Thursday 8 March 2018

الفوركس مكس


فوريكس مكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فوركس.
في شم نحن نقدم كل من الحسابات الصغيرة والمعيارية التي يمكن أن تتطابق مع احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مع ظروف التداول مرنة والرافعة المالية تصل إلى 888: 1.
نحن نقدم مجموعة من أكثر من 55 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم، كريبتوكيرنسيز والأسهم الفردية مع ينتشر أكثر تنافسية ومع عدم رفض أوامر وإعادة يقتبس تنفيذ شم.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
بدء التداول الصكوك من اختيارك على شم MT4 و MT5، وهي متاحة لكل من الكمبيوتر و ماك، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. بدلا من ذلك، قد تحتاج أيضا إلى محاولة شم ويبترادر، يمكن الوصول إليها على الفور من المتصفح الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من المنصات لأبل وأندرويد الأجهزة النقالة سوف تسمح بسهولة لك الوصول والتجارة على حسابك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع وظيفة حساب كامل.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
الوصول إلى الأسواق العالمية على الفور مع شم MT4 أو MT5 منصات التداول.
يقدم مركز البحوث والتعليم لدينا التحديثات اليومية على جميع جلسات التداول الرئيسية جنبا إلى جنب مع إحاطات يومية متعددة على جميع الأحداث الهامة السوق التي تشكل يوميا الأسواق العالمية.
مدعومة من قبل 20 متخصصين في السوق متعددة اللغات نقدم قاعدة المعرفة التعليمية المتنوعة لتمكين عملائنا مع ميزة تنافسية.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
شم يضع معايير عالية لخدماتها لأن الجودة هي فقط حاسمة بالنسبة لنا كما لعملائنا. ونحن نعتقد أن الخدمات المالية تنوعا تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة من مبادئ الأعمال.
مهمتنا هي مواكبة متطلبات السوق العالمية ونهج أهداف عملائنا الاستثمارية بعقل مفتوح.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
تداول الفوركس، كفد الأسهم، مؤشرات الأسهم، النفط، الذهب، و كريبتوكيرنسيز على MT4 / MT5 مع الرافعة المالية تصل إلى 888: 1 والمكافأة تصل إلى 5000 $.
الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العقود الآجلة، المؤشرات، المعادن، الطاقات و كريبتوكيرنسيز.
فكا - أسيك - سيسيك - إفسك.
ندوات عبر الإنترنت اليومية، 18 لغات، 29 المدربين. اقرأ أكثر.
MT4، MT5، شم ويبترادر.
حساب زم صفر - صفر إعادة تسعير - صفر رفض.
الندوات، ندوات عبر الإنترنت، أدوات التداول، أبحاث السوق.
الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
الحصول على أكثر من حساب تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في شم.
أبحاث سوق الفوركس.
يوميا ندوات الفوركس.
إلى دروس الفيديو.
الوصول اليومي إلى.
الفوركس إشارات التداول.
16 منصات ل.
أي جهاز، في أي مكان.
التجارة أكثر من 300 الآلات. في أي مكان وفي أي وقت.
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز.
السكر والكاكاو والقمح.
الذهب، الفضة، البلاديوم.
النفط والغاز وجميع.
ليتسوان، داش، وتموج.
ونيابة عن شم، نود أن نعرب عن أحر تحياتنا وأطيب تمنياتنا لقضاء العطلات الشتوية القادمة، ونتمنى مخلصين لنا جميعا [..]
هذا الشتاء جلبت شم تعليم الفوركس إلى المغرب مرة أخرى من خلال زيارة مراكش في 6 ديسمبر وطنجة في 9 ديسمبر مع ندوة بعنوان [..]
في 9 ديسمبر، استضافت شم أحدث ندوة مجانية في أثينا، اليونان، مكرسة لنقل المعرفة المفيدة عن عقود التداول للفروقات على مختلف [..]
جوائز شم فوركس و أكولادس.
مجلة الأسهم.
أفضل خدمة فكس.
مقدم الخدمة لعام 2017.
مدينة لندن الثروة.
من وورد فاينانس 100.
وورد فاينانس 100.
الاعتماد الفضي ل.
الرائدة والنامية الناس.
المستثمرين في الناس الدولية.
هناك سبب لماذا أكثر من 1 مليون العملاء اختيار شم لتداول العملات الأجنبية، تجارة الأسهم الأسهم، تجارة السلع، الأسهم والمعادن والطاقات التجارية.
سمسار مرخص ومنظمة.
تم ترخيص مجموعة شم من قبل فكا في المملكة المتحدة (نقطة تجارة الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة)، أسيك في أستراليا (نقطة التداول للأدوات المالية بي تي واي المحدودة)، و إفسك في بليز (شم العالمية المحدودة) و سيسيك في قبرص (ترادينغ بوينت من الأدوات المالية المحدودة)، والتمسك بالمعايير التنظيمية المحسنة.
عالميا.
لدينا عملاء من أكثر من 196 بلدا والموظفين يتحدثون أكثر من 30 لغة. وقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم لفهم احتياجات العملاء والشركاء.
تركز على العميل.
لا يهم حجم. في شم يأتي العميل أولا بغض النظر عن صافي رأس المال، نوع الحساب أو حجم الاستثمار. جميع عملائنا الحصول على نفس نوعية الخدمات، نفس التنفيذ، ونفس المستوى من الدعم. تأسست شم على هذه القيم، وهذا لن يتغير.
مجموعة من أدوات التداول.
يمكن لعملائنا اختيار التجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز من نفس الحساب. مع مجموعة واسعة من الأدوات التجارية المتاحة من منصة متعددة الأصول واحد شم يجعل التداول أسهل وفعالة.
شفافة ونزيهة.
في شم ما تراه هو ما تحصل عليه، مع أي شروط خفية. أن يكون التسعير أو التنفيذ أو الترقيات. ما نعلنه هو ما نقدمه لعملائنا، بغض النظر عن حجم استثماراتهم.
سهلة ومريحة.
يتم بناء جميع أنظمتنا وتحديثها مع العميل في الاعتبار. بدءا من عملية فتح الحساب لدينا، لإدارة حسابك، إيداع أو سحب الأموال وأخيرا التداول، انها بسيطة بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع عملائنا.
6 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

فوريكس مكس
كومبرا 1 بيتكوين y ليفات 10.
أوبتن رينديمينتوس ديل 100٪ منسوال.
بريسيو ديل بيتسوان 2018.
1 بتك = 973.28 أوسد.
بريسيو ديل بيتسوان هوي.
1 بتك = 13311.1 أوسد.
إل ميركادو فينانسيرو ديل بيتسوان está جينيراندو غانانسياس إمبورتيس y y إست إس إل ميجور مومينتو بارا إنفرتير. بيدس غانار حستا إل 100٪ منسوال.
1.- بور كادا بيتكوين إنفرتيدو سي أغريغان 10 a تو فافوريت y توس غانانسياس سون سوبري 10 بيتسوانز.
2.- سي باور غانار سي سوبي o سي باجا إل بريسيو ديل بيتكوين.
لوس ميركادوس دي أتشيونيس y ماترياس بريماس تراديسيوناليس سون مانيبولادوس آل أنتوجو دي غراندس إنستيتوسيونيس فينانسيراس. بور إسو سون موي كومبليدادوس دي أوبيرار y غانار؛ نو ريسبوندين a لاس ليس دي لا أوفيرتا y ديماندا، سينو آل كابريتشو دي لاس غراندس إنستيتوسيونيس فينانسيراس. إستو نو سوسيد كون إل بيتكوين، أفورتونادامنت نو هان إنكونترادو فورماس بارا مانيبولارلو.
نيسترا إستراتيجيا فينانسيرا ها جينيرادو رينديمينتوس هاستا ديل 100٪ إن أون ميس أوبيراسيونيس. تو كنتا será إنديفيدوال y بريفادا، تو ديسيدس كواندو y كوانتو ريتيرار إن كوالكيه مومينتو.
سي كويرس إنفورماسيون سوبري بيتسوان y نيسترا إستراتيجيا لينا إل فورمولاريو دي أريبا.

فوركس.
إن شم أوفريسموس كنتاس ميكرو y إستاندار كيو سي أدابتان a توداس لاس نيسيسيدادس، كون كونديسيونيس فليكسيبليز y أبالانكامينتو هاستا 888: 1.
أوفريسموس أونا غاما دي ماس دي 55 باريس دي ديفيساس y كفدس سوبري ميتاليس بريسيوسوس، إنيرجياس، índices بورساتيلز، كريبتومونيداس y أسيونيس إنديفيدوالس كون لوس سبريادس ماس كومبيتيتيفوس y كون لا إجيكوسيون سين ريشازو دي órdenes ني ريكوتيزاسيونيس دي شم.
أدفرتيسيا دي ريسغو: أوبيرار إن برودكتوس كون مارغن إمبليكا أون نيفيل إليفادو دي ريدسغو.
#thegreatest. أوبير كون كون باتروسينادور أوفيسيال دي أوسين بولت.
كومينس a أوبيرار كون إل إنسترومنتو دي سو إليتشيون إن MT4 y MT5 دي شم، ديسبونيبل بارا بيسي y ماس، o إن أونا فاريداد دي ديسبوسيتيفوس موفيلز. دي فورما ألترناتيفا، بيد كيو ديسي بروبار ويبترادر ​​دي شم، أسيزيبل دي فورما إنمديدياتا ديسد سو نافيغادور ويب.
أديماس، نيسترا أمبليا غاما دي بلاتافورماس بارا ديسبوسيتيفوس موفيلز أبل y أندرويد لي بيرميتيران أسيدر فاسيلمنت y أوبيرار كون سو كنتا ديسد سو سمارتفون o ديسد سو تابلتا كون فونسيوناليداد كومبليتا.
أدفرتيسيا دي ريسغو: أوبيرار إن برودكتوس كون مارغن إمبليكا أون نيفيل إليفادو دي ريدسغو.
أسيدا a لوس ميركادوس غلوباليس دي فورما إنمديدياتا كون لاس بلاتافورماس دي ترادينغ MT4 o MT5 دي شم.
إل سينترو دي إنفستيغاسيون y إدوكاتيون أوف أوف أكتواليزاسيونيس ديارياس دي سيسيونيس دي ترادينغ y ريسومينيس دي إيفنتوس إمبورتانتيس.
أونا بيس دي كونوسيمينتوس رياليزادا بور 20 بروفيزيوناليس كيو أوفريس a نيستروس كلينتيس أونا فنتاجا كومبيتيتيفا.
أدفرتيسيا دي ريسغو: أوبيرار إن برودكتوس كون مارغن إمبليكا أون نيفيل إليفادو دي ريدسغو.
#thegreatest. أوبير كون كون باتروسينادور أوفيسيال دي أوسين بولت.
شم إستابليس ألتوس إستانداريز بارا سوز سيرفيسيوس: لا كاليداد إس ديسيسيفا بارا نوسوتروس y نيستروس كلينتيس. لوس سيرفيسيوس فينانسيروس ريكيرن فيرزاتيليداد دي بينسامينتو y بوليتيكا ونيفيكادا دي برينسيبيوس إمبريزارياليس.
نيسترا ميسيون: ساتيساسر لاس ديمانداس ديل ميركادو y لوس أوبجيتيفوس دي إنفيرزيون دي لوس كلينتيس.
أدفرتيسيا دي ريسغو: أوبيرار إن برودكتوس كون مارغن إمبليكا أون نيفيل إليفادو دي ريدسغو.
#thegreatest. أوبير كون كون باتروسينادور أوفيسيال دي أوسين بولت.
أوبير كون فوريكس y كفدس سوبري índices بورساتيلز، كرودو، أورو y كريبتومونيداس إن MT4 / MT5 كون أبالانكامينتو هاستا 888: 1 y بونو هاستا $ 5000.
فوركس، كفدس سوبري فالوريس، ماترياس بريماس، أسيونيس، ميتالس، إنيرجياس y كريبتومونيداس.
فكا - أسيك - سيسيك - إفسك.
MT4، MT5، ويبترادر ​​دي شم.
كوينتا شم سيرو - سيرو ريكوتيزاسيونيس - سيرو ريشازوس.
سيميناريوس، ويبيناريوس، هيرامينتاس دي ترادينغ، إنفستيغاسيون دي ميركادو.
باتروسينادور الرسمية دي أوسين بولت.
أوبتنغا ماس كيو أونا كونتا دي ترادينغ فوريكس y كفد كون شم.
أسيسو غراتويتو a لا.
إنفستيغاسيون دي ميركادوس فوريكس.
أسيسو غراتويتو a لوس.
ويبيناريوس الفوركس دياريوس.
أسيسو دياريو أ.
سيناليس دي ترادينغ فوريكس.
إن كوالكيه ديسبوسيتيفو، إن كوالكيه لوجار.
أناليسيس دياريو ديل.
أوبير ماس دي 300 إنسترومنتس. إن كوالكيه مومينتو y لوغار.
فوركس، كفدس سوبري índices بورساتيلز، ماترياس بريماس، أسيونيس، ميتالس، إنيرجياس y كريبتومونيداس.
أزوكار، الكاكاو، تريجو.
أورو، بلاتا، بالاديو.
كرودو، غاز y توداس.
لاس إنيرجياس برينسيباليس.
ليتسوان، داش، y تموج.
إل أوسد / كاد ها ريبوتادو سوبري لا ميديا ​​موفيل دي 500 هوراس y ديل سوبورت مانسوال دي 1.2737، إسبيراندو a كيو سوبا هاسيا لا ريسيستنسيا سيمانال دي 1.2938. سي ليغا ديكترا ديتشا [..]
إل غبب / جبي está إنتنتاندو رومبر بور إنسيما دي لا ريسيستنسيا سيمانال دي 151.70، a لا إسبيرا دي ألكانزار إل نيفيل دي 153.48. إن كاسو دي راليزار أون بولباك إن لوس نيفيلز أكتواليس، [..]
إل أود / كاد كونتينوا موفيندوس إن لاتيرال y سين رومبو فيجو إن إل كورتو بلازو، أسيركاندوس أديماس a لا ريسيستنسيا مانسوال دي 0.9907. إن كاسو دي رومبر ديتشا زونا آل ألزا، إسبيراموس كيو [..]
إن نومبر دي شم، نوس غوستاريا إنفيارل نيستراس فيليسيتاسيونيس y ميجوريس ديسيوس بارا لا بروكسيما فيستفيداد نافيدينا، y ديزاير سينسيرامنت a تودوس نيستروس كلينتيس أوناس فيليسس فيستاس كيو بيدان كومبارتير سوز [..]
إيست إنفيرنو، شم llevó لا إدوكاسيون فوريكس a مارويكوس أونا فيز ماس، فيسيتاندو ماراكيش إل 6 دي ديسيمبر y تانجر إل 9 دي ديسيمبر، إل سيميناريو تيتولادو إنترودوسيون a لاس تنيكاس سوينغ [..]
إل 9 دي ديسيمبر، شم realizó سو سيميناريو غراتويتو ماس ريسيانت إن أتيناس، غريسيا، ديديكادو a إمبارتار كونوسيمينتوس útiles سوبري إل ترادينغ كون كونتراتوس بور ديفيرنسيا (كفدس، بور سوز سيغلاس إن إنغلز) [..]
غالاردونيس y لوغروس فوريكس دي شم.
ميجور وسيط النقد الاجنبى.
مجلة الأسهم.
ميجور بروفيدور دي.
سيرفيسيوس فوريكس 2017.
مدينة لندن الثروة.
سيليتشيون دي لا إندوستريا.
دي وورد فاينانس 100.
وورد فاينانس 100.
إستاندار بارا ميجور جيستيون.
دي ريكورسوس هومانوس.
المستثمرين في الناس.
مورد السلعة التالية استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن |
وسيط ليسنسيادو y ريجولادو.
(مجموعة التداول في الأسواق المالية)، و "لا أسيك"، و "لا أسيك" (أستراليا) ("نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة")، و "لا إفسك" (كوميسيون دي سيرفيسيوس فينانسيروس إنترناسيوناليس) إن بليس (شم غلوبال ليميتد) y بور لا لا سيسيك (كوميسيون ديل ميركادو دي فالوريس دي تشيبري) إن تشيبر (ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت)، أدهرييندوس a سوز إستريكتوس إستانداريز ريجولادوريس.
ريكونوسيدو نيفل منديال.
تينيموس كلينتيس دي ماس دي 196 بيسيس y بيرسونال كيو هابلا ماس دي 30 إديوماس. نيسترو إكيبو ديريكتيفو ها فيسيتادو ماس دي 120 سيوديدس a نيفيل غلوبال بارا كومبرندر لاس نيسزيدادس دي نيستروس كلينتيس y أسوسيادوس.
سنترادو إن إل كلينتي.
إل تامانو نو إمبورتا. إن شم، إل كليانت إس لو بريميرو، إنديبنديانتيمنت دي سو إنفيرزيون، تيبو دي كنتا o تامانو دي إنفيرزيون. تودوس نيستروس كلينتيس ريسيبن لوس ميسموس سيرفيسيوس دي كاليداد، لا ميسما إجيكوسيون y إل ميسمو نيفيل دي سوبورت. شم فوندو سوبري إستوس فالوريس y نونكا كامبياران.
أمبليا غاما دي إنسترومنتس دي ترادينغ.
نيستروس كلينتيس بيدن إليجير أوبيرار كون فوريكس، índices دي فالوريس، ماترياس بريماس، أسيونيس، ميتالس، إنيرجياس y كريبتوديفيساس ديسد لا ميسما كنتا. كون أونا أمبليا غاما دي إنسترومنتس دي ترادينغ ديسبونيبلز ديسد أونا سولا بلاتافورما، شم هيس كيو إل ترادينغ ريسولت ماس ​​سينسيلو y إفيسيانت.
ترانزبارنت y جوستو.
إن شم، لو كيو في إس لو كيو أوبتين، سين تيرمينوس أوكولتوس. تانتو بريسيوس، كومو إجيكوسيون o بروموسيونيس. لو كيو أنونسياموس إس لو كيو أوبتينن نيستروس كلينتيس، كون إنديبندنسيا ديل تامانو دي سو إنفيرزيون.
فاسل y كومودو.
تودوس نيستروس سيستيماس إستان كريادوس تينيندو سيمبر بريسنت آل كليانت فينال. ديسد إل بروسيسو دي أبيرتورا دي كنتا، باساندو بور لا جيستيون دي لا ميسما، رياليزاسيون دي ديبوسيتوس o ريتيروس دي فوندوس y فيناليزاندو بور إل ترادينغ إن sí، تودو ريسولتا موي سينسيلو y فاسل دي أوسار بارا نيستروس كلينتيس.
6 كليسس دي أكتيفوس - 16 بلاتافورماس دي ترادينغ - ماس دي 300 إنسترومنتوس.
كينتاس دي ترادينغ.
إنسترومنتوس دي ترادينغ.
كونديسيونس دي ترادينغ.
MT4 بلاتافورماس.
MT5 بلاتافورماس.
باتروسينادور دي.
يوسين بولت.
8 فيسس كامبيون أوليمبيكو y 11 فيسس كامبيون منديال.
ليجال: إستي سيتيو ويب إستا أوبيرادو بور شم غلوبال، كيو تين سو ديرتشيون ريجيسترادا إن 5 كورك ستريت، بيليز سيتي، بليز، سينترال أميركا.
(شم أوك)، ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا)، شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) y ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شم أوك está أوتوريزادا y ريجولادا بور لا أوتوريداد دي كوندكتا فينانسيرا (نوميرو دي ريفيرنسيا: 705428)، شم أوستراليا está ليسنسيادا بور لا كوميسيون أوستراليانا دي فالوريس e إنفرزيونيس (نوميرو دي ريفيرنسيا: 443670)، شم غلوبال está ريجولادا بور لا إفسك (60 / 354 / تيسي / 17) y شم سيبروس está ريجولادا بور لا كوميسيون ديل ميركادو دي فالوريس دي شيبر (نوميرو دي ريفيرنسيا: 120/10).
شم غلوبال (سي) ليميتد كون أوفيسيناس إن غالاكسياس بيلدينغ، ماكاريو & 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، تشيبر.
أدفرتيسيا دي ريسغو: إل ترادينغ كون فوريكس y كفد إمبليكا أون ريدغو سيغنيفيكاتيفو بارا سو كابيتال إنفرتيدو. بور فافور، لي y أسيغوريز دي كومبريندر كومبليامنت نيسترا ديكلاراسيون دي ريسغوس.
ريجيونيس ريسترينجيداس: شم غلوبال ليميتد نو أوفريس سيرفيسيوس a سيودادانوس دي سيرتاس ريجيوناليس، كومو بور إجيمبلو إستادوس أونيدوس دي أميركا، Canadá، إسرائيل.
أدفرتيسيا دي ريسغو: لوس كفدس سون أون برودكتو ديفيسيل دي كومبريندر y لا نمف كري كيو نو إس أديكوادو بارا إنفرسوريس مينوريستاس دادا سو كومبليجيداد y ريدسغو. بور فافور، لي y أسيغوريز دي كيو كومبريند توتالمنت نيسترا ديكلاراسيون دي إريسغوس.

فوريكس مكس
مكس كابيتال كوربوراتيون (23208 إبك 2018) هي شركة تجارية دولية مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
تحذیر مخاطر الاستثمار: تداول العملات الأجنبیة (فوركس) وعقود الفروقات (كفدس) ھي مضاربة للغایة، وتحمل درجة عالیة من المخاطر وقد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. قد تتحمل فقدان بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر بالكامل.

No comments:

Post a Comment