Saturday 24 March 2018

الفوركس مخطط أنماط البرنامج التعليمي


دروس على أنماط الرسم البياني.


ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تطبيق أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟


أنماط المخطط المستمر.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لنماذج انعكاس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


موصى به.


أنماط الرسم البياني التعليمي.


ناقش التجار مزايا & # 8220؛ التحليل الفني & # 8221؛ في مقابل & # 8220؛ التحليل الأساسي & # 8221؛ لسنوات. في الواقع، معظم التجار ربما لا تجعل مثل هذا التمييز جامدة بين هذين النهجين لتحليل السوق واستخدام بعض على حد سواء في اتخاذ قراراتهم.


التحليل الأساسي يدرس عوامل مثل العرض والطلب والطقس والتطورات السياسية والتقارير الاقتصادية وما شابه ذلك من أجل التوصل إلى توقعاتهم للاتجاه السعر المحتمل. ولكن العديد من التجار ليس لديهم إمكانية الوصول إلى كل من الكم الهائل من المعلومات الأساسية المتاحة ولا لديهم القدرة على تفسير أهمية الكثير من هذه المعلومات في السوق التي يتم تداولها. الاستنتاجات من الأساسيات تميل إلى أن تكون ذاتية جدا.


بدلا من التداول على هضم كل هذه المعلومات الأساسية وتحويلها إلى رأي حول الأسعار، أولئك الذين يستخدمون التحليل الفني يعتقدون أن كل ما هو معروف عن السوق يتم دمجها في شيء واحد، والسعر، وننظر فقط في البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة عمل السوق نفسها. إن المورد الرئيسي للتداول الفني هو الرسم البياني للسعر، والذي يظهر بصريا ما حدث للأسعار تاريخيا، وبناء على إجراءات السوق السابقة، ما هو المرجح أن يحدث عندما تنشأ نفس الظروف في الوقت الحاضر.


حتى من أشد المؤيدين لأساسيات السوق من المرجح أن يشير إلى رسم بياني للسعر قبل إجراء التجارة، إذا لم يكن هناك سبب آخر سوى الحصول على بعض المنظور حول كيفية تناسب الأسعار الحالية في تاريخ السوق. وعلى نفس المنوال، فمن المرجح أن يراعي أكثر المتابعين للتحليل الفني أهمية العناصر الأساسية مثل الكوارث الطبيعية، والاضطرابات السياسية، والتقارير الاقتصادية الرئيسية، وما إلى ذلك.


ويركز هذا البرنامج التعليمي التداول على أساسيات التحليل الفني، والذي ينطوي على العديد من الافتراضات الأساسية:


جميع األساسيات أو أي مدخلات أخرى معروفة للسوق تنعكس في األسعار. التاريخ يكرر نفسه بحيث دراسة ما الأسعار في الماضي يمكن أن توفر أدلة حول ما سوف تفعل في المستقبل. تميل الأسعار إلى التحرك في الاتجاهات & # 8211؛ صعودا وهبوطا أو جانبيا & # 8211؛ وتوفر التغيرات في الاتجاهات الحالية إشارات تجارية محتملة.


التحليل الفني يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا جدا، اعتمادا على قدرات لديك لمعالجة بيانات السوق. ذي & # 8220؛ بريماري & # 8221؛ وتشمل أدوات التداول أنماط الرسم البياني الأساسية، مثل المثلثات، قمم مزدوجة وقيعان، الرأس والكتفين، والأعلام، شعارات، وبطبيعة الحال، واحدة من الأدوات الأساسية، ولكن أقوى، التداول، خط الاتجاه. طالما لديك بيانات الأسعار ذات الصلة، هذه الأدوات الأساسية لا تتطلب حتى جهاز كمبيوتر على الرغم من أن الكمبيوتر يجعل التحليل أسرع وأسهل بكثير.


على مر السنين وقد وضعت التجار عددا من أنواع مختلفة من الرسوم البيانية في محاولة للحصول على عرض أفضل للعمل السعر. يتم إحياء تقنيات الرسم البياني القديم والأفكار المخطط الجديد وضعت، ولكن الأنواع التالية من الرسوم البيانية لا تزال الأكثر استخداما على نطاق واسع.


الرسوم البيانية المقربة فقط & # 8211؛ وكما يوحي اسمها، يتم رسم فقط إغلاق لفترة زمنية، وخط يربط النقاط من هذه الإغلاق. هذه أفضل عمل لمحة عامة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن.


شريط أو مخطط خطي & # 8211؛ ولعل النوع الأكثر شعبية من الرسم البياني، ويضيف الرسم البياني الشريطي معلومات جديدة للتاجر، والتي تبين ارتفاع وانخفاض الأسعار لفترة زمنية بالإضافة إلى الشق الأفقي على الجانب الأيمن من شريط عمودي يشير إلى الإغلاق. العديد من الخدمات الرسم البياني تظهر أيضا سعر الافتتاح مع الشق الأفقي على الجانب الأيسر من شريط السعر العمودي.


مخطط الشمعدان & # 8211؛ وقد تم إدخال هذا المفهوم إلى التجار الغربيين في أواخر 1980s ويضيف بعدا آخر إلى بيانات مفتوحة القياسية عالية منخفضة سعر إغلاق لجعل العمل السعر خلال فترة أكثر البصرية في لمحة. يكون للفتح والإغلاق الأكثر أهمية مع الفرق بين الاثنين اللذين يشكلان & # 8220؛ الجسم & # 8221؛ من الشمعة. إذا كان الإغلاق أعلى من العراء، يظهر الجسم عادة على أنه واضح أو أبيض ويشير إلى أن السوق اكتسب قوة خلال الفترة & # 8211؛ فاز الثيران اليوم. إذا كان الإغلاق أقل من العراء، يكون الجسم عادة أسود أو داكن ويشير إلى خسارة السوق خلال الفترة & # 8211؛ فاز الدببة في اليوم. يظهر الإجراء السعر خارج نطاق الجسم كما & # 8220؛ ذيول & # 8221؛ أو & # 8220؛ الظلال & # 8221؛ ويعطي المزيد من الأدلة حول حركة السعر خلال الفترة الزمنية المحددة.


الأداة الأساسية: خطوط الاتجاه.


بغض النظر عن نوع المخطط الذي تستخدمه، أول شيء يجب أن تحاول تحديده كتاجر هو اتجاه السوق. يمكنك استخدام جميع أنواع الأفكار الذكية والتقنيات المتطورة للوصول إلى قرارات التداول الخاصة بك، ولكن يجب أن يكون لبنة أساسية لأي نمط التداول الذي تستخدمه تحليل الاتجاه.


هنا هو ما يحترم المحلل الفني جون J. ميرفي يقول عن خطوط الاتجاه في كتابه الممتاز، التحليل الفني للأسواق الآجلة: & # 8220؛ أهمية التداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي لا يمكن المبالغة. الخطر في وضع أهمية كبيرة على مؤشرات التذبذب، في حد ذاتها، هو إغراء استخدام الاختلاف كذريعة لبدء صفقات تتعارض مع الاتجاه العام. وهذا الإجراء يثبت عموما ممارسة مكلفة ومؤلمة. المذبذب، كما هو مفيد كما هو، هو مجرد أداة واحدة بين العديد من الآخرين، ويجب دائما أن تستخدم كوسيلة مساعدة، وليس بديلا، لتحليل الاتجاه الأساسي. & # 8221؛


تعريف الاتجاه بسيط جدا. الاتجاه الصعودي هو سلسلة من قمم أعلى وأعلى مستوياته. الاتجاه الهبوطي هو سلسلة من قمم أدنى وأدنى مستوياته.


ومع ذلك، مثل الكثير من التحليل الفني، رسم خطوط الاتجاه هو أكثر الفن من العلم. عند رسم خط الاتجاه الصعودي، يمكنك رسم خط مستقيم يصل إلى اليمين على طول التوالي & # 8220؛ رد فعل & # 8221؛ (انظر الرسم البياني أدناه). أثناء الترند الهابط، يتم رسم خط إلى اليمين على طول قمم متتالية (انظر الرسم البياني أدناه). ومن المهم أن نلاحظ أن أكثر من مرة خط الاتجاه يمس قمم رالي أو أدنى مستويات رد الفعل، وأكثر قوة وأكثر صلاحية خط الاتجاه يصبح.


وكما ذكر في القواعد الأساسية للتحليل الفني، فإن الاتجاه في الحركة يميل إلى البقاء في الحركة. وبطبيعة الحال، في مرحلة ما أي اتجاه سينتهي. إحدى قواعد إلغاء خطوط الاتجاه هي أن الأسعار يجب أن تخترق مقاومة خط الاتجاه أو مستوى الدعم ثم تظهر أدلة على قوة المتابعة أو الضعف خلال جلسة التداول التالية. ومع ذلك، إذا جعلت الأسعار دفعة كبيرة فوق أو تحت خط الاتجاه، ثم ينفي هذا الخط الاتجاه دون الحاجة إلى متابعة من خلال تأكيد.


في بعض الحالات، يمكنك رسم خط مواز لخط الاتجاه الصاعد أو الهبوطي لتشكيل قناة تداول، مع توفير بعض الحدود التي يتجلى فيها الاتجاه. في تحرك صاعد، فإن الخط المستقيم عبر أدنى مستويات التفاعل يكشف عن الاتجاه، ويحدد خط متواز عبر المستويات المرتفعة القناة. في السوق الهبوطي، يحدد الخط المستقيم عبر الارتفاعات الاتجاه ويوجه خط القناة عبر القيعان المنخفضة.


فالقنوات تجعل هذا الاتجاه أكثر وضوحا، ويمكن أن يؤدي الاختراق في أي من الاتجاهين إلى توفير إشارات لبدء المراكز أو الخروج منها.


الأسعار لا تتحرك دائما صعودا أو هبوطا ولكن تنفق الكثير من وقتهم تقطيع ذهابا وإيابا. وأحد الأمثلة على القناة هو التشكيل الذي يتطور خلال نطاق تداول جانبي أو نمط مستقر عندما تكون الأسعار في نطاق ضيق عموما عند مستويات أسعار أقل لفترة من الوقت. وكلما طالت فترة التحرك الجانبي، كلما كان من المرجح أن يكون الاختراق الصاعد من نطاق التداول أقوى.


أنماط المخطط الأساسي: استمرار.


ويميل اتجاه السوق إلى استمراره، كما ذكرنا في القسم السابق. طالما يستمر تحرك السعر لاحترام الاتجاه من خلال كذاب قبالة خط الاتجاه، خط الاتجاه ربما يكون نمط استمرار أقوى. غير أن تحركات الأسعار الأخرى تشير أيضا إلى أن الاتجاه السائد من المرجح أن يستمر.


الأعلام الصاعدة & # 8211؛ تحدث أنماط العلم الصاعدة عندما يجعل السوق اتجاه صعودي قوي جدا في الأسعار، يليه توقف مؤقت أو جانبي لخفض التداول لبضعة أعمدة للأسعار، ثم يستأنف السوق اتجاه صعودي قوي للأسعار. حركة الاتجاه المعاكس ضد الاتجاه الرئيسي تستمر عادة بضعة أيام. في بعض الأحيان يكون الارتفاع الأولي من القاع وكأنه سارية العلم ويمكن استخدامه كجهاز قياس، مضيفا طول سارية العلم إلى النقطة التي ترتفع فيها الأسعار فوق العلم لوضع هدف السعر.


تتقلب األسواق عادة بين فترات التقلبات العالية وفترات التقلبات المنخفضة، وهذه هي الطريقة التي تتشكل بها أنماط العلم حيث يبدو أن السوق يأخذ منتهكا إلعادة تقييم الوضع قبل استئناف تسلقه الصاعد.


الأعلام الهابطة & # 8211؛ تتشكل أنماط العلم الهبوطي عندما يجعل السوق هبوطا قويا في الأسعار يليه توقف مؤقت أو جانبي لارتفاع التداول لبعض أشرطة السعر، ثم استئناف الاتجاه الهبوطي القوي للأسعار. كما هو الحال مع العلم الصاعد، ومنطقة الازدحام التي تشكل هي الفترة التي يتوطد السوق وإعادة تقييم ما فعله قبل العودة إلى رحلة نزولي.


مثلثات متماثلة أو شعارات & # 8211؛ وهناك عدة أنماط من الأنماط المثلثية هي أنماط مستمرة. يبدو أن تحرك السعر يشدد في لفائف، مع ارتفاع وأدنى مستويات إنتاج أصغر حيث تتحرك الأسعار نحو قمة المثلث. الاحتمالات الفنية تفضل اختراق السعر من نمط المثلث في اتجاه آخر اتجاه السعر المهيمنة & # 8211؛ في الرسم البياني المثال أعلاه، أسفل.


ديسندينغ تريانجل & # 8211؛ إضافة إلى خلافة الأنماط التي تشير إلى استمرار الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني أعلاه هو المثلث الهابط. السوق قادر على العثور على دعم الشراء عند نفس المستوى العام لعدة أيام متتالية، ولكن قمم اليوم تنخفض تدريجيا مع تحرك الأسعار نحو قمة المثلث. كما هو الحال مع المثلثات الأخرى، عندما يقرر المشترون أنها لم تعد قادرة على الحفاظ على السعر على مستوى على الجانب الأفقي للمثلث والاختراق يحدث في نهاية المطاف، ومن المتوقع أن تتحرك في اتجاه الاتجاه السائد.


تصاعدي مثلث & # 8211؛ يعكس المثلث الصاعد مظهر المثلث الهابط. يبقي البائعون الغطاء على حركة السعر في الجانب الأفقي للمثلث ولكن المشترين يبقون على الضغط على السوق أعلى مما يتسبب في انخفاض مستوياته كل يوم حتى يحدث الاختراق فوق الخط الأفقي. كما يشير الرسم البياني، قد يستغرق بضعة أيام أخرى من التداول كما المشترين والبائعين إعادة اختبار الاختراق. كما هو الحال مع المثلثات الأخرى، فإن الخطوة المتوقعة بعد الاختراق هي في اتجاه الاتجاه السائد.


كوب والصحن & # 8211؛ بعض المحللين يدعون هذا تشكيل كوب والتعامل معها، ولكن نوع من النشاط التجاري هو نفسه. السوق يجعل من الانخفاض التدريجي، يتداول على مستوى أدنى لفترة من الوقت ثم يجعل صعود تدريجي لتشكيل أسفل التقريب & # 8211؛ والصحن أو الكأس، اعتمادا على الاسم الذي تعطي هذا التكوين. بعد وصول الأسعار إلى الشفة على الجانب الأيمن من الصحن (أو الكأس)، يتحول السوق إلى مقاومة من الشفة على الجانب الأيسر ويعود لفترة قصيرة قبل الانتقال مرة أخرى إلى مستوى الشفاه، وتشكيل الكأس (أو مقبض). فعندما تحصل الأسعار على زخم كاف لتجاوز مستوى الشفة، فإنها غالبا ما تفعل ذلك مع تحرك قوي في السوق على حجم أعلى، وتترك في بعض الأحيان فجوة في بداية ما يصبح اتجاها صعوديا موسعا.


أنماط المخطط الأساسي: الإلغاءات.


وكما يوحي اسمها، تشير هذه الأنماط إلى أن أحد الاتجاهات ينتهي والسوق على استعداد لبدء اتجاه آخر في الاتجاه المعاكس، أو ربما أكثر احتمالا، التحرك جانبيا لفترة من الوقت. كما هو الحال مع أنماط استمرار، خط الاتجاه هو النمط الأساسي لمشاهدة. إذا اختراق الأسعار من خلال خط الاتجاه ومن ثم المتابعة من خلال نفس الاتجاه، وهذا هو أفضل دليل على انعكاس الاتجاه. ضع في اعتبارك أن جميع أنماط المخطط تنطبق على جميع الأطر الزمنية للتداول & # 8211؛ يوميا، أسبوعيا، شهريا، سنويا، كل ساعة أو حتى دقيقة تلو الأخرى.


قمم مزدوجة & # 8211؛ تحدث هذه الظاهرة عندما تصل الأسعار إلى ارتفاع جديد، التراجع عن ذلك عالية، إعادة اختبار عالية وتراجع مرة أخرى. كلما زاد الوقت بين & # 8220؛ التوأم قمم & # 8221؛ من أعلى المستويات، وأكثر قوة إشارة المخطط من المرجح أن يكون. الاختلافات في هذا النمط التي تبدو مشابهة إلى حد ما تسمى & # 8220؛ M & # 8221؛ قمم أو 1-2-3 قمم أرجوحة، ولكن ارتفاع الثاني هو عادة أقل من أول ارتفاع لهذه الأنماط. في كل هذه الحالات، النقاط الرئيسية هي أعلى مستوياتها، والتي تشكل حاجزا يصبح مقاومة قوية، وانخفاض مؤقت. إذا انخفضت الأسعار أقل من ذلك المنخفض، يتم تأكيد أعلى، وأنه هو إشارة للبيع.


قيعان مزدوجة & # 8211؛ مبدأ هذا النمط هو نفس انعكاس مزدوج أعلى، باستثناء عكسها. أنماط مماثلة هي & # 8220؛ W & # 8221؛ أسفل أو 1-2-3 سوينغ القاع. في كل هذه الأنماط، تصل الأسعار إلى انخفاض جديد، انتعاش قليلا، تراجع مرة أخرى لإعادة اختبار منخفضة ومن ثم العودة إلى أعلى. عندما تتجاوز الأسعار ارتفاع مؤقت، يتم تأكيد القاع، والسوق هو توفير إشارة لشراء.


رأس وكتفين أعلى عكس & # 8211؛ يحدث هذا النمط التقليدي عكس الاتجاه عندما يجعل السوق عالية جديدة (الكتف الأيسر)، يسقط مرة أخرى، يصل إلى أعلى ارتفاع (الرأس)، يسقط مرة أخرى، مسيرات إلى ارتفاع هذا هو في نفس المستوى تقريبا كما في الكتف الأيسر عالية (الكتف الأيمن) ثم ينخفض ​​مرة أخرى. النقطة الرئيسية هي & # 8220؛ العنق & # 8221؛ أو الخط الأفقي الذي يربط بين أدنى مستوىين مؤقتين على الرسم البياني.


عندما تنخفض األسعار دون خط العنق، فإن ذلك يشير إلى إكمال القمة والبدء المحتمل لترند هبوطي، على الرغم من أن األسعار غالبا ما تتجه إلى خط االتجاه بحيث ال يؤدي االختراق إلى اتجاه هبوطي على الفور. في بعض الأحيان يحدث كسر خط الرقبة كما فجوة أو مع تحرك قوي إلى أسفل، مما يعزز انعكاس السعر.


الرأس والكتفين هو واحد من عدة أنماط الرسم البياني التي يمكن استخدامها لوضع هدف السعر. ويقيس المحللون المسافة من أعلى الرأس إلى خط العنق ثم يطرحون المسافة من كسر العنق لحساب كيفية انخفاض الأسعار.


عكس الرأس والكتفين أسفل & # 8211؛ كما أن القاع المزدوج يعكس قمة مزدوجة، فإن الرأس والكتفين السفلي مثل رأس الرأس والكتفين أعلى ولكن في الاتجاه المعاكس. أي أن الأسعار تنزلق إلى أدنى (الكتف الأيسر)، الارتفاع، ثم تعود إلى أسفل منخفض (الرأس)، تحرك مرة أخرى، ثم تغرق مرة أخرى إلى أدنى مستوى عند تقريبا نفس مستوى الكتف الأيسر المنخفض (الكتف الأيمن) .


خط العنق مرة أخرى هو نقطة مهمة. عندما تتقاطع الأسعار عبر خط العنق، يكتمل نمط الإلغاء ويمكن أن يبدأ الاتجاه الصعودي المحتمل. كما هو الحال مع رأس الرأس والكتفين، فمن المرجح أن يكون هناك بعض التداول ذهابا وإيابا على جانبي خط العنق كما يجعل السوق قرارها على أي طريق للذهاب، والمسافة بين خط العنق والرأس يمكن استخدامها لتوقع كيف يمكن أن تذهب أسعار عالية.


هبوط إسفين & # 8211؛ ويحدث هذا النمط عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي للأسعار عموما، وتتراجع القمم المرتفعة بشكل أسرع من المستويات المنخفضة، وتشكل شكل إسفين. الباعة قادرون على دفع الأسعار أقل ولكن هناك ما يكفي من دعم الشراء للحفاظ على السوق من الهبوط. في نهاية المطاف، قوة البيع تبدأ في التجفيف ويمكن أن 't اتخاذ الأسعار أقل، والسوق يبدأ في انتعاش مع قوة شراء تتجاوز قوة البيع. هذه الأنماط عادة ما تكون صعودية و تنذر بالتغيير في الاتجاه.


ارتفاع إسفين & # 8211؛ هذا النمط هو انعكاس الوتد الهابط ويحدث عندما يكون السوق في الاتجاه الصعودي العام للأسعار s. ويواصل المشترون دفع أدنى مستوياته اليوم، ولكن هناك ما يكفي من بيع للحفاظ على السوق من الاقلاع أعلى. في نهاية المطاف، شراء يجف وتسيطر على البائعين، مما دفع الأسعار تحت المدى القصير إسفين أوبترد خط. وعادة ما تكون هذه الأنماط هبوطية وتؤدي إلى تغيير الاتجاه.


نمط الماس & # 8211؛ هذا هو نمط نادر نسبيا أن يحدث عادة في قمم السوق. ويزداد التقلب عند مستويات أعلى من الأسعار، مما ينتج عنه أيام أوسع نطاقا لتشكيل أكبر جزء من الماس. ثم تقلب التقلبات على الجانب الأيمن من ارتفاع وحانات الأسعار أصغر عندما تتحرك في مثلث مثل نمط لاستكمال تشكيل الماس. هذا التقلب المنخفض، عالية التقلب، مزيج منخفض تقلب عادة حل نفسه مع تحول إلى الجانب السلبي.


وهناك حاجة إلى ذكر العديد من المفاهيم الأخرى في أي مناقشة لأنماط المخطط الأساسية لأنها جزء لا يتجزأ من أي أدوات التحليل الفني.


الدعم والمقاومة & # 8211؛ كما ذكر سابقا في هذا البرنامج التعليمي، التحليل الفني يبدأ مع خط الاتجاه. خط الاتجاه هو أيضا النقطة الأولى من الدعم والمقاومة. ويعد وضع خطوط الاتجاه لتحديد مناطق الدعم والمقاومة في المستقبل فعالا للغاية. وكما يتضح من الرسم البياني في مناقشة خط الاتجاه، فإن خط الاتجاه على طول أدنى مستوياته في اتجاه صعودي أو عبر قمم في اتجاه هبوطي هو حاجز رئيسي أمام الأسعار للعبور إذا كان السوق سيغير اتجاه الاتجاه.


ولكن خطوط الاتجاه هي المصدر الوحيد للدعم والمقاومة. واحدة من الطرق المفضلة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة هي أن ننظر إلى الرسم البياني الشريطي وتاريخ سعره الماضي ومن ثم نرى في ما مستويات الأسعار أعلى مستوياته، وانخفاضه وإغلاق يبدو أن لمس أكثر من غيرها. تعمل هذه الطريقة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة على أي إطار زمني مخطط شريطي & # 8211؛ كل ساعة، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. في كثير من الأحيان مجموعة من الارتفاعات أو أدنى سوف تتركز في منطقة سعر صغير ولكن ليس على سعر واحد محدد. بدلا من ذلك، لديك دعم أو مقاومة & # 8220؛ منطقة & # 8221؛ التي ينبغي أن تكون ضيقة نوعا ما لكي تكون فعالة.


كما أن مستويات األسعار وقيعان األسعار الرئيسية هي أيضا مستويات مقاومة ومساندة رئيسية. كما أن الثغرات في الأسعار غير المؤاتية على الرسوم البيانية تتأهل أيضا لمستويات دعم ومقاومة جيدة جدا. ويمكن للمتوسطات المتحركة، خاصة تلك التي تستغرق وقتا أطول، أن توفر الدعم أو المقاومة. لا تزال هناك طريقة أخرى يمكن فيها تحديد مستويات الدعم والمقاومة من خلال الزوايا الهندسية من نقطة سعر رئيسية معينة، وهو مفهوم غالبا ما يرتبط مع د. غان، وهو مخزون أسطوري وتاجر سلعي توفي في عام 1955.


وأخيرا، يمكن تحديد مستويات الدعم والمقاومة بواسطة & # 8220؛ النفسية & # 8221؛ مستويات الأسعار. هذه هي عادة أرقام مستديرة ذات أهمية كبيرة في السوق. على سبيل المثال، في النفط الخام، قد يكون مستوى السعر النفسي 60 دولارا للبرميل. وبالنسبة لفول الصويا، قد يكون ذلك 5 دولارات أو 6 دولارات للبوشل أو في القطن، 50 سنتا للرطل. وتشهد هذه المستويات ارتفاعا واضحا في أسعار األسعار أو األسعار التي يتراجع فيها السوق غالبا ما يتوقف مؤقتا إلعادة تقييم الوضع.


العديد من أنماط الرسم البياني تتطور نتيجة لعمل السعر في مناطق الدعم والمقاومة. على سبيل المثال، قد يكون القاع المزدوج لأن الأسعار تجد دعما من أسفل سابق، أو قد يشكل مثلث حيث الأسعار غير قادرة على التغلب على دعم خط الاتجاه على المدى القصير أو المقاومة حتى يحدث اختراق في نهاية المطاف.


ومن النقاط الهامة التي يجب أن نلاحظها حول الدعم والمقاومة أنه عندما يتم اختراق مستوى دعم رئيسي أو منطقة على الجانب الهبوطي، فإن هذا المستوى أو المنطقة من المرجح أن تصبح مقاومة رئيسية. وبالمثل، فإن مستوى المقاومة الرئيسي أو المنطقة التي يتم اختراقها في الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن تصبح على مستوى الدعم الرئيسي أو المنطقة.


ريتراسيمنتس & # 8211؛ طريقة أخرى لاكتشاف مجالات الدعم أو المقاومة هي من خلال النظر في & # 8220؛ ريتراسيمنتس & # 8221؛ من حركة سعرية كبيرة & # 8211؛ تحركات السعر التي تتعارض مع اتجاه السعر الحالي. وتسمى هذه التحركات أيضا & # 8220؛ التصحيحات. & # 8221؛ مرة واحدة في السوق قد كسر من خلال خط الاتجاه، أول شيء العديد من التجار يريدون أن يعرفوا إلى أي مدى هذه الخطوة الجديدة أو التصحيح سوف تمتد.


استنادا إلى دراسات التاريخ الماضي للسعر، فإن الارتداد الشعبي هو 50٪ من الاتجاه السابق. على سبيل المثال، دعنا نقول أن السوق في اتجاه صعودي قوي بدأ في 100 ومسيرات إلى 200. ثم يأتي التصحيح، وهو أمر شائع حيث نادرا ما تقوم الأسواق بتحركات في اتجاه واحد. إلى أي مدى سوف تتراجع الأسعار؟ وسيضع المحللون الذين يعتمدون على عمليات إعادة الشراء هدفا عند 150 أو 50٪ من التحرك من 100 إلى 200، ويتوقعون أن تتراجع الأسعار مجددا وتستأنف الاتجاه الصعودي بعد الوصول إلى هذا السعر أو الاقتراب منه. يشير تصحيح تصحيح أقل من 50٪ إلى سوق أقوى، وهو ارتداد لأكثر من 50٪ سوق أضعف.


علامة ال 50٪ ليست هي مستوى الارتداد الشعبي الوحيد. بعض المحللين يستخدمون مستويات 33٪ و 67٪ كدعم أو مقاومة. يستخدم المتابعون لأرقام فيبوناتشي 0.382٪ و 0.618٪ من التحرك السابق كمستويات دعم ومقاومة رئيسية.


بغض النظر عن ما تستخدمه كهدف مستهدف متوقع، فإنه يكتسب صلاحية متزايدة إذا كان يتزامن مع بعض شكل آخر مهم من الدعم أو المقاومة مثل خط الاتجاه، السابقة عالية أو منخفضة أو وجود فجوة.


الثغرات & # 8211؛ الثغرات هي المناطق على الرسم البياني للسعر حيث لا يحدث تداول. آخر شريط & # 8217؛ s منخفضة أعلى من شريط السابق & # 8217؛ s للحصول على خطوة أعلى-- الفجوة. آخر شريط & # 8217؛ s عالية هو أقل من شريط السابق & # 8217؛ ق منخفضة لتشكيل خطوة الفجوة أقل. على سبيل المثال، إذا أغلق السوق عند 100 جلسة في جلسة واحدة ثم يفتح عند 105 في القسم التالي، فإن فجوة من 5 نقاط ستكون واضحة على الرسم البياني.


مع التداول الالكتروني 24 ساعة في اليوم، والثغرات هي أقل احتمالا لتظهر كما يتحرك السوق بشكل سائل من سعر واحد إلى آخر. ومع ذلك، فبالنسبة للأسواق التي لديها جلسات اليوم فقط، والتي تشمل معظم السلع المادية وكذلك الأسهم، قد تظهر الثغرات بسبب بعض الأخبار أو التطورات الليلية التي تسبب تحولا مفاجئا في الأسعار. فجوة الأسعار تشير بشكل واضح إلى تحرك سوقي قوي، وستكون الثغرات عدة مرات بمثابة مستويات دعم أو مقاومة هامة على الرسم البياني.


لا يمكن وصف الثغرات بأنها إشارات عكسية أو مستمرة لأن الثغرات المختلفة تعني أشياء مختلفة & # 8211؛ وأحيانا يكون لها تأثير ضئيل على الإطلاق. وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من الثغرات:


الفجوة الانفصالية. وتحدث هذه في بداية الخطوة حيث ترفض الأسعار الاتجاه السابق وتتجاهل المسار فجأة أو عند نقطة الاختراق لتشكيل المخطط مثل خط الاتجاه أو المثلث. قد يكون الانفصال بسبب الظروف الجديدة التي أصبحت معروفة للتجار أو لأن شراء أو بيع المكبوتين ينفجر في خطوة قوية. قياس الفجوة. كما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا، قد فجأة ترك فجوة أعلى أو أقل على بعض التنمية الجديدة. ويرى بعض المحللين أن هذه الثغرات هي نقطة منتصف الطريق إلى هدف السعر النهائي. ومن الواضح أنه من المستحيل أن نعرف أنه من المؤكد حتى اكتمال الخطوة حتى هذه الثغرات هي صعبة قليلا لاستخدامها في التحليل. ومع ذلك، قد تكون قادرا على الجمع بين إسقاط الفجوة مع منطقة دعم أو مقاومة محددة جيدا مثل ارتفاع السابقة أو منخفضة للوصول إلى السعر المستهدف المستهدف. فجوة الاستنفاد. تظهر هذه الفجوة في نهاية تحرك موسع وتعكس آخر موجة من الشراء في اتجاه صعودي أو بيع في اتجاه هبوطي. وبمجرد أن يحدث هذا الشراء أو البيع مندفعا، لا يوجد مشترون أو بائعون جدد للحفاظ على الاتجاه & # 8211؛ وقد استنفدت القوة التي كانت تقود هذا الاتجاه. ونتيجة لذلك، فإن الاتجاه في الاتجاه يمكن أن يؤدي إلى بعض التحركات المثيرة في الاتجاه المعاكس حيث يتأخر المشترون أو البائعين المتأخرون في تفريغ مراكزهم الخاسرة. هذا هو نوع من الوضع الذي ينتج أحيانا قمم الجزيرة أو قيعان الجزيرة على الرسم البياني للسعر. يوم واحد أو عدة أيام من العمل السعر قد تكون معزولة من قبل فجوة استنفاد ثم فجوة الانفصال خلال التحول مفاجئ في السوق.


لمزيد من الأمثلة حول أنماط الرسوم البيانية، يرجى زيارة المخططات المالية.


هذا الدخوليوم الاحد، 30 يوليو، 2006 في 00:18 ويودع تحت المواد. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.


التعليقات مغلقة.


مواقع التمويل الأخرى.


توفير مقالات الفوركس مجانا والدورات التجارية.


التجارة أنماط التي تتكرر أكثر من مرة أخرى.


دورة التداول عبر الإنترنت.


أنماط الأسهم.


العقود الآجلة و كوموديتس.


أنماط شمعة.


أوردر فلو.


بناء خطة التداول.


نظام تداول أدكس.


نظام الانحدار الخطي.


أنماط الرسم البياني.


لدينا أشرطة الفيديو واضحة وضوح الشمس سوف المشي لكم من خلال كيفية إجراء التحليل الفني، تشريح المخططات الأسهم والعثور على الصفقات الفوز على أساس أنماط الرسم البياني التي تكرر مرارا وتكرارا في كل سوق.


لا يهم إذا كنت تاجر الأوراق المالية، وتاجر العقود الآجلة، فوريكس التتبع أو المستثمر. هذه الأنماط يمكن استخدامها في أي سوق ويمكن تعديلها بسهولة لتتناسب مع أي تاجر الإطار الزمني.


بالطبع التعليمية على أساس الفيديو، يجعل من السهل متابعة وسهلة التعلم.


تم تصميم جميع استراتيجياتنا والإعدادات لتسريع التعلم.


سنرشدك خلال إعداد المخططات والرسوم البيانية المجانية.


أنظمة التداول الكاملة بما في ذلك نظام الزخم أدكس، وغيرها.


جريج ويتزمان.


ابقى على تواصل.


تنصل.


من خلال الوصول إلى هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام ببنود وشروط الاستخدام هذه، إذا كنت لا توافق على أي من الشروط والأحكام المذكورة، يحظر عليك استخدام هذا الموقع أو الدخول إليه. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الكاملة.


أنماط الرسم البياني التعليمي.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 14 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى أنماط الرسم البياني التعليمي.


وثائق حول التحليل الفني.


المزيد من تيبيناي.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


تجارة الفوركس كتب - تعلم تجارة الفوركس.


إن الطريقة الأكثر ترحيبا لدراسة مجال جديد هي قراءة والحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات. إذا كنت تريد أن تتعلم لتداول الفوركس، وهذا هو المكان المناسب لتبدأ. تقدم إفك ماركيتس انتباهكم إلى الكتب المختلفة ليس فقط على أساسيات الفوركس، ولكن أيضا على جوانب مختلفة من التداول عبر الإنترنت. كونه وسيط فوركس على الانترنت لا يعني تزويد العملاء بأنشطة التداول فقط. وتعطي الشركة أهمية كبيرة لكسب المعرفة العميقة في مجال معين، ويكون على علم بأحدث الابتكارات التي تم تطويرها في سوق الصرف الأجنبي وبالتالي التجارة مع المزيد من الثقة.


على ما يبدو، قراءة هذه المواد ليست كافية لتعلم تداول العملات الأجنبية، لأن أي معرفة يحتاج الاستخدام العملي لتصبح كاملة. بمجرد الانتهاء من دراسة المواد والحصول على فهم شامل لأساسيات تداول العملات الأجنبية يمكنك فتح حساب والبدء في التداول تطبيق المعرفة المكتسبة حديثا.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


كفد تعليمي.


مع تداول كفد، الممولين ذوي الخبرة والمستثمرين الحصول على فرصة لتجربة أنفسهم في سوق مالية بديلة. إن عقود الفروقات هي أداة تداول مشتقة، مما يسمح بتحقيق الربح من زيادة أو انخفاض سعر الأصول دون امتلاك ذلك الأصل.


تعلم التحليل الفني.


يحاول التحليل الفني فهم علم النفس في السوق من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي. إذا كان أحد يفهم جوهر وفوائد وحدود التحليل الفني، وهذا يمكن أن يعطيه مهارات جديدة لتصبح تاجر أفضل. كما يقول جون ميرفي، "التحليل الفني هو المهارة التي يحسن مع الخبرة والدراسة. يكون دائما طالبا والحفاظ على التعلم. "


مقالات عن الأدوات الشخصية.


جيوركو الأسلوب هو نهج مبتكر لدراسة الأسواق المالية وتحليل دينامياتهم. في الواقع، فإنه يقوم على مفهوم الفوركس، والتي يتم بموجبها اقتباس أحد الأصول المالية مقابل آخر.


أخطاء التداول الشائعة.


محاولة التداول لبضعة أسابيع ويأتي إلى التجار الفشل يقول أنه من المستحيل للفوز في ذلك. ولكن المسألة هي أن التجار يميلون إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. ومع ذلك، فإن معظم هذه الأخطاء يمكن تجنبها بسهولة.


أساسيات نظرية داو.


عند الدخول لأول مرة سوق الصرف فورجين (سوق الفوركس) يمكن للتجار بسهولة مواجهة العديد من الخسائر إذا كانوا لا يستخدمون استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المناسبة والأدوات اللازمة للتنبؤ حركة السوق.


كتب عن المؤشرات الفنية.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


دروس على أنماط الرسم البياني.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment