواق الرئيسية تقريبا، وفي حين لا يزال التداول مستمرا، يقل النشاط بشكل ملحوظ. هذا هو السادس الذهبي من المستغل الذي يفضل الهدوء، وبطء الأسواق حيث الصغيرة، التذبذب اتجاهي يمكن استغلالها مع فعالية كبيرة. خلال هذا اليوم السادس من يوم التداول، يمكن استخدام استراتيجيات سلخ فروة الرأس يدويا، ومن خلال التشغيل الآلي من قبل التجار الذين يسعون أرباح المخاطر سريعة ومنخفضة.


الجزء الأول بين 3-5 مساء هو أكثر ملاءمة للمتسلقين الذين يفضلون بعض التقلب في الأسواق من أجل تحقيق أرباح أكبر. من ناحية أخرى، نظرا لأن العديد من البنوك في الولايات المتحدة لا تزال مفتوحة خلال هذه الفترة، والتقلبات والمخاطر هي أعلى إلى حد ما من الفترة التالية. بين الساعة السابعة والنصف مساء، من الناحية الأخرى، أغلقت جميع البنوك الكبرى تقريبا في العالم المتقدم، و متقلبة للغاية، تسود الظروف الهادئة.


أفضل طريقة لفروة الرأس في هذه الظروف هي استخدام الصفقات الصغيرة جدا والسريعة، وتجنب بناء المواقع. وبما أن الاتجاه في مثل هذه الظروف المتقلبة أمر غير محتمل، فهناك القليل من النقاط في تراكم المواقف، والتلاعب بأوامر الربح أو وقف الخسارة. تعد الصفقات السريعة المتعددة التي يتم اتخاذها في تتابع سريع دون إيلاء اعتبار كبير للظروف العامة في السوق النهج المفضل لدى التجار خلال هذه الفترة الزمنية.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ما هو أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس.


الانخراط في تداول العملات الأجنبية، قد تكون قد تأتي عبر الفوركس سلخ فروة الرأس. ويشير هذا إلى الطريقة التي يستخدمها تجار الفوركس لتحقيق أرباح على التغيرات الصغيرة في الأسعار - حتى التقلبات الصغيرة في الأسعار يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية التداول السلخ فروة الرأس. يتم فتح المراكز لفترة زمنية محدودة جدا ثم يتم إغلاقها. يحدث ذلك في يوم معين، ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبما أن هذه الطريقة يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومرهقة، غالبا ما تستخدم مؤشرات سلخ فروة الرأس فوركس لتبسيط العملية. لا يتم استبعاد العامل البشري، كما لا يزال لديك لأداء الصفقات، ولكن وجود مؤشرات يمكن أن تساعد على تخفيف عبء مشاهدة السوق بشكل مكثف من قبل نفسك. العثور على مؤشرات الفوركس جيدة يمكن أن يكون من الصعب، لذلك قمنا بكتابة هذا المقال لمساعدتك في البحث عن أفضل مؤشرات فكس ل سلخ فروة الرأس.


مقدمة لقائمة مؤشرات سلخ فروة الرأس.


هناك عدد كبير من المؤشرات السلخ فروة الرأس المتاحة، وإيجاد واحد أن يعمل فعلا يمكن أن تكون قابلة للمقارنة للبحث عن إبرة في كومة قش. يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، ولكن لا تدع هذا تثبيط لك بمجرد العثور على المؤشرات الصحيحة سوف تستفيد قريبا.


نود أن نقدم لكم ثلاثة من ما يمكن اعتباره أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس، وأجهزتهم ضمن استراتيجيات معينة. وهذه المؤشرات هي:


إدخال الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك القوة النسبية & أمب؛ ضعف الخروج الفوركس استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس من الرسم البياني متعددة.


متداولو الفوركس الذين يعملون في فروة الرأس حريصون على الربح من التحركات الصغيرة في السوق. أنها تستفيد من شريط الشريط، والتي لا تقف لا يزال خلال يوم السوق. لسنوات عديدة، اعتمدت هذه المجموعة من التجار على مستوى 2 عرض / طلب شاشات لوضع الشراء وبيع إشارات، قراءة الطلب والتوازن العرض بعيدا عن الوطنية أفضل العطاء و العرض. ومن المرجح أن يشتريوا عندما يؤثر الطلب على جانب العطاء أو يبيع عندما يؤثر العرض على جانب الطلب، ويحصلون على فوائد أو خسائر في وقت لاحق بعد عودة بعض الظروف المتوازنة إلى الانتشار الأصلي. هذا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند البحث عن أفضل مؤشر الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


ونتيجة لذلك، فإن هذه التقنية تؤدي بشكل أقل موثوقية في الأسواق الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا وقبل كل شيء، يتم مسح كتاب النظام باستمرار بعد تحطم فلاش عام 2018، وذلك لأن حقيقة أن أوامر دائمة عميقة كانت على الطريق الصحيح للفشل تماما في ذلك اليوم، وإنفاذ مديري الصناديق لعقد لهم خارج السوق أو وفقا لذلك تنفيذها في الثانوية أماكن. والسبب الثاني هو تجارة التردد العالي، ويشار أيضا إلى هتف. وهي تتحكم حاليا في المعاملات المالية خلال اليوم، وتنتج بيانات متقلبة بشراسة، مما يفسد تفسير عمق السوق. الجانب الأخير هو أن الغالبية العظمى من الصفقات تحدث في الوقت الحاضر بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة، والتي لا تبلغ في الوقت الفعلي.


العودة إلى السماسرة وموضوع أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكن السماسرة مواجهة تحدي هذا العصر سريع جدا مع ثلاثة مؤشرات فنية مصممة ضبطها لالسالخ فروة الرأس وغيرها من الاستراتيجيات على أساس فترات قصيرة من الزمن. إشارات الفوركس التي تطبقها هذه الأدوات في الوقت الحقيقي هي مماثلة لتلك المستخدمة لاستراتيجيات سوق الفوركس على المدى الطويل، ولكن بدلا من ذلك تستخدم لمدة 2 دقيقة الرسوم البيانية. وهي تعمل بشكل أفضل عندما يسيطر العمل المتجانس أو المتجه بقوة على الشريط اللحظي، ولكنه يؤدي أداء ضعيفا أثناء فترات الارتباك والنزاع الخطير.


دخول الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك.


المهمة الأساسية هنا هي وضع مزيج متوسط ​​الانتقال 5-8-13 بسيط على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية، والتي يمكن شراؤها أو بيعها على تقلبات مضادة وفقا لذلك. تحتاج أيضا أن تكون على بينة من التحذيرات من التغييرات الوشيكة في الاتجاه التي لا مفر منها في يوم السوق النموذجي. هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس بما في ذلك مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس من السهل جدا لإتقان. سيصطف الشريط 5-8-13، مشيرا إما أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات الصلبة التي تبقي السعر عالقا إما 5 أو 8 بار المتوسطات المتحركة بسيطة. اختراقات في شريط 13 بسيط المتحرك إشارة إشارة تناقص الزخم الذي يفضل مجموعة أو كبديل - عكس. ثم، يتسطح الشريط خلال تلك التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع هذا الشريط عدد من الوقت. في المقابل، فإن المتسلق ثم يلاحظ بانتباه التحول، مع تحول الشرائط بطريقتين - أعلى أو أقل. بعد أن انتشرت، وتقديم مساحة أكبر بين جميع الخطوط. وبالتالي، فإن هذا النمط المتناقص يطالب بشراء أو بيع إشارة قصيرة.


القوة النسبية & أمب؛ ضعف خروج استراتيجية الفوركس.


واحدة من الأسئلة الأكثر شعبية في الفوركس سلخ فروة الرأس هو، كيف يعرف المستغل الفوركس أفضل وقت لتحقيق الأرباح أو خفض الخسائر؟ استخدام 5-3-3 ستوشاستيك وبناء 13 بار، مع 3-سد بولينجر باند في الاندماج مع إشارات الشريط على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين تخدم جيدا في الأسواق مثل صناديق مؤشر أو مكونات داو. أكبر الصفقات الشريط ترتيب عندما ستوستيكش تتحول تصبح أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. ويطلب الخروج الفوري عند مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس يعبر ثم لفائف ضد موقفكم بعد التوجه المفيد.


وعلاوة على ذلك، الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع سعر معين. يجب أن تأخذ الربح في اختراقات الفرقة الخرسانية نظرا لأنها تتوقع أن الاتجاه إما أن يتباطأ أو عكس، واستراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس لا يمكن أن تتحمل من خلال التصحيح من أي نوع. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تأخذ مخرج في الوقت المناسب في حالة فشل سعر معين التوجه لتحقيق الفرقة ولكن مؤشر ستوكهولم مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس لفات، وإعلامك للخروج. بمجرد أن كنت مرتاحا مع سير العمل والتفاعل المتبادل بين العناصر التقنية، لا تتردد في تعديل سد أعلى إلى 4SD أو حتى أقل إلى 2SD لحساب التغيرات تقلب اليومية. حتى أفضل من ذلك، يمكنك تثبيت نطاقات العصابات الإضافية على الرسم البياني المعاصر الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على مجموعة أوسع بكثير من الإشارات المتنوعة.


سلخ فروة الرأس الفوركس من الرسم البياني متعددة.


لقد وصلنا إلى آخر استراتيجية بما في ذلك واحدة من أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس في قائمتنا. ما تحتاجه هو ما يلي - يجب سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي يمكن أن تؤثر على أدائك اليومي. إرفاق ثلاثة خطوط، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض نطاق تداول العملات الأجنبية التي تحدد في أول 45-90 دقيقة من الدورة. وعلاوة على ذلك، يجب عليك أيضا مراقبة حركة السعر على هذه المستويات نظرا لأنها سوف أيضا إنشاء على نطاق واسع 2 دقيقة شراء أو بيع إشارات. سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي فقط عندما يصطدم المسمار بمستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي، على 15 دقيقة أو 60 دقيقة.


استنتاج.


سواء كنت جديدا على الفوركس سلخ فروة الرأس أو المتدحرج المتقدمة، يمكن أن المعلومات السابقة تثبت أن تكون مفيدة في البحث عن أفضل المؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس. منذ يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الوقت الشخصي الخاص بك، والأجهزة من المؤشرات يمكن أن تجعل التداول الخاص بك الفوركس سلخ فروة الرأس أسهل بكثير. لا يستطيع السماسرة فقط أن يثقوا في تحليل الوقت الحقيقي لسوق العملات الأجنبية للحصول على إشارات الشراء والبيع، وهم ملزمون بحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم التداول النموذجي. يمكن للتجار الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة باستخدام المؤشرات الفنية، والتي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا - حتى 1 دقيقة. تنفيذ الفوركس سلخ فروة الرأس والمؤشرات المناسبة هو الأنسب لهؤلاء التجار الذين هم قادرون تماما على تكريس الوقت للأسواق، والبقاء مركزة والعمل على عجل. سلخ فروة الرأس لهؤلاء الأفراد، الذين يمكن إدارة الإجهاد واتخاذ قرارات سريعة. إذا كنت تناسب كل هذه الخصائص، الفوركس سلخ فروة الرأس ومؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس يمكن أن تساعد على زيادة الأرباح الخاصة بك.


المزيد من السلخ فروة الرأس مقالات ذات صلة:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment